المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصف الثاني عشر ( الثالث الثانوي ) وصلتني النسبة و التقدير ..

ali ali ali
21-06-2005, 06:28 PM
السلام عليكم ..

هلا شباب امس واحد من اقربائي وهو يعرف واحد من الوزارة عطيته رقم الجلوس و المعلومات المطلوبة لأني من خلصت الأمتحانات وانا متوتر وخايف مع اني حليت زين بكل المواد ما عدا الرياضيات ..
المهم ما اريد اطول عليكم نسبتي بالترم الأول كانت 90%
لكن اللحين

تريد تعرف

انزل

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد شوية انزل
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.

قـــــــــربـــت يا طويل العمر
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

خلاص ازل شويه وتعرف .. :D
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اما اللحين 87% ..
يعني نزلت ثلاااث نسب مع اني حليت زييين بكل المواد وخاصة الأحياء والفيزياء والأنجليزي و الكيمياء ما عدا الرياضيات.. وبعد فوق هذا والله اني تعبت وبذلت كل مجهودي عشان اثبّت النسبة .. لكن المثل يقول اللي يعرف مصايب الناس تهون عليه مصيبته :) >> صديقي ونسيبي محمد ( يصيراخو اللي شاف معدلي ) كان جايب بالترم الأول 95 ونزل لين 86% يعني نزل 9 نسب وهو طبعاً زعلان وااايد لدرجة انه لا ياكل ولا يشرب وعلى غير العادة ما شفناه اليوم بالجلسه :33: .. اما انا ارتحت رغم اني كنت اتمنى اكثر من كذا >> بلايستيشن و لعب كرة ومشاهدة كرة :D .. عموماً الله يوفق الجميع وان شاء الله تبشرونا بالخير يا شباب .. بس انا شكلي مفهي ما ادري وين اروح اللحين انا اللي عليّ راح اقدم بكل مكان واشوف المكان اللي يناسبني وعلى فكرة انا احب الحاسب كثير يعني اقرب شيئ حالياً الحاسب بس وين<< وبعدين الله اعلم :D

سلام :)

S for ever
21-06-2005, 09:23 PM
مبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك

Private Jeddawi
22-06-2005, 01:46 AM
مبرووووك أخوي

تحيــــاتي,,

عاشق الصقور
22-06-2005, 03:23 PM
مبرووووووووووك

بس وشلون طلعتها؟؟؟؟؟