المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اياكم يا شباب تفوتكم الاعيب البنات (ان كيدهن عظيم)

wa6an
23-06-2005, 01:18 PM
أساليب البنات في الكذب على الشباب

لاجل ما يزعل بعض الاعضاء سيكون الموضوع تقليدي انشائي و هو عن الاساليب التي تكذب فيها البنات على الشباب

1- بعد فترة من التعارف البنت تريد من الشاب انه يخطبها فتقولله و الله مبارح تقدملي عريس اهلي من زمان يستنون ييجيلي متله و اهلي موافقين عليه و بدهم اياني انا كمان اقبل و أوافق بس انا ما أقدر انت اللي في القلب ما أقدر اقبل بواحد تاني

2- البنت تحتاج موبايل اهلها يرفضوا يجيبولها اياه كيف بتجيب واحد تقول للشاب أحب اكلمك كل وقت بس الظروف نا بقدر احكي معك و اهلي بالدار لانه التيليفون عنا في الصالة و ممنوع اخذه احكي في على غرفتي الا قدام اهلي و مو عاوزين يشترولي موبايل شو اعمل كيف بدي اكلمك بشتاقلك كتير

3- البنت لقت غير الشب واحد حليوة و يجيب الموبايل و عنده ميزات تانية بتفوق على الاول فبتقولله الصراحة اخوي شافني معك و بهدلني و قاللي انت بتخوني الثقة المعطيكي اياها و انت و وانت و ضربني و عشان هيك خلص اللي بيني و بينك انتهى و ما بقدر اكلمك لانه ما بتحمل اهلي يعاملوني بقلة احترام و ثقة

4- و تقولله انت اول شب بحكي معه بحياتي انت غير عنهم كلهم انا بتدحى العالم و اهلي لما اكون معك و انت اول واحد بحكي معه و اخر واحد انت الحب الاول و الاخير و يكون واحد من الاتنين:يا هو اول واحد بعبرها و بحكي معها يا هالاسطوانة مسمعتها لمية شاب قبله

بصمة الهكر
23-06-2005, 02:27 PM
شكراااااااااااااااا
بس بصراحة اسلوب الطرح في الموضوع السابق عن ألاعيب الشباب على البنات كان أقوى
جزيت خيرا
سلامي

wa6an
23-06-2005, 02:37 PM
شكراااااااااااااااا
بس بصراحة اسلوب الطرح في الموضوع السابق عن ألاعيب الشباب على البنات كان أقوى
جزيت خيرا
سلامي

مشكور اخوي على الرد

شو اسوي اضطريت اني اغير الاسلوب لانه في اعضاء ما اعجبهم الاسلوب الماضي و قالولي حطي الموضوع بالمنتدى الهزلي

فانا راعيت الاخرين و غيرت اسلوبي مراعاة لذوقهم

و شكرا اخوي