المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كابريس رويال

سير الشوق
22-06-2005, 02:21 PM
السلام عليكم
كيف الحال يا شباب المنتدى
المهم انا نزلت هذا الموضوع على شاانكم
وعلى شان الشرير طلبه مني ...

فازت شفروليه كابريس رويال بجائزة سيارة العام 2004 المقدمة من قبل مجلة "سعودي أوتو" الرائدة التي اختارت رويال من بين عدد كبير من السيارات المنافسة لأدائها المتميز وشكلها الجميل ورحابتها الواسعة والقيمة الحقيقية التي توفرها مقابل النقود.ويعتبر اختيار كابريس رويال كأفضل سيارة للعام 2004 نجاحاً جديداً لماركة شفروليه الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط، في وقت تحقق فيه سيارات شفروليه مبيعات قياسية في المنطقة.

وتضم كابريس رويال مجموعة كبيرة جداً من المواصفات القياسية تشتمل على سبيل المثال لا الحصر على لوحة للتحكم بنظام الصوت خاصة بركاب المقعد الخلفي وشاشتي "دي في دي" مركبتين خلف مساند الرأس الخاصة بالمقاعد الخلفية ونظام ستيريو مع 12 مكبراً للصوت ومشغل أسطوانات مدمجة من نوع "بلوبنكت" رقمي يتسع لست أسطوانات وسماعات رأس للمقاعد الخلفية وفتحات تكييف خاصة بالمقاعد الخلفية. وتجتمع كل هذه الخصائص لتقدم سيارة متكاملة المواصفات تؤكد تراث كابريس الطويل وتاريخها العريق وهذا ماساهم في اختيارها كأفضل سيارة للعام 2004. وتستمر كابريس الأسطورية في تحقيق النجاح تلو النجاح في الشرق الأوسط منذ ظهور الطراز الأول منها قبل حوالي أربعين عاماً. وتتوفر كابريس اليوم في أربع طرازات هي LS، LTZ، SS بالإضافة إلى السيارة الفائزة باللقب كابريس رويال- وجميعها تحقق مبيعات كبيرة وتضيف أبعاداً جديدة إلى عائلة كابريس الشهيرة التي تشتهر بالأداء والفخامة والراحة وتوفر القيمة الحقيقية مقابل النقود. وتعتبر شفروليه أكبر الماركات التي تنتجها جنرال موتورز وتتضمن أكبر مجموعة من سيارات الركاب التي توفرها الشركة في منطقة الشرق الأوسط - ابتداءً بسيارات المدخل إلى السيارات الكبيرة الفخمة وإنتهاءً بالسيارات الرياضية المتعددة الإستعمالات التي فازت بالعديد من الجوائز.

خلصت الصور اللى عندي
بس بعدين اجيب لكم
تحياتي

M A R Q E Z
22-06-2005, 08:17 PM
مشكور وهذا من شيمتك واصالتك وانل برشحك
الترشيح وصل

سير الشوق
23-06-2005, 03:22 PM
تسلم لي والله
بس اسمح لي على التقصير مالقيت
الا هذي الصور بس وعد أني إذا لقيت جديد ابشر برضاك