المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية خبير صهيوني يدعو إلى العمل على هدم السلطة الفلسطينية وليس دعمها



monasir88
26-06-2005, 09:11 PM
http://www.islammemo.cc/news/newsimages/RON_A.jpg

رون بريمن الصهيوني القذر

مفكرة الإسلام: حذر الدكتور 'رون بريمن' الخبير السياسي الصهيوني في تصريحات أدلى بها لموقع 'القناة السابعة' العبري الإخباري نشرت السبت من استمرار تبني ما أسماه سياسة الاعتماد على 'الإرهابيين الأخيار' في محاربة 'الإرهابيين الأشرار', ودعا رئيس الحكومة الصهيونية إلى وقف دعم السلطة الفلسطينية ورئيسها محمود عباس 'أبو مازن'.
وقال 'بريمن' - ذو الآراء اليمينية المتطرفة والمعروف بعدائه الشديد للفلسطينيين-: إن 'إسرائيل' عادت إلى انتهاج سياسة 'أوسلو' الخاطئة التي تقوم على الاعتماد على 'إرهابيين' من أجل محاربة 'إرهابيين' آخرين, على حد قوله.
وذكر الخبير الصهيوني أنه يرى في لقاء 'شارون' – 'أبو مازن' عودة لسياسة الدعم 'الإسرائيلي' للسلطة الفلسطينية ورئيسها, وإعطاء الفلسطينيين أشياء لا يستحقونها مقابل معالجة العنف، بحسب رأيه.
وأشار 'بريمن' إلى أن السلطة الفلسطينية ما هي إلا 'سلطة إرهابية فلسطينية' تم جلبها من الخارج بواسطة اتفاق 'أوسلو' الكارثي, وأضاف: طالما أن هذا الاتفاق الذي جلبه 'شيمون بيريز' في حينه قد انهار فإنه يجب أن تنهار معه كذلك السلطة الفلسطينية.
وتساءل الخبير السياسي الصهيوني: كيف يمكن أن نوقف الخطوات التي بدأت من أجل هدم السلطة الفلسطينية - وكان أهمها عملية 'الحصن الواقي' - ثم نحيد عن ذلك ونغير الاتجاه ونعود لدعم تلك السلطة؟
وزعم أن السلطة الفلسطينية أثبتت طابعها 'الإرهابي' وأنه لا يوجد فرق بين من يتولى مسؤوليتها الآن ورئيسها السابق 'ياسر عرفات', وقال: إنه من غير المتوقع أن يقوم من أسماهم 'الإرهابيين الأخيار' بمحاربة 'الإرهابيين الأشرار' من أجل 'إسرائيل'.
ودعا 'بريمن' الحكومة الصهيونية لوقف تقديم السلاح للسلطة الفلسطينية وادعى: سمحنا لهم بالبنادق التي قتلت 1000 'إسرائيلي' فماذا سيحدث إذا سمحنا لهم بالمدرعات؟!
وقال الخبير الصهيوني: إن تصرفات 'شارون' تجاه السلطة الفلسطينية تشبه الشخص الذي يقوم بتقديم نقود لشخص 'بلطجي' يمارس العنف حتى لا يقترب منه – على حد وصفه-.
وأضاف: الأكثر إثارة هو السماح بانتشار جنود مصريين في محور صلاح الدين علي الرغم من أن ذلك يخالف الاتفاق الموقع معها بنزع السلاح من سيناء وعدم دخول أية قوات مسلحة مصرية إليها, واختتم حديثه بالقول: إن 'إسرائيل' الشارونية تخشى من الفلسطينيين, وتدفع لهم نظير عدم الاعتداء عليها.


http://sweat.mine.nu/up/img/up133.gif



http://imagehost.bizhat.com/users/1049/quran11.gif