المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسافر لتركيا بالسيارة ومحتاج مساعدة

راس يابس
25-06-2005, 01:57 AM
بسافر لتركيا بالسيارة ومحتاج معلومات سياحية وماهي المناطق السياحة التي تنصحون بزيارتها
وإذا كان عندكم أي معلومة ولو صغيرة أرجو إفادتي بها
ومشكورين مقدما

R.A.E.F
25-06-2005, 10:14 PM
هلا اخوي راس يابس و حياك بالمنتدى

و ان شاء الله تفيد و تستفيد <<<--- هذي الجملة نقولها للاعضاء الجدد

مع انه تاريخ تسجيلك قديم بس اشوف هذي اول مشاركة لك :31: عموما نورت المنتدى السياحي

و هذي الموضوعين راح تفيدك

http://www.montada.com/showthread.php?t=383756

http://www.montada.com/showthread.php?t=351976

و رحلة موفقة باذن الله

راس يابس
27-06-2005, 05:10 AM
تسلم يالغالي وما قصرت

وانشالله بالمستقبل نفيدكم مثل ما استفدنا منكم

تقبل تحياتي

pinklance
27-06-2005, 11:23 PM
:biggthump لاتنسى تذوق الخوخ ومهلبية الدجاج لذييييييييذه وخذ الاطفال لمدينة ملاهي لونا بارك luna park بيستانسون فيها وخذ الحريم لسوق ak merkiz وسوق الحرير اللي في مدينة بورصا silk road ومركز اس مركز في بورصه بعد ...ولك جبل بورصه بااااارد وفيه قعدات عشان تشوي فيها ((هناك مطعم يعطيك لحم نيئ ويخليك انت تشويه )) وناسه وروحله بالتلفريك عشان ما تحتر سيارتك بالصعده ((تراها قويه)) ممممم؟؟ بعد؟؟برد عليك بمعلومات بعدين..... :ciao:

راس يابس
28-06-2005, 05:59 AM
تسلمين pinklance على المعلومات وما قصرتي وأنا ناطر المزيد بس حطي في بالج إني مسافر بالسياره مو تحوسيني بتركيا على أبو إني رايح بسياره ( أتغشمر )
باي ولج تحياتي

mbamya
29-06-2005, 08:36 AM
السلام عليكم
للسفر إلى تركيا بالسياره اذا كنت قادماً من الخليج عليك المرور من الأردن و سوريا

المسافه من الحدود الأردنية السعوديه الى الأردنية السورية لا تزيد عن 5 ساعات قياده أي لا حاجه للإقامه بالأردن.

و من الحدود السورية الاردنية إلى الحدود السورية التركية تحتاج حوالي ال 10 ساعات على أقل تقدير

للاستراحه انصح بدمشق أو حلب

و لمعلومات اضافيه www.travel2syria.com (http://www.travel2syria.com)

و دير الموقع هناك يستطيع مساعدتك بخرائط أو حجوزات داخل سوريا و الأردن

راس يابس
02-07-2005, 08:09 AM
تسلم يالغالي mbamya ومشكور وما قصرت

هذا العشم فيكم

arabian shark
30-07-2005, 05:10 PM
السلام عليكم

بصفتي توني جاي من تركيا (قبل امس) وشفت معالمها
تركيا بلد جميل وموقعها استراتيجي ممتاز بين اسيا واوروبا

انصحك اخي الكريم بالذهاب الى مدينة بورصة او كما يطلق عليها بورصة الخضراء ولا تنسى زيارة الشلال وجبال الوادغ بالاضافة الى مدينة الالعاب لونا بارك و طوبخانة حيث يوجد بها ضريح مؤسس الدول العثمانية عثمان ارطغرل و فيه قلعة تشرف على المدينة بكاملها

كما انصحك كل النصحية اذا كنت من محبي التاريخ بزيارة مدينة اسطنبول عاصمة الخلافة حيث ستجد
المتاحف والجوامع الاثارية ولا تنسى زيارة قصر طوبقابي قصر السلاطين العثمانيين حيث ستجد اثار للرسول علية الصلاة والسلام

وشكرا

TheCAge
01-08-2005, 06:20 PM
انصحك تجرب الشاورما التركيه لاتفوتك انا رايح تركيا قبل خمس او ست سنوات وللحين طعمها في فمي

يالله عن اذنكم بروح اغسل فمي رجع الطعم

Bierhoff
04-10-2005, 01:53 PM
تروح وترجع
بالسلامه

Noonilicious
08-12-2007, 09:42 PM
ترووح وترد بالسلااامه انشالله
وياريت لو سافرت تحطلنا تقرير عشان نستفيد

azad1953
08-12-2007, 10:46 PM
اخى العزيز تركيا دولة سياحية جميلة فى كل مدنها توجد حضارة انصحك ان تزور اسطنبول و انتاكيا و ازمير و ارضروم و غازى انتاب و انقرة توجد معالم الاسلامية و التاريخية فى كل مدنها و ان زرت مرة تكررها كل سنة ولك سفرة سعيدة مقدما