المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيلم الاول الذي ينتجه منتدى موقع الالعاب العربي...

Xenon
24-09-2001, 02:03 PM
سيتم اخراج اول فيلم عربي من هذا المنتدى
ولكن ليتم نجاحه لازم المؤازرة منكم .
فنبي نرشح اول شئ أبطال الفيلم مين هم .
المخرج والمؤلف .
أقول ابي اخذ رايكم كيف تبون طريقة الفيلم نجيب اعضاء ونألف .
ولا كل واحد يكتب قصة ويوقف عند مكان يجي العضو الثاني ويكمل من المكان اللي وقف فيه ويألف من عنده وهكذا ايش رايكم انا عندي الطريقة الثانية احسن.
انتظر موافقتكم عشان نبدأ.
وشكرا:D:D:D

FSM
24-09-2001, 02:07 PM
على راحتك

انا ماعندي اي مشكله":"

Zahif3100
24-09-2001, 02:24 PM
عاد لا تنسوني
أنا أبي أكون بطل الفيلم
تحياتي Zahif3100 ":"

Xenon
24-09-2001, 05:56 PM
هذا المقطع الاول...
في جزيرة الاحلام نشأ فتى شجاع يدعى playstation2 وكان يدافع عن الخير ويدحض الشر والشرور ((داي على غفلة)) وقد نشأ تحت المعلم FSM وكان مع playstation2 اعوان وكان مختلفين في الشجاعة فكان playstation2 في قمة الشجاعة ومعه odin وشخص ثالث وكان يتميز بالجبن (والزعتر) والخوف وقد كان TOO COOL وكان يوجد ايضا في هذه الجزيرة شخص يتسكع فيها ليلا ويذهب الى الاسواق الخضرة والاقمشة (الراشد أول) وكان يعاكس البنات في الجزيرة ولكن لم يلقوا له بالا وخاصة فتاة تدعى (الجليلة) وقد كان هذا الشخص (داج) وهؤلاء كانوا في جزيرة الخير كانت في الجهة الاخرى جزيرة يسودها الظلام وكا زعيم تلك الجزيرة سكوال (وله ضحكة معروفة وهي هييعههعهععههعع)وكان له ايضا اعوان وهم naf صاحب القبضة الحديدية وبهلول صاحب الرجة الدماغية وبعض الاعوان الاخرين .
يكفي هنا اخليكم تكملون وعادي تدخلون اي عضو تبونه غير اللي قلتهم ألفوا اللي تبون (بس دايما خلوني انا البطل ;)...

وشكرا:D:D:D.

سعودي
24-09-2001, 06:25 PM
ياصديقي مايصير انت البطل والمؤلف انت المؤلف وانا البطل .. ونبي وحده والا ثنتين مع البطل بس تكفى خلهم حلوين .. على شان يعطون البطل ( سعودي ) دافع قوي للانغماس في القصه ..يعني مو على شي ابدا لاتروحون بعيد (( اعوذبالله من سؤ الظن ))

Saud_3000
24-09-2001, 07:55 PM
افاااااااااااااااااااااااااااااااااا

نسيتني

:D :D :D :D

Xenon
24-09-2001, 08:24 PM
ياشباب انا قلت كملوا القصة ماقلت ابدوا آرائكم . لاتخربون القصة الفوا اللي تبون لو بغيتوا تكملون القصة بالقمر يعني خلو القصة كومدية اكشن اي شئ تبونه ...على سبيل المثال :اجي انا اصفق الرؤساء كلهم ويعم الخير على الجزيرتين :).
انتظر تأليفاتكم ولو نخليها بالعامية يكون احسن .
وشكرا:D:D:D.