المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فقيرو انذرون المصرقع والترقية

رحيل الروح
27-06-2005, 10:10 PM
سلام الله عليكم جميعا;)

شخباركم أحبائي ، تمام ولا فوق النخل :)

يلا نبدا بالموضوع عن السوالف الفاضية:09:

طبعا انا خذيت أذن من فقيرو انذر ون قبل كل شي:D

اليوم لجنة منتدى الصرقعة قررت إنها تبحث عن الفقراء المساكين إلي بالمنتدى بإختصار شديد يعني تبي تعطيهم ترقية، فقرروا إنهم يسووا مقابلة مع بعض الأعضاء الفقراء، ويخلون الكل يشوفها:wow:

فأتفقوا على ترقية ابوا الشباب انذر ون وقعدوا يدردشوا وياه ببعض الأسئلة مسكين واعليه شوفوا شلون كانت المقابلة:D

!!http://www.3e6r.net/data/media/6/w6w.jpg!!

خهخهخهخ طبعا كلكم تعرفونه هذا انذرون وعلى فكرة يطلع بعد بالتلفزيون

اكيد عرفتونه ما يبيله شي:09:

لجنة المنتدى:سلام عليكم حجي

فقيرو انذر ون: وعليكم السلام خلف جبودي، وشو عندك خير إن شاء الله

<<<<< يعرف يظرب باليس بعد

اللجنة: الخير بوجهك حجي بس إحنا عندنا كم سؤال لك لأن نبي نرقيك من فقيروا إلى مميز في المنتدى وهذي الأسئلة تعتمد على الترقية

أنذر ون: ها وشو تقولون ما سمعت

<<<<مو مصدق الحجي واعليه

وقال لهم انا إلي اركب كل يوم على حمار بيرقوني والله امركم عجيب وراح يتخيل انه يركب على حصان ابيض

<<<<واعليه لين الحين ما سمع بشي أسمه سيارة

انا إلي ابي اسئل الحين هذا انذر اش فيه قالوا له الترقية في المنتدى وش دخل الحمار ومدري وشو صدق فقيرو

اللجنة: انت شو بلاك تصرقعت جذي شوي شوي على روحك لا تنفجر يلا خلصنا يا اخي ترانا مستعجلين ورانا اوادم غيرك

انذر: اوكي:<<<<بل شو فيه هذا حتى كلمة إن شاء الله نساها وقال اوكي كل هذا الترقية مأثرة عليه

ما اقول إلا الله يهديه خله يستانس شوي اش وراه

اللجنة: كم ولد عندك؟؟؟ وكم مرة تنزهم في اليوم؟؟؟ وكم بيزات تعطيهم في اليوم؟؟؟<<<< شو هالأسئلة لجنة مصرقة وشو دخلها بالترقية في المنتدى والله فراغة

انذر ون:انا عندي 7 اولاد:أند لا يف،فيب،هيردي بوي،مشاكس،حمان،بوسون،أكس أكس لارج و8 بنات:شيبسايا والله هذي كلمن اتذكر اسمها اصير يوعان،بينكو،دانا،فريسكا،راف ماستر،بيوتي،حبيبة هيسوكا،عاشقة كرورو<<<<<< احد قال له اذكر اسماء الأولاد والبنات شكله يسوي لهم عرض للزواج وطايحين بجبده زين انا مو بنته صدق انه شايب ومنتهي من عمره

أنذر ون: ها وشو بعد من الأسئلة؟؟؟

اللجنة: ما هقيناك لهذي الدرجة مخك مقفل وقلنا لك كم مرة تنزهم وكم مرة تعطيهم بيزات في اليوم الواحد؟؟؟؟ تراك جننتنا يا اخ

انذر: اوووه السموحة تراني نسيت والله العيال ذابحيني من مشاكلهم اووو نسيت ما قلت لكم تراني يبت هذول العيال كلهم من زوجة وحدة وهي الأمبراطورية العجوز<<< اعترف بأن مخه يبي له ديزل

وبدأ الأن يجاوب على اسئلتهم المصرقعة وهو يريد أن يأثر عليهم بانه مسكين الحال:

انا من وين لي اطلعهم وحمارتي مريضة ووين اقعدهم وكل يوم ما تهاوشوا لي

وثانيا انا منين لي بيزات اعطيهم جان بتعطوني اكون شاكر لكم<<<< بل بل عليك طماع قالوا بيهدونك ترقية

وعلى فكرة انذر لين الحين ما يدري وشو هذي الترقية ومن جذي يبي كل شي

اللجنة وهو يتشاورون ويوقولون لبعضهم البعض: تراه هذا مللنا الشايب خلنا نعطيه اللون البنفسجي ولقب التمييز ونزيد الحبات الخضر له احسن لنا

وبعد الإتفاق على الأمر

ما كانت ردة فعل انذر؟؟؟؟

انذر: ها وشو تقولون؟؟؟<<< يسوي روحه ما يسمع صدق عفريت

اللجنة: تراك كسرت خاطرنا وقلبنا ينقط دم فقلنا لازم نعطيك شي أسمه

A promotion

هدية مننا

انذر ون: هذا وشو يطلع بعد<<< ما يعرف انجليزي غير كلمة

Ok

صدق متحضر

اللجنة: اسكت تراك عورت راسنا يا حجي مرزوق كم مرة نقول لك ترقية فهمت ولا لا

أنذر وهو شاق البرطم من الشمال لين الجنوب ومن الشرق لين الغرب وهو يقول: يااااي لا تخلوني ارقص ويحمر وجهي من زود الإنحراج<<<< بل كل هذا من شان ترقية صدق فقيرو

وفي الأخير غير فقيرو فكرته وقال انه ما يبي لا حمار ولا حصان وصار مترقي في حياته العلمية والعملية وشوفوا شو شرى له بعد الترقية<<<<والله غبر شو دخل الترقية بالمنتدى بالترقية بحياته يا زعم يبي يسوي روحه فن حتى شكله غيره والله حالة

مع السلامة وإن شاء الله يعجبكم خرابيطي:ciao: