المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فقط للعضو gbemulation2000

DARK HDUKEN
23-09-2001, 02:17 AM
انت وينك .. ميت .. ولا حي .. اتصلك وماترد ..شو مسولي مقاطعة.. ما سدك الخرفان ماجد وعارف .. شو صرت مثلهم .. :غضب: :غضب: ..
ما علينا .
في ناس طيبين طالبين مقارنة في المبيعات بين ألعاب الهاندجيمز .. والمقارنة بين :
1- الجيم بوي بوكت والعادي . ( أقصد GB 89 القديم )
2- " " كلور .
3- " " أدفانس .
4- نيوجيو بوكيت .
5- وندرسوان . ( الكلور والعادي)
6- جيم جير .

OK ... على الله ما تردنا .. أدري انك ما تقدر .. شو سوي بعدك يالس
تقرأ .. يا الله شو هالانسان .... بسرعة هاتلنا المقارنة ..... ذليتك صح ..
خلاص لاتزعل .. وهذي :D :D علشانك . :) ;)

ملاحظة :
أعتذر لكل الاعضاء في المنتدى على أسلوب الكلام . وهي
موجهة لأحد الاعضاء وهو آحد اصدقائي ولا أقصد فيه احداً أخر .. ودمتم على خير. :D :D

the slayer
23-09-2001, 02:59 PM
شكلك احرجت الرجال:": :": :": :D

DARK HDUKEN
24-09-2001, 12:25 AM
لا لا .. ما عليك هو أول ما يقرأ الموضوع بيطيحبي ظرب وتكسير.. يعني
درزن بكس ونصف درزن ترفيس وكم سبلكس ويمكن يستخدم تومب استون ولاست رايد بس ما ظنة بينسى تشوك سلام وبيستمر وبطبق
روك ألبو وبعدين بسوي روك بوتم وبيرميني عند الزاوية .. وأخيراً حركة راكيشي .. الله لا راواك ... خلني أشهد من الحين لااله.....الخ .. :": :( :": :( :": :(

the slayer
24-09-2001, 02:51 PM
اةةةةةةةة:واو:
عيل اللة يعينك
احسن لك اتسير تعتذر لة

torpedo
25-09-2001, 04:50 PM
لا تنسى ستون كولد ستنر و بيدجري و اولمبيك سلام و فام اسر و شوية حركات من الزاويه (حركة R.V.D و شوية حركات من مات هاردي و جيف هاردي و ممكن يقفز زي ليتا....الخز
الله يساعدك

gbemulation2000
25-09-2001, 05:06 PM
Mission Complete
In memory of DARK HDUKEN
دقيقة صمت على روحه من أعضاء المنتدى رجاءا:D :D :D :D

the slayer
25-09-2001, 05:22 PM
اللة يرحمة :(

gbemulation2000
25-09-2001, 05:33 PM
بالنسبة لطلب DARK HDUKEN عن المبيعات فأود أن أقول أنه لا يهمني شخصيا نسبة المبيعات لأي لعبة ولو كنت مقتنعا بجودة أي لعبة لكنت اشتريتها دون النظر إلى مستوى مبيعاتها..

وكي لا نغير الموضوع أنصح الأخ DRAK HDUKEN بدخول هذا الموقع
http://www.allgame.com
ستجد الكثير والكثير من المعلومات والأرقام التي تهمك عن كل الألعاب التي تحبها..

وعلى فكرة بالنسبة للكلام الكثيييييييييييييييييير اللي قلته .. فأنا كل اللي بأقوله لك (((الله يسامحك)))....:) :)

the slayer
25-09-2001, 05:36 PM
روحك رياضية يا gbemulation2000":"

torpedo
25-09-2001, 06:25 PM
الاجراس

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

تون

gbemulation2000
25-09-2001, 11:56 PM
في نهاية وقفة الصمت التي وقفناها حدادا على الأخ DARK HDUKEN بعد كل الحركات القاضية التي نفذها على نفسه وشاركه بعض الزملاء في ذلك.. وأشكر كل من شارك سواء بالكتابة أو الدعم المعنوي:( :( :(

نرجع للمهم.. أنا جربت اليوم الجيم كيوب والصراحة... رووووووووووعة...:) :) :) :)

the slayer
26-09-2001, 04:33 PM
اي لعبة جربت؟ :cool:
و بكم اشتريتها؟ :cool:

DARK HDUKEN
27-09-2001, 03:48 PM
هاهاهاهاهاها .... هيييييييييييييييييي هاهاهاهاهاهاها.. انا اموت ... ولا في الاحلام .. دور غيري يا GB ... ولا أقولك كان غير أشطر ... ما تهمك مستوى المبيعات .. الله يالدنيا ... نسيت .. نسيت يوم كان عندك الجيم جير
شو كنت تقول عن الجيم بوي 89 القديم المسكين ... وتكريماً للجهاز وأنا محتفظ به ... كنت من أشد أعداء الجيم بوي .. نسينا ما كلينا .. بالمناسبة ما دريت انك رياضي .. وعلى العموم متىلعبت الكيوب وانت ما ذكرت عنها شي في آخر زيارة لك .. بس عرفت انك شفتا في المحل ؟؟! ولا أقول اسكت احسنلي ... صووووووووووووو ... صووووووووو .. اسمع امريكا تقصف افغانستان ... هاهاهاهيهيه .. شوف وقفت الصمت هذي ماسوت شي .. اذا كنت تبي تسمعها عدل .. حياك الله في اي لعبة مصارعة على اي جهاز على ما ظن
ما تقدر ترفض مثل العادة ... يا جماعة أعرف ان معظمكم مع GB ولا أقصد التحيز ..بس أقنعوه أنه إصارع معاي لو مرة في حياته .. وتقول (الله يسامحك) .. وانت خليت شي لعمرك ..ما أقول إلا خلف الله عليك ...
... يا جماعة ... ابغي مشجع يعني حرام أدخل التحدي من دون مشجع حتى لو كان مجامله ... ويا GB تعرف أسلوبي أذا كنت أبغي أصدق شي ... اقولك .. أحلف على أنك لعبة الجيم كيوب .. عليك تذكر مهما كتبت فهو حلف اليمين ... ويا ويلك لو !!!!!!!!... وأقولك الله يعينك ":" ":" ":"
كل ما ذكر في الرد مجرد مزاح ولو كان ثقيلاً.. فالطرفة يفهمها الاقلية ويسيأ إليها الاكثرية.. وأرجو الرد بأقوى من الردود السابقة وليس تجريح وانما مزاح ثقيل كمثلة.. وأرجو التنويه الى أن المذكور أعلاه بأنه احد أصدقائي ولا أقصد أحداً آخر او الاسأه إلية ..شاكراً لكم تفهمكم للموضوع.. ودمتم على خير :D :) ;)

gbemulation2000
27-09-2001, 04:48 PM
أولا: أنا ما قلت أني اشتريتها.. أنا جربتها.. ولعبت لعبة Monkey Ball...
ثانيا: صح أني كنت من ألد أعداء الجيم بوي... لكن ألحين أنا مهتم فيها أكثر منك..:) :)

وبالنسبة إلى تحديك.. فأنا أقبل.. في أي وقت.. وفي أي مكان.. بس بشرط واحد.. على الطبيعة..:) :) :)

وأخيرا: بأقول للأعضاء الآخرين أحب أقول أن الجيم كيوب موجودة في الإمارات بسعر 1600 درهم مع يد تحكم ولعبة Monkey Ball..
و Memory Card تنباع بروحها بسعر 200 درهم..

وللأخ DARK HADUKEN أحب أقولك.. ((الله يسامحك)):) :) :)

DARK HDUKEN
27-09-2001, 05:52 PM
بس.. ما عندك إلا كلمة الله يسامحك ... قلت بترد بصورة أثقل بس للاسف وهذي المرة صدق كان ردك بارد 1000-مثلج 100% ... حتى
شوف.. تكتكتكتكتككتتتتتتتتتتتت..ماماماأأأقدرأأأأأتكلم ..وأأأيددددددد ... يأخي انا قصدت المزاح .. وانته مسولي امام مسجد . هذا لو..!!! وتبي أصارع على الطبيعة ... انت نسيت آخر ظربة ... على الكتف ..ما بقول شي خلاص أنا مليت :": :": .. انت ملل (تذكر هذي الكلمة ) على ما ظن مألوفة لك ... ":".. على فكرة ان ما قلت انك شريت الكيوب .. على العموم انا في
أنتظر ردك .. اقصد حلفك ..و على ظنك اني مب مهتم بالادفانس .. على ما ظن مايمر شهر إلا وما خذ شريط جديد ويمكن 2 بعد .. وشريت الادفانس قبلك يمكن بشهرين .. و هذا كله ما يوحيلك بالاهتمام ... ان ما تفاخر واعرف أحوالك المادية .. متوسطة الحال .. بس أبغي اقولك .. كل هذي السالفة علشان طلبت منك خدمة انك سويلنا جدول لمبيعات الهاند جيميز .. خلاص بلا الجدول وبلا الخرابيط ... لاحظ هذا كله مزاح وزنة 1000
طن .. ثقيل ثقيل يعني.. والحين بغيت منك خدمة تقرير بسيط عن جولدن صن .. ويالله ما تردنا .. و لا تعطيني موقع وتقولي أستخدم هذي الوصلة ..
OK .. سلاااااااام :D :D

the slayer
27-09-2001, 09:34 PM
حلو تحدي بين الاعضاء انا من ناحيتي اشجع gbemulation2000 لان شكلة خبير في العاب النيتيندو