المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرأة أصبحت سلعة رخيصة و الرجل هدف سهل ...

فيلسوفة زمانها
21-06-2005, 02:16 PM
السلام عليكم ,,

أنا دايم وجهي كذا و أنا عند التلفزيون :vereymad: , ليش؟ خليني أحكيلكم قصص "عدو و أغلطوا و أكيد بعضكم زي "

الحكاية الأولى :
مرة كنت عند التلفزيون و اشوف دعاية حق برنامج سيارات كانت البدايبة عادية و بعدين تطلع وحدة لابسة إلي تعرفون ....يعني شي غير ... مدري ويش الكلمة ما يتلائم مع طبيعة ديننا .... ولا تقاليدنا العربية و القناة عربية 100%

الحكاية الثانية :

مرة كنت عند التلفزيون <<أجل وين "كل ذي السواليف أيام الإمتحان تهرب من الدراسة أكتشفت هذا" و أشوف دعاية أستشوار "في الفاصل الإعلاني يوم كنت أشوف Home improvment " و عليها حركات مقرفة :( و القناة عربية 10000000000000%

الحكاية الثالثة :
وين ما رحت في أماكن أو قنوات تلمس الشي هذا ...

و غيرها و اكيد تعرفون
=-=-=-=--=--=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=

الدعية و الإعلان نوعين مهمين عند الغرب:
1. تجذب المشتري عن طريق طريقة العرض المنتج بالتأثيرات و العبارات
2.تجذب المشتري عن طريق الجنس الآخر يعني لو منج للرحال يخلون حرمة تسوي الدعاية و العكس ...

ولكن المثال الأول أعم و إن كان المنتج للنساء ... بتقولون كيف ؟ أقولكم كيف : يخلون رجل يشوف الدعاية فيشتري هذا المنتج لأهله ...

و الصراحة الأسلوب الثاني أكثر من حقير إلا إنه طريقة من طرق إفساد شبابنا .... و أمتنا الإسلامية ... و أبي أعرف مين يسوي ديعايات زي كذا و يقول أنا مسلم ؟

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

يعني الصراحة أنا قهر ... أشين شي تصير تفكر مين الغبي إلي يصدق هذي الاشياء!؟ و لما أشوف ردود بعض الأعضاء في منتديات مختلفة من مختلف الجنسيات ....أصدق أن في ناس يصدقون ..

أكتب هذا الموضوع لان هذا موضوع يجرح الصراحة و يزعل ...

ALcATRAZ
21-06-2005, 02:32 PM
كلامك صحيح أختي
الاعلانات الان أصبحت أقرب إلى الخلاعة...بل هي كذلك عند الغرب

و لدينا تأخذ طابع مشابه لهم... فإذا كان المنتج للنساء...تجد في الدعاية رجل جذاب يثير النساء
وإذا كان المنتج للرجال....فتجد إمرأة جميلة تثير الرجال

هذه المعادلة...فطرة بشرية استغلوها للترويج لمنتجاتهم...

ومايفعلونه معاكس تماما لما يقولونه...فهم يزعمون انهم جعلوا حقوقا للمرأة وحرية
فأي حرية تجعل المرأة تتعرى أمام البشرية...وكأنها سلعة رخيصة كما ذكرتي في الموضوع

المادة المادة...هي السبب وراء كل هذه الامور...قبل ذلك رغبتهم في تدمير أخلاقنا وقيمنا الانسانية والدينية
وثانيا الحصول على المادة (المال)...وهي بلاشك الطريقة السائدة لديهم ولدينا....

أشكرك أختي فيلسوفة على هذا الطرح...