المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة تقييمات لعبة Destroy All Humans من جيم سبوت وIGN !!!

PaPEr Cut
22-06-2005, 10:39 AM
http://ps2media.ign.com/ps2/image/object/681/681173/destroyallhumans_ps2box_usa_org_000boxart_160w.jpg

مرحبـــا ..

أخيراً وصل تقييم جيم سبوت للعبة الـalien .. Destroy All Humans!
كما كنت متوقع من تي إتش كيو ، لعبة ليست بذاك المستوى العالي (على حسب كلام جيم سبوت وآي جي إن) :33: ..

Gameplay - 7
Graphics - 8
Sound - 9
Value - 6
Tilt - 8
التقييم النهائي من جيم سبوت : 7.5 (جيد)! :02:

أمــا IGN اعطتها 7.0 << غريبـــة :blackeye: ؟؟ أقل من تقييم جيم سبوت :196: ..

على العموم مـاراح نحكم على اللعبة إلا بعد مانعرف رأي الأعضاء الي جربوها :reporter: ..

سلام

hussien-11
22-06-2005, 12:07 PM
مشكور على التقييمات ورقة المنتدى :biggthump

اللعبة مثل ما انت قلت تماما ، كعادة ألعاب THQ ، لكنها مسلية عموما ، و هذا اللي يشجعني أجربها :)

(The Shark)
22-06-2005, 12:44 PM
Nooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo:afraid: :afraid:

يا شماتت راتشيت فينا الحين :afraid: :afraid:

و الله اللعبة ما خذة كثر كذا جوايز قبل ما تنزل و بعد ما تنزل تطلع مقلب :( :06:

Tomb raider
23-06-2005, 04:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

من البدايه مب مقتنع فيها
الغلاف الصارحه ما شجعني ><
كذللك الاسم +THQ

وشكرا ^-^

~ SoKo ~
23-06-2005, 04:37 PM
شكرا اخوي PaPEr Cut ... ، ... أنا الصراحة أول ما شفت صور اللعبة
و فكرتها عجبتني .. ، .. ما اعرف يمكن لأني أحب هاالشغلات و الفضاء
و الكائنات الغريبة .. :p .. بس أتوقع بتعجبني .. :)

بالنسبة لي أعتبر اللعبة جيده جدا .. ، .. و ما أعرف اذا بغير رايي اذا لعبتها .. :)

":wave:SuIkOdEn:wave:"

*BAKI*
23-06-2005, 04:51 PM
IS SO GOOD IS SO RIGHT

Silent Dark
26-06-2005, 03:29 AM
مشكوووووووووور على التقييم

توقعت ان اللعبه راح تكون أفضل بس للاسف

خيبت ظني بعد هذا التقييم

بيكا999
26-06-2005, 04:58 AM
يمكن تكونون أخبر مني في الألعاب .. ويمكن تكون شركة THQ ذات ألعاب سيئة "تقنيا" ... ولكن لا تنسوا أن لها ماضي عريق في عالم الألعاب .. وهي الناشرة للعبة سماك داون وغيرها من الألعاب ..

عموما أنا جربت اللعبة .. والصراحة شيء "خيالــــي" .. لعبة جنونية فوق ما تتصورون .. لا تهمكم الرسوم ذات المستوى العادي والأصوات الضعيفة .. ولكن المتعة فيها غير محدودة .. وعن نفسي أعطيها من 8 إلى 8.6 .. والانخفاض بسبب عدم جودة الرسوم والأصوات العالية ..

اللعبة تتحدث عن فضائيين يريدون القضاء على البشر .. ويرسلون كائن فضائي إلى الأرض وهو ذكي ووسيم (وسيم في مصطلاحتي .. أما لو تشوفوه راح تقولون وسيم من جنبها *__*< وحاقد على البشر .. والمطلوب هو أخذ الجينات من البشر والاستيلاء على حمض الـ DNA ومن ثم تدمير كوكب الأرض والاستيلاء عليه ..

أهم شيء في اللعبة وأروع شيء هو التنوع الكبير في المهام .. فمثلا في البداية والمهمة الأولى تطلب منك الاستيلاء على حمض الـ DNA لكن راح تبدأ بالبقر *_* .. ثم بالبشر .. وطبعا لازم تقتل الحيوانات والبشر ثم تأخذ الحمض .. ثم يهاجمونك الجيش وتركب مركبتك وتبدأ المتعة بحيث تقدر تفجر وتققل كل من يقف أمامك .. وإذا ركبت المركبة وتجولت في المدينة راح تشوف قد ايش اللعبة ضخمة وواسعة وشاسعة ..

أما المهمة الثانية فراح تروح لمدينة ملاهي ويطلبون منك أن تمسك كائن بشري وتحلله .. وطبعا بعد جهد جهيد وبحث طويل راح تلقى امرأة مجنونة بنظر الفضائيين وراح تخطفها .. لكن راح تهاجم مرة ثانية فالمطلوب منك هو القضاء على كل من يقف في طريقك .. وبعد ذلك راح يقولك رئيسك ويأمرك بتفجير مدينة الملاهي وطبعا راح تنفذ ..

المهمة الثالثة غير .. راح تحاول تنفذ بعض العمليات الإرهابية ^^ .. لكن العمدة يكشفك .. ولكن ما تقدر تذبحه عشان ما تروح فيها .. لذلك تخطفه وتصور نفسك على شكله وتروح كأنك العمدة وتقابل الشعب .. طبعا راح يسألونك أسئلة كثيرة جدا .. وأنت راح تجاوب بنفسك .. يعني راح يحطون لك خيارات على كل سؤال .. وإذا جاوبت صح راح تفوز بالمهمة .. وغذا جاوبت خطأ راح يهيجون عليك الشعب ..

أتوقع أني وضحت الأمر .. لتنوع كبير في المهام ..

التحكم في اللعبة سهل .. والتسلية غير محدودة .. فتوجد العديد من المهام الإضافية .. والمهام الأساسية .. والمتعة غير متوقفة .. ضحكxضحك مع المشاهد السينمائية والفضائين قاعدين يحشون في البشر ^^ .. أما عمر اللعبة فأتوقع أن اللعبة ستأخذ منك فوق 10 ساعات تقريبا .. والعمر قابل للزيادة مع المهام الإضافية ..

وأنصح الجميع بشراء اللعبة إذا كان من عشاق ألعاب البلاتفورم .. لأن اللعبة تستحق هذا وهي لعبة رائعة ومدهشة ولعبت بها بما يقارب الساعة ونصف جون توقف .. وتوني شاريها اليوم من جيم ماستر ..

N.one
26-06-2005, 10:13 AM
مشكووووووووووووور

واللعبه والله مافيها شي حلوه بس زي ما قال بيكا999

الاصوات شوي ضعيفه والرسوم...

جربوها..

~ SoKo ~
26-06-2005, 05:40 PM
يمكن تكونون أخبر مني في الألعاب .. ويمكن تكون شركة THQ ذات ألعاب سيئة "تقنيا" ... ولكن لا تنسوا أن لها ماضي عريق في عالم الألعاب .. وهي الناشرة للعبة سماك داون وغيرها من الألعاب ..

عموما أنا جربت اللعبة .. والصراحة شيء "خيالــــي" .. لعبة جنونية فوق ما تتصورون .. لا تهمكم الرسوم ذات المستوى العادي والأصوات الضعيفة .. ولكن المتعة فيها غير محدودة .. وعن نفسي أعطيها من 8 إلى 8.6 .. والانخفاض بسبب عدم جودة الرسوم والأصوات العالية ..

اللعبة تتحدث عن فضائيين يريدون القضاء على البشر .. ويرسلون كائن فضائي إلى الأرض وهو ذكي ووسيم (وسيم في مصطلاحتي .. أما لو تشوفوه راح تقولون وسيم من جنبها *__*< وحاقد على البشر .. والمطلوب هو أخذ الجينات من البشر والاستيلاء على حمض الـ DNA ومن ثم تدمير كوكب الأرض والاستيلاء عليه ..

أهم شيء في اللعبة وأروع شيء هو التنوع الكبير في المهام .. فمثلا في البداية والمهمة الأولى تطلب منك الاستيلاء على حمض الـ DNA لكن راح تبدأ بالبقر *_* .. ثم بالبشر .. وطبعا لازم تقتل الحيوانات والبشر ثم تأخذ الحمض .. ثم يهاجمونك الجيش وتركب مركبتك وتبدأ المتعة بحيث تقدر تفجر وتققل كل من يقف أمامك .. وإذا ركبت المركبة وتجولت في المدينة راح تشوف قد ايش اللعبة ضخمة وواسعة وشاسعة ..

أما المهمة الثانية فراح تروح لمدينة ملاهي ويطلبون منك أن تمسك كائن بشري وتحلله .. وطبعا بعد جهد جهيد وبحث طويل راح تلقى امرأة مجنونة بنظر الفضائيين وراح تخطفها .. لكن راح تهاجم مرة ثانية فالمطلوب منك هو القضاء على كل من يقف في طريقك .. وبعد ذلك راح يقولك رئيسك ويأمرك بتفجير مدينة الملاهي وطبعا راح تنفذ ..

المهمة الثالثة غير .. راح تحاول تنفذ بعض العمليات الإرهابية ^^ .. لكن العمدة يكشفك .. ولكن ما تقدر تذبحه عشان ما تروح فيها .. لذلك تخطفه وتصور نفسك على شكله وتروح كأنك العمدة وتقابل الشعب .. طبعا راح يسألونك أسئلة كثيرة جدا .. وأنت راح تجاوب بنفسك .. يعني راح يحطون لك خيارات على كل سؤال .. وإذا جاوبت صح راح تفوز بالمهمة .. وغذا جاوبت خطأ راح يهيجون عليك الشعب ..

أتوقع أني وضحت الأمر .. لتنوع كبير في المهام ..

التحكم في اللعبة سهل .. والتسلية غير محدودة .. فتوجد العديد من المهام الإضافية .. والمهام الأساسية .. والمتعة غير متوقفة .. ضحكxضحك مع المشاهد السينمائية والفضائين قاعدين يحشون في البشر ^^ .. أما عمر اللعبة فأتوقع أن اللعبة ستأخذ منك فوق 10 ساعات تقريبا .. والعمر قابل للزيادة مع المهام الإضافية ..

وأنصح الجميع بشراء اللعبة إذا كان من عشاق ألعاب البلاتفورم .. لأن اللعبة تستحق هذا وهي لعبة رائعة ومدهشة ولعبت بها بما يقارب الساعة ونصف جون توقف ....انطباعك للعبة أعجبني ^^ .. شوقتني العبها .. ، .. ما بفوتها انشاالله :)

":wave:SuIkOdEn:wave:"

بيكا999
26-06-2005, 08:12 PM
اللعبة الصراحة قوية جدا جدا جدا .. اليوم لعبت بها فوق الأربع ساعات والصراحة متعة غير متوقفة .. ضحك وضحك ..

ومهام خيالية ومتنوعة .. وبيئة ضخمة .. ومهام كثيرة جدا وقليل ما تتكرر المهام .. يعني كل شوي تطب في مهمة جديدة وفكرتها روعة .. الصراحة اللعبة روعة ..

لا وبعد اللعبة فيها علاقة قوية بين البقر والفضائيين .. لووول .. أما مهمة التخفي جنان .. ومهمة الاستنساخ أروع .. وتجميع حمض الـ DNA زاد المتعة ..

الصراحة اللعبة حلوة وتستحق الشراء لكن اللعبة فيها بعض الألغاز وتتطلب بعض الذكاء .. لكن هذا ما يعيق واللعبة سهلة وصعبة في نفس الوقت ..

وأكرر وأقول اللعبة تستحق التجربة لعشاق البلاتفورم فقط .. أما غيرهم فاللعبة ما تناسبهم أبدا .. لأنها في الأصل لعبة بلاتفورم ممزوجة ببعض الأكشن ..

PaPEr Cut
27-06-2005, 09:55 AM
اخي بيكـا .. كفيت ووفيت .. ماشاءالله كتبت شبه مراجعة للعبة .. وعلى العموم لازم الكل يجربها ونشوف إيش آخرتها مع تي إتش كيو .. مع إني مو من محبي البلات فورم بس يمكن تدخل مزاجي زي سلسلة جاك ..

وبما إنها ضحك × ضحك .. يمكن استعين بها لما ألعب بـالمنطقة 51 الي قطعت قلبي من الرعب ..

شكراً على مشاركة الجميع بدون استثناء بالموضــوع ..

THE ROCK IS THE BEST EVER
27-06-2005, 04:23 PM
بصراحة انا يوم شفت الغلاف اللعبة ما عجبني بالمره

بس شفت له عرض ان ترو في موقع جيم سبوت عجبني مره وحمسني اللعبة

وايضا كان مكتوب تقرير عن اللعبة واسلحة اللعبة من كلام التقرير اسحلة اللعبة عجيبة

وانشاء الله اجربها قريبا

بيكا999
01-07-2005, 05:43 AM
عيب يا شباب :vereymad:

أنت إلى الحين ما شريتوا اللعبة
ما أقول إلا بدري أنا أنهيت اللعبة وختمتها وأحسن ما فيها تنوع المهام وصحيح أن الجرافيكس والأصوات جيدة ومو ممتازة إلا أن اللعبة حلوة وتستاهل إن الواحد يضبع عليها خمسة عشر ريال :biggthump >>> الحين يمكن تلقون اللعبة بعشرة ريال :D

وأنتظر واحد ثاني يجربها ويقول رايه في اللعبة :ciao:

N.one
01-07-2005, 09:56 AM
الــصــراحــــــه .لعبه خياليه..مثل ما قال بيكا

يا شيييييخ والله شي اللعبه

والحركاات احسن شي مثل التخفي والاستنساخ..والاسلحه ..وسياقه المركبه وتفجير البيوت

وتطير واحد زي شريط (بسي اوبس)وطياره نفاثه ورا ظهره..و تطوير السلاح انا طورت سلاح كوره اللهب الا اخر شي

صار يرمي ثلاث كور لهب في نفس الوقت..وبرضو طورت المركبه وكل شي..

باختصاااااااار شديييييييييد..

والله الي ما يلعبها راح نص عمره :D

من جد اللعبه رهيبه..

......R.....B.....D......

01-07-2005, 09:28 PM
وحتى انا جربت اللعبة رهيبة مره

وانا الحين قاعد اجمع DAN عشان اطور الصحن الطائر حقي

وانا موصل في اللعبة الى 15 %

بيكا999
02-07-2005, 02:21 AM
أخيرا جربتوا اللعبة بعد عناء طويل ^__^

هاه وش رايكم باللعبة .. روعة صح ؟؟؟؟؟؟؟

أنا ختمتها وخلصتها وبديت في لعبة psychonauts وراح أعطيكم انطباعاتي عنها عن قريب إن شاء الله

snoke
12-07-2005, 05:15 AM
والله اللعبه رائعه.....فكره جديده من نوعها....:biggthump :biggthump

وانا شريتها واللعبه اكثر من روعه...:D

بس حبيت اسالكم شباب...انا شريت نسخة دي في دي كوبي....هل النسخه مافيها اصوات؟؟؟؟ولا العيب من البلاي استيشن حقي؟؟؟؟:33:

ارجو اللي لعبوها يعطوني خبر..:06:

12-07-2005, 11:30 PM
والله اللعبه رائعه.....فكره جديده من نوعها....:biggthump :biggthump

وانا شريتها واللعبه اكثر من روعه...:D

بس حبيت اسالكم شباب...انا شريت نسخة دي في دي كوبي....هل النسخه مافيها اصوات؟؟؟؟ولا العيب من البلاي استيشن حقي؟؟؟؟:33:

ارجو اللي لعبوها يعطوني خبر..:06:

لا اخوي اللعبة فيها اصوات

snoke
13-07-2005, 01:06 AM
لا اخوي اللعبة فيها اصوات

مشكور اخوي على جوابك على سؤالي...هي فيها اصوات بس مافيها موسيقى :أفكر: