المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماساة موظف في شركه الاتصلات

المشاكس_007
23-06-2005, 05:45 PM
هذي قصه لموظف اتصالات مع المتصلين
من جد حالتهم تكسر الخاطر يبي لهم حبوب مهدئه علشان يسيطرون على انفسهم وعلى ردود هالعالم

المكالمه الاولى : شايب كبير السن >الموظف : الو ..استعلامات الدليل محمد الــ......, مرحبا >المواطن : الو .. ممكن لو سمحت تعطيني رقم عبدالله فهد سعد >الموظف : وين ساكن اخوي لو سمحت >المواطن : ساكن هنا قريب منا . >الموظف : وين قريب منكم بالظبط . >المواطن : ياخوي هنا جمبنا جارنا ماتعرفون رقمه . >الموظف : ياعزيزي انا مادري انت وين بعد . >المواطن : اقول والله ماعندك ماعند جدتي بس . >طوط طوط انقطع الخط > > >
> >

المكالمه الثانيه : صوت ناعم >الموظف : الو ..استعلامات الدليل محمد الــ......, مرحبا >الصوت الناعم : هلا اخوي ممكن تعطيني رقم بيتزا هت بس ما بي فرع النسيم دايم تعطوني اياه >الموظف : اي فرع تبغون رقمه . >الصوت الناعم : تدري ايش فيه فرع النسيم بايخ لآن البيتزا حقتهم توصل بارده .. وبعدين شكلها خبز تميس . >الموظف : بيموت من الضحك بس ساكت ... طيب خوذي فرع العليا اجل >الصوت الناعم : ياخي ليه ماتضحك .. لايكون انت صاحب بيتزا هت ..مالت عليكم وعلى دمك . >طوط طوط انقطع الخط > > > > >

المكالمه الثالثه : طفل يرفع الضغط >الموظف : الو ..استعلامات الدليل محمد الــ......, مرحبا >الطفل : الووووووو عطني رقم وشسمه ..هذا..وشسمه ياربي .. ايه ... حمود بادي فرج >الموظف : طيب خذ رقمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ >الطفل : لحظه ابي رقم ثاني بعد . ابي رقم هذا وشسمه ... مانع فالح سامي الموظف : طيب خذ رقمه ؟؟؟؟؟؟؟ (ممنوع اكثر من اسم في مكالمه) >الطفل : طيب ابي واحد ثاني هذا رقم ابو نادر عمي سعد . >الموظف : اتصل مره ثانيه لانه ممنوع اكثر من رقم في اتصال واحد . >الطفل : اقول وجع .. يوجع بطنك (الفاظ قبيحه).. ترى مالك فضل ... انا ماكلمك مجاني اكلم بريالي . >الموظف : يخرج من طوره ( اقول اسمع ............. طوط طوط قفل الخط > > > > >

المكالمه الرابعه : كانت صوت ناعم >الموظف : الو ..استعلامات الدليل محمد الــ......, مرحبا >الصوت الناعم : عوافي اخوي . >الموظف : الله يعافيكم يارب ........ ( اول مره احد يعطيه روح معنويه) >الصوت الناعم : لا انا قصدي ابغى مطعم عوافي اللي في العليا . >الموظف : طيب خوذي الرقم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ > > > > >

المكالمه الخامسه : كانت صوت ناعم اوي >الموظف : الو ..استعلامات الدليل محمد الــ......, مرحبا >الصوت الناعم : مرحبا اخوي ممكن تعطيني مستشفى العيون للولاده . >الموظف : كيف ..؟؟؟؟؟ >الصوت الناعم : مستشفى العيون للولاده .. تسمع يا اصقه . >الموظف : يبي يصرفها المكالمه مسجله طبعا ( هذا رقمه غير معلن ) . >الصوت الناعم : طيب ظف وجهك . >طوط طوط انقطع الخط . > > > > >

المكالمه السادسه : كان صوت ناعم.. بنت >الموظف : الو ..استعلامات الدليل محمد الــ......, مرحبا >الصوت الناعم : هلا اخوي ممكن تعطيني رقم صيدلية السقاف >الموظف : تفضلي الرقم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ >الصوت الناعم : لا لا لا هذا رقم صيدلية السقاف اللي في الروضه >الموظف : طيب ايش فيها . >الصوت الناعم : ماهي زينه ... مايبيعون الا فقس .. >طوط طوط انقطع الخط . > > > >

المكالمه السابعه : كانت فتاه ايضا >الموظف : الو ..استعلامات الدليل محمد الــ......, مرحبا >الفتاه : عيوني. >الموظف : بلا هالكلام ايش تبغين .............(عشان المكالمه مراقبه). >الفتاه : لا انا ابي محل عيوني للعدسات والنظارات اللي في التحليه . >الموظف : ايش اسمه عيوني. >الفتاه : لا مو عيونك عيوني انا ياعيوني . >الموظف : خوذي رقمه ؟؟؟؟؟؟؟؟ >الفتاه : طيب شكرا لعيونك اللي كنها عيون بقره ...ههههههههههههههه عندها بنات يضحكون .
> >الموظف طلع وترك الدوام

وأنشاء الله ما تكون مكرره

سلام :ciao:

~ SoKo ~
23-06-2005, 06:10 PM
الله يعين اللي في الاتصالات :D

شكرا اخوي المشاكس .. :biggthump

":wave:SuIkOdEn:wave:"

..{ شيخة بمعانيها }..
23-06-2005, 06:43 PM
المكالمه الثانيه : صوت ناعم >الموظف : الو ..استعلامات الدليل محمد الــ......, مرحبا >الصوت الناعم : هلا اخوي ممكن تعطيني رقم بيتزا هت بس ما بي فرع النسيم دايم تعطوني اياه >الموظف : اي فرع تبغون رقمه . >الصوت الناعم : تدري ايش فيه فرع النسيم بايخ لآن البيتزا حقتهم توصل بارده .. وبعدين شكلها خبز تميس . >الموظف : بيموت من الضحك بس ساكت ... طيب خوذي فرع العليا اجل >الصوت الناعم : ياخي ليه ماتضحك .. لايكون انت صاحب بيتزا هت ..مالت عليكم وعلى دمك . >طوط طوط انقطع الخط > > > > >

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احلـــــــــى شي :jap017:

مشكـــــــــــــــور المشاكس على الموضوع الحلو ^^

المشاكس_007
23-06-2005, 06:56 PM
شكرا اخوي المشاكس .. :biggthump

العفووووووووووووو

مشكـــــــــــــــور المشاكس على الموضوع الحلو ^^

العفوووووووووووووو

Another_One
23-06-2005, 07:44 PM
الفتاه : طيب شكرا لعيونك اللي كنها عيون بقره ...ههههههههههههههه عندها بنات يضحكون .

الله يرجها هالمصيبة .... بطني توجعني من الضحك :D

لي كثير ما اضحك من جد والله :02:

ياخد شيطان ابليسك يا مجرم ..قتلتنا :p

يعطيك العافية

ADMIRAL
23-06-2005, 10:16 PM
المكالمه السادسه : كان صوت ناعم.. بنت >الموظف : الو ..استعلامات الدليل محمد الــ......, مرحبا >الصوت الناعم : هلا اخوي ممكن تعطيني رقم صيدلية السقاف >الموظف : تفضلي الرقم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ >الصوت الناعم : لا لا لا هذا رقم صيدلية السقاف اللي في الروضه >الموظف : طيب ايش فيها . >الصوت الناعم : ماهي زينه ... مايبيعون الا فقس .. >طوط طوط انقطع الخط . > > > >

والله طالبة وبعدين مو زينة الله يعين :p

الله يعين:o

والله هذي ضحكتني هوهوهوهوهوهو هههههههههههههههههه :D

مشــــكور:11:

The JuGgLer
24-06-2005, 01:37 AM
الله يعينهم مشكور على الموضوع ..

pEc!al $wEetY$
24-06-2005, 02:41 AM
هااايوو..

وبعدين شكلها خبز تميس .

هههههههههههههههه

هذي تمووت ضحك .... مسااكين الله يعينهم....

مشكوور مشااكس...

بعض البناات وانا اقوول بعض .... قلق والله...

اكبر دوب
24-06-2005, 04:18 AM
ههههههههههههههههههه كاااااااااااااااااااااااي :biggthump

المكالمه الرابعه : كانت صوت ناعم >الموظف : الو ..استعلامات الدليل محمد الــ......, مرحبا >الصوت الناعم : عوافي اخوي . >الموظف : الله يعافيكم يارب ........ ( اول مره احد يعطيه روح معنويه) >الصوت الناعم : لا انا قصدي ابغى مطعم عوافي اللي في العليا . >الموظف : طيب خوذي الرقم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ >

قوووووييييييييييية مررررررررررررررررررة هاهاهاها :ciao:

.:.vip.:.
24-06-2005, 08:16 AM
المكالمه السابعه : كانت فتاه ايضا >الموظف : الو ..استعلامات الدليل محمد الــ......, مرحبا >الفتاه : عيوني. >الموظف : بلا هالكلام ايش تبغين .............(عشان المكالمه مراقبه). >الفتاه : لا انا ابي محل عيوني للعدسات والنظارات اللي في التحليه . >الموظف : ايش اسمه عيوني. >الفتاه : لا مو عيونك عيوني انا ياعيوني . >الموظف : خوذي رقمه ؟؟؟؟؟؟؟؟ >الفتاه : طيب شكرا لعيونك اللي كنها عيون بقره ...ههههههههههههههه عندها بنات يضحكون .
> >الموظف طلع وترك الدوام

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله كلهم حلوين مشكور اخوي على الموضوع الحلو تسلم يدك

وسلاموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو:ciao:

إيرما
24-06-2005, 01:26 PM
هههههههههههههههههههههههه

يحليلهم شو يعانون

المشاكس_007
24-06-2005, 02:40 PM
Another_One : مشكوووور على المرووووووووور

Mr.EPSON : العفوووووووووووو

&&[[الرياضي]]&& :العفو

سويت عودا :هايوو العفوووو و مشكوووره على الرد

اكبر دوب : مشكوور على الرد

vip_007 : العفو و سلملم

إيرما : شكراً على المرور

مغفل البلوتوث
25-06-2005, 03:30 AM
والله حاله ربي راحمني اني ماشتغلت في الاتصلات ولاكان مفصول من زمان

<<< مايحب البنت اذا قامت تتميلح يجيني انفصام شخصيه زي مره كنت امشي بالسوق المهم انا واقف

عند باب المحل احتري خويي يطلع الا وصفة البنات يبون يدخلون عاد انا اخلاق سياحيه ولاكن احد جاي

المهم البنت قالت بليز قلت لها ابليس انت وراسك هههههههههه حسبتها تغلط قال خويي وراك عليها

قلت له تقولي بليس قال يالثور قصدها بليز يعني لو سمحت قلت لا والله قلت بروح اقولها معليش

دخلت المحل وقلت لها ياخاله قال تخلخلت عظامك هههههههههههههههههههههه

وانتهت السالفه

ودمتم سالمين

توصي شيء
25-06-2005, 09:16 PM
:D هههههههههههههههههههههههههه :D

مشكووووور با المشاكس على الموضوع...

M.W.N
26-06-2005, 03:12 PM
هههههههههههههههه

مشكووووور أخوي على الموضوع الحلو :D

بس عجبتني هذي وش اسمها ؟ :أفكر: .. أف .. أصبر خلني أتذكر ... ياربي هذيك شو هي ؟!؟ .. :afraid: ... أففففففف . نسيت أي وحدة :( .

مشكور على الموضوع مرة ثانية :biggthump
يلا سلام .. :ciao:

آاااااه !!! تذكرتها !!! أصبر شوي تعال وين رايح ؟!! تعال تعال تذكرتها .. يا مشاكس 007 أقلك تعال تذكرتها !!
ما تبي ؟
أقلك تعال أنت مش خسران شي تعال !!

يلا عاد ! ساعتين وأنت تيجي لعندي ؟ أسرع شوي !

وأخيراً وصلت ... الحمد لله على السلامة :31:

المهم ... كانت الي عجبتني هذيك تبعت الولد الي كل شوي يطلب رقم :09:
لا وآخر شي قال شو ... قاعد يتكلم برياله :p ... الولد يتكلم من تلفون عمومي .

وشكراً على الموضوع .

HeRo
26-06-2005, 05:29 PM
ههههههههههههه

تسلم على الموضوع الروعة ^^

Sonic
26-06-2005, 05:53 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور أخوي مشاكس على الموضوع ^_^ :D

أنا الي عجبني العجوز لمن يتكلم ^_^ :biggthump :D :09:

والباقي برضه عجبني :أفكر: وسلامتكم :ciao:

**rose**
28-06-2005, 01:31 AM
والله حاله هذول الناس ماعندهم سالفه :D

يعطيك العافيه على المواضيع الجخه :biggthump

والله لايحرمنا منك ومن هيك مواضيع ;)

شاااااو:ciao:

ToUaReG
28-06-2005, 03:28 AM
هههههههههههههههههه ...

مسكييييييييين الحبيب ...

خلااااص ماراح اشتغل في شركة الاتصالات ...

هههههههههههه

صج ضحكتني ...

INTERawee
28-06-2005, 03:52 AM
خخخخخخخ....يحليلك يا المشاكس...

الله يعينهم موظفين الاتصالات.........

خصوصا الشايب..........زلا وعلى التلفون بعد...

احنا جدامهم مو قادرين نتحمل..........يجيك عالتلفووووون>>>والله ما اخليه

تسلم يا مشاكسنا على الموضوع..

بشائر
28-06-2005, 04:50 AM
هههههههههههه

مشكووور المشاكس على الموضوع الحلو..

princess sakura
28-06-2005, 05:33 AM
ههههههههههههههههههههههه

الله يعينهم

ومشكور .....

Van Google
28-06-2005, 10:32 AM
المكالمه الخامسه : كانت صوت ناعم اوي >الموظف : الو ..استعلامات الدليل محمد الــ......, مرحبا >الصوت الناعم : مرحبا اخوي ممكن تعطيني مستشفى العيون للولاده . >الموظف : كيف ..؟؟؟؟؟ >الصوت الناعم : مستشفى العيون للولاده .. تسمع يا اصقه . >الموظف : يبي يصرفها المكالمه مسجله طبعا ( هذا رقمه غير معلن ) . >الصوت الناعم : طيب ظف وجهك . >طوط طوط انقطع الخط . > > > > >

هذه اليييييييييييييييييييييييييمه الييييييييييييييييييمه

الله يكون في عونهم .................

mohammed_007_5
28-06-2005, 06:32 PM
مشكوووووووووور اخوي على الموضوع والله ضحكتنا :196: :196: :ciao: :ciao:

-رجل المستحيل-
28-06-2005, 07:09 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

صج ناس ما يحسون

بس

ابصراحة الموضوع حلو

بس يبي لها حبتين بندول