المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) قمة القهر في Xenosaga2

Squall 9
01-07-2005, 03:51 PM
السلام عليكم . . .

اكيد نسبه كبيره من الي دش هالموضوع لعبو Xenosaga2 :)

المهم اكيد تسألون عن كلمه ( قمه القهر ) وليش حطيتها :31:

بقولكم ليش :vereymad:

انا واصل عند الرئيس الاخير " الشايب " .. فا قاتلته وفزت عليه في التحول الاول .. ^^

اما التحول الثاني لمنتتحرك الاله يلي وراه وتبدأ تضربني انهزم من اول ضربه :blackeye:

فا سألت العضو الخبير final fantasy7 اكيد تعرفونه :02: .. فا قلي استراتيجيه خطيره ونفعت بالفعل وهي :

احط :

مومو .. كوس موس .. جونيور

ولفلاتهم كلها في ال42

المهم المباراه الاولى انهزمت وال2 وال3 إلـــــــــــــــــــــى يمكن حوالي المباراه ال16 مع الرئيس الاخيره احاول معه فا التحول الاول هزمته والثاني قاعد احاول فيه اتتسخدمت كل الايتيمز إلييييييين ما وصلته 300 بس :bigeyes: وانا متحمس إلا شوي سوا ( بوست أحمر) وبعد بوست وبعده بوست بعد .. ومت وهو كان باقيله 300 بس :31:

بالله ما تنقهروا انا رميت اليد وحرمت العب هالشريط إلا اذا كان في استراتيجيه تمكنني من هزيمته :31: ..

فاياليت الماساعده للي ختم الشريط ^^

وشكراً ..

Soliden
01-07-2005, 04:43 PM
أفهم شعورك تمام -___-.. لكن أنا هزمته من أول مرة.. بأعجوبة!

المهم.. أنا استخدمت جين أوزوكي, شيون أوزوكي, كوزموس.. بس قبل ما أبدأ أشرح لك أبغى أسألك سؤال.. انت تعرف للكومبو؟ مو الـ "كومبو أتاك" لا.. هجمات عادية, مثلا نقطة ضعف الزعيم هي BBAB.. فـ تجعل شخصية تهاجم بـ BB في البداية و من ثم تتم الـ بوست بواسطة إلـ 2 + مربع الزر المتاح للشخصية المتاحة.. هنا يبقى الزعيم معلقا و هجمات شخصياتك تزداد قوة.. الخلاصة: في دور واحد بإمكانك إضاعة حوالي 9000 من طاقة الزعيم.. على كلٍ, إذا كنت لا تعرف هذه الطريقة سأشرحها لك بالتفصيل..

Squall 9
01-07-2005, 05:06 PM
ياليت والله ^^ تشرحه لي بالتفصيل الممل :)

Mr_Bright_MOON
02-07-2005, 03:47 AM
معليش على المقاطعه والدخول اللي في غير محله

بس تكفون جاوبوني على السؤال

انا متردد اشري زينوساجا

لكنيي خلاص قررت اشريها

لكن محتار اشري الجزء الاول ولا الثاني

لاني افكر العب الثاني على طول

مدري وش تنصحوني فيه

Soliden
02-07-2005, 04:40 PM
أولا دعنا نتحدث عن الكومبو..

أثناء ضرب أي عدو تلاحظ ظهور الحرف B أو C أو حتى A.. يوجد حكمة من هذا..
لأغلب ألأعداء يوجد ما يسمى بـ "نقظة الضعف"..

لنفرض أن لدينا عدو نقطة ضعفه هي BCCB..
لإتمام كومبو أولا يجب أن تجعل عداد الـ "بوست" يمتلئ.. عداد أحمر أسفل الشاشة في اليسار.. الحد الأقصى له هو ثلاثة.. لكن كيف تجعله يمتلئ؟ بسيط.. كل ما عليك فعله هو القتال حتى يمتلئ..

ماذا عن الـ A,B,C؟
شيون أزوكي ليس لديها إلا هجوم A و هو بزر الدائرة.. أما كوزمزس فلديها A,B,C .. A هو الدائرة و C مثلث و B مربع (لا أذكر جيدا, ربما العكس.. الـ C,B).. ما ينطبق على كوزموس ينطبق على جين..

لنعد إلى افتراضنا.. عدو نقطة ضعفه BCCB..

قبل كل شئ اجعل عداد الـ "ستوك" لكل شخصية يمتلئ...

عداد الـ "بوست ممتلئ" .. الآن لنفرض أنه دور كوزموس في المعركة.. قم بعمل "بوست" لـ جين أوزوكي بواسطة R2 + الزر الذي يتيح الشخصية المرغوبة.. الآن الدور الذي يلي كوزموس هو جين.. اضرب العدو بزر مربع ثم مثلث و ستلاحظ أن الحرفين BC ظهرت باللون الأحمر.. كذلك ستلاحظ في دور جين أن العدو معلق إما سماءا أو أرضا..الآن قم بعمل "بوست" لأي شخصية متاحة ثم اضرب بزر مثلث ثم مربع.. الآن أكملت تحطيم العدو.. تذكر أنني أخبرت أن نقطة ضعف العدو هي BCCB و ما فعلناه بـ كوزموس و جين هو الهجوم في نقطة الضعف.. الآن لا حول للعدو و لا قوة, فقط قم بـ "بوست" لأي شخصية متاحة و هاجم بالشخصية التي حان دورها و سترى أن الأضرار تضاعف.. كرر هذا حتى ينتهي عداد الـ "بوست" .. و إذا أردت فعل هذا مرة أخرى كرر الخطوات السابقة..

* قد تجدها صعبة التطبيق و لكن فور أن تنجح في إتمامها مرة واحدة فستصبح مهارة يسهل تطبيقها.. أنصح بتجربتها مع أي عدو آخر قبل تطبيقها على الزعيم..

+-+-+-+-+-+-+-+-+-+

الزعيم: Patriarch
الطاقة: 21600
نقطة الضعف: BCBB

الشخصيات التي استعملتها لهذه المعركة : شيون, جين, كوزموس.. كلا منهم كان مزود بالخاصية أو الأداة *Last Revenge.. لا أذكر بقية الأدوات التي استعملتها و لكن ليست ذات أهمية.. كما هو مكتوب فإن نقطة الضعف هنا هي BCBB حاول تحطيمها بإتمام الخطوات الي ذكرتها لك.. فقط هاجم و عالج طاقم الفريق.. الشخصية التي جعلتها تقوم بالعلاج هي شيون و قد يختلف هذا لديك, حيث أني عملتها Medica 2 , Medica All.. فقط قاتل و إن دعت الحاجة للعلاج فالأولوية تكون له.. أبدا لا تخاطر بالهجوم بينما شخصية على وشك الموت..

المعركة الثانية:

الطاقة: 32000
نقطة الضعف: BCC

بعد هيزيمته ستقاتل مرة أخرى.. و هذه المرة المعركة ستكون أصعب حيث أنه يستدعي بروتو أوميجا.. و هذه تقريبا المشكلة الوحيدة في المعركة.. لكن قبل أن يتم بروتو هجومه يوجد وقت للإستعداد.. استغل هذا الوقت, عالج أعضاء الفريق و خطط لما ستفعله بعد الهجمة (من علاج و إحياء و غيره) و ستتغلب عليه ان شاء الله..

* Last Revenge: خاصية من مهارات المستوى تسمح بعودة الشخصية بعد الموت بطاقة مقدراها 1 و عداد "ستوك" ممتلئ.. لمرة واحدة فقط

* لو كنت مهمتا بالأسرار الجانبية فتأكد من سرقة Awakening IV بواسطة Pocket Rare و ذلك بدمج المهارة Psycho Pocket مع Analyze..

Guilty Gear X
02-07-2005, 05:09 PM
السلام
ما اتذكر بالضبط شسويت لكن...
دع كوس موس تذهب وراء الرئيس و شيون و كيوس بالامام
استخدم الرشاش لكوسموس والباقي دعهم يزيدون الطاقة...
تغلبت عليه بهذة الطريقة لكن بعد موتي اممممم 5 مرات؟؟:09:

Joei
02-07-2005, 07:35 PM
انا عندي الجزء الاول و الثاني و للحين ما لعبتهم لاني ما عندي وقت لهم فبقيت اسالكم العبة اوكي يعني تنصحوني العبها.

Squall 9
02-07-2005, 08:48 PM
The Bright MOON

هلا والله .. لازم تشتريها بس إذا تبي تلحق علينا :

أشتري الجزء الثاني وراح تحصل في منطقه يشرح لك كل أحداث الجزء الأول وبعد الشرح راح تكون فاهم
وتكمل طريقك .. ^^

أما إذا تبي قتال وتشوف القصه بأم عينك وتندمج مع الأحداث أشتري الأول وعندما تختم الجزء الأول راح تخزن تمهيداً لإكماله في الجزء الثاني وراح تبقى معك أدوات قتال بعض الاشخاص :) وهذا يختلف إذا بديت على طول في الجزء الثاني راح يعطوك ادوات من عندهم ..

أنا انصحك تلعب بالأول .. بعدين اكيد الثاني ^__^

Soliden

يالله :bigeyes: هذا كله عشاني :D

مشكور والله وراح اطبقها أول في الوحوش الجانبيه يلي في الممر الطوييل :) .. إذا أتقنتها راح اسويها في الرئيس الأخير :)

بس عندي سؤالين سهلين ^^ :

1. Last Revenge <----- من أي مستوى هذه لفل3 ولا لفل4 :33:

2. هل لازم أحط الشخصيات يلي حطيتها إنت ؟

وأيضاً :

لو كنت مهمتا بالأسرار الجانبية فتأكد من سرقة Awakening IV بواسطة Pocket Rare و ذلك بدمج المهارة Psycho Pocket مع Analyze

ياليت تقولي كيف لإني مهتم بالمهمات الجانبيه :)

والف شكر لك ياغالي على هالشرح ^^ تراني طبعته :D

Guilty Gear X

ممم بجرب طريقتك بعد سولدن :) .. احمد ربك 5 غيرك فوق ال10 :blackeye:

jowy blight

إذا ما عندك وقت أبـــــــــــــــــــد :blackeye: خلاص روح للثــــــــاني بس انصحك بالأول :02:

Squall 9
02-07-2005, 08:53 PM
The Bright MOON

أشتري الجزء الثاني وراح تحصل في منطقه يشرح لك كل أحداث الجزء الأول وبعد الشرح راح تكون فاهم
وتكمل طريقك .. ^^

أما إذا تبي قتال وتشوف القصه بأم عينك وتندمج مع الأحداث أشتري الأول وعندما تختم الجزء الأول راح تخزن تمهيداً لإكماله في الجزء الثاني وراح تبقى معك أدوات قتال بعض الاشخاص :) وهذا يختلف إذا بديت على طول في الجزء الثاني راح يعطوك ادوات من عندهم ..

Soliden

مشكور والله وراح اطبقها أول في الوحوش الجانبيه يلي في الممر الطوييل :) .. إذا أتقنتها راح اسويها في الرئيس الأخير :)

وأيضاً :

لو كنت مهمتا بالأسرار الجانبية فتأكد من سرقة Awakening IV بواسطة Pocket Rare و ذلك بدمج المهارة Psycho Pocket مع Analyze

Guilty Gear X

jowy blight

إذا ما عندك وقت أبـــــــــــــــــــد :blackeye: خلاص روح للثــــــــاني بس انصحك بالأول :02:

Squall 9
02-07-2005, 09:04 PM
The Bright MOON

وتكمل طريقك .. ^^

Soliden

وأيضاً :

Guilty Gear X

jowy blight

d.o.d.y
02-07-2005, 10:36 PM
لحول 3 ردود مرة وحدة>أمزح<
الصراحة ما لعبت اللعبة الى الحين بس احسها بايخة تنصحوني فيها
تدري قهرك هذا ذكرني بايام فاينل x تركته شهر وبعدها هجرته يوم رجعته بعد تحاوش وطق و أخيرا نهيته بس ياليت ما نهيته ما نمت الليل من البكاء

Squall 9
02-07-2005, 11:13 PM
لحول 3 ردود مرة وحدة>أمزح<
تدري قهرك هذا ذكرني بايام فاينل x تركته شهر وبعدها هجرته يوم رجعته بعد تحاوش وطق و أخيرا نهيته بس ياليت ما نهيته ما نمت الليل من البكاء

اعتذر عن ال3 ردود بسبب خراب المنتدى أول الساعه 9 ونص :31:

أكيـــــــد ^^ .. نادراً تحصلي لاعب ار بي جي مالعب هاللعبه :bigeyes:

انا في البدايه مارضيت العبها لإني اكره العاب الفضاء والغباء ذا :p , لكن بعد خمس ساعات تحمست للقصه الار بي جيه وراح تنسين الفضاء مثل مانسيتها أنا :) , أصلاً قصص الار بي جي كلها خيال يعني لاتتوقيعين حروب فضاء وسفن خخخ بالعكس مثل فاينل فانتسي ;) ..

انا عارف تفلسفت وكلامي طويل :blackeye: .. المهم جربيها :biggthump

ياليت واحد من مراقبي هالقسم يحرر ردين من ردودي المكرره :blackeye:

Soliden
03-07-2005, 03:08 PM
الوحوش الجانبيه يلي في الممر الطوييل
أنصحك بالتجربة على وحوش أسهل.. أخرج من أوميجا سيستم و دور وحوش سهلين..

. Last Revenge
المتسوى:3
الصف: C

لا مو لازم.. حسب الشخصيات إللي مهتم بهم.. لكن حاول تخلي شخصية تهتم بالعلاج.. مو مو بدل شيون مثلا..

مهتم بالمهمات الجانبيه
للسرقة من الأعداء يجب أن يكون لديك المفتاح السري رقم 1 لفتح المهارة Psycho Pocket .. إيثر يتيح امكانية السرقة..
تحصل عليه عند إتمام أول مهمة في بداية اللعبة في سيكند ميلشا (على فكرة إذا ما سويت هذه المهمة في بداية اللعبة فما راح تقدر إلا بعدين.. و في هذا الوقت تكون فاتتك أشياء كثيرة تحتاج إلى سرقة)..
لسرقة الأدوات النادرة من الإعداء بإمكانك بساطة المحاولة حتى تأخذ الأداة المرجوة.. لكن هنالك طريقة أفضل و هي مزج اللإيثر لشخصتين.. لنفرض أن لدينا شيون و كيوس.. أثناء دور شيون قم بعمل "بوست".. اختر إيثر ثم زر مثلث على Psycho Pocket.. ادمجها مع Analyze.. و التي يفترض أن تكون لدى كيوس.. و سترى مهارة Rare Steal..

مهارات مدمجة أخرى :

Thunder Blast + Thunder Blast = Thunder Storm
Thunder Blast + Aura Blast = Thunder Burst
Analyze + Psycho Pocket = Rare Steal

: Super Sonic :
03-07-2005, 04:42 PM
عندي لك نصيحة حلوة تفيد وصدقني تساعدك XD

رجع اللاعب اللي في النص ورا XD

بيني وبينك انا رفعلي ضغطي P: انهزمت عنده اكثر من 10 مرات هااااااااااا

وغير كذا شوف نقطة ضعفه ايش وايضا زود Aura Defend

لأن اغلب ضرباته اورا !

امكن تفيدك *.* انا كل ما كنت اموت اكتشف غلطة .. وغير كذا لفلي كان واطي *.* امكن كان 40 -41 -39 ;.;

بالتوفيق XD

Squall 9
03-07-2005, 07:36 PM
Soliden

هلا والله أخوي .. خلاص شكلي ماراح ادور على الاداه لإني :D

ختمت الشريط :biggthump

سويت يلي قلتي عليه يا سولدن حق ال ZONE وسويت يلي قلي عليه GGX إني أخلي كوس موس ورا الزعيم وحطمت راسه في التحول الثاني ^^

تخيل لمن شفته ال HP وصل12.000 هزمته في دوره وحده خخخخ والله مع شرحكم شباب خليتوه سهل جداً

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور والله ما قصرتوا مدري كيف ارد الجميل لكم :(

بس في اشياء غير واضحه بالنهايه مو كلها بعضها :33: وراح اسوي موضوع عليها نتناقش حول النهايه :) ..

مشكور اخوي سوبر سونيك ^^ ..

لفلي كان واطي *.* امكن كان 40 -41 -39 ;.;

انا لفلي كان 42 :31: يعتبر واطي ترا :blackeye:

Mr_Bright_MOON
03-07-2005, 10:47 PM
الف مبروك على انهاء اللعبه ^^
وعقبالي

انا خلاص بعد كلامكم الحلو عنها قررت اشريها بس
الجزء الثاني طبعا

بس كم سي دي وماهو نوعه

Squall 9
03-07-2005, 10:58 PM
سيديهين اثنين بس ^^

لايفوتك

d.o.d.y
04-07-2005, 05:01 PM
أجل خلنا نجربها احب الحماس ورفعة الضغط

Squall 9
04-07-2005, 06:47 PM
رفعه الضغط ماراح تحبينها في هذا الشريط خخخخخخ

d.o.d.y
04-07-2005, 06:56 PM
خل يرتفع ضغطي لان هنا كتوب الحل اهم الشي الوحش الاخير هو الي يرفع الضغط اذا اغماء علي كله بسبته مثل ما سوا فيني جاكيت

Squall 9
04-07-2005, 07:35 PM
هههههههههههه إي والله الرئيس الاخير هو المشكله الوحيده ^^ .. بس ماقلتليلي ؟؟

إنتي بتبدأين من الديسك الاول ؟

d.o.d.y
06-07-2005, 05:30 PM
اذا صارت القصة مرتبطة أكيد ببدأ من الديسك الأول وبعدين احلى الديسك الأول وبعدين الثاني تتحمس أكثر

Kingdom Fantasy
06-07-2005, 09:12 PM
عذراً عالمداخلة..:p..
سؤال سريع...^^
في الجزء الاول..ليش كوس موس ضعيفة عندي مع أني مقويها وأدربها..الا انها..ماش..:(
حتى شيون كذلك..><..
أنا في القتال حاط:-مو مو ,شيوس,زيجو..

هذولاء ضرباتهم روعة وقوية..
:)

Squall 9
07-07-2005, 11:07 AM
d.o.d.y

ميه ميه الدسك الاول كمان احسن تشوفين الاحداث بعينك ;)

Kingdom Fantasy

الي يبقى معاك في الديسك الثاني " السكيلز "

Kingdom Fantasy
07-07-2005, 01:44 PM
Kingdom Fantasy

الي يبقى معاك في الديسك الثاني " السكيلز "

الظاهر فهمتني غلط..:08:..!!
راجع كلامي..أنا أقول ليش ضربات كوس موس وشيون في الجزء الأول ضغيفة بالمرة..؟؟

أنا موصل بعيد يعني لعب 11 ساعة لكن مع ذلك كوس موس ضربتها إذا كانت قوية مرة تكون 20؟:31"!؟

وبعض الأحيان والله 1 أو 2 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش؟

: Super Sonic :
09-07-2005, 10:25 AM
الظاهر فهمتني غلط..:08:..!!
راجع كلامي..أنا أقول ليش ضربات كوس موس وشيون في الجزء الأول ضغيفة بالمرة..؟؟

أنا موصل بعيد يعني لعب 11 ساعة لكن مع ذلك كوس موس ضربتها إذا كانت قوية مرة تكون 20؟:31"!؟

وبعض الأحيان والله 1 أو 2 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش؟
على حسب نوع العدو :)
اتذكر في الجزء الاول كان في M & N & H
هيومن - نوسس - ميشين

على حسب نوع الضربة الشخصية تتأثر XD
صراحة ناسي الباقي XD

Kingdom Fantasy
09-07-2005, 10:35 AM
على حسب نوع العدو
اتذكر في الجزء الاول كان في M & N & H
هيومن - نوسس - ميشين

على حسب نوع الضربة الشخصية تتأثر XD
صراحة ناسي الباقي XD

:)..تسلم عالتوضيح..أنا رايح أقوي لاعبيني الحين^^

المهــــــــاجر
27-08-2005, 11:18 PM
اريد حل لعبة Xenosaga2 اذا بتريدوا

sion001
19-10-2005, 03:50 PM
أنا بالنسبة لي المحرك الأساسي في الجزء الثاني هو مومو و كوس موس و اللاعب الثالث إما جين أو جونيور ، أما هذه شيون ما أعرف شكلها في اللعبة إلا في العروض :D غبية و ضعيفة بالمرة :blackeye:

أما في الجزء الأول المحرك الأساسي لدي كوس موس بالطبع ثم كيوس ( الذي في الجزء الثاني صار أهبل و ضعيف بالمرة :11: ) و شيون كأداة معافاة !

اريد حل لعبة Xenosaga2 اذا بتريدوا

عدنك في موقع gamefaq.com و هو بالانجليزي :biggthump

Angemon
20-10-2005, 02:43 AM
لعبه في منتهى الروعه :biggthump

ولكن النظام القتالي " زفــت " لووول

فزت على الشرير بطلعت الروح

شكرا على المساعده الهائله