المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Latest Updates >.> .. H333 XD

Trapped Inside
01-07-2005, 07:42 AM
السلام عليكم ^_^ ..

هلا ولله بالجميع ^^ .. هاه اخبار الحر معكم ؟ .. تصدقون لي الظاهر فوق السنه ما طبيت مسبح -_- .. مع العلم اني ما ما اعرف اسبح .. Dont Laugh at Me T.T .. مدري متى بالظبط .. بس جتني فتره اهتميت فيها كثير .. وكنت اسبح كثير مع اخوياي .. وكنت اتعلم شلون .. الا وحصلت الواقعه المدمره -_- .. وتنكسر رجلي .. ومن بعدها ما طبيت -_- ..

ما أنكر اني ودي .. " قبل امس يوم رحت الاستراحه وشفت المسبح تحمست ولله .. حلو شكل المويه T_T " .. بس ما ظنيتي ولله -_- ..

One Day Left .. و Am Gonna Be Home Alone XD ..
صارت بعض الظروف في الاونه الاخيره .. وما ادري ان كنت ابقعد هنا بالحالي ولا بسافر .. الله يعين على كل حال ^^ ..

تصدقون ان الرياض من جد تسد النفس .. ولله قهر يا ناس .. انا من النوع الي دايم اطلع .. يومياً .. لوووول سبحان الله الحين لو يجي يوم اقعد بالبيت ما اطيق عمري -_- .. المهم اني امر اخوياي .. واستلم دوران 7 ساعات -_- .. هي وناسه .. جو السياره حلو .. a Little Music XD .. Actually alot of Music >.> .. والهبال الي يكون بمكان ضيق .. وان قعد كل واحد منطم ومسكر فمه ويهوجس مع الهدوء XD .. بس ولو .. نبي نطلع .. نبي نتمشى على رجولنا .. نبي نلعب .. نبي نسوي شي ..

وكل الأماكن عوااااااائل -__- .. لحووول .. وين نروح ؟ .. مالنا الا المقاهي .. وانا ما احبها .. استراحات .. بيني وبينكم مشوار -_- .. وش بقى ؟ .. ولله مافي شي .. والباقي كله عوايل .. ما ننزل الا اذا بغينا نتعشى .. لا واحياناً ناكل بالسياره ><" ..

نقعد ببيت واحد شي حلو بعد .. بس اعيد واكرر نبغى نتمشى واماكن جديده ..

كم واحد اعرفهم جوا الرياض .. يقولي شلون تعيش T_T ..

======

Go Get Some Popcorn and a Bottle of Pepsi >>>> لا لا تجيب كولا بس ببسي >.> ..
ولندخل عالم الـBox Office >.> ..

كيف الأفلام معكم ؟ .. من زمان ولله ما شفت افلام .. لي الظاهر اسبوعين او اكثر T_T ..

متحمس مره لـWar of The Worlds حق Cruise .. خصوصاً بعد القيل والقال عنه .. ولله مسكين شفتوا الحش الي جاه .. بالبرامج حقت الـSaturday Nights وطقتها .. ما شفت شي .. بس قريت اشياء -_- .. انواع التعلقيات عليه .. بالنسبه لي .. اعجبت فيه جداً في مقابلة معه اوبرا .. بالنسبه لـKatie .. انا أعجبت فيها من اول مره شفتها .. وكانت في Phone Booth .. من رغم اني ما اعرف عنهم شي .. بس احس انهم The Perfect Couple >.> >>>> كلها يومين وكم دقيقه وينفصلون .. Wanna Bet on it XD ? ..

وعلى طاري الـCouples ..

The New Headline !! :
Garner and Affleck Married

وضجه اعلاميه اخرى -_- ..

ما يهموني صراحه .. حتى يوم قريت الخبر ما اهتميت البته .. احلى شي انهم تزوجوا بجزر الكاربين .. Nice XD ..

وبكذا ننتهي بالفن السابع XD ..

======

الا على طاري الفن ؟ .. دايم افكر فيها .. بالفن التجريدي والي مدري وشو .. وبالرسمات الي اخوي عبدالرحمن " 9 سنوات " يرسم احسن منها تنباع بـ5 ملايين ..

وين الفن ؟ .. بس اسلك لعمري واقول حقين الفن ابخص .. عاد قبل شوي كنت اناظر 20/20 .. برنامج على قناة فور .. وتطرقوا الي هذا الشي ..

جابوا رسمات وتحف أدبيه تقدر بالملايين .. ورسمات او منتجات تجاريه رخيصه تنباع بـ15$ .. وعرضوها على عامة الشعب .. ويلا من هذي تتوقع يكون فن ؟ .. والنتيجه هي اختيار الاغلبيه للسلع التجاريه !! ..

طيب هذا شي طبيعي .. لانها ناس نقول عنها ميب فامهم شي بالأدب .. بس جابوا رسمه لطفلتين صغار .. شخابيط مدري شلون جايه .. وجابوا بعد رسامين محترفين .. وناس مختصين بالأدب وهذي الحاجات .. ووروهم رسمة الصغار .. و !!! .. وعاد يلا .. يجيك كل واحد ويتفلسف .. هذا الخط يعبر عن الحاله المعقده في الفتره كذا .. وهذي الدائره تمثل العنصريه في الانسانيه و Blah Blah Blah -_- .. طبعاً الفنانين ما كانوا يدرون ان الرسمه كانت لبنتين صغار .. ويوم دروا تفاجوا طبعاً .. قعدوا يصرفون .. " لا البنتين لهم مستقبل " :p ..

=====

" A 17-year-old male student at Meitoku Gijuku Senior High School in Kochi Prefecture was arrested Thursday after allegedly stabbing his classmate in the chest during a lesson. Police said the stabbed classmate, 17, was taken to hospital with serious injuries but his condition is not critical."

" An 11-year-old girl was found collapsed and bleeding heavily from the head at her home in Hirado, Nagasaki Prefecture, on Wednesday and the police said Thursday that her 12-year-old brother had admitted hitting his sister several times with a baseball bat.

بالله هذا شي يسويه ولد بذا العمر -_- .. ولاخته !! ..

واخبار كثيره غيرها ولله تقشعر منها -___- .. قصص الإنتحار الي عندهم .. أب يذبح بنته .. زوجين يروحون يلعبون لعبة اونلاين " WoW " .. طولوا بزياده يوم رجعوا لقوا بنتهم الي عمرها 4 شهور ميته !! .. مدري شلون البنت خنقت نفسها ما اذكر السالفه -_- .. ومبزره يذبحون ويلعبون بالدمان وهو توهم بالابتدائيه .. حنا حدنا كاتشاب -_- ..

صدق اليابان دوله غريبه .. اهتمامي لها " جداً " تغير .. طبعاً البلاوي واجد وتحصلها بكل مكان .. بس باليابان شي كبير -_- .. وغير سالفتهم مع كوريا .. ولله شعب مدري شلون جاي .. خلاص الحين بس ابي ازورها .. غير كذا Masaka -_- .. من دراسه او عيش >.> او غيره P: ..

باين ان التربيه عندهم من جد زفت .. احس ان هناك كل عائله واسلوب معين للتربيه .. يعني اهالي زحف .. عادي تتأخر وتطلع واقلق عيال الناس .. وكلام بذيء .. يعني الوضع Free عنده .. واهالي متشدده .. واهالي وسط ..

ولله شي غريب -___- ..

======

Kabala ?

موضة طايحين فيها الأمريكان واجزاء كثيره من العالم ..

الي خيط رفيع كانه سواره وتلبسه على يدك .. فيه خرابيط واجد عن اليهوديه ومدري شلون .. وانه يمنع العين الحسود .. ووجه خير .. للفلوس .. والحنس ! .. ويساعدك انك تلاقي الـSoul Mate !! ..

مشاهير كثار اتبعوه .. مادونا .. برتني .. وغيرهم ..

بجيب معلومات زياده ان شاءلله .. بس الحين فيني النوم :D

======

إن شفتكم تحمستوا مع ذا الموضوع البايخ .. راح اكمل .. وعلى نفس الترتيب المخيس الي هنا XD ..

ياه قهر .. مافي حليب بالثلاجه T.T .. ودي بكوكيز -_- ..

يلا بروح انام XD ..

Y a z e e d
01-07-2005, 12:52 PM
هـلا والله ^_^ ،
ياشيخ برنامجك أرحم مني (&) ..
أنا اربع و عشرين ساعة مطنّب رجليني عند الكمبيوتر .. 24\7 ..
أنام بس و ارجع .. حتى الأكل عند الكمبيوتر :31: ..
حياتي أعيشها عند هالجهاز ..
.
أما الأفلام .. طايح فيها هالكم يوم -_- ،
ثلاثة كل يوم .. وأنزل من النت بعد ، يعني .. حسب الفيلم,،
.
حتى امس من الفضاوة جلست اترجم فيلم ياباني فلة ..يقاله Casshern
والله فيه ممثلين يابانيين موهوبين صراحة :blackeye: ..
سويت مصايب بالفيلم هذا صراحة ..
في مشهد .. تودع فيه لونا " شخصية رئيسية " ،البطل ( تستويا أو casshern ) .. تقول
"Go and do what u can do" أظن كذا كان الترجمة الانجليزية ..
ترجمتها " رح انقلع ورهم العين الحمرا يا فتوة " .. -___-" ، الفضاوة و ما تسوي ..
.
وشي Kabala ذي ؟ اول مرة اسمع بها ..
.
اممم انا وياك عكس الشيفت ..
أنا اصحى 8.00 ، و أنت ترقد 8.00 -__-" ..
.
اممم حتى انا انا متحمس لـWar of the worlds
نزل بالسينما قبل امس .. واحنا هنا ما عندك احد ياخي -___- ،
يارب الحق عليه بس ( أنا مسافر يوم الأحد ، يعني بعد بكرة ) .
توم وستيفن -__- شف عاد وش بيطلع ! ..
.
اممم اما الفيلم الثاني اللي صراحة أموت و اشوفه ..
"The DaVinci Code " ..
احس دور روبرت لانجدون ( أو لاندون ) ، ضابط على توم هانكس ..
بس عاد وش بيصير الناتج ؟ من يدري -_- ،
ودي لو اعرف من بياخذ دور الشايب المُحطّم تيبينغ ..
.
سلام عزيزي ..

Golden_Sun
01-07-2005, 01:52 PM
السلام عليكم ^_^ ..

وعليكم السلام

هلا ولله بالجميع ^^ .. هاه اخبار الحر معكم ؟ .. تصدقون لي الظاهر فوق السنه ما طبيت مسبح -_- .. مع العلم اني ما ما اعرف اسبح .. Dont Laugh at Me T.T .. مدري متى بالظبط .. بس جتني فتره اهتميت فيها كثير .. وكنت اسبح كثير مع اخوياي .. وكنت اتعلم شلون .. الا وحصلت الواقعه المدمره -_- .. وتنكسر رجلي .. ومن بعدها ما طبيت -_- ..

تصدق امس الجو ابداااع برااااد o.O استغربت P: قاعد بـSecond Cup Cafe برا مو داخل! :D .. اما عن المسبح (حمام السباحة عندنا ما احبه) احب البحر اكثر تحسه طبيعي لكن *تهئ تهئ* من زماااان ودي اروح البحر المفروض امس نروح بس ما رحنا ; ;

One Day Left .. و Am Gonna Be Home Alone XD ..
صارت بعض الظروف في الاونه الاخيره .. وما ادري ان كنت ابقعد هنا بالحالي ولا بسافر .. الله يعين على كل حال ^^ ..
مو السفره لـLondon ? روووووح انت توك قايل في الموضوع الرياض ملل .. يعني لازم تروح تجدد حياتك شوي وتغير جو .. والله الانسان يحتاج تغيير بين كل فترة وفترة!

كم واحد اعرفهم جوا الرياض .. يقولي شلون تعيش T_T ..
هممممممممممممم .. انا قبل 9 سنين رحت الرياض ما اذكر فيها شي غير الفندق اللي سكنا فيه كنت العب بالجيم بوي :D :D :D

متحمس مره لـWar of The Worlds حق Cruise .. خصوصاً بعد القيل والقال عنه .. ولله مسكين شفتوا الحش الي جاه .. بالبرامج حقت الـSaturday Nights وطقتها .. ما شفت شي .. بس قريت اشياء -_- .. انواع التعلقيات عليه .. بالنسبه لي .. اعجبت فيه جداً في مقابلة معه اوبرا .. بالنسبه لـKatie .. انا أعجبت فيها من اول مره شفتها .. وكانت في Phone Booth .. من رغم اني ما اعرف عنهم شي .. بس احس انهم The Perfect Couple >.> >>>>
War of the Worlds روعه الفلم .. صج خيال علمي بإخراج اسطوووووري o.O .. اما عن التعليقات في ساتردي نايت همم تقصد لما "غلط" على علم النفس :D ؟ والله انا اأيده في بعض ماقاله :09: ..

كلها يومين وكم دقيقه وينفصلون .. Wanna Bet on it XD ? ..
وين ايام نيكول كيدمن ولا بينيلبي كروز :02:

صدق اليابان دوله غريبه .. اهتمامي لها " جداً " تغير .. طبعاً البلاوي واجد وتحصلها بكل مكان .. بس باليابان شي كبير -_- .. وغير سالفتهم مع كوريا .. ولله شعب مدري شلون جاي .. خلاص الحين بس ابي ازورها .. غير كذا Masaka -_- .. من دراسه او عيش >.> او غيره P: ..

هههههههههههه وشخص آخر يغير رايه عن اليابان .. عموماً لا تحكم على الحوادث اللي تصير @@ .. هالحوادث تصير في كل مكان .. وعلى قولتك انت "زورها" كسياحه واحكم عليها بنفسك وبعدين قولنا شصير معاك P:

موضة طايحين فيها الأمريكان واجزاء كثيره من العالم ..

الي خيط رفيع كانه سواره وتلبسه على يدك .. فيه خرابيط واجد عن اليهوديه ومدري شلون .. وانه يمنع العين الحسود .. ووجه خير .. للفلوس .. والحنس ! .. ويساعدك انك تلاقي الـSoul Mate !! ..

مشاهير كثار اتبعوه .. مادونا .. برتني .. وغيرهم ..

تصدق ان عبالي هذة ديانه جديدة لمادونا o.O هالبنت كل يوم لها ديانه P: .. مو هي الخيط الاحمر؟ اللي طلعت فيه برتني في فيديو كليب Everytime ؟! ..

إن شفتكم تحمستوا مع ذا الموضوع البايخ .. راح اكمل .. وعلى نفس الترتيب المخيس الي هنا XD ..

كمل كمل .. وتصبح على خير :ciao:

MeMoirs
01-07-2005, 02:06 PM
هههههههه :D .. تصدق ما فهمت من موضوعك شي XD

الا على طاري رسمات الأطفال ..

بس جابوا رسمه لطفلتين صغار .. شخابيط مدري شلون جايه .. وجابوا بعد رسامين محترفين .. وناس مختصين بالأدب وهذي الحاجات .. ووروهم رسمة الصغار .. و !!! .. وعاد يلا .. يجيك كل واحد ويتفلسف .. هذا الخط يعبر عن الحاله المعقده في الفتره كذا .. وهذي الدائره تمثل العنصريه في الانسانيه و Blah Blah Blah -_- .. طبعاً الفنانين ما كانوا يدرون ان الرسمه كانت لبنتين صغار .. ويوم دروا تفاجوا طبعاً .. قعدوا يصرفون .. " لا البنتين لهم مستقبل " :p

في وحدة من معارفنا تخصصها رياض أطفال ..كان عندها بحث عن الرسم و نفسية الأطفال .. أعطت كل طفل عندها كراسة و الوان ..

بس شافت من رسمهم العجب العجاب .. واحد راسم امه و ابوه و نفسه والشغالة وباب ..

بس امه وابوه كانوا لابسين جزم .. وهو عيونه تدمع ..

رسمة عادية جداً :blackeye: ..

بعد ما سألت عن الطفل .. طلع ان امه وابوه دايماً برا البيت وهو مع الشغالة ..

Thanx..

asf4ever
01-07-2005, 05:48 PM
هععععع أبديتس مخرفيينXD
ياخي طلعاتكم مثل طلعاتي
قاعد بالسيارة ومن مكان لمكان (عيشة قرف)>.>
وعن فلم War of The Worlds ترى فيه ناس ما تمدحه..
أفكر هالأسبوع أروح السينما بس ما أدري شو أطالع (المشكلة وياي الربع ما بيقتنعوا إلا بكوميدي ولا أكشن)
وعن الفن فتراني لا فهمته ولا بفهمه ولا بيفهمني ما عدا فن الأنمي:p
وتراني أنا رايح اليابان رايحها بس بعد مثلك زيارة إن شاء الله(بس بعد عمر طويييل)
والكابالا ترى أول مرة أسمع فيها._.
رونا تكملة الأبديتس...
وإذا ممكن بنتشارك في الـUpdates ..

P.S:Najdiaa is heeere long time no see!!

Trapped Inside
01-07-2005, 07:38 PM
هلا ولله بالي ما عندهم شغله وماغير عالنت :D ..

Y a z e e d

هلاع ^^ .. وينك امس يا حقير ؟ .. انا كالعاده قلت لنفسي تلقاه مشغول عشان كذا ما دق او دخل النت .. بيني وبينك انا طلعت روحي خخخخخخخ من رغم اني ما قعدت الا كم ساعه بالبيت .. بعدين طلعت -_- .. يلا خيرها بغيرها ^^ ..

ياشيخ برنامجك أرحم مني ..
أنا اربع و عشرين ساعة مطنّب رجليني عند الكمبيوتر .. 24\7 ..
أنام بس و ارجع .. حتى الأكل عند الكمبيوتر ..
حياتي أعيشها عند هالجهاز ..

يا رجال كثار كذا -_- ..

بس ياخي من رغم انك دايم .. ما اشوفك كل الوقت بالماسنجر -_- ..

أما الأفلام .. طايح فيها هالكم يوم -_- ،
ثلاثة كل يوم .. وأنزل من النت بعد ، يعني .. حسب الفيلم,،

عطنا شوي ياخي XD ..

اجل تقولي شفت فلم ياباني .. انا من بعد ما شفت ان ماستر مهتم بهذي الافلام " الكوريه واليابانيه " .. وكم عضو بعد .. زاد اهتمامي فيها .. ودي ولله اشوف لي كم فلم لهم .. يعرفون يمثلون صدق ؟ .. ولا مثل الفلم البايخ الي شفته قبل كم شهر .. نسيت اسمه .. أغلب الممثلين كان تمثيلهم بايخ .. ما عدا واحد وكان ياباني .. الباقيين كانوا صينيين الظاهر ..

رح انقلع ورهم العين الحمرا يا فتوة " .. -___-" ، الفضاوة و ما تسوي ..

لووووووول ولله اطلق كذا XD ..

شي Kabala ذي ؟ اول مرة اسمع بها ..

ان شاءلله بحاول اجيب معلومات زياده عنها ..

اممم انا وياك عكس الشيفت ..
أنا اصحى 8.00 ، و أنت ترقد 8.00 -__-" ..

خخخخخ ايه من جد .. توك تدخل الماسنجر وانا هذاني طالع -_- ..

اممم حتى انا انا متحمس لـWar of the worlds
نزل بالسينما قبل امس .. واحنا هنا ما عندك احد ياخي -___- ،
يارب الحق عليه بس ( أنا مسافر يوم الأحد ، يعني بعد بكرة ) .

اي ولله شكله ابداع ! ..

"The DaVinci Code " ..

ما اعرف اي شي عن الفلم او الكتاب .. بس اعرف شي واحد .. بما إن هانكس فيه .. لا تخاف ^^ ..

Trapped Inside
01-07-2005, 07:55 PM
Golden Sun

هلاو لله وغلا عبود ^___^ .. اخبار ؟

تصدق امس الجو ابداااع برااااد o.O استغربت P: قاعد بـSecond Cup Cafe برا مو داخل! .. اما عن المسبح (حمام السباحة عندنا ما احبه) احب البحر اكثر تحسه طبيعي لكن *تهئ تهئ* من زماااان ودي اروح البحر المفروض امس نروح بس ما رحنا ; ;

اخس ولله -_- .. عاد بعلمي الكويت اكثر حر من هنا ولا ؟ .. ياه البحر عاد شي ثاني .. بس مدري اتسبح فيها >.> .. I Dont Think So .. من زمان ولله .. اخر مره شفته فيها الصيف الي راح بمصر -_- .. نهر * مب بحر .. البحر من سنواااات ما شفت -_- ..

يلا خيرها بغيرها ^^ ..

مو السفره لـLondon ? روووووح انت توك قايل في الموضوع الرياض ملل .. يعني لازم تروح تجدد حياتك شوي وتغير جو .. والله الانسان يحتاج تغيير بين كل فترة وفترة!

الا بس انا عييت -_-" .. اي ولله .. بس لا لو اقعد بالحالي .. الامور راح تتغير XD .. من ناحية تغيير الجو .. ان شاءلله بغير .. بس خل الامور تهدأ عندنا وبعدين اشوف وش السالفه ^^ ..

هممممممممممممم .. انا قبل 9 سنين رحت الرياض ما اذكر فيها شي غير الفندق اللي سكنا فيه كنت العب بالجيم بوي

لووووووووول يا حبك للجيم بوي بعد XD .. غريبه ما استغربوا الناس وهم يشوفونك تلعب ؟ .. ولا اوه صح قبل 9 سنوات .. يعني كنت صغير :D ..

War of the Worlds روعه الفلم .. صج خيال علمي بإخراج اسطوووووري o.O .. اما عن التعليقات في ساتردي نايت همم تقصد لما "غلط" على علم النفس ؟ والله انا اأيده في بعض ماقاله ..

ياخي ولله تحمست مره T_T .. لووووووووووووول افا حتى انت :D .. بس حتى ولو .. قطعوه ياخي -_- ..

هههههههههههه وشخص آخر يغير رايه عن اليابان .. عموماً لا تحكم على الحوادث اللي تصير @@ .. هالحوادث تصير في كل مكان .. وعلى قولتك انت "زورها" كسياحه واحكم عليها بنفسك وبعدين قولنا شصير معاك P:

لوووول .. بس ياخي باليابان يعني قصص ما تشوفها بكل مكان .. عالعموم ابسوي الي قلته ^^ .. بروح زياره واشوف ..

تصدق ان عبالي هذة ديانه جديدة لمادونا o.O هالبنت كل يوم لها ديانه P: .. مو هي الخيط الاحمر؟ اللي طلعت فيه برتني في فيديو كليب Everytime ؟! ..

خخخخخخخخخخ اي ولله انك صادق XD .. بعدين ياخي الحين كثار مشاهير من هوليوود او مغنيين .. صاروا يتجهون للديانات .. او الخرابيط النفسيه واليوغا ومدري ايش -_- ..

ايه كانت لابسته بالفديو كليب .. لا وبعد بالديانه اليهوديه .. الله له 72 اسم .. برتني حاط وشم على رقبتها من احدى اسمائه ! .. باللغه العبريه الاسماء ..

كمل كمل .. وتصبح على خير

هعععع ^^ ..

نجديه ..

خخخخخخخخخخخخ هلا ولله .. وش عندك جايه المنتدى XD ..

تصدق ما فهمت من موضوعك شي XD

بيني وبينك ما استغرب هذا الشي منك P: ..

صدق مثل ما يقولون الحكمه بعيون الاطفال .. خخخخخخخخ ولله شكلي ألفته بس اذكر اني في مثل يمدح بالبزران .. الي هو XD ..

اخس وصايره عنجليزي بعد :09:

لوووول مشكوره على مرورك ^^ ..

Asfooh No Baka =p ..

هلا ولله ^^ ..

اكيد عاد الناس اراء واذواق ^^ .. مو كل الناس راح يعجبهم .. خصوصاً الي يكره الـSci-Fi ..

وعن الفن فتراني لا فهمته ولا بفهمه ولا بيفهمني ما عدا فن الأنمي

خخخخخخخخخخخ XD ..

وتراني أنا رايح اليابان رايحها بس بعد مثلك زيارة إن شاء الله(بس بعد عمر طويييل)

ان شاءلله ^_^ ..

والكابالا ترى أول مرة أسمع فيها._.

المعلومات بالطريق ان شاءلله >>>> ايه افلقني XD ..

وإذا ممكن بنتشارك في الـUpdates ..

أكيد بالعكس يزان الموضوع ^_^ ..

Trapped Inside
01-07-2005, 08:21 PM
Kabbalah :

Kabbalah is an oral tradition of Jewish mysticism that has experienced a celebrity-studded renaissance over the past decade. It dates from the 12th century, although the earliest texts studied and cited by Kabbalists have their origins in the first century AD. Kaballah claims to reveal a secret knowledge of the unwritten Torah as professed by God to Adam and Moses.
Curious seekers will be heartened to learn that Kabbalah has its own online FAQ. The word "Kabbalah" derives from the Hebrew root "to receive, to accept." Adherents of Kabbalah accept the divinity of the Torah, while seeking to decipher its hidden meanings and prophecies through the study of texts such as the Zohar (Book of Splendor) and the Bahir (Book of Brightness).

للمزيد ادخل هنا : http://www.kabbalah.info/
و هنا : http://www.kabbalah.com/kabbalah/

الي اعرفه انا عنهم .. ان في عائله يهوديه مكونه من ام وابنينها .. هم الي خلوا الناس يعرفون عن What They So Call " Kabbalah " .. للحين ما عرفت بالضبط وشي .. بس خيط احمر رفيع مثل السواره .. بس هذا الخيط كانوا حاطينه على احدى القبور او المعالم اليهوديه .. يعني رابطينه عليها .. عشان يكتسب قواة خارقه من هذي الاشياء .. وبعدين يبعونها للناس .. حققت ارباح مهووله .. تعرف عاد انتم الامريكان المهابيل .. كثار فشله ويشوف الناس عليها .. يقول وش وراي انا ..

ويبيعون غير الخيط .. مثل مويه الكابالا .. قارورة مويه .. بس يقولون ان لها قوى خارقه .. مثل الشفاء وغيرها .. وببرنامج بـفور جابوا حرمه تقول ان صديقتها امها فيها السرطان ومن بعد الكابالا راح عنها ! ..

واشياء كثيره يبيعونها من اجل التجاره .. T - Shirts .. مجسمات وغيرها الكثير .. والارباح تعود بالنفع على توسيع مفهوم الـKabbalah بالعالم ..

وايضاً كتب .. عنها .. تتعلم اصولها ومدري شلون .. واوراق مثل الطلاسم .. عبريه اللغه .. يقولون اقراها على كل صباح .. وراح تحس بشعور حلو ..

تستغرب .. تقول مثلاً اكيد في ناس ما يعرفون اي شي عن ذا الكابالا .. يعني مثلا يشتري المويه او يلبس الخيط .. بس كذا .. مع الخير يا شقرا -_- .. ردوا وقالوا ( طبعاً انا كل ما قلت يقولون او قالوا .. اقصد العائله المكونه من الام والابنين ) .. انك تسوي كل الي تقدر عليه .. يعني عادي اول شي تصير مثل مع الخير يا شقرا .. بس شوي وتتعلم .. او حتى مب لازم .. مثال : .. سالفه الطلاسم العبريه .. بالله من يعرف عبري ذي الايام ؟ .. في ناس يقرون بس ما يعرفون المعاني .. يقولون .. عادي ما دامك ما تعرف المعنى وسو الي تقدر عليه واقراها .. حتى وانت ما تعرف وش معناتها !! .. ولو ما تقدر تقرا .. المسها !! .. وهكذا ..

وعندهم احتفالات ورقصات ومن هالخراط ..

وما ننسى انهم يعتبرون الاسرائيل مرجعهم الاول .. وصفاوة الدنيا ..

Angel whisper
01-07-2005, 10:23 PM
السباحه:
والله ما اعرفها وولا يخصني فيها ...

الافلام:
عجيب war of the worlds -___-
اليوم شفته ..
يخليك تحس انه الحرب في Independence Day was a joke ..
In War of the Worlds, you'll see the ugly face of the fight with aliens ..
الفيلم فظيع .. وحركات سبيلبيرج unique ..
فعلا يخليك تفكر بهالموضوع .. سالفة الكائنات الفضائية وهل البشر مستعدين يواجهون مثل هالخطر ..
شي واحد تعلمته عقب ما طلعت من السينما ..
I don't want to EVER see an alien .. EVER..

الرسم:
بعد ما يخصني فيه ..
حدي ارسم البحر ولا بيت :p

الجرايم:
ياخي ناس نفوسهم خالية وما عندهم ايمان بشي .. شو تتوقع يسوون..

اليابان:
من زمان غاسلة يدي من اليابانيين انا .. حدي اشوف انميهاتهم والعب العابهم واتعلم عن اختراعاتهم .. ولا هم .. huh ..

الكابالا:
You want to get a million dollars?
start a new religion ;)

ومشكور ترابد .. روعه الابديتس ^^

MeMoirs
01-07-2005, 10:45 PM
نجديه ..

خخخخخخخخخخخخ هلا ولله .. وش عندك جايه المنتدى XD ..

جيت أشوف نسب القبول في الجامعااااات بس مدري وش جابني هنا :ds013:

:ds001: :ds001: he he he he

:ds003: :ds003: Im so so dolefulness for people who learn in the school

بيني وبينك ما استغرب هذا الشي منك P: ..

:ds004: :ds004:

اخس وصايره عنجليزي بعد :09:

.........I don't know what can I do for

P.S: Mr. asf4ever :ds011: ..ohhh long time .. but what about your final examination ??

Trapped Inside
02-07-2005, 02:20 AM
NaziMod

Or Should I Say "مصيفه" >.> ..

السباحه:
والله ما اعرفها وولا يخصني فيها ...

Me Too .. ما تخصني كثير .. بس صراحه احياناً اذا شفت مسبح اتحمس مره -_- ..

يا حظك شفت War of The Worlds >< ..

ياه حمستيني زياده وزياده ..

الكابالا ليست ديانه على ما اعتقد .. مفهوم لشي من اليهوديه ! ..

والف شكر على مرورك .. شرفتي الموضوع XD ..

Trapped Inside
02-07-2005, 02:23 AM
اقول نجديه ..

ترا الانجليزي ميب راكبه عليك XD ..

لوووول امزح طبعاً .. وان شاءلله نشوفك اكثر ^^ ..

====

A New Update >.> ..

شباب احد لعب Conker : Live & Reloaded ? ..

ولله شي اللعبه .. هباااااااااااااااااااااااااال ..انا ما لعبت نسخة الـ64 .. وهذي مجرد Remake .. مع تحسين بالجرافيكس .. لوووووووول بس اللعبه تفطس ضحك ..

الشركة المطوره لللعبه هي الشركه الشهيره Rare .. " الـبريطانيه " .. وعشان كذا تلاحظن ان اغلب الشخصيات لهجاتهم بريطانيه .. ومنها الاسكتلندي .. وغيره ..

يجيك واحد لندني .. واحد مانشستري ..

لوووووووووول ولله فعلاً اللعبه هبال x هبال ..

ولا ننسى التعليقات المجنوووووونه XD ..

الحين لاعب 6 ساعات تقريبا .. الغريب ما شفت ولا مسدس الى الان -_- ..

اهم شي كلكم العبوها .. And I Promise U That U'll Wet Ur Underware >.> ..

ثريول
02-07-2005, 07:57 PM
.
"The DaVinci Code " ..
.
سلام عزيزي ..

لا تغتر بالفلم يزيد, أقيمة بـ(7/10) لا أكثر, الفلم ببساطة ترفيهي, وتقدر تشبهه بـ"Men in Black". موضوعه يبين من أسمه "حرب العوالم".. يعني UFOs وهالطخة!

بالنسبة لفيلم شيفرة دافنشي, شفت اليوم أفيتر له في السينما, مكتوب تاريخ الصدور 2006-5 !, واصدار الأفيتر من الحين, يدل على أنه قوي, خاصة أن القصة قوية وتدعم. بس عسى بالمخرج اللي يحسن التصرف مع القصة والسيناريو.

The Captive
03-07-2005, 12:48 AM
بالنسبه للفيلم متوسط ، أعطيه 7,5/10 .. :jap012:

والرسم لا تجيب طاريه لأني ما ادبرها فيه مره .. :jap018:

يعني بأختصار الظاهر العطله هذي على الماش .. :jap035: ، وأنا ودي أشوف كم واحد من عيال المنتدى .. :jap047:

Trapped Inside
03-07-2005, 02:07 AM
ثريول ..

همممم يمكن .. بس مهما كان .. مدامة الفلم فيه بصمة ستيفن .. اعتقد انه مثير للاهتمام ! ..

وحياك ^^ ..

سعود .. شفت الفلم ؟ !!! ..

ترا Mada Mada عندكم بالجيل ^_^ .. وكثار اعضاء بالشرقيه وحولها ..

The Captive
03-07-2005, 03:20 AM
سعود .. شفت الفلم ؟ !!! ..

ترا Mada Mada عندكم بالجيل ^_^ .. وكثار اعضاء بالشرقيه وحولها ..

توني مكلمه على الـ Msn .. :jap038:

Trapped Inside
03-07-2005, 05:22 AM
توني مكلمه على الـ Msn .. :jap038:

هععع ولله من الذبه XD ..

and Guys .. am Home ALONE

XD XD XD ..

Deadly Spot
03-07-2005, 05:35 AM
سمعت عن الكابالا كثير ولكن اللي اعرفة انه الكابا لا فيها شبه كثير باليوغا من ناحية انه يهتم بالروح والانفعالات
وبدت تكثر الديانات المصطنعة
مثل قد شفت من مدة ناس يؤمنون انه الفضائيين هم الالهه وانه رئيسهم او البريست بتاعهم قد قابل الفضائيين
ومن مدة سووا مقابة معاه وقال انهم رحبوا فيه عند رحلته لكوكبهم
:p

Mada Mada Dane
03-07-2005, 09:07 AM
:D انا لعبت كونكر , فله اللعبه

هععع ولله من الذبه XD ..

and Guys .. am Home ALONE

XD XD XD ..

تعال انت وش خصك , عيال الجبيل يتفاهمون ويا بعض , اهل الرياض يسفطون على جنب :jester:

The Captive
03-07-2005, 04:12 PM
:D

تعال انت وش خصك , عيال الجبيل يتفاهمون ويا بعض , اهل الرياض يسفطون على جنب :jester:

صح عليك .. :jap002:

Trapped Inside
03-07-2005, 07:55 PM
Dealy Spot

!! ... توني ادري عن هذي الديانه .. مشكور عالاضافه ^_^ .. والمرور ^^ ..

Mada Mada

لعبة نسخة الـ64 ولا الاكس بوكس ؟ ..

ان كان الجواب الاكس بوكس .. جربتها ولا شريتها وتوصل فيها ؟ ..

ان كان الجواب الثاني .. وين وصلت ؟ ..

ان كنت زودتها انا قلي .. ان ما زودتها متى تتوقع بزودها ؟ :D

اجل اهل الرياض يسفطون على جنب .. هعععع .. على الاقل مب انا الي جيت الرياض ولا قلت لاحد -_- ..

سعود .. ماش توني متعرف عليك ولا كان وريتك شغلك P= ..

*Listenin to Dont Cha*

XD ..

hussien-11
03-07-2005, 08:41 PM
هلا ترابد كيفك ؟ :)

خلينا نحكي بالموضوع ... بالنسبة للسباحة

just forget about it !

انت طبعا بتعرف حبي للأفلام :D ... لكن مع الثانوية و الدراسة قطعت :02:

بس خلص الان عطلت و بعوض كل اللي فاتني ان شاء الله :D ، ستار وورز و باتمان بيجينز و هيربي و أي فلم اخر يقع بين يدي :p

سلام :)

Trapped Inside
04-07-2005, 04:33 AM
هلا ترابد كيفك ؟ :)

خلينا نحكي بالموضوع ... بالنسبة للسباحة

just forget about it !

انت طبعا بتعرف حبي للأفلام :D ... لكن مع الثانوية و الدراسة قطعت :02:

بس خلص الان عطلت و بعوض كل اللي فاتني ان شاء الله :D ، ستار وورز و باتمان بيجينز و هيربي و أي فلم اخر يقع بين يدي :p

سلام :)

هلا ولله حسين من زمان عنك ^^ ..

كيف الاختبارات معك .. هاه خلصت ؟ .. الشهاده >.> ? ..

لوووووووووووول تلقاك من جد متحمس عشان Herbie XD ..

^_^ ..

Trapped Inside
08-07-2005, 05:49 PM
New Update :

قلت خلنا ننتناقش عن الي صار ببريطانيا .. ما شفت احد كتب الموضوع .. وما احس تسوى موضوع مدام اقدر اكتبه هنا ..

http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/2005/07/07/1346341l.jpg

مفكرة الإسلام: أعلنت مجموعة تطلق على نفسها 'التنظيم السري للقاعدة في أوروبا' مسئوليتها عن الانفجارات التي ضربت لندن صباح اليوم الخميس وأسفرت عن مقتل وإصابة المئات من البريطانيين.
وذكرت شبكة 'سكاي نيوز' أن المجموعة التي لم تعرف من قبل قالت إنها نفذت هذه الهجمات انتقامًا للمذابح العسكرية البريطانية في العراق وأفغانستان.
وحسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، قالت الجماعة غير المعروفة حتى الآن على موقع إسلامي على الإنترنت في بيانها: نحن نحذر الحكومة الدانماركية والإيطالية وكافة الحكومات الغربية بأنهم سوف يشهدون نفس مصير [بريطانيا] في حالة عدم سحب قواتهم من العراق وأفغانستان'.
وكان قد وقعت ستة انفجارات صباح اليوم الخميس في العاصمة البريطانية لندن، وذكرت اثنتان من مستشفيات لندن أنه نقل إليهما قرابة 185 جريحًا حتى الآن، فيما قال رئيس شرطة لندن 'إيان بلير': إن الشرطة البريطانية عثرت على آثار لمواد متفجرة في مكان أحد الانفجارات الستة.
وصرح وزير الداخلية الإيطالي 'جييوسيبي بيسانو' أن انفجارات لندن ' أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 50 شخصًا'، وردًا على تساؤل بشأن مصدر الوزير حول هذه الأعداد، أكدت الوزارة على أنها لن 'تكشف أبدًا عن مصادرها'.
ومن جانبه، صرح وزير الداخلية البريطاني أن هذه الانفجارات قد أدت إلى حدوث 'إصابات بالغة' ولكنه لم يعط أي أرقام بشأن القتلى.

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/world_news/newsid_4664000/4664699.stm

http://i.a.cnn.net/cnn/interactive/world/0507/gallery.london.explosions/05.ap.jpg

Was It Only a Matter of Time ? !