المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة BattleField 2

Silver Spirit
25-06-2005, 06:57 PM
السلام عليكم جميعااااااااااا اخواني
ان مش جديد على المنتدى ولكن صار لي زمان بس اقرا موضوعاتكم الشيقة واللى فعلا اكثرها جديرة بالقراءه خصوصا في مجال الألعاب الجماعية ..... بعد كل هذا الحماس قررت اخيرا اشارككم في منتدى الألعاب واتمنى اكون عضو فعاااااال ...

المهم .. موضوعي اللى بناقشه معاكم هو لعبة BattleField2 الكل يعرف هذه اللعبة من اجزائها القديمة ولكن الجزء الأخير روووووووووووووووووووووووووووعه بمعنى الكلمة والكل يشهد بذالك.

تدور في بالي فكره واتمنى انها تلقى صدى عندكم واملي كبير لانه بعض المواضيع ناقشة الفكره اللى بقولها ولكن ينقصها تنضيم ...

الفكره هي تشكيل مجموعه كبيره من الراغبين في لعب هذه اللعبه جماعياُ داخل السعودية او اي اخ لنا من الدول المجاوره حتى تكون سرعه الأتصال عادلة للجميع وتقليص البنق

انا ماخذ الموضوع على محمل الجد والسرفر تجهيزاته (ازهلوها) يعني لا تشيلون همها على انا

ومن باب الحرص قمت بأنشاء مجموعه على الياهو حتى تجمعنا على الخير انشا الله
اسم القروب Saudi_Online_Gamers (http://groups.yahoo.com/group/Saudi_Online_Gamers/)
اشوفكم هناك على خيييييييييييييييييييير
اخوكم ,
Silver Spirit

SUPER TAILS
25-06-2005, 09:09 PM
انا اموت على هذي اللعبه وايد...عندي جزء فيتنام ...وجربت الديمو وكان فظييييع :biggthump ..والحين انا انتظر النسخه الكامله تنزل عندنا بقطر على احر من الجمر :vereymad: (اذا مانزلت بسوي لها بري اوردر :31: )

المهم...أخوي فكرتك وايد حلوه...بس شنو ممكن نساعدك فيه؟...

و مشكور على الموضوع والى الامام ^^

BeaUnkill
26-06-2005, 02:45 AM
فكرة رائعة .. وان شاء الله تلاقي من يعينك .. << للأسف Dial-up والله يخلي لنا الـ Single Player Mode :P

Silver Spirit
26-06-2005, 04:21 PM
اخوي سوبر تيلز اشكرك على اهتمامك وفعلا هذى اللعبة شي غير عادي وجدا ممتعه واكيد المتعة بتكون في اللعب الجماعي. كل اللى ابيه بس حضوركم وانضمامكم لفكره اللعب الجماعي والباقي علي :biggthump

ويااااااااااااوناسه ركب DSL ترا عندنا في الدمام متوفر :09: وحيااااااااااااااك يااالغالي

يااااااااشباب ... معقوله مافيه احد مهتم :33:

abu_3li
26-06-2005, 05:27 PM
مشكور ابوي على الموضوع القيم الييييييييييييم الييييييم من قلب

لكن وش مشكلته الاون لاين يااخي عجزت ادخل سيرفر واحد معني دي اس ال

تخيل مايطلعي اي سيرفر اذا سويت بحث:vereymad:

والله اني شبه مليت من اللعب مع الكمبيوتر فاللي عنده حل لك تكفون زبنوني

ومشكور مره ثانيه على الموضوع واعتبرني من اللي بيدخلون سيرفرك

<<<<<<<<<<فاضي

تشاوووووووو :ciao:

Silver Spirit
26-06-2005, 05:41 PM
وش نوع المودم اللى عندك؟

SUPER TAILS
26-06-2005, 05:46 PM
انا عندي كل الاستعدادات بس ناقصتني اللعبه...وان شاء الله اول ماحصلها اشتريها واشبك وياكم...^^

abu_3li
26-06-2005, 06:48 PM
نوع المودم الله يطولي بعمرك كور لوجيك ((بهراء))

BeaUnkill
26-06-2005, 08:54 PM
ياخي المشكلة ان تركيب خط الدي اس ال فوق طاقتي المادية .. ولا لو علي ما يحتاج والله .. << مجنون Source اون لاين !! ..

غير كذا الاشتراكات .. يا تشترك 3 شهور صكة وحدة ولا مافيه .. وهذا الي يقهر والله ..

الحمد لله على كل حال .. ولا والله ودنا نلعب معكم سوا ، بس الله يخلي لنا مقاهي النتورك بس P:

Silver Spirit
27-06-2005, 10:09 PM
upppppppppp