المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الابداع من انتاجك

دنيرو
01-07-2005, 04:40 AM
عندي نكته توها نازله من مخي الى الدفتر ثم الجهاز خذوها

يقلك فيه غبي متعلق بماصوره قالوله اخوياه وش عندك وقالهم ابغى اطفي المبه : معليه خايسه
وكانت هذي النكته باختصار دخله لموضوعي وهو لماذا اكثر الناس تسمع ثم تنقل وتقرى وتحتفظ بطرائف وقصص ليست لها ويرددونها كانها لهم فقيمة ماتبدعه من تاليفك افضل والا الفظل يعود لقايل هذي الطرفه ومانطول عليكم لكن اتمنى ان تعالجو هذي المشكله فقمة الابداع من انتاج الشخص نفسه

Fly_Batman
01-07-2005, 04:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقلك فيه غبي متعلق بماصوره قالوله اخوياه وش عندك وقالهم ابغى اطفي المبه : معليه خايسه

ههههه...حلوة منك.. :09:..فالإبداع الشخصي يبقى..مميز مهما كان...^^

وكانت هذي النكته باختصار دخله لموضوعي وهو لماذا اكثر الناس تسمع ثم تنقل وتقرى وتحتفظ بطرائف وقصص ليست لها ويرددونها كانها لهم فقيمة ماتبدعه من تاليفك افضل والا الفظل يعود لقايل هذي الطرفه ومانطول عليكم لكن اتمنى ان تعالجو هذي المشكله فقمة الابداع من انتاج الشخص نفسه

صدقت أخي العزيز... :) ..فالإبداع الشخصي..يبقى دائما مميز عند كاتبه..ويشعر بالفخر عندما يرى أشخاص يردون عليه.. :D

أخي العزيز...اذا بدأت ابداعك الشخصي..ولم تلاحظ ان أحد اهتم به... :02: ..فلا تستسلم...بل حاول..حتى تشعر بالتجاوب..فعند تلك اللحظة...تاكد بأنك قد وصلت الى ابداعك الشخصي الملفت.. :D ..ولا تتوقف..بل واصل تميزك..^^ ;)

تقبل تحياتي..^^..وننتظر ابداعك..^^

دنيرو
02-07-2005, 03:32 AM
اقتراح بسيط لماذا لايوجد تحدي عن افضل نكته اوقصه ظريفه وهذي دخلت الااقتراح 3نكت اختار الا حسن واذا كلها خايسه ارجوك لاترد
1/فيه واحد طلب 2فلافل 1بيبسي وقاله المصري عاوز حاقه تاني قاله صاحبنا خلاص كافي المصري كنسل الطلبات وجابله واحد كافي
2/ولد وابوه بدو دخلو مطعم صغير الولد قال لبوه عندهم كلاب هاوس قال ابوه ابك لا جيب بعيرين هاوس وجركل لبن
3/لحجيه مرت من عند واحد وقطت رقمها متعمده جاء بياخذه حطت رجلها وقالت محاوله فاشله
واتمنى تعليقكم كلمه منكم وكامه مني ادوم العلاقه الشريفه :196: والشرط ان النكته تكون من ابداع الشخص

دنيرو
03-07-2005, 06:10 AM
ترى امزح حتى لو كانت خايسه ردو ليكون دمكم ثقيل يعني انا المسوي خفيف انتظركم على الخط الحامي ولكم الشكر الجزيل

دنيرو
02-09-2005, 07:28 AM
حدث وموقف

علي بو حوله فقع راس خلود بو راسين بحصاه بعد ان كان بيهف بس مار من عند الزباله اخر الحاره وصكة الحصاه براس ابو راسين اللي اشتكى للشرطه ووقفوهم الاثنين لاانهم مايدرون على مين الغلط بو حوله لاانه حول او ابو راسين اللي راسه غطى البس والى الان جاري التحقيق بينهما والبس طلع منها.

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

حدث وموقف

بسوق الحراج ام سعد عظت رقبة ام فيصل وخلت برقبتها علامة ظروس وسعبوله بعد ان تهاوشو على زبون كان مار من عندهم كل واحد ماسك يده ويوم صادفنا الزبون قال لنا انا مادري كنت بطلع من السوق الا ذولي جوني وسار اللي سار الا هم كانو وش يبون

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

Dark Ocean
02-09-2005, 10:12 AM
لادمنا ثقيل ولا شي اكاني رديت :31:

بو سراج
03-09-2005, 04:42 AM
صدقت أخوي

أفض شي إنه الواحد يبدع من تلقاء نفسه

لهذا السبب قام المراقبين بمنع نقل المواضيع من منتديات أخرى

سلام^^