المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تقرير كامل عن لعبة final fantesy2 x



الاسطورة الحية
22-06-2005, 08:47 PM
(بسم الله الرحمن الرحيم)

هده تقريري الكامل عن لعبة فينال فانتسي2اكس






شاركتْ كانت هناك عِدّة تقاليد طويلة المدى سلسلة خيالِ نهائيةِ. Chocobos، سَمّى رجالَ Cid، البلورات، والفكرة التي كُلّ قسط السلسلةِ a لعبة مستقلة، ولَنْ تَرى a تكملة. أبداً. حَسناً، أحد تلك التقاليدِ مُحِيتْ من الذاكرة المربعَ النهاريَ قرّرَ إلى متابعةِ نجاحَ العنوانِ النهائيِ إكس مَع a يُوجّهُ تكملةً. أحداث الخيالِ النهائيِ إكس -2 تَحْدثُ السنتانَ بعد الخيالِ النهائيِ إكس، مَع البطلاتِ Yuna وعَودة Rikku مَع a شريك جديد، Paine. هنا ما أنت سَتَجِدُ في دليلِنا المعمّقِ:
جامعة الخيالِ النهائيةِ: تَكتشفُ أساسياتُ المعركةِ، Dresspheres، شبكات الكساءَ والقدراتَ
Walkthrough: تَحْصلُ على النصائحِ في كافة أنحاء اللعبةِ، بدون أيّ مِنْ القصّةِ أنْ يَكُونَ فاسدة لَك!
Dressphere وقائمة شبكةِ كساءِ: يَحتاجُ زيُّ فِتْنَة لمدّة ليل على البلدةِ؟ يَفْحصُ تسجيلنا الكاملُ!
أسئلة وأجوبة: الأسئلة المكرَّرة مُجَابة.
الأسرار: يَكتشفُ الذي يُخفي في اللعبةِ!
إحصلْ على الدليلِ هنا.
إفتحْ إنهاءاً إضافيةً
أولاً أنت يَجِبُ أَنْ تَجتمعَ بMaechen في Guadosalam في فصلِ 3. أنت سَتَجِدُه عندما تَلتقي الشعاراتَ وOrmi في نفس المنطقةِ. القادم أنت يَجِبُ أَنْ تَحْصلَ على مشهدِ "الصَفْر" مَع Yuna في نهايةِ فصلِ 3. عندما أنت لوحده في Farplane، تُحرّكُ Yuna حول ويَضْغطُ بشكل مستمر إكس زرّ. أنت سَتَسْمعُ الصَفْر. ذلك يَعْني بأنّك نشّطتَ الحدثَ. الشيء القادم الذي أنت يَجِبُ أَنْ تَحْصلُ على حادثةِ تُكملُ في لوكا أثناء فصلِ 5. كُلّ أنت يَجِبُ أَنْ تَعمَلُ هناك زيارة التي الموقع حيث علّمَ Tidus Yuna كَيفَ يَصْفرُ. قادم، يَحْصلُ على حادثةِ تُكملُ في Besaid. أخيراً، عندما هَزمتَ Shuyin في نهايةِ اللعبةِ، عيش يَنْقرُ إكس زرّ للحُصُول على كَ فقط جوائز!
في اللعبةِ أعادتْ
للإعادة في اللعبةِ، يَضْغطُ كُلّ أزرار كتفِ أربعة (إل 1 + إل 2 + آر 1 + آر 2)، بداية ويَختارُ.
Unlockable: اللعبة الجديدة زائداً
أكملْ اللعبةَ مرّة خلال. بعد ذلك، هناك يَجِبُ أَنْ يَكُونَ a "لعبة جديدة + "خيار على شاشةِ العنوانَ التي تَتْركُك تَستأنفُ اللعبةَ بكُلّ مواد أشخاصكِ كَانَ عِنْدَهُمْ قبل إكْمال اللعبةِ المرة الأولى.
Unlockable: زنزانات علاوةِ
أنجزْ هذه المتطلباتِ لفَتْح الزنزاناتِ الإضافيةِ.
زنزانة Chocobo: يَتكلّمُ مع Clasko بعد أن يَرْفعُ على الأقل ثلاثة Chocobos لإستِواء 5.
المستعمرة الشريرة: إرتفاع a يَستوي 5 Chocobo ويُرسلُه إلى طريقِ Mihen.
عن طريق Infinito: في الغرفةِ بالمصعدِ، في الفصل الخامسِ، هناك a مجموعة Kinderguardians، وa بوابة بواسطتهم.
التلميح: القتل السريع
جهّزْ ملحقَ قرصةِ القطّةَ وإستعملْ القدرةَ التوّاقة لإطلاق النارَ عندما wearer لقرصةِ القطّةِ عِنْدَهُ صحتُهم تحت النِصْفِ. تَعْرفُ هذا تَحْدثَ عندما مؤشرَ إيتشهم بي يَصفرُّ. يَسْمحُ ملحقُ قرصةِ القطّةَ لأيّ مادة أو هجوم أَو نوبة لضَرْب 9999 ضررَ مهما الظروف. منذ أن يَسْمحْ توّاق لإطلاق النار لك أي مكان مِنْ 10 - 20 إعتِماد ضرباتِ على الذي تَسوّيك عِنْدَكَ هو في، أنت يُمْكِنُ أَنْ تقريباً تَقْتلُ أيّ عدو في اللعبةِ التي تَستعملُ هذه الإستراتيجيةِ. فقط يَتذكّرُ، أعداء يُؤثّرونَ على أيضاً بهذا أيضاً!
التلميح: المستوى الجيد فوق البُقَعِ
الأماكن الجيدة للإستِواء فوق أثناء اللعبةِ مقرَ نقابةِ لابلانك مبكراً في اللعبةِ، زنزانة Cid السرية أثناء فصلِ 5 للأشخاصِ المستويينِ الوسطِ، وأعماق Farplane للأشخاصِ المستويينِ العاليينِ.
التلميح: الشَفَاء السهل
إذا تَحتاجُ للشَفَاء فوق، يُغيّرُ أشخاصَكَ إلى Mages بيض، لأن عِنْدَهُمْ الإيتش بي الأوطأُ في اللعبةِ. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَستعملَ جُرَعَ منتظمةَ أَو عزائمَ سحرِ بيضاءِ مستويةِ منخفضةِ لمُعَالَجَتهم. إرجعْهم يَعُودونَ إلى أصنافَهم الأصليةَ وهم سَيَكُونونَ في صحةِ max.
التلميح: يَحْصلُ على مجالِ Baralai
مجال Baralai يُمْكِنُ أَنْ يُوْجَدَ في Guadosalam ما بعد البابِ المغلقِ ذلك كُلّ شخصِ يَتحدّثُ عنه. كَيفَ حَالُكَ هو؟ فقط يُكملُ كُلّ جبل Gagazet مهمات لتَرْك Guado يَرْجعُ إلى Guadosalam (هكذا يَقُودُ Tromell يَعُودُ إلى Guadosalam). تكلّمْ معه a زوج يُوقّتُ وهو سَيَفْتحُ البابَ. أثناء فصلِ 5, Tromell Guado سَيَتْركُك داخل، إذا أنت كُنْتَ قادر على إنْهاء المهمّةِ على الجبلِ Gagazet أثناء فصلِ 3.
قدّمَ مِن قِبل بول آر .
التلميح: الحلّ السريع
إذا يَضْربُك عدو بالتوقّفِ أو إستعجالِ أو فريقِ ممثلين أَو إستعمالِ a ريشة Chocobo عليهم. هم سَيَعُودونَ إلى وضع طبيعي، وهم سَيكونُ عِنْدَهُمْ أيضاً إستعجالاً حاكَهم.
التلميح: المال السهل
منذ بداية اللعبة، يَسْرقُ إستعمالَ جِل للحُصُول على نفس قدر المالِ كمحتملة ومحاولة أَنْ لا يَشتريا أيّ مواد / ملحقات. الإنقاذ O'aka مِنْ الBhed في غابةِ Macalania (Ch. 1) ويَحْصرُه في القسمِ الجنوبي الشرقيِ لMacalania. وافقْ على مُسَاعَدَته وإدفعْ دينَه عند نهاية فصل 2 (100,000 gil! ). عندما الدين يُدْفَعُ، هو سَيكونُ عِنْدَهُ موادَ في a كلّفتْ أرخصَ مِنْ ما أنت يُمْكِنُ أَنْ تَبِيعَهم ل. إشترِ 99 مِنْ كُلّ مادة عِنْدَهُ (جرعة، مرحباً جرعة، عنقاء أسفل، دواء، قطرات عينِ، شاشة صدى، ماء ناعم ومقدّس) ويَبِيعُ كلّه إلى Gullstore فقط عبر مِنْ O'aka. كرّرْ لنفس قدر المالِ كما تُريدُ؛ كُلّ وقت تَشتري وتَبِيعُ الموادَ التي أنت سَتَكْسبُ 16,830 gil!
قدّمَ مِن قِبل بول آر .
التلميح: سَرِقَة النصائحِ
قتال Azi Dahaka في قلبِ Farplain، سَرِقَة قَدْ تَمْنحُ المقتصدون بحرّةِ إكس جُرَع. إهربْ من المعركةِ وكرّرْ للمحاولةِ الأخرى (بعد a نجاح؛ السرقات الناجحة تُفرغُ a جرد وحشِ).
قدّمَ مِن قِبل كين زد
التلميح: تَفْتحُ كلتا الألعاب الصغيرة
إخترْ a شركة لتَعمَلُ ترقياتُ مَع. في الفصلين الأولينِ، يَحْصلُ على الأقل 280 نقطةِ ترقيةِ بتلك الشركةِ. عندما عِنْدَكَ تلك الكميةِ، يَنْقلُ إلى الشركةِ الأخرى (هذه سَتُنصّفُ نقاطَ ترقيتِكِ الحاليةِ).
إمضَ وروّجْ للشركةِ الأخرى حتى تَستطيعَ max خارج نقاطكَ لإنْهاء الفصلِ 5. طالما رُتَبكَ 3 أَو فوق بكُلّ شركة (هكذا الـ280 بَعْض حَدّ النقطةِ الأدنى) أنت سَتَحْصلُ على لعبتِهم الصغيرةِ الخاصةِ.
قدّمَ مِن قِبل Nephlim
التلميح: الشَفَاء
في بِداية اللعبةِ، عندما تُطاردُ imposter، هناك مكانان كبيران على اليسارِ. إذهبْ إلى البقعةِ الثانيةِ وأنت سَتَرى Yuna. صحافة إكس عندما بجانبها وصحتِكِ سَتُعيدُ بالكامل.
قدّمَ بالطلق الناري
التلميح: نقاط الرقصِ السهلةِ
أثناء لعبةِ الرقصَ الصغيرةَ، يُهملُ أوامرَ اللعبةِ وببساطة صحافةِ إكس + مربع + مثلث + دائرة مراراً وتكراراً لكَسْب 500 نقطةَ أَو أكثرَ.
التلميح: إستراحة قفزةِ
أثناء أيّ سلسلة إستراحةِ، يُوقفُ اللعبةَ والمربعَ الصحفيَ للتَغَيُّب عن المشهدَ.
التلميح: مستوى فوق Mages أبيض بسرعة
إدخلْ معركةً سهلةً، وبعد ذلك يُزيلُ تقريباً عدو واحد. حوّلْ كُلّ أشخاصكَ إلى Mages أبيض، وسجّلْ أسفل إكس زرّ. في تلك النقطةِ، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَتْركَ، وأيّ ضرر أوقعَ مِنْ عدوكَ سَيَصْدُّ بالصلاواتِ. المُلاحظة: يُشغّلُ أفضل على "سرعة معركةِ صومِ" ترتيب، وعلى الأعداء بدون منزلةِ التي تُعدّلُ القدراتَ.
قدّمَ مِن قِبل تشارلز، Battosai
التلميح: الصحة السريعة تُعيدُ
حينما حزبكَ منخفضُ على الصحةِ أَو عضوِ البرلمان، فقط يَذْهبُ إلى a يُوفّرُ مجالاً، ضربة إكس وبعد ذلك يَختارُ "إلغاء." صحة وعضو برلمان حزبكَ سَيَكُونُ كامل بدون في الحقيقة إمتِلاك أَنْ يُوفّرا.
قدّمَ مِن قِبل وودي 53
التلميح: جِل السهل
أنت يَجِبُ أَنْ عِنْدَكَ أولاً "السّيدة Luck "مجال لباسِ وقدرةِ البكراتِ العشوائيةِ. إدخلْ a معركة مَع a Machina (مستوى مستوى عالي Machina عمل أسرع بهذه). الإستعمال Congrats على Machina وهو سَيَكُونُ محصّن ضدّه، لَكنَّك سَتَبْقى تَحْصلُ على جِل. كرّرْ هذا لجِل أكثر.
قدّمَ بكابوسِ 185
التلميح: الجُرَع جداً مِنْ الخضرِ
تَعْرفُ الخضرَ Clasko يَعطيك لأَسْر a Chocobo؟ إذا يَخْلطُ كيمياوي قرونكَ الوسطى خضرتين التي هي سَتُؤدّي إلى "جرعة جداً".
قدّمَ مِن قِبل crazzygurl 20043






(انشاء الله عجبكم الموضوع)

N.one
22-06-2005, 09:05 PM
مشكووووووووور..

بس مو متئكد انه بخط يدك

لأن في تنوين وحركات

هذي تجي ..لمن تترجم الشي

بس مشكووووووووووووور..

T.A.
22-06-2005, 09:17 PM
اخوي هذا مو تقريرك جايب ترجمه انت :bigeyes:

ترا منونعه الحركات هذي

الاسطورة الحية
22-06-2005, 09:46 PM
(بســــــــــــــــــــــــــــــــتم اللـــــــــــه الرحمـــــــــــــــــن الرحيـــــــــــــــــــــــم)


لالالالا والله من راصي بس انا ليا كثير بحضره كأني بحضر الدُكتراء تبع الجامعة

وبعدين شنو دخلك من وين اجى المهم انه اجى:09:

thaer89
23-06-2005, 12:09 AM
اخوي لما تجوا ترجمو اعرفو شو بترجم مو بس copy بعدين paste
يعني انت ما فدتنا بتقريرك

T.A.
23-06-2005, 01:16 AM
(بســــــــــــــــــــــــــــــــتم اللـــــــــــه الرحمـــــــــــــــــن الرحيـــــــــــــــــــــــم)




لالالالا والله من راصي بس انا ليا كثير بحضره كأني بحضر الدُكتراء تبع الجامعة

وبعدين شنو دخلك من وين اجى المهم انه اجى:09:

اخوي لا تحلف :31:
باينه وضوح الشمس من الغبي الي بيصدقك :p
ترا الكذب له حدود:D
الكتابه بالحركات والتشكيل الكلام ولا هندي يتكلم العب غيرها
وترا حرام الكذب فما بالك انك تحلف بالكذب
اتقي الله ياخي

hamuda
23-06-2005, 01:47 AM
اتقوا اللله فيما تكتبون يا ناس مرى لينكن بارك ومرة استخفر الله (new god) وها المرة الاسطورة الحية الحقيقة اسامى تافهة وما تستحق انها حتى تكون فى المنتدى وبعدين ليش تكتب انت شن دخلك لانه سألك فقط ماعاد فيه احترام بكل لالالالالالالا هدا غلط والموضوع منقول 100/100ولازم يكون مغلق لانه غلط يبقى مفتوح ولو بقى سا عة تانية مفتوح اعتبر هدا تقصير من المراقبين (مع كل احترامى) وشكراااااااا واتمنى ان نراك بأسماء اخرى افضل با احوى اسامة وشكرا:)