المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة معقولة جدا جدا جدا ! ما مصدك؟؟ دش وشوف

prince of p
25-06-2005, 03:34 PM
السلام عليكم

هاي لعبة اني ابتكرتها واتمنى ان تنال اعجابكم
تسالوني شلون نلعبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بسيطة كلواحد يحجي قصة صغيرة بس بشرط انه ميبالغ ابدا باي مقطع .. بسيطة شوفوا المثال وعليه الفوا قصة على نفس النمط

يالله نبتدي

يوم الثلاثاء وتحديدا قبل صلاة الجمعة جنت ماشي بالديرة فجأة طلعولي مسلحين مدري وين وبدا اطلاق النار.
رادو يصيبوني ما كدروا طبعا اخوكم سبع قضى بالعسكريه 88 سنة وعشرة ايام
و15 ساعة و 12 دقيقة و 45 ثانية و 56 جزء من الثانية ... المهم نعود لسالفتنا
انبطحت بالارض ولكيت كبالي مسدس ار بي جي 9 وكعدت اصيد بيهم .... بس اخ
الغدر وين وصل شمروا عليه رمانة بس رجعتها عليهم ... شنو اشو ما مصدك؟
تسمع البقية وبعدين قرر المهم وحدة من الشظايا طفرت بويهي... حاولت اصير مثل
نيو بماتركس بس ما لحكت ... انكص راسي وانفصل عن جسمي بس ربك ستر
الراس انكص بس الوريد من انكص اخوكم ( اني ) ما يذبت خبر صلختهم 189 طلقة
فد جرة وحدة ... وره ما ماتوا اخذت راسي وركضت للصيدلية ورجعولي راسي

ها ويش رايكم؟؟

ردودكم + قصصكم يا شباب:ciao:

THE KILLER
25-06-2005, 09:58 PM
معقولة
وهذي تكملتها:

ويوم طلعت من الصيدلية ما لقيتهم
لكن لقيت دبابتين و عشر طيارات أباتشي
و أنا إلي أدخل جوة الصيدلية
و أول ما شاف الصيدلي الدبابات و الطيارات
ضرب الكاونتر و قلب إلي دكان أسلحة
و أنا إلأي آخذ مسدس كولت (مثل حق الكاوبوي)
و أطلق على مراوح وحدة من الأباتشيات
وهي إلي تطيح على باقي الطيارات و يطيحون على الدبابات و ينفجرون كلهم
و بعدها ركضت للبقالة إلي في زاوية الشارع...

Fly_Batman
26-06-2005, 05:04 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

..رحت أشهرت سلاحي في وجه البياع..واخبرته اني اريد ببسي لايت...وبدون تردد..أعطاني كولا لايت...وانا بدون تردد نسفت رأسه..بدون تردد.. :D
واخير ...احرقت التموينات كلها..لكي لا يشرب الأعداء عصيري المفضل ... :p

ما عنده سالفة
26-06-2005, 08:10 AM
هلا فلايو ...
من زمان عليك وعلى أعضاء المنتدى >>> هين من 3 سنوات
تذكرتني ؟؟؟ أبيك تحزر مين أنا ( يعني من زمان ايش كان اسمي؟؟ )

ونكمل القصة
و بعد ما حرقت البقالة هربت و سرقت سيارة ونيت موديل 85 مقربعة وهربت منهم وهم يلاحقوني بسيارة عدلة :D و بعدين وصلت لشارع مسدود خفت :afraid: و فقدت الأمل لكن تذكرت ان بجيبي بطاقة سوا قمت قلت لهم تبون بطاقة سوا وتتركوني لحالي
و الا أشوف عيونهم يتطاي منها الشرار :vereymad: قمت قلت في نفسي مافي أمل الا و أشوف .........

كمل يا اللي بعدي

و السلاااااام

arlin
26-06-2005, 09:14 AM
أشوف سوبرمان طاير أنادي بس طنشني

و جا بعده باتمان أناديه بس طنشني كمان
و جا سبايدر مان من تحت الأرض و أطلق شباك على المسلحين قمت فرحت و قلت في نفسي ليش ما أكون بطل خارق و.....

Fly_Batman
27-06-2005, 12:36 AM
وتحولت الى بعوضة كبيرة..تمتص دماء اعدائي.... :D ..واصدقائي عندي الحاجة.. :p ...وانطلقت البعوضة...تهاجم الفتيات..وتمتص دمائهم :09:
واخيراً...

هلا فلايو ...
من زمان عليك وعلى أعضاء المنتدى >>> هين من 3 سنوات
تذكرتني ؟؟؟ أبيك تحزر مين أنا ( يعني من زمان ايش كان اسمي؟؟ )

مممم... :33: ...

لا ادري استسلم من انت.. :D

prince of p
27-06-2005, 01:11 AM
شكرا على الردود الحلوة وعلى كل من ساهم

وصلت القصة الى

وتحولت الى بعوضة كبيرة..تمتص دماء اعدائي.... :D ..واصدقائي عندي الحاجة.. :p ...وانطلقت البعوضة...تهاجم الفتيات..وتمتص دمائهم :09:

واخيراً...

واخيرا طلعتلي بنت شايلة بف باف ورشتلي بخة , اني دخت وكمت الشوف الواحد اثنين والستة مية وتسعين الف وخمسمية وخمسين
وردت اموت لوما ينقذني لوي ( لوي ما تذكرتوه؟ اليطلع بالدعاية مال بف باف )
المهم ما طولت بالغيبوبة كالي لوي انه انت غبت عن الوعي يمكن لو ساعة لو 600 يوم يعني بيناتها
لمن استعاديت وعيي وقوتي قررت انتقم بس ما عرفت شلون ......... بس اتذكرت صديقي شيخ الخبثاء كلت اروح اطلب المشورة ...........

the end of time
27-06-2005, 01:40 AM
و لما رحت له تحدثت معه وقال لي لا تحاربهم هذولي بيحررون الأرض من الشر والأشرار هذولي أبطال البيشيكال (( التعريب حق الديجيتال )) المهم من نظرتي الفاحصه إكتشفت إنه هذا ما هو الحكيم الأصلي وقلت له يا نصاب وفك القناع حقه (( أنفع زي هايدوكوجيما )) ويصفر (( حلو يصفر ذي)) ويطبون علي 200 نينجا وما دريت إلا تجمدوا وطلع لي واحد بزر وشكله غامض (( صار الفيث fyth إلي في FFX)) وعطاني ذاك السلاح إلي إسمه ... آآآآ ... تورطت كمل يا إلي بعدي...

THE KILLER
27-06-2005, 07:54 AM
ويعطيني ذيك السكينة الصغيرة
و آخذها منه و أطعنه فيها
و آخذ كل أنواع الأسلحة الموجودة معاه
و أذبح الـ200 ننجا
و أطالع وراي و ألاقي إن البزر ما مات
و أنحاش منه
لين وصلت للسوبر ماركت
وهو قاعد يلحقني
و ألاقي ماونتن ديو

-kaster-
27-06-2005, 09:52 AM
واشرب الماونتن ديو وتجيني قوه خارقه ويوم خلصت الديو طالعت ورا والقى الورع الصغير يناظرني بنظرات شريره واوسويله حركه بهلوانيه دخلت اصبع رجلي الكبير في خشمه فرجع الى الوراء وارده ببقس خطافي في راس خشمه الى والقاه يدوخ شوي واسويله سبلوكس في الهواء واخذ غرشه الديو واكسرها في راسه
لكن لين الحين مامات والقى على الجنب غرشه بف باف وارشها بوجها اليم ماغمى عليه
واطلع من السوبر ماركت الى الدوريات محاصرتني ويجيني عسكري مقلللع يزعط بيمسكني
لكن بحكم مهارتي وذكائي انبطحت على الارض وتعرقل العسكري خخخخخخخخ
(اللي بعدي يكمل)

THE KILLER
27-06-2005, 12:30 PM
و أنحاش وعند الزاوية يطلع لي الورع من ورا الجدار <---ما وده يفكنا ذا الورع
(أثر البف باف عطاه قوة خارقة و هو كان يستهبل يوم سوى انه مغمى عليه)
و أول ما شفته عطيته بقس في وجهه و قعد يصيح و فكني ما لحقني
و أنحاش للبيت و أول ما دخلت شفت أخوي صار زومبي و بعد شوي لقيت العيلة كلها صارو زومبي قمت استدرجتهم للسطح و قفلت عليهم و نزلت و فتحت التلفزيون...

prince of p
27-06-2005, 04:28 PM
فتحت التلفزيون على ال ام بي سي 2 ولكيت فبلم اكشن رهيب من تمثيل فاندام اسمه انا واخي
درت التلفزيون على ون تي في لكيت ندوة الامم المتحدة حول تطوير الزراعة في اقليم دارفور في المانيا
درته على الجزيرة طلعلي المسلسل المكسيكي المدبلج الحيالة
طفيت التلفزيون ونمت شويه بعدين كعدت ضايج فكلت احسن شي اصعد للسطع اتهاوش ويه العائلة الزومبية الكريمة
وصعدت.........

arlin
27-06-2005, 05:18 PM
و أنا طالع أخذت معايا سلاحي السري بف باف و أفتح الباب و ألاقي العائلة ميتة طالعت حوليني ما لقيت أحد و فجأة لقيت الحشرات الزاحفة تغزوا البيت فقمت أستعديت لهم بثلاث علب بف باف و جيت أبغى أرش عليه البف باف و لكن فجأة كان في سيل من الجراد يهاجمني من الخلف فتحولت إلى الحشرة الخارقة مصاصة الدماء و اختفيت بين الحشرات و ......

the end of time
27-06-2005, 11:49 PM
وطرت إلى أعلى وإكتشفت إني أمتلكت قدرات خاصه مثل السرعه أعلى من الضوء و تغيير الزمن وقراءه الأفكار وتغيير شكلي على كيفي والتحكم بالحشرات (( فتحت باب ما ينصك )) أول شي قلت خلني أغير شكلي لواحد طبيعي وأرجع لزمن ....

المجال مفتوح للي بعدي...

Fly_Batman
28-06-2005, 05:07 AM
ورجعت لزمن الرجل الحجري...لأرى أصولي... :D ...ولكن تفاجأة عند وصولي...بقرد.. :wow: ...وتذكرت تلك النظرية السخيفة.. :p ..التي تتحدث عن أصل الإنسان..وإنه يرجع اصله الى قرد.. :09:
ونفضت تلك الفكرة السخيفة...واصبحت اضحك...وان أتصور أن أصلي كان قرداً يمشي بأربع رجول... :D
واخذ يتطلع القرد...الي...ببلاهة.. :bigeyes:
فقمت..بإدخال يدي الى جيبي..ووجدت قطعة من حلاوة جالكسي... :09: ..فقدمتها له.. :D
ولكن القرد نهض على رجلين..وصرخ في... :wow:

إيه ياقدع انت شايفني..حيوان ولا ايه.. :irked: وبصق على وجهي تلك البصقة..الممزوجة بمادة خضراء..وصفراء اللون.. :32:

Orubechi
28-06-2005, 12:57 PM
وقبل ما توصل البصقه الى وجهي تقدمة بالزمن بالغلط ووصلت لزمني الأصلي بعدين لقيت العصابة بدت تهاجم حارتنا وانا ...

ايش سويت انا؟؟؟
وماذا سيكون اللي سويته انا؟؟
وكيف كان اللي سويته انا؟
هذا ماستعرفونه من اللي حيكمل بعدي
مداخلة<<انا = كل شخص قاعد يكمل هذي القصة المعقولة مرررررررررررة

prince of p
28-06-2005, 01:22 PM
شفت سلاح مرمي على الارض وكعدت ارمي وية العصابة على حارتنا صح ماتوا هواي بس ولا يهمكم كل هذا جان كمين
والناس ماماتوا بس توفوا , نهبنا الحارة ووصلنا البيتنا كلهم فاتوا نهبوا بس اني صعدت للسطح على عائلتي الزومبية الميتة المحترمة .
عالجتهم ورجعتهم زومبي مثل الاول , كل واحد منهم انطيته سلاح وكلتلهم يلا ابلشو بالعصابة
ونزلوا على العصابة وصارت المعركة واني برة اتفرج عليهم ودا اضحك:D

THE KILLER
28-06-2005, 01:34 PM
و فجأة جت طيارات و رشت كل المكان
و أنا قعدت أتفادى الطلقات لكن الباقين ماتوا
بعدين رحت لمحل البلاي ستيشن و لقيت البياع ميت
قمت أخذت كل الأشرطة إلي في المحل...

Orubechi
28-06-2005, 02:12 PM
بعدين رحت البيت اللي ماصار بيت وختمت نص الأشرطة بنص ساعة والنص الباقي اللي هي كراش وذي الالعاب ختمتها بربع ساع الا دقيقتين وعشر ثواني وبعديييييييييييييييييييييييين..........

prince of p
28-06-2005, 02:17 PM
اخذتها وممصدك بروحي ورحت على صديقي عنده بلي ستيشن تو لانه البلي تبعي صار اكسبوكس لايف من كثر الطلقات اللي اخترقته صار سيجا .
رحت لبيتهم ودكيت الباب 8 مرات ... لا ليش الجذب حرام الكذب واني متعود ما اكذب طول عمري ... دكيتها 9 مرات وما فتحلي بعدين تذكرت انه اني كتلتة كلت يلله افوت من الشباك
وفتت ولكيت البلي وحطيت الاقراص ... بس المشكلة طلعت الاقراص مو ليزرية طلعت ضوء عادي فصممت انه انتقم وركبت ثاني طيارة لليابان.........

arlin
28-06-2005, 02:50 PM
لمن وصلت الطيارة اليابان و قبل ما تهبط قفزت على مصنع سوني و كان معايا شنطة فيها مظلة و لمن قربت من الأرض فتحت الشنطة بس ما كان فيها مظلة كان فيها كتب عن الطيران قاعدة أقرى الكتب و أنا طايح في الجو لسه ما وصلت الأرض بس ما لقيت فيها شي مفيد و أتذكرت إني أقدر أرجع الزمن للخلف فرجعت للطيارة و بدل ما أقفز أنتظرت الطيارة تهبط و بعدها أنزل و لكن كان فيها إرهابيين أستولوا عليها قبل ما تهبط

THE KILLER
28-06-2005, 04:07 PM
قمت أقنعت الإرهابيين إني إرهابي زيهم
و عطوني مسدس
بس ما ذبحتهم
أقنعتهم إنهم يتركون الناس بحالهم
و أول ما نزلت الطيارة في المطار
إتصلت على أمن المطار
وقلت لهم يمسكون الإرهابيين
و عطوني مكافأة ريال
قمت رحت شريت ببسي ياباني
و صار عندي ذكاء خارق...

مغفل البلوتوث
28-06-2005, 05:30 PM
اقول لاتجلس مع اخوانك الصغار واجد ولاتحاول تتابع سبيس تون كثير اجل انفصل راسك

اقول عليك خيال قابع بجدار هههههههههههههههههههههههه

كثر من هالقصص تراااني اموت فيها

ودمتم سالمين

the end of time
28-06-2005, 07:18 PM
ويوم صرت عبقري قلت ليه ما أرجع لأيام العصور الوسطى وأسوي فاهم عليهم؟؟ قدام وأنا أبو صدام إلا على طاري صدام ليه ما أرجع لعهده وأفيده بالمعلومات اللوجستيه(( مين هذي ؟؟)) وأخليه يسيطر على العالم المهم رجعت للعراق لقيت نفسي جنب كركوك في وسط الفلوجه بين أبو غريب والبصره شمال شرقي الموصل المهم (( ما أعرف مدن غيرها)) وأقنع صدام إني بعثي نمبر 1 ويصدقني ... وأصير مستشاره :196: :196: هع هع هع ترى أنا إلي أقنعته بغزو الكويت الشقيقه:evil: :evil: :evil: ((أحس إن فيه عملية إغتيال بيدبرونها الإخوة الكويتيين لي )) المهم ويوم غزاها مدري وشلون دروا الكويتيين عني إني أنا إلي دبرت الغزو ... تدرون العصابه إلي تطاردني من البدايه من طلعوا؟؟ طلعوا كويتيين بينتقمون مني ... المهم على الأقل عرف شي عنهم وإستفدت قلت خلني أرجع للحاضر وأجرب لي زمن ثاني .... :captain: :captain:

Orubechi
29-06-2005, 03:42 AM
رجعت وليتني مارجعت
لقيت العصابة الكويتيه في مصنع سوني<<لساعنا في اليابان
وكانوا هم اللي يصنعوا اشرطة مغشوشة وفجأة لقيت ولد تجري وراه لعبة قلت في نفسي هذا تشاكي لكن ويش جابه هنا ماعلينا
بعدين افتكرت الورع اللي كان يلاحقنا طلع انه تشاكي فاحترت
اروح اشوف الورع تشاكي او انقذ الأشرطة؟؟؟؟؟

the end of time
29-06-2005, 03:48 PM
قلت خلني أكلم هالورع وأسئله وش صاير في هالدنيا ... ويوم قربت منه إختفى ؟؟!! وأحس بفوهة كبيره لازقه في ظهري وصوت مررررررررررررررررررررررررعب:afraid: :afraid: يقول freeze (( بصوت مألوف جدا )) وألتفت وراي وأشووووووووووووووووووووووووووووف
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كمل يالي بعدييييييييييييييييي

Orubechi
29-06-2005, 08:12 PM
الا اشوف سنيك يالله سنيك هنا قدام عيني
قالي ويش دراك فيني<<طلع بدوي الأخ
كيف ماأعرف اي واحد مجنون بلايستيشن لازم يعرفك
قال ايه ايه طبعا
قلت له انت ايش جابك اليابان واشفيك تهرج بدوي
قالي انا مبرمج اتكلم بجميع اللغات<<ميغامان خخخخخ
قالي لا انا اعرف كثير لغات مو انا جاسوس ياحبيبي
قلت له اي ايه صح
الا فجأة يجي ......................ز

arlin
30-06-2005, 10:58 AM
فجأة يجي أخو سنيك لكويد و يطلق الرصاص على سنيك بس في آخر لحظة أنا أقفز أمام سنيك و الرصاصة تجي عليا و سنيك يقولي: ليش قفزت ؟ليش ما خليتني أموت؟ قلت :عشان تكتمل سلسلة ميتل جير . و أنا سويت نفسي ميت عشان أسمع إيش يقول في البداية كان يبكي بس بعدين بدأ يضحك و يقول لأخوه أخيرا أتخلصنا منه و فجأة.....

the end of time
30-06-2005, 09:33 PM
.... وقعدت أسمع وش يقولون ..
سنيك : هاه لكويد ما دقيت على سوليدوس ؟؟ تأخر علينا بالعشا!!
لكويد : يا أخي كم مره لازم أقول لك إن الشحن حق جوالي فاضي؟؟ توني مكلم الCIA وقايل لهم إشحنوه وعيو
(( ويدخل سوليدوس عليهم ))
سنيك : وراك تأخرت؟؟
سوليدوس : ياخي ذا الفوال معادنيب جايب منه .
سنيك: ليه يا خي ما يحط الفول في أكياس .. يحطه في علب علشان يطلع أقل عليهم ويوفرون
ليكويد : جبه خلنا نا كل علشان ورانا مشوار نوصل هالجثه للبيتريتس ..
سوليدوس : هاه أشوفكم جبتوا إخونا الرابع !!!!!!!!!!؟؟؟
(( أنا: إعنبوهم وش قاعدين يهرجون ؟؟<-- إنعديت من اللهجه ))
وكملوا كلامهم ...

ftm ftm
01-07-2005, 04:32 PM
جان احط ايدي بجيبي ولا يطلعلي زهيوي جان اقولة انت منو؟؟ قاللي انا زهيويمان جان .......

Dr.MoDmEn
02-07-2005, 02:05 AM
افتح فمي واحطه داخل واسمعه يقول انقذوني انقذوني بعدين جا حليب السعوديه وقالي ..نياهاهاهاهاهاهاها كشفتك ايها المغفل....

وانا قلت ..هه امسكني ان استطعت.. وجا بات مان وشالني وطااار فيني فوق سوق الفيصليه وماحسيت الا وانا داخل الكره والاقي العمال يطالعون فيني كان يطلع لي.................

the end of time
05-07-2005, 01:42 AM
ويطلع لي أمي وهي لابسه جلال الصلاه وتقول لي قم قم يا وليدي صل الفجر:31: .. وأنا أقولها (( وأنا في الحلم )) ما أقدر يمه قالت يا وليدي أكيد سيطروا على أحلامك ترا الشرير إلي سيطر على أحلامك موجود في دنيا الأحلام (( أم مدمنة أفلام خيال علمي ))
المهم قررت أبحث عنه ...

أبو مسامح
21-07-2005, 11:28 AM
وقررت اني أقدم الزمن:biggthump
ولما قدمتة وصلت الى زمن التطورات ( يعني كل شي حقيقي):bigeyes:
وفجأة.........
وتجيني عصابة الرداء الأبيض ( جيسي وجيمس والبس ) حقت بوكيمون:31:
ويقولون الشعار حقهم ( طفش)
نحن نحب كل أطفا.......
وبعدين قاطعتهم انا وماخليتهم يكملون الشعار وعصب البس وجاء يبغى يضربني فأنا بذكائي
طلقت بيكاتشو وصعقت البس باكهرباء
والا يجي من ورايا تشكي ولما قرب يطعني بالسكين( الناس كلها حاقدة علينا) والا يجيك عدنان ( حق لينا) ويضرب تشكي فوجهه:naughty: ويقعد تشكي يبكي:17:
ويأخذ السكين ويعطية فراسه ... ونروح أنا وعدنان وبيكاتشو بيت عدنان ..
وفجأة نلاقي علام وجنودة ومعاهم تشكي بطيارة هولكبتر........

ك
م
ل
.
.
.
.
.

أبو مسامح
21-07-2005, 11:40 AM
وبينما أنا أبحث عنة جاءتني فكرة:biggthump:33: وهي أني أقدم الزمن......
ولما قدمتة وصلت الى زمن التطورات ( يعني كل شي حقيقي):bigeyes:
وفجأة.........
تعترض طريقي عصابة الرداء الأبيض ( جيسي وجيمس والبس ) حقت بوكيمون:31:
ويقولون الشعار حقهم ( طفش):sad2:
نحن نحب كل أطفا.......
وبعدين قاطعتهم انا وماخليتهم يكملون الشعار وعصب البس وجاء يبغى يضربني فأنا بذكائي
طلقت بيكاتشو وصعقت البس باكهرباء
والا يجي من ورايا تشكي ولما قرب يطعني بالسكين( الناس كلها حاقدة علينا) والا يجيك عدنان ( حق لينا) ويضرب تشكي فوجهه
ويأخذ السكين ويعطية فراسه ... ونروح أنا وعدنان وبيكاتشو بعد أن قررنا أن نبحث سويا
وبينما نحن نبحث اذ...
نلاقي علام وجنودة ومعاهم تشكي بطيارة هولكبتر........

ك
م
ل
.
.
.
.
.

محمد ماهر رجب
17-08-2005, 10:30 AM
وبينما احنا ماشين في الشارع طلعلي البيكمون وانا كنت انتظره لكن للاسف مو البوكيمون طلعوا جيسي حق البيكمون ولكني لم استلم رحت اشتريت شوكولاته جالاكسي وكيت كات وانا عم اكلهم طلعلي الوحش المنتظر من داخل الكيت كات " وانا انصح الاخوة عدم شراء الكيت كات اثناء المشاجرات " المهم .
وانا مش عارف شو اسوي رحت عضيت الوحش الكبير لهو صغر تعرفو ليش اصلا كان منفوخ وانا فجاة اطلعت رشاش واخذت اطلق النار على مخرج القصة لانه دخلنا في متاهات وطرق صعب النفاذ منها كما لو في ابطال الديجيتال .
ا
ك
م
ل
الباقي :jester:

prince of p
17-08-2005, 11:25 AM
طبعا مخرج القصة كدر يفلت لا وموبس هيك

رد عليي الطلقات كلهن بس الحمد لله نيو كان واقف وانقذ الموقف . بعدين بعد ما راح المخرج سألت نيو ويش تسوي هنا وايش طلعك من الماتركس كاللي ياولد العم يكول الشاعر الكبير تاهور ابن ربيعة اللي يعرف يعرف واللي ميعرف يكول كف شيتوس.
هنا قاطعته وكللتله ويش قصدك؟ قصدك اتدور على شيتوس الضايع؟
كللي يا ضايع!!! حبيبي شيتوس مضايع واذا تريد الحين نروح لبيته ونسلم عليه .......
لسه ممخلص الحجي طلعنا المخرج من جديد وفرقنا عن بعض ولهذا قررت ان اروح الى شيتوس

ك
م
ل
.
.
.
.

زعـ الهكرز ـيم
19-08-2005, 05:38 PM
مشكور.!!!!!!!!!!!!.