المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام عندي سؤالين أتحدى واحد منكم يحلها واللي واثق في نفسه يدخل ويشوف

محتاج
24-09-2001, 10:33 PM
وش رايكم في الجره هههههههههههههههههه

بصراحة ياأخوان هي سؤالين فعلا لكنها سهلة جدا وأنا ماحطيت الموضوع تحدي ألا علشان دايما الشباب يفزون لين شافوا تحدي ولو حطيت عنوان مو جذاب بيقعد موضوعي لين يغبر

المهم ماراح اطول عليكم والسؤالين هي :

1) إذا أخترت New من قائمة ملف وطلعت لي المقاسات وفيه تحت الطول والعرض مقاس ثالث الله العالم انه مقاس التركيز

والسؤال هو : كم المفروض احط المقاس هذا عليه ؟
لأني بصراحة كل ماصلحت توقيع ولا شيء وجيت احمله على صفحة شخصية من أين وطلعت لي الصفحة الشخصية حقتي أحصل التوفيق كبير جدا حوالي 50 سم ×50 سم مع اني محدد المقاسات مسبقا وهي
10سم×3سم

أرجوووووكم أبي حل السؤال هذا لأنه معقدني كثير

2) السؤال الثاني وهو كيف أقدر ادخل صورة معينه داخل التوقيع مثلا :
ادخل سيف أو ادخل نخلة بس يعني جزء معين

لاتفكرون اني اقصد الفلتر frame ؟؟؟؟
لاااااااااااااااا

قصدي زي مثلا توقيع الأخ اللورد أشوف فيه سيف وتوقيع اخوي عفريت وفيه عفريت في توقيعه وغيرهم

ارجوكم وضحوا لي يامحترفين الفوتوشوب ولا ارح انسى لكم هذا الجميل أبدا

STRIDER
24-09-2001, 11:53 PM
هلا أخوي محتاج ...... و إن شاء الله أقدر (أحل أسئلتك) :) ....

1- و الله أنا ما أعرف وش هو السطر الثالث .... لكن اللي موجود عندي هو (58.924) ..... و هذا الرقم ما قد غيرته و القياسات عندي تمام التمام .... يعني خذ الرقم اللي فوق !!!

2- إذا بغيت تدرج صورة ، إدخل على (File) و بعدين (Open) .... و دور على الصورة اللي تبيها ، و بعدين إضغط أوبين .... و راح تطلع لك في نافذة ثانية ، اسحبها بكل بساطة الى ساحة العمل !! و اذا بغيت جزء من الصورة ، سو له (اقتصاص) ..... و بعدين اسحب لساحة العمل الجزء المراد .......

و إن شاء الله فهمت !!! ..... معليش ما عندي صور على شان أشرح تمام !!! ....

... و أي خدمة ......

محتاج
25-09-2001, 01:05 PM
يعطيك العافية اخوي وماقصرت

لكن الفقرة الثانية أوبين ؟؟؟؟؟ يعني قصدك open ولا ايش

بعدين اقتصاص تقصد فيها قص

معليش اخوي اعذرني توني مبتدئ ماتشوف فيني غباوه

يعني ياليت اخوي توضح الفقرة الثانية أكثر

<<<<<<<<<<<<<<<< وجهه مغسول بمرق

ههههه

تحياتي لك اخوي

STRIDER
25-09-2001, 05:50 PM
كتب العضو (محتاج)

لكن الفقرة الثانية أوبين ؟؟؟؟؟ يعني قصدك open ولا ايش

بعدين اقتصاص تقصد فيها قص

تمااااااام عليييييييك ..... هذا أنت فاهم :) !!!

و بعدين عادي أخوي ، أنا و باقي الأعضاء ليش مداومين هنا كل يوم ؟؟؟ على شان نساعد و نفيد و نستفيد :)

و ترى أنا مثلك مبتدىء :D ........ و أي خدمات خدعات :) ...... لا تتردد ........ إسأل ......

محتاج
26-09-2001, 06:24 PM
مشكوووووور اخوي ماقصرت وربي يوفقك ان شاء الله في الدنيا والآخر ويخليك قرة عين لأبوك وأمك

بس فيه مشكلة مثلا بتقص شيء متعرج وأنا يدي اللهم ياكافي ثقيلة
ابتورط فيها

عموما ماقصرت يالغالي وربي يوفقك في الدنيا والآخرة

STRIDER
26-09-2001, 11:16 PM
كتب العضو (محتاج)
مشكوووووور اخوي ماقصرت وربي يوفقك ان شاء الله في الدنيا والآخر ويخليك قرة عين لأبوك وأمك

أجمعين :D ...

بالنسبة للقص ، فيه عندك ثلاث أنواع ، يدوي - بواسطة الخطوط - مغناطيس .... جرب الثلاثة و شف الأسهل لك :) ..... و أي خدمة .......