المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة لعبه Prince of Persia وما سببت

دنيرو
30-06-2005, 01:58 AM
ان لعبة Prince of Persia جيده ومهمه بمحتواها لكنها وبكل صراحه مظره كثيرا فانا اعرف اناس وسمعت عن ناس قلدو هذا الشريط بالذات وتاذو فيجب ان لا يستخدمه الا الواعي بان ما أمامه لعبه غير حقيقيه وغير ذالك هي لعبه جيده

واحد من الشباب
30-06-2005, 05:35 AM
ان لعبة Prince of Persia جيده ومهمه بمحتواها لكنها وبكل صراحه مظره كثيرا فانا اعرف اناس وسمعت عن ناس قلدو هذا الشريط بالذات وتاذو فيجب ان لا يستخدمه الا الواعي بان ما أمامه لعبه غير حقيقيه وغير ذالك هي لعبه جيده

صح لا تمشون على الجدران .. المشي على الجدران ماهو زين :D

X-MEN 12
30-06-2005, 10:23 AM
دنيروا وش تبي تقول اتوقع انك تبي تقول لاتمشون على الجدران ؟

KJF
30-06-2005, 12:10 PM
دنيروا وش تبي تقول اتوقع انك تبي تقول لاتمشون على الجدران ؟

يقصد انه الي يتأثر بسرعة من الفيديو جيمز, لا يلعبها :)
التحكم بالزمن او الRewind يظل بعقلك وتفكر انك تقدر تعمله بالواقع
فتروح تقفز عن ناطحة سحاب وبنص الطريق تتذكر انه ما معك الDagger -____________-

دنيرو
30-06-2005, 10:31 PM
ما قصدته هو ليس كل ما يلعب يطبق وبحالة الأنسان يجب أن يطبق

T.A.
30-06-2005, 10:36 PM
هههههههههههه:D صدق انك مصرقع

من الغبي الي بيسوي كذا :D

انت ودك تفتح موضوع باي طريقه:09:

:ciao:

wael_yemen
01-07-2005, 01:04 AM
فتروح تقفز عن ناطحة سحاب وبنص الطريق تتذكر انه ما معك الDagger -____________-هههههههههههههههههههه حلوة هذه لا وأتخيل أنه تصيبه صدمة:11: بنص الطريق لما يعرف أنه ما في Dragger ههههههههه

wael_yemen
01-07-2005, 01:05 AM
فتروح تقفز عن ناطحة سحاب وبنص الطريق تتذكر انه ما معك الDagger -____________-هههههههههههههههههههه حلوة هذه لا وأتخيل أنه تصيبه صدمة:11: بنص الطريق لما يعرف أنه ما في Dragger ههههههههه:biggthump

دنيرو
01-07-2005, 03:33 AM
أنا كان قصدي ليس كل ما نراه يطبق ومن طبيعة الأنسان يجب أن يطبق

دنيرو
01-07-2005, 03:42 AM
والله إن المواضيع عندي بحر لوبغيت أرميك في بحر لكن فيه بعض الناس ياخذ الموضوع الجد مزح وأن مزحنا قلب موضوعه جد ونا مقصد أحد ولكن كما قلت أن لعبه Prince of Persia خطره جداً ولقد مر أمام عيني موقف لن أنساه

دنيرو
01-07-2005, 04:26 AM
أنا كنت أقصد يا أخواني ليست كل كلمه تطبق والأنسان من عادته يطبق

Frank Jeager
01-07-2005, 04:44 AM
يعني هذا لو لعب جود اوف وار وش بيصير فيه،

على طول بتشوفه حاط له صنقلين ويداور من مسجد لمسجد يبحث عن .... :bigeyes:

T.A.
01-07-2005, 11:12 PM
والله إن المواضيع عندي بحر لوبغيت أرميك في بحر لكن فيه بعض الناس ياخذ الموضوع الجد مزح وأن مزحنا قلب موضوعه جد ونا مقصد أحد ولكن كما قلت أن لعبه Prince of Persia خطره جداً ولقد مر أمام عيني موقف لن أنساه

اعرف من تقصد:D
المهم وشو الموقف الي خلاك تكتب الموضوع:)

دنيرو
02-07-2005, 02:20 AM
بكل صراحه فعلا كنت اقصدك لكن عن طيب نيه والموقف لاتستغرب حقيقي باحدى الايام كان جالس اخي الصغير يلعب Prince of Persia فجلست بجانبه فقلت له ماعجبك بهذا الشريط وقال انه اقوى منك فقلت يخسى فظحك فقلت بانه ليس حقيقي وقال لي حقيقي فقلت ليس حقيقي واين مكانه فقال لي حقيقي وبالهند فضحكت واستغربت من بكائه المفاجئ وبكل صراحه هذا الموقف قد بين لي تاثره بهذا الشريط وبعدها قد لحضنا عليه تصرفات غريبه كاالطلوع على الجدران واعتقد بانه يستطيع تقليد الذي بالعبه وكل مالها تكبر هذي العاده الا ان تغلب عليها فان الاعجاب بشده باي شريط يتحول الى ادمان ومن شاهد طبق ماراه وهذا الموقف كما هو ومثل مايقولون الزياده لبد منها لكني مازدت وشكرا على ردك:11:

X-MEN 12
02-07-2005, 02:45 AM
اذا بيقلده بالشكل مو مشكله حتى بالصوت مو مشكله
بيكبر ويعقل ويتوب
بس الموت والبلا والمشكله
والمصيبه الكبرى اذا قلده في معتقداته ومسلماته
كما اصبح يحدث في امريكا واروبا

T.A.
02-07-2005, 04:04 PM
بكل صراحه فعلا كنت اقصدك لكن عن طيب نيه والموقف لاتستغرب حقيقي باحدى الايام كان جالس اخي الصغير يلعب Prince of Persia فجلست بجانبه فقلت له ماعجبك بهذا الشريط وقال انه اقوى منك فقلت يخسى فظحك فقلت بانه ليس حقيقي وقال لي حقيقي فقلت ليس حقيقي واين مكانه فقال لي حقيقي وبالهند فضحكت واستغربت من بكائه المفاجئ وبكل صراحه هذا الموقف قد بين لي تاثره بهذا الشريط وبعدها قد لحضنا عليه تصرفات غريبه كاالطلوع على الجدران واعتقد بانه يستطيع تقليد الذي بالعبه وكل مالها تكبر هذي العاده الا ان تغلب عليها فان الاعجاب بشده باي شريط يتحول الى ادمان ومن شاهد طبق ماراه وهذا الموقف كما هو ومثل مايقولون الزياده لبد منها لكني مازدت وشكرا على ردك:11:
كم عمر اخوك :33:

لو انك قايل المفروض ان الشريط ما ينعطى صغار (6-13) كان ايه :bigeyes:
لكن عنوان الموضوع غريب:blackeye: يعني خاص بلعبه وحده
المفروض بكل لعبه والالتزام بالتصنيف العمري مهم

المهم ان شاء الله ما ازعجانك وتقبلها بروح فكاهيه:D

:ciao:

hASSAN pires
02-07-2005, 05:53 PM
بصراحة انا اشوفها لعبة متكاملة و أنصحكم ان تنزلوا الmusic تبع الجزء الاول لانه الموسيقى مال اللعبة شىء خرافي جدااا رائعة
وشكرااا

دنيرو
03-07-2005, 07:27 AM
نبي نسوي استطلاع عن افضل عشر اشرطه بالنسبه للالعاب البلاي ستيشن2 ونبدى بافضل 3اشرطه وش ترشحون

The Shadow
09-07-2005, 08:20 PM
يعني هذا لو لعب جود اوف وار وش بيصير فيه،

على طول بتشوفه حاط له صنقلين ويداور من مسجد لمسجد يبحث عن .... :bigeyes:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قسما بالله تحفيييل

The Shadow
09-07-2005, 08:23 PM
صح لا تمشون على الجدران .. المشي على الجدران ماهو زين :D

لا والله صحيح هذا قصدك
لا تمشون على الجدران؟؟!!:bigeyes:

The Shadow
09-07-2005, 08:27 PM
وبعدها قد لحضنا عليه تصرفات غريبه كاالطلوع على الجدران واعتقد بانه يستطيع تقليد الذي بالعبه وكل مالها تكبر هذي العاده الا ان تغلب عليها :11:

المشكلة هنا بدت تكبر
لكن الحمد الله تخلص منها
ان اخوي ما تاثر واجد لكن لاحظتوا الصوت الي يطلع ان عدت الزمن في الشريط؟؟
كان اهو يضرب اخوي ( بخفيف يعني مزح ) وبعدين يبدا يطلع الصوت ويرجع على ورا كانة ما ضربة!!
بس هذا الي كان يصير

RandOm
10-07-2005, 11:38 PM
انا كنت انتظر احد يكتب عن ها اللعبة
والحين اقدر اقول اللي ابيه
والا اهي ما اثرت في اخوي الضغير لان مالي اخو صغي لكنها اثرت فيني انا:D
يعني بجد كنت اتخيل اني اقدر ارجع اي شيء سويته قبل شوي(ههههههه)
لكن هذا الشعور سرعان ما يروح بعد فتره من اغلاق الكمبيوتر والاندماج مع الواقع الحقيقي:p
وشيء ثاني ان اللعبه احسنها تستهدف العرب يعني مدري وش اقول لكن انا ما احب الغرب يكتبون بلغتنا:vereymad:
اما اللعبة الاولى اللي ارجحها
هي
zone of the enders
وشكرا

oragon
19-07-2005, 12:12 AM
السلام عليكم
أتعرف فعلا لا يجب أن نقلد الالعاب
ولكن هذه اللعب بسببها أكتشفت أني استطيع أن أصعد اي صور بسهولة وبسرعة حتي اعلي صور واجهته صور المدرسة بس المدرسين ما يرحموا هههههههههه ولكن حتي الان لا أستطيع أن أمشي بالعرض علي الحائط إلا
بثلاث خطوات فقط ههههه اليس هذا سئ ؟.
الموضوع فعلاً خطر لكن مهما حاولت سيظل المحب لمن يحب حبيب.