المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو موقفك المحرج؟ حدث ولا حرج!

حـبّ
26-06-2005, 01:44 AM
عندي طلب من الأعضاء أن يكتب كل واحد ما هو أصعب موقف محرج حصل له، بحيث يكون موقف حقيقي.
فالكل تقريبا تعرض في حياته لموقف محرج سواء في صغره أو في كبره.
لذا نأمل من الاخوان أخذ راحتهم في الكتابة بالتفصيل لما يريدون تذكره وتدوينه هنا.

أما موقفي المحرج فهو: مرة كنت في مبنى دائرة حكومية وكانت الغرف التي تدخلها لها ماكينة تغلق الباب آليا بواسطة ماكينة غلق الباب.
بينما كنت بين الغرف رأيت أحد المراجعين يحتاج أحد يسهل له معاملته، فقلت له عسى أقدر اعمل لك شي، فتوجهت لمكتب رئيس قسم ما وفتحت الباب كالعادة بقوة، وللصدفة لا توجد بالباب ماكينة!! .. فصفع الباب بالجدار صفعة قوية جداً حتى صرت في موقف صعب مع الرئيس فتدخل ذلك المراجع وهدّأ الوضع وقال للرئيس، سامحه لا يدري!

تحيات: حبّ

المفنوووووده
26-06-2005, 04:49 AM
ماكينة تغلق الباب آليا بواسطة ماكينة غلق الباب
لهذا السبب اكره التكنولوجيا صدق والله ههههههههه
انا موقفي اممممممم :لاااااااااا استحي اقوله والله موقف حقيييييييييييييير خخخخخخخخخ استاهل
الله شكل الاعضاء بتضحكنا بمواقفها ^^
ومشكووووره على الموضوع المفنووود<<اي المميز^^

Sniper A
26-06-2005, 05:01 AM
موقفي المحرج و المؤلم

يوم من الأيام كنت صغير .. يعني عمري ٨ - ٩ سنوات
كنت أشوف أبوي يدخن ..

و كنت أماشي واحد من الدشرة
فأعطاني سجارة
تفننت في تدخينها
فمر أبوي و عمي علينا .. لما شفته لوحت له بالسجارة
فكانت ردة فعل أبوي أنه نزل بالعقال علي و عمي الطيب قام يهدي أبوي

أظن هذا أكبر موقف محرج مرة علي في حياتي

(الرجاء عدم التعليق .. تراها فشلة:headache: )٠

** وهم **
26-06-2005, 09:13 AM

سنايبر كل الانسان يخطىء انسان مو معصوم عن الخطأ ;)
بس اهم شي ماترجعلها ^^

المنفووودة قولي موقفج لاتستحين ^^

حـبّ
26-06-2005, 03:30 PM
[QUOTE=انا موقفي اممممممم :لاااااااااا استحي اقوله والله موقف حقيييييييييييييير خخخخخخخخخ استاهل
^^[/QUOTE]

يا المفنوووووده ، وين الموقف؟

حـبّ
26-06-2005, 03:48 PM
لهذا السبب اكره التكنولوجيا صدق والله ههههههههه
انا موقفي اممممممم :لاااااااااا استحي اقوله والله موقف حقيييييييييييييير خخخخخخخخخ استاهل
ومشكووووره على الموضوع المفنووود<<اي المميز^^

مالج حق يالمفنووووووده، لازم نشوف مشاركة

حـبّ
26-06-2005, 04:11 PM
الرجاء عدم التعليق .. تراها فشلة
Sniper A صدقني أغلبنا مرت عليه مواقف وأحيانا أكثر إحراجا مما تتصور.

قولي موقفج لاتستحين
وهم ودنا نسمع سالفة عن احراجات

مغفل البلوتوث
26-06-2005, 05:33 PM
لو من المدير لااافصلك والله من النذاله هههههههههههههههههههه

انا مره ايام الثانويه الله يذكرها من ايام كنت نايم بالفصل وجاك المدرس وقومني بصوره غير

حضاريه واجيك من حر مافيني واجيك واصفقك واتوطها تحت الطاوله كنت في وضعك لايحسد عليه

المهم يوم هديت شوي واطالع وش سويت واجيك وانحاش من المدرسه ويم جيت اليوم الثاني

جيت وقالي المدير سلامات ياعبوووووود قلت الله يسلمك بس انفعلت وانا مااقدر امسك نفسي اذا عصبت

قال حصل خير واجي ابي اعتذر للمدرس لقيت في وجهه بيدجانه يؤؤؤؤؤؤؤ وش السالفه قال االمدير

هذي من يدك الله لايبارك فيك ههههههههههههههههه

ودمتم سالمين

سيد حمزة
26-06-2005, 05:59 PM
هههههههههههههههههه

نشكرك اخوي العزيز حب على هالموضوع الرائع

اما بالنسبة لي:اجل انا مرة كنت في المدرسة امشي وداس على رجلي مدرس (انا ما كنت ادري انه مدرس) قلت له : وجع يوجعك بعدين التفت عليه شفته مدرس قلت له يؤ اسف قال لي اخ دست على رجلك ما ادري هههههههههههههههه

حـبّ
26-06-2005, 06:51 PM
مغفل البلوتوث، سيد حمزة

هههههههههه

المفنوووووده
26-06-2005, 07:33 PM
مالج حق يالمفنووووووده، لازم نشوف مشاركة
والله اخاف اذا قلته تعلقووووون بس معليه من لي غيركم امزح معاه^^

المنفووودة قولي موقفج لاتستحين
ان شاء الله بقول على غصه هئ هئ

مره طال عمركم قبل شهر ايام الامتحانات كان اخر يوم كنت واقفه اشربماي نفس الغزاله<<<هاااي ماقالولج امدحي عمرج-_-
المهم سمعت وحده تناديني من بعييييد جان الف واطالعها من بعيد وهي تقول اسمي البنيه ما اعرفها وااااايد بس معرفه سطحيه جدا وانا اشوفها هي سئلتني :في حد في لجنتكم اسمه .......؟؟؟؟؟
جان اهز راسي (اي نعم ) واشوف بعد شوي ان الحبيبه ما تكلمني انا تكلم وحده ثانيه من بعيد
قسم بالله اول ما دريت تفشلللللللللللللللللللللللللللت كرهت عمري
والي يضحك ان محد شافني وانا اهز راسي تقول هنديه
والله اقسم لكم اني رحت لين الصف وانا اهز راسي عساس يحسبونه طبع اوشي جي -_-"الله ياخذ بليسي هذاك اليوم كرهت عمري صدق بس وااااايد ضحكت على عمري
ها رتحتوا ؟؟؟؟الي يعايب بفصل راسه عن جسده مثل اضحيه العيد تماااما<<<من اقوال الشيخه المفوووده هههههههههههه

عاشقه المحرق
26-06-2005, 09:52 PM
اختي المنفوده بصراحه انتي اهون مني )))))))))البنت ماخذت رايج ))هههههههههههههههه:wow:

انه مره بالمدرسه .....انزين كانت عندنا فسحه.والبنات مثل ماتعرفون نظام وانه كنت تعبانه شوي،فقعدت ويا رفيجتي ..وكنا ناخذ من مربية الصف المفتاح))الي هي انه:31: :31: ..........

يوم كملنا وصاح الجرس ركضت باسرع ماعندي علشان اروح غرفة المعلمه مشان المفتاح..طبعا خفت البنات ياخذونه .توني بامسك الباب .........:11: :wow: ..........جان اطيح ذيج الطيحه ))زلقت.:o ..ههههههههه))انزين والبنات ماتو عليَ من الضحك ورفيجتي من بدال ماتجيني قامت تضحك))مو وقته....:02: :blackeye: ..وانه لو تشوفون حالي ماده ريولي وراسي فوق ))زاويه قائمه.....:jester: .. الصراحه موقف لا احسد عليييه.:o .ومن ذاك اليوم قلت للمربيه انه مابي اخذ المفتاح خلي البنات ياخذونه والمعلمه تضحك علي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
:09: :biggthump

محرقاويه....:05: :biggthump .......

ToUaReG
26-06-2005, 10:53 PM
مشكووور عالموضوع ..

و انا احرج موقف بحياااتي ..

كنت بالسوووق مع خالتي و خالتي منقبه ... المهم انا قاعد امشي ورا خااالتي ... شفت محل ورديت الحق خالتي ...

و الحقها من مكاااااان لي مكاااااان ... لين قلت لها خالتي خل نرووح هالمحل و انا حاااااط ايدي بجتفها ...

لما لفت ويها ولا مووو خالتي .. وقعدت تصرخ علي ... وانا صار ويهي مثل الطماطه !!!!!! و انحشت من الاحراااج ...

و اشوووف ولا خااالتي بالسيااره تنطرني ... :D :D :D ...

هذا احرج موقف صارلي تقريبا ...

ومشكووور عالموضوع ...

عـاشـق الـــمــــلــــكــــــي
26-06-2005, 11:18 PM
مشكوووووووووووووووور على الموضوع

بصراحة كتيير رائع و شكرا و بإنتظار المزيد

شكرا

ADMIRAL
27-06-2005, 12:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://www.montada.com/showthread.php?t=374672 (http://www.montada.com/showthread.php?t=374672)

هذا أحرج موقف صار معي و كرهت نفسي عليه

مشكووورة

the end of time
27-06-2005, 12:25 AM
السلام عليكم ....
أكيد كل واحد فينا لازم تكون حصلت له مواقف محرجة كثيرة... لكن بعضها مضحك:jester: و ناخذه ونعلق عليه للضحك:D والإستهبال:p بدون زعل:02: :vereymad: :02::
(( بس إرفقوا علي ترا دمعتي سهله :afraid: :D ))

ذاك اليوم كنت متكي مع الشباب في النادي (( حشا ذي صارت قهوه مو نادي:D )) المهم وكان معهم واحد عييييييير ((ضخم الجثه)) عبد وكلنا عبيد لله (( أسود يعني)):afraid: :afraid: المهم أشوف العيال ينادونه جوهر تعال.. جوهر رح .. والعبد لله ((أنا )) على نياتي:أفكر: أحسب إسمه جوهر (( طلعوا يتريقون عليه حسبي الله عليهم لأن الإسم هذا منتشر بين السود )) المهم وأنا أول مره أشوفه ولا أمون عليه مره ... ويوم إتفقوا على إني أروح أجيب الببسي من الكافتيريا قالوا خذ (( جوهر )) معك قلت حياه الله ((لاحضوا للحين ما ناديته )) المهم يوم شيرت الببسي قلت له يا جوهر جب المصاصات (( الشفاطات )) تراي نسيتها ... وأناظر إلا الولد يناظر فيني وعيونه تقدح شررا :vereymad: :vereymad: : كيف ؟؟ على كيف أمك تتريق علي؟؟ ويمسك بتلابيبي(( حلوه تلابيبي ذي)) ولا دريت إلا رجولي في الهوا... وأنا أحلف:afraid: وأقسم :afraid: : والله إني أحسب إسمك كذا (( طلع الولد موصله معه وحط حرته فيني )) ... و أشوا نزلني يوم تجمعوا علي كل الشباب ((و صرت فرجه لكل الموجودين)) وفهموه إني ما قصدت إني أتريق عليه ... فعلا كانت لحظات عصيبه جدا ... الحمد لله ما إستنزل علي و رماني علي أقرب جدار .. ومن يومها وأنا أترزز معه وأحتك فيه علشان أسوي فيها مشخص به هع هع هع:D :09:

المهم هذا واحد من المواقف إلي صارت لي .. ودي أشوف ردودكم وإلا ترا أبزعل وأحرمكم من طلتي البهيه(( ويييييييييييييين شايف نفسه من يوم صار يمشي مع جوهر ويشخص به))
:ciao: :ciao:

prince of p
27-06-2005, 04:52 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله موقف بضحك
بس موقفي ولا يصير مثله

كنا نلعب سله ايام الثانوية مع فريق مدرسه اخرى ووقتها جانت اللعبة مهمة وايد حتى من اهميتها جان مديرنا ومديرهم حاضر
واحنا رغم التدريبات تاخرنا ب13 نقطة وباقي 5 دقائق على النهاية
وصلت الكرة الي وانطلقت بسرعة الصاروخ بس قاطعني لاعب من الفريق المضاد وقطع الكرة ورادت تطلع اوت
اخوكم العود ما جذب خبر , ركضت وره الطوبه بسرعة وقبل لا تطلع دخلتها للملعب
بس الثمن جان غالي , فقدت توازني ووكعت على مديرنا ومديرهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:D
تخيلوا المنظر
والحلو انه الكرة الي دخلتها استغلها خصمنا واحرز هدف الهم وخسرنههههههههههههه

ويش رايكم

-رجل المستحيل-
27-06-2005, 06:00 PM
تسلم على الموضوع الحلو

وابصراحة المواقف وايد حلوة وتموت من الضحك

وعندي لكم موقف فرشششششششششششش

طازه

توه طالع من المخبز

هار لي أمس

وأنا بالدوام كالعادة وقت الصلاة نروح المسجد نصلي

أذن العشا وقلت في الدرب اشوف القسم اللي جنبنا

دخلت عندهم وقعدت اسولف معاهم

وإلا آخر واحد يطلع سكر الباب

وأنا بعده بشوي طلعت واره

وإلا الباب مسكر

قلت لا حول ولا قوة إلا بالله

هذا وقته

اشلون اروح المسجد اصلي

يمين يسار

فوق تحت

مافي حل

وإلا صرت محبوس في هالقسم

وللعلم الباب اتوماتيكي يعني في زر علشان ينفتح واحد يضغط الزر والثاني يفتحه

الباب في صوب الزر في صوب

وأنا في النص محتار

وإلا الفراش يطوف ويشوفني على هالحالة وينسحد من الضحك علي وراح

تعال يا ريال افتح لي الباب

لا حياة لمن تنادي

انتظرت اشوي وإلا الشباب رادين من المسجد ويعرفون بقصتي

ما شاء الله رويتر عندنا في الدوام ما عاق وانتشر الخبر

ويجي واحد ويفتح لي الباب

وإلى اليوم يضحكون كل ما يشوفوني

هذا الموقف اللي صادني

واتمنى انه يعجبكم

وننتظر المزيد

BecKhaM Buff
27-06-2005, 06:51 PM
لا ما صار لي شي لحد الحين

بس اذا كان يمكن ان انت تتحسب ان في شخص يكلمك و هو كان يكلم الي وراك و انت تضحك له

thaer89
27-06-2005, 10:36 PM
مشكورين اخواني
انا صار مواقف مو محرجة كثير بس مشكلة صعب احكيها بروح ايقاف

risse
28-06-2005, 12:09 AM
ألسلام عليكم جميعا اما موقفي هو ":
في يوم من الايام كان عندنه امتحان فا خلصت انا مبجر وطلغت فا كان في طلاب ما خلصووا رحت ادش الصف لانه ماكو شغل وكان الباب مصكر و ابطل الباب ما اقدر في واحد داخل مسند نفسه على الباب قلت بطل الباب يا حمار انا عمك : :$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$ وطلع الاستاذ الي على الباب

Dr.MoDmEn
28-06-2005, 01:06 AM
اممم مواقف تفطس من الظحك

انا موقفي انه مره كان وللد خالتي جاي لنا من العصر ويوم صار الليل جت لنا امه وهي مهتمه فيه حيل(بزر لانه) وكنت انا ماشي وهو وراي ويوم شافته قالت ^^اهلا اهلا شلونك شخبارك من زمان ماشفتك انشاء الله استانست^^

انا قلت ايه وناسه بس عبيد(الي هو لدها) ماهو راضي يلعب حبشه(صيده ملصيده) وهي قعدت تطالع فيني^ــ^

XMAN274
28-06-2005, 05:39 AM
مشكوررر اخي
وراح اقول لك موقفي

في يوم كنت عند جدتي
واقف تحت البيت اتفرج علي اللي رايحه واللي جايه

وكانت في بنت راحه جايه قدام عيني

فافضلت ابص لها راحت واقفه فجاءه...............

ووقفت تصرخ لي في الشارع طبعا طبعا وجهي جاب الوان الطيف كلها وبدايتها الاحمر

المهم لسحن الحظ كان لي صديق ماشي بالصدفه ووجد هذه مثل الغراب شغاله صريخ في وجهي وانا مو قاادر اتكلم علي الاقل هي قريبه من بيتهم يعني لو اتكلمت معها كلمه واحده >_< .....
المهم صاحبي وجد هذا راح صااارخ فيها هي كمان والحمد لله مشيت

بس المضحك

اني لحد الحين كل ما اشفها وافتكر نفسي حينها مش عاارف اضحك والا اعمل ايه

ومشكور اخي ويارب يكون مفهوم
سلااااااام *_*

مهنا الشمري
28-06-2005, 07:36 AM
أول ما تعلمنا السواقة رحنا انا بالجمس وولد عمي بالجيب في البر وصرنا نقحص ونفحص، ويوم تلاقت سيارتي مع سيارته وكنا مسرعين كبست بالعالي ويقوم يشغل المساحات بس حسافة تصادمنا، ونزلنا أقول وراك اكبس النور العالي علشان توخر، قال: وانا شغلت المساحات بغيت اعرف انت بتروح يمين ولا يسار يا بن عمي هالمرةانتبه..!!

لو تشوفون شلون صارت السيارات؟

(the rise)
28-06-2005, 04:03 PM
انا مواقف حدث ولا حرج تبوني اقول لكم اي واح باقول الاربعين
يا طويلين العمر كنت انا وعيال عمي دايم نروح البوفيه بعدين المدرسه
وكانت تجي عند البوفيه تريله ماء واذا وقف نتعلق وراها وهو يمشي ولا يدري عننا<<<< من جد طعوس
وعاد مرة من المرات درا عننا بس كانه ما يدري ركب السيارة وحنا لازقين ورا التريله وعاد النذل اسرع العاده يخفف ويروح يمين مع الفه بس تمنذل وعطا الطبلون حقه عاد عيال عمي يوم شافو السالفه كذا لحقوا نفسهم وطبوا وهي مخفف الا انا ازعط باتمان شوي وهو يسرع جات مطبه وخذها بسرعتها يمكن كان يمشي اربعين وما تشوفوني طرت فوق ومشمع في اقرب لمبه ويوم قمت لقيت ثوبي توسخ من الزفلت وقال بعض عيال عمي رح المدرسه ما عليك والبعض الثاني قال لي رح البيت وتخالف كبار الشخصيات في ايجاد الحل الصحيح لهذا الثوب انا قعت افكر قلت لهم جاتني فكره وطلعت فوق راسي لمبه <<<<< متاثر بالكراتين
قلت لهم باروح واطب البيت ما حد داري وباخذ ثوب غير ثوبي المتشقق وانام في المجلس (لان مااحد يجي المجلس الا نادر ولتنظيف بس) وانام في المجلس اذا جات الساعه وحده اطب بشارع وادق الجرس وكاني توني جاي
وصدق سويتها والكل صدق و:ciao: مع السلامه

BuTtErFlY lOvE
05-07-2005, 09:35 PM
لو من المدير لااافصلك والله من النذاله هههههههههههههههههههه

انا مره ايام الثانويه الله يذكرها من ايام كنت نايم بالفصل وجاك المدرس وقومني بصوره غير

حضاريه واجيك من حر مافيني واجيك واصفقك واتوطها تحت الطاوله كنت في وضعك لايحسد عليه

المهم يوم هديت شوي واطالع وش سويت واجيك وانحاش من المدرسه ويم جيت اليوم الثاني

جيت وقالي المدير سلامات ياعبوووووود قلت الله يسلمك بس انفعلت وانا مااقدر امسك نفسي اذا عصبت

قال حصل خير واجي ابي اعتذر للمدرس لقيت في وجهه بيدجانه يؤؤؤؤؤؤؤ وش السالفه قال االمدير

هذي من يدك الله لايبارك فيك ههههههههههههههههه

ودمتم سالمين

أهليييين

مدري كيف أصف موقفك بس جذبني
بس لاتزعل مني أخوي مغفل البلوتوث
أحسك عصبي كثير ولازم نهرب منك
لا يجينا منك شي والله يكون فعون من يزعلك
فلا تزعل مني...
بس قلبك طيب<<<خافت...
وشكرا...

أختكم...http://www.w6w.net/upload/30-06-2005/w6w_200506301728493440724a.gif

كالملاك
08-07-2005, 09:40 AM
مرة دخلت بقالة وجمعت الأغراض على طاولة المحاسب ولما جيت أحاسب ما لقيت المحفظة في الجيب؟