المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من هنا وهناك في ميتال جير ...

Austin 3:16
02-07-2005, 07:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

سوف أذكر هنا بعض المقتطفات الطريفة والغريبة عن ميتال جير والتي وجدتها في بعض المواقع مع زيادة بهارات :09:

أرجوا أن تستمتعوا بقراءتها ...

*/ الأسمان Snake و Pliskin أخذهما هايدو من افضل أفلامه وهو Escape From N.Y .. وكان البطل أسمه Snake Plisskin....

*/ رايدن أسمه الحقيقي جاك .. وأسم حبيبته روز .. جاك وروز أخذا من الفيلم العالمي تايتنك ... والغريب أيضا أن في بداية ميتال جير 2 ... غرقت السفينة :33:

*/ميتال جير من الالعاب اليابانية النادرة التي تصدر في أمريكا قبل اليابان ...

*/فامب كان من المفترض ان يكون فتاة :D ...لكن بما أن فورتشن أتت ..غيروه الى رجل ( في الحقيقة هو بين الاثنين :( )....

*/ هايدو كان مستعجلا لكي يصدر لعبة ميتال جير 2 في عام 2001 ... لان هذا العام عند الصين هو عام الافعى :biggthump

*/ شخصية فامب مقتبسة من راقص اسباني مشهور أسمه خواكين كورتيز .. والراقص هذا لديه رقصة اسمها الفلامنكو...وهي أسلوب فامب في قتاله لرايدن ... :09:

*/ في بداية ميتال جير 2 .. طريقة وصول سنيك للسفينة تشبه طريقة وصول الترمنيتر في فيلم الترمنيتر الجزء الثاني ...كما أن طريقة وقوفهم نفسها .. وحتى وجود الكهرباء .. :jester:

*/ الحوار بين جاك وروز عن ماذا يوافق يوم غدا وماذا يعني لك؟ ... يشبه الحوار بين هايدو وزوجته :D

*/ قبل المقاتلة بين رايدن وسوليدس .. يظهر سرب ن الحمام خلف سوليدس ... وهذه مقتبسة من أفلام John woo ..حيث قبل بداية كل قتال يظهر سرب من الحمام خلفه ...

*/ عندما كان يوجي شينكاوا ( مصمم الشخصيات لميتال جير) في مركز للشرطة في نيويورك .. قام بلبس بدلة فرقة القنابل ... مما أوحت له بشخصية ( فات مان) ...

*/Quinton Flynn الممثل الذي قام بالاداء الصوتي لرايدن .. كان ممنوعا منعا باتا التكلم عن شخصيته .. حتى تكون مفاجاة للجميع :11:

*/شخصية بيتر ستيلمان ( ذلك العجوز الاعرج في ميتال جير 2 ) ..كانت من المفترض ان تكون لشخص شاب ...ولكن لان القصة قالت بأنه سوف يموت .. خلوه عجوز .. :jester:

*/ملحن موسيقى ميتال جير كان ينكت مع أصدقائه قائلا : سوف تظل طبيعة موسيقى ميتال جير هكذا إلا إن كانت في الامازون . .. ولم يدر أن هايدو كان ينوي هذا فعلا :D

*/تاريخ المهمة الاولى في ميتال جير 3 (24 أغسطس 1964) هو تاريخ أول عيد ميلاد لهايدو ...كان يريد تاريخها في تاريخ ميلاده ..لكن إغتيال الرئيس الامريكي جون كيندي عام 1963 من الممكن ان يلخبط بالقصة شوي .. ;)

*/ في المهمة الفرعية في ميتال جير 3 .. سنيك ضد القردة .... قال سنيك للكولونيل بأن يقوم " جاب" أو " سام" بالمهة نيابة عنه ...وسنيك يعني بذلك .. " جاب لوجان" من لعبة سيفون فيلتر... و " سام فيشر" من لعبة سبلينتر سيل : :biggthump

*/ حارس السجن في ميتال جير 3 هو جد حارس السجن في ميتال جير 1 ...

*/ شكل شخصية The Boss أخذ من الممثلة Charlotte Rampling .. وهاهي صورتها

*/ في نهاية ميتال جير 3 .. مكتوب أن سجينت Sigint ذهب الىARPA ... مما يوحي لنا بأنه هو رئيس الداربا

*/ شخصية The End كانت من المفترض ان يكون اسمها Oldboy وان يكون زعيما في ميتال جير 2 ...لكن في ميتال جير 2 لم يعرفوا أين يضعواه في القصة ... او لم يجدوا له مكانا ..

*/ حركات آسلوت بالمسدس .. هي حركات حقيقة أخذت من رجل بواسطة تقنية Capturing التي تستعمل في جعل حركات شخصيات الكمبيوتر حقيقة ....

*/ كلمة فولجين "Kuwabara, kuwabara" ..كانت ترتيلة تقال قديما للحماية من الصواعق الكهربائية :D

هذا كل مالدي الان .. وشكرا لكم على القراءة

Kasser
02-07-2005, 07:52 PM
:D حقائق طريفة جدا

بالمناسبة Pliskin Snake لايشابه Snake بالاسم فقط , بل الاثنان جاسوسان ويحملان نفس المظهر وربما نفس العادات

;) وشكرا على الموضوع

02-07-2005, 07:57 PM
شكرا على الرد .... بالنسبة لبليسكن ..هناك عادة انا متاكد انهم يتشابهون فيها ....... التدخين

T.A.
02-07-2005, 08:18 PM
ههههه:jester:

مع اني في بعض الاشياء ما فهمتها :bigeyes:
مشكوور سلام:ciao:

03-07-2005, 12:08 AM
شكرا لعى الرد أخي T.A .. وقولي اللي إنت مو فاهمه وانا اوضح لك :D ...

X-MEN 12
03-07-2005, 12:25 AM
*/ الأسمان Snake و Pliskin أخذهما هايدو من افضل أفلامه وهو Escape From N.Y .. وكان البطل أسمه Snake Plisskin....

سوليد لم يكن اسمه حقيقة Plisskin لانه لا اسم له كما قال ليوكد
لاكن Plisskin اسم مزيف قاله لرادين لانه لايثق فيه

*/ رايدن أسمه الحقيقي جاك .. وأسم حبيبته روز .. جاك وروز أخذا من الفيلم
العالمي تايتنك ... والغريب أيضا أن في بداية ميتال جير 2 ... غرقت السفينة :33:

كل فيلم لازم نلقى فيه واحد اسمه جاك !!!

اتوقع هذا خطأ من كوجيما ان يصدر لعبه في امريكا قبل بلده اليابان

*/فامب كان من المفترض ان يكون فتاة :D ...لكن بما أن فورتشن أتت ..غيروه الى رجل ( في الحقيقة هو بين الاثنين :( )....
من وين لك هالمعلومه معقوله مصاص دماء يخلونه فتاة مايصير !

*/ شخصية فامب مقتبسة من راقص اسباني مشهور أسمه خواكين كورتيز .. والراقص هذا لديه رقصة اسمها الفلامنكو...وهي أسلوب فامب في قتاله لرايدن ... :09:
والله لو يدري عنك فامب ان يقتلك مصاص دماء
تقول من شوي المفروض انه فتاة والحين تقول راقص

*/ في بداية ميتال جير 2
.. طريقة وصول سنيك للسفينة تشبه طريقة وصول الترمنيتر في فيلم الترمنيتر الجزء الثاني ...كما أن طريقة وقوفهم نفسها .. وحتى وجود الكهرباء .. :jester:
فعلا وكان المشهد رائع فعلا

*/ قبل المقاتلة بين رايدن وسوليدس .. يظهر سرب ن الحمام خلف سوليدس ... وهذه مقتبسة من أفلام John woo ..حيث قبل بداية كل قتال يظهر سرب من الحمام خلفه ...

لم الاحظ ذلك

*/ عندما كان يوجي شينكاوا ( مصمم الشخصيات لميتال جير) في مركز للشرطة في نيويورك .. قام بلبس بدلة فرقة القنابل ... مما أوحت له بشخصية ( فات مان) ...
من احسن الشخصيات المميزة لدي
شخص دب يشرب عصير كله دم بكل رواقه ويمشي على زلاجات
شيء عجيب فعلا

*/ملحن موسيقى ميتال جير كان ينكت مع أصدقائه قائلا : سوف تظل طبيعة موسيقى ميتال جير هكذا إلا إن كانت في الامازون . .. ولم يدر أن هايدو كان ينوي هذا فعلا :D

موسيقى ميتل جير كانة رائعه بكل المعاني لاكني لاحظت تدني في
الجزء الثالث بسبب الطبيعه والبيئه لاكن لايشكل مشكله

*/ في المهمة الفرعية في ميتال جير 3 .. سنيك ضد القردة .... قال سنيك للكولونيل بأن يقوم " جاب" أو " سام" بالمهة نيابة عنه ...وسنيك يعني بذلك .. " جاب لوجان" من لعبة سيفون فيلتر... و " سام فيشر" من لعبة سبلينتر سيل : :biggthump
ههههههههههههه قويه من جد

ليه على كيفك من وين جبة هالمعلومه ذي

*/ شكل شخصية The Boss أخذ من الممثلة Charlotte Rampling .. وهاهي صورتها
تشبهها الى حد ما

*/ شخصية The End كانت من المفترض ان يكون اسمها Oldboy وان يكون ز عيما في ميتال جير 2 ...لكن في ميتال جير 2 لم يعرفوا أين يضعواه في القصة ... او لم يجدوا له مكانا ..
اتوقع اليبئه احسن له

*/ حركات آسلوت بالمسدس .. هي حركات حقيقة أخذت من رجل بواسطة تقنية Capturing التي تستعمل في جعل حركات شخصيات الكمبيوتر حقيقة ....

ماصدق اصلن حركات اوسليت بالمسدس اسمحلي ضد الجاذبيه
مادري شلون يسوي كذا !!!

*/ كلمة فولجين "Kuwabara, kuwabara" ..كانت ترتيلة تقال قديما للحماية من الصواعق الكهربائية :D
بس تصدق عباره رهيبه ومرعبه بعض الشيء

هذا كل مالدي الان .. وشكرا لكم على القراءة
نتمنى ان يكون لديك بعد الأن ولاتحرمنا من مواضيعك المميزة:ciao:

T.A.
03-07-2005, 02:07 AM

*/Quinton Flynn الممثل الذي قام بالاداء الصوتي لرايدن .. كان ممنوعا منعا باتا التكلم عن شخصيته .. حتى تكون مفاجاة للجميع :11:

*/شخصية بيتر ستيلمان ( ذلك العجوز الاعرج في ميتال جير 2 ) ..كانت من المفترض ان تكون لشخص شاب ...ولكن لان القصة قالت بأنه سوف يموت .. خلوه عجوز .. :jester:

*/ في نهاية ميتال جير 3 .. مكتوب أن سجينت Sigint ذهب الىARPA ... مما يوحي لنا بأنه هو رئيس الداربا

هذا الي ما فهمته بس:D <<<<<<<<<< بعد لك وجه تقول بس ههههههههههه

معقده شوي

بعدين كيف عرفت ان الحوار بين هيدو وزوجته كذا :bigeyes:
بعدين كوجيما وجه تقل لسى بزر عن الزواج :09:

سلام:ciao:

HasaWii
03-07-2005, 02:19 AM
هههههههههههههههه :D

والله شغلات فيها الكثير من المفاجأت اللي اغلبها طريف

مشكور حبيبي وما قصرت و الله لا يحرمنا من مواضيعك :o

واحد من الشباب
03-07-2005, 03:09 AM
عندي وحده مكتشفها انا واتحدى احد مكتشفها قبلي اتحداه من جد :
الاداء الصوتي لفات مان و ذا فيوري هو لنفس الشخص وايضا هناك نوع من الجنود نفس صوت رايدن :33:
توفير للتكاليف على بالهم ما احد بيعرف ;)

03-07-2005, 07:24 AM
[QUOTE=Noo7]سوليد لم يكن اسمه حقيقة Plisskin لانه لا اسم له كما قال ليوكد
لاكن Plisskin اسم مزيف قاله لرادين لانه لايثق فيه

أنا ماقصدي انه اسمه ..لا قصدي ان هايدو اخذه من الفيلم
----------------------------------------

كل فيلم لازم نلقى فيه واحد اسمه جاك !!!

بس مو كل فيلم في واحد اسمه جاك عنده حبيبه اسمها روز وفيه سفينة تغرق :D
---------------------------------------------------

اتوقع هذا خطأ من كوجيما ان يصدر لعبه في امريكا قبل بلده اليابان
فعلا.
---------------------------------

من وين لك هالمعلومه معقوله مصاص دماء يخلونه فتاة مايصير !

وش فيها لو صار مصاص الدماء فتاة ...لكن كانوا هم يفكرون كذا ...لكن جابوا شخصية فورتشن وقالوا مايصلح فتاتين :bigeyes:
-------------------------------------

والله لو يدري عنك فامب ان يقتلك مصاص دماء
تقول من شوي المفروض انه فتاة والحين تقول راقص

والله بحثت للراقص صورة لكن مالقيت ....شف طريقته في القتال يدور ويسوي حركات ..
----------------------------------------------------

ليه على كيفك من وين جبة هالمعلومه ذي

المعلومة هذي معروفه قبل صدور ميتال جير 3 ...قال هايدو بان جوني ساساكي موجود في اللعبة .. وكان معروف لدينا بأن جوني ساساكي هو حارس الزنزانة في ميتال جير 1...وعندما رايت العرض بين جوني وسنيك في الجزء الثالث قال ان لديه ابن اسمه جوني ..وسوف يسمس ولده جوني ...
----------------------------------------------------

03-07-2005, 07:35 AM
/فامب كان من المفترض ان يكون فتاة ...لكن بما أن فورتشن أتت ..غيروه الى رجل ( في الحقيقة هو بين الاثنين )....

كانت شخصية فامب في بداية تصميم ميتال جير 2 في الحقيقة فتاة ...لكن شافوا ان وجود فتاتين صعب ..فقرروا تحويله الى رجل ..

فات مان أحد زعماء اللعبة في الجزء الثاني ..واكن سلاحه القنابل ...لما لبس مصمم الشخصيات البدلة ... شاف نفسه سمين ...فطلع بفكرة شخصية سمينة وتحب القنابل

*/Quinton Flynn الممثل الذي قام بالاداء الصوتي لرايدن .. كان ممنوعا منعا باتا التكلم عن شخصيته .. حتى تكون مفاجاة للجميع

لان المفترض ان رايدن هو الشخصية المفاجأة ...لم يعلم احد بوجوده الى ان صدرت اللعبة...لذا كان مؤدي صوته ممنوع من التكلم عنه

*/شخصية بيتر ستيلمان ( ذلك العجوز الاعرج في ميتال جير 2 ) ..كانت من المفترض ان تكون لشخص شاب ...ولكن لان القصة قالت بأنه سوف يموت .. خلوه عجوز ..

تخبر الشايب الاعرج في ميتال جير 2 اللي كان يعلمك كيف تبطل مفعول القنابل...لم يكن في بداية مشروع ميتال جير 2 عجوز بل مليان شباب وحيوية ..بس قالوا حرام واحد مليان شباب وحيوية يموت ...فحولوه عجوز

*/ملحن موسيقى ميتال جير كان ينكت مع أصدقائه قائلا : سوف تظل طبيعة موسيقى ميتال جير هكذا إلا إن كانت في الامازون . .. ولم يدر أن هايدو كان ينوي هذا فعلا

يعني قصده لن اغير في طبيعة موسيقى ميتال جير مالم تتغير طبيعة اللعب الى الامازون ...

*/ في المهمة الفرعية في ميتال جير 3 .. سنيك ضد القردة .... قال سنيك للكولونيل بأن يقوم " جاب" أو " سام" بالمهة نيابة عنه ...وسنيك يعني بذلك .. " جاب لوجان" من لعبة سيفون فيلتر... و " سام فيشر" من لعبة سبلينتر سيل :

في ميتال جير 3 في شاشة البداية ..فيه اختيار Snake vs. monkey ...يحاول فيه سنيك امساك بعض القردة .. فهو قال ليش " جاب" أو "سام" هم اللي يمسكون بالقردة مو انا .....أستهزاء باللعبتين ...

يعين ان Sigint هو الشايب اللي تلقاه في الجزء الاول في السجن المجاور لسجن ميرل ...حيث ان ARPA هي مؤسسة لتطوير الدفاع ...وهي تريبا نفس مؤسسة DARPA...
-----------------------------

ولبقية الاعضاء ....شكرا لكم على الردود

Kasser
03-07-2005, 10:12 AM
ايوة صح فيه شيء حبيت اضيفه :D

على غلاف ميتل جير سوليد 2 (سونز اوف ليبتري) بتلاقي مكتوب SNAKE IS BACK (وايضا كانت احدى العبارات الاعلانية (http://www.imdb.com/title/tt0249008/taglines) )

هذه العبارة بنفس الخط ونفس الحجم كانت مكتوبة ايضا في غلاف الجزء الثاني من فيلم ESCAPE FROM L.A

http://www.apoints.com/showpiece/dyhb/big/Escape%20From%20L.A.jpg

فولجين
03-07-2005, 12:55 PM
مشكور أخوي

أوستن

انا كنت والله شاك بكل

هذا الكلا م بس في شي

مو داش راسي

ليش الجندي اللي في mgs3

اللي تخدره وتلبس ملابسه

في غرفة التغيير يشبه

ر ا يــــــــد ن؟

T.A.
03-07-2005, 01:02 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي على التوضيح:bigeyes: :biggthump

ننتظر المزيد:D

:ciao: سلام

Soliden
03-07-2005, 01:14 PM
ذكر عدة مرات أنه هذا لأسباب تجارية..

*/فامب كان من المفترض ان يكون فتاة ...لكن بما أن فورتشن أتت ..غيروه الى رجل ( في الحقيقة هو بين الاثنين )....
أيضا يوجد لها صورة في "ذا داكيومنت أوف ميتل جير 2"

*/ شخصية فامب مقتبسة من راقص اسباني مشهور أسمه خواكين كورتيز .. والراقص هذا لديه رقصة اسمها الفلامنكو...وهي أسلوب فامب في قتاله لرايدن ...
نعم رأيت الراقص في The making of metal gear solid 2 ^_^..

*/ الحوار بين جاك وروز عن ماذا يوافق يوم غدا وماذا يعني لك؟ ... يشبه الحوار بين هايدو وزوجته
أجل, هو قال أن هذا الموقف سبب أزمة في علاقتهم<<<< في حريقه..

Quinton Flynn
بالمناسبة, هذا الصوت يوجد في ألعاب مشهورة أخرى كـ فاينل فانتسي.. و يوجد آرك ذا لاد أيضا.. و غير هذا فهو المؤدي الصوتي لـ شخصية "تيمون".. خوي بومبا :D ..

لا أعتقد هذا :33: ..

"Kuwabara, kuwabara"
كما قرأت عنها فهي تعني: الملأ الأعلى يحرم على البرق أن يصعقنا.. تخاريف !

أضيف:
- فريق ميتل جير كان معجب بالممثل الصيني جيت لي فأرادوا وضع شخصية سريعة مثله و اطلق عليها اسم: شاينا مان.. و كان من المفترض القتال نعه في حوض فامب.. كان لديه وشم تنين في ظهره و يصبح حيا عندما يدخل الماء.. و من هجماته ارسال القروش لمهاجمتك ؟_؟.. الشخصية لم ترى النور, و خصائها وضعت لـ فامب "الركض الماء, الحائط"..

و شكرا أوستن على هذا الموضوع الشيق ^_^..

msm
03-07-2005, 01:54 PM
متشكرين على الموضوع الشيق .. بعض المعلومات أعرفها وذكرت في المنتدى وبعضها جديد علي ..

*/ شكل شخصية The Boss أخذ من الممثلة Charlotte Rampling .. وهاهي صورتها أنا أقول وين شايف ذا بوس من قبل ( واحد نصاب :09: ) ..

*/ميتال جير من الالعاب اليابانية النادرة التي تصدر في أمريكا قبل اليابان ... صحيح على أيام ميتل جير 2 ..لكن الآن العديد من الألعاب اليابانية تتبع هذه الخطة ..

أنا ضحكت من قلب أول ماسمعتها في اللعبة :biggthump ..

عــاشــق الأمـل
03-07-2005, 02:07 PM
مشكور أخوي أوستين على المعلومات الجميلة مع إني كنت عارف بعضها لكن أكثر وحده كنت محتار فيها

هي كلمة فولجين كوابارا كوابارا .

صراحة أنا عندي معلومات عن متل جير شبيهة بهذه لكن ما أفتكر كثير منها بس أحب أضيف وحده

إن الرسام ألي يرسم شخصيات متل جير لما رسم شخصية رايدين كان يتخيل إن يرسم بنت :196:

بس إن شاء الله إن شاء الله يكون البطل في متل جير 4 هو سوليد سنيك صراحة لو كان رايدين أنا حأصاب

بإحباط كبير :( .

تحياتي وتقديري للجميع

THE Kojima
03-07-2005, 02:25 PM
سؤال: الموضوع هذا أيش يسوي هنا؟؟؟ المفروض ينتقل

للمميزة....بصراحة موضوع رائع....و من الواضح ان كوجيما has lots of

inspirations...او المفروض نسميها إقتباسات؟؟ او سرقات؟؟؟؟ وين

محامي ميتل جير العام الأخ Abu El Resh يجي يدافع عن الإتهامات

الخطيرة؟؟:09: و شكراً

بيني و بينك..أنا مش بس ضحكت على هذا الجزء...بل اتشفيت :09:

و لا تنسوا العرض حق الE3 لما لبس زي سام و كان شكله متخلف و يمشي محدب بنفس الطريقة:09: ..خلاص اسكتوا بعدين يجوا متعصبي الألعاب الثانية يبهذلوا بنا:09: :09:

Son_OF_Liberty
03-07-2005, 06:16 PM
والله كلها حقاائق حلووه وتبين لنا الذكاء الخارق لمستر هايدو :biggthump

03-07-2005, 06:20 PM
شكرا أخي الكاسر على الزيادة ..... هايدو متأثر جدا بالفيلم ...واظن قرأت في مقابلة أن أفضل فيلم له هو هذا الفيلم ...

---------------------

شكرا أخي فولجين ... بالنسبة للذي يشبه رايدن .. فهو للتنكيت على رايدن لا أكثر ....

----------------------

العفو T.A ...
--------------------------

العفو أخي سوليدن ... وماشاء الله أشوفك تزود بعض المعلومات .. وانا الذي كنت أقول في نفسي لمن كنت أكتب الموضوع ...لا أعتقد أن سوليدن يعرفها كلها :D.....وشكرا لك على الزيادات ...

----------------------------

أخي msm شكرا لك على الرد والتوضيح ....

---------------------------

العفو أخي عاشق الامل .... وشكرا لك على الزيادة اللي عرفت منها وش أصل رايدن :D....

-------------------------

العفو اخي Calgary على الرد الجميل .... وموضوعي ليس بقوة موضوعك عشان يروح للمميزة .....وأرجوا ان يكون إستهزاء هايدو من سبلينتر سيل بررد على قلبك بالحيل ;) ....
--------------------------

شكرا على الرد son_of-Libery .... وهذا هايدو ماهو طبيعي ... ودي أعرف طريقة تفكيره ..

boos
04-07-2005, 03:01 AM
*/Quinton Flynn الممثل الذي قام بالاداء الصوتي لرايدن .. كان ممنوعا منعا باتا التكلم عن شخصيته .. حتى تكون مفاجاة للجميع

فعلا كانت صاعقه ونجح كوجيما في اخفائها.

The Deadly Shadow
04-07-2005, 05:39 AM
مشكووووووووور على الموضوع الجبار..........

والسلام عليكم........

04-07-2005, 09:08 AM
اخي boos ...
صحيح كانت مفاجأة ...لكن مفاجأة غير سارة ..
------------------------

أخي المسكت :
شكرا لك على الرد ...

الملاكم الصيني
09-07-2005, 12:43 PM
حلوووووة هذه الحقائق

بس انا اتحدى احد يعرف هذه الحقيقة

انزل

انو كل هذه الحقائق اللي ذكرتها

موجودة

قبل لا تكتبها

في

لعبة
METAL GEAR
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكووووووورين

----
*/ شخصية فامب مقتبسة من راقص اسباني مشهور أسمه خواكين كورتيز .. والراقص هذا لديه رقصة اسمها الفلامنكو...وهي أسلوب فامب في قتاله لرايدن ...
-----
والله من اول ما شفته حسيت جسمه و شكله حق الراقصين الاسبانيين
وتوقعت هالشي انه مقتبس من ر اقص اسباني مشهوور
اما انو كان حيحطوه بنت ما اتوقع هذا
عالعموم مشكووورين

فولجين
09-07-2005, 03:13 PM
أنا يا أعضاء المنتدى

اكتشفت حاجة في MGS3 من واحد

ما عنده ما عند في ميتال جير اللي هي

أغنية البداية لMGS3 تشبه أغنية البداية

لفيلم جيمس بوند.

وش رايكم أنتم؟هل تؤيدون في ذلك؟

d.o.d.y
09-07-2005, 06:13 PM
ههههههههههه والله حلوة حتى تايتنيك ما خلوه ما في فيلم جاسوي الا اخذوا منه شي والله ذكي

09-07-2005, 07:17 PM
الملاكم الصيني : ترك وقفت قلبي :D ... ومثل ماقال اخي سوليدن فيه صورة فامب ( يوم كان فتاة :D) ..في The Documents of Metal Gear 2

أخي فولجين : نعم انا لا حظت ذلك أيضا .. بما أنهم جواسيس .. لازم نفس الموسيقى :D ...

d.o.d.y .. شكرا لكِ على الرد ..

Silver Wolf
10-07-2005, 01:38 PM
شكرا اوستن من اجمل المواضيع واطرفها واغربها صراحة ..

عموما كوجيما هو مصمم الألعاب الوحيد بصراحة الذي يعطي تلميحات في لعبته حتى لوكانت جدا خفية ويصعب اكتشافها !!
وهذا جميل ويعلقنا فاللعبة ويجعلنا ندقق فيها ..

وكلكم تتذكرون مكتب غرانين في ميتل جير سوليد 3 فيه نماذج ميتل جير وللعلم هناك اكثر من 4 نماذج ونماذج ميتل جير التي رأيناها حتى الآن 3 موزعة على كل جزء فلا تستغربوا ان تكون احد النماذج في ميتل جير 4 خصوصا ان بعضها متطور جدا من ناحية الشكل ، والمطور والمصمم والقاعدة التي ارتكزت عليها تصاميم ميتل جير هو غرانين ، وعائلة اوتاكون وسوكولوف ليسوا الا مطورين للفكرة !!

ولاحظت ايضا ان كوجيما مولع بالجاسوسية حتى في افلامه ولو انه في هوليود لكانت جميع افلامه ناجحه خصوصا لو كانت جاسوسية ، فهو مبدع في الاخراج وايضا كتابة القصص ...

Silver Wolf
10-07-2005, 01:47 PM
مشكور أخوي

أوستن

انا كنت والله شاك بكل

هذا الكلا م بس في شي

مو داش راسي

ليش الجندي اللي في mgs3

اللي تخدره وتلبس ملابسه

في غرفة التغيير يشبه

ر ا يــــــــد ن؟

والله انا مثلك استغربت بين فكرت واستنتجت ..

اول شي كيف فولجن كشف سنيك ونزع القناع عنه ؟
لأن فولجن كان يعرف ان رايدنوفيتش ليس لديه جهاز تناسل فهو الذي نزعه فهو على علاقة شاذة برايدنوفيتش !
وهناك اشاعات تقول ان رايدن ابن رايدنوفيتش بالاستنساخ لكن على حسب علمي ان رايدن ابن اولجا على مااعتقد؟؟َ

فولجين
10-07-2005, 03:20 PM
خذها قاعدة ياsilver wolf

ميتال جير لا صير في شي لا تستغرب

كل شي جايز في هذي اللعبة الخطيرة.

10-07-2005, 07:43 PM
العفو أخي Silver Wolf ...في مكتب جرانين أحد النماذج هي من لعبة Zone Of The Enders والتي ايضا من اخراج هايدو ...وبالنسبة لما قلته بأن رايدن ابن اولجا ...انا لا أعتقد .. لان سوليدس قال بأنه قتل والدي رايدن وتبناه .. واولجا ورايدن مافيهم فرق واجد بالعمر ..

وكل شيء جائز في هذه اللعبة ..مثل ماقال اخي فولجين

S a R iVi e D
11-07-2005, 08:52 PM
:33: بس يا اخواني في شي غريب الا و هو عندما رايدن انقذ الرئيس في METAL GEAR SOLID 2 هل لاحظتم ان الرئيس عمل الحركة نفسها التي عملها Volgen بسنيك عندما كان متنكرا

C.RONALDO
11-07-2005, 09:25 PM
مشكور على المعلومات حبيبي وانا منهى متيل غير كل الاجزاء بـ بلاايستيشن 1 و2

ToUaReG
12-07-2005, 01:01 AM
مشكووور على الموضوووع ...

:ciao: ...

فولجين
12-07-2005, 01:27 AM
:33: بس يا اخواني في شي غريب الا و هو عندما رايدن انقذ الرئيس في METAL GEAR SOLID 2 هل لاحظتم ان الرئيس عمل الحركة نفسها التي عملها Volgen بسنيك عندما كان متنكرا

الرئيس جونسن :عمل هذي الحركة عشان يتأكد انه رجل او لا,

لو اني بداله سويت نفس الحركة لاني اول ما شفته أحسبه بنت بصراحة.

بالنسبة لي, أقصد فولجين:09: هههه, عمل نفس الحركة عشان هو عارف ان رايدونوفيتش

ما عنده جهاز تناسل.

مثل ما قال silver wolf .

نايف وبس
12-07-2005, 05:57 AM
واااااااااااااااااااااااو ابداع

أحيانا ماحس ان ميتل جير لعبة امممم مادري كيف اوصف شعوري

12-07-2005, 08:24 AM
أشكركم على الردود .. والحمد لله أن الموضوع أعجبكم ... وفعلا ميتال جير ..ليست مجرد لعبة :D

Silver Wolf
12-07-2005, 10:47 AM
والله ميتل جير حقا ليست مجرد لعبة !
بصراحة حتى انها اكثر من مجرد قصة او رواية !

لم ارى لعبة كهذه من قبل ؟! بدون مبالغة انا اشوف ان ميتل جير افضل لعبة على مر التاريخ !!

صراحة العادة اخلص اللعبة مرة مرتين ان كثرت ثلاث وانساها يعني ماافكر بالقصة خارج وقت لعبي ! الا ميتل جير مشغلتني دائما !

احس انها احداث حقيقية !

كوجيما ابدع في هاللعبة ! وايضا فوكاشيما وموراتا ، اعتقد ان فريق عمل كوجيما هم صفوة كونامي !

--------------------

على فكرة اوستن اضف هالنقطة لموضوعك ...

تذكر يوم سنيك ينحاش من السجن ويدخل المجاري لين وصل عند الشلال او النهاية الميتة ، كان اوسلوت ورجاله محاصرينه وكان اوسلوت ماسك المسدس يهدد سنيك وفجأة سنيك بهدوء طب في النهر !

نفس المشهد حق فلم "The Fugitive" لا وهاريسون فورد منحاش من السجن بعد !

وبعدين يدلك ان بعض المشاهد كان يلمح فيها للافلام ان بارا ميدك دايم تكلمك عن الافلام !

فولجين
12-07-2005, 01:16 PM
يوووووووووه شوقتني على الفيلم

من زمان ما شفته عسا

mbc2 يجيبونه اليوم.

12-07-2005, 05:08 PM
معك حق أخي Silver Wolf ...وانا ايضا افكر في القصة دائما واحاول ان افهم ..يمكن لانها تشبه الوضع الراهن لدينا الان في العالم .. وبالنسبة للفيلم .. فانا أذكر تلك القفزة ...تقريبا هي ..ماخوذة من الفيلم بحذافيرها ..:) ..

نايف وبس
13-07-2005, 07:29 AM
اليابانيين مثل بقية سكان العالم مبهورين بهوليوود وانتاجاتها ......
هذا اللي لاحظت من حديث بارا ميديك عن الافلام ...... ولكن حديثها عن الافلام الكلاسيكية .........

فعلا ميتل جير أفضل لعبة العفو أفضل اممممم ( مافي كلمة مناسبة )؟

.................... شكرا

13-07-2005, 08:12 AM
مبهورة جدا ...

بالنسبة لحديث بارامدك عن الافلام الكلاسيكية .. فلانها تناسب تلك الفترة .. يعني في وقت اللعبة لم تكن كلاسيكية ...

S a R iVi e D
13-07-2005, 08:24 PM
:biggthump يا اخوي اوستن حرام عليك خلي سنيك بجو كلا سيكي كجيمس بوند خلي يلبس الTuxedo واعطي مسدس m11 حرام عليك اصور قتلت ذا اند بتوكسيدو بمزح مع:biggthump ك

14-07-2005, 05:18 AM
فرق بين جيمس بوند وسنيك ... جيمس بوند يكون معه في مهمته آخر التكنلوجيا .. اما سنيك فقط مسدس وسكينة :D...

S a R iVi e D
14-07-2005, 01:34 PM
اخوي انا مو قصدي شىء بس بوند ايضا لديه توكسيدو وليس معه كل التكنولوجيا انا اتحدث عن السلاح m191 اي كاتم الصوت لا تتصور اني احب العب جيمس بوند قصدي ليش هو مدلل وبطلنا تجي البلاوي كله عليه يعني لبسه توكسيدو و اعطيه كاتم الصوت:biggthump اخوي ما قصدي شىء انا اكره لعبة جيمس بوند

14-07-2005, 08:59 PM
عارف إن ماقصدك شي .. بس ماودي اخلي سنيك يشبه جيمس بوند ..

Sub-Zero
23-07-2005, 12:54 AM
استن مشكوور على المواضيع الجميلة والمفيد ...ولكن احلى شي صور الممثلة التى تشبة البيق بوس

صراحة صورة تبق الأصل ...!!!!:bigeyes:

تحياتى لك..:D

23-07-2005, 03:53 AM
العفو أخي ..

The Devil eye
24-07-2005, 06:12 AM
تسلم على الموضوع الحلو وانا عجبتني طيرقات كلام هيدو لي زوجته

25-07-2005, 06:45 AM
العفو ... شكله طفشان منها ..

msm
26-07-2005, 11:28 PM
بعض الصور المؤكدة (The Document of MGS2) للحقائق السابقة :

*/فامب كان من المفترض ان يكون فتاة :D ...
أيضا يوجد لها صورة في "ذا داكيومنت أوف ميتل جير 2" 217279

217280

217281

- فريق ميتل جير كان معجب بالممثل الصيني جيت لي فأرادوا وضع شخصية سريعة مثله و اطلق عليها اسم: شاينا مان.. 217278

27-07-2005, 07:07 AM
شكرا لك msm على الصور ....

لو تشوفون يد البنت ...تخوف ..وشوفوا علامة التعجب عند يدها ..شكلها سكاكين مو يد ..

The Devil eye
27-07-2005, 10:22 AM
شكل فامب وهو بنت غلللللللط:wow:
ازين شي ان في فورتشن خربت عليه خلته ولد:p

Freaky Angel
28-07-2005, 12:25 PM
*/تاريخ المهمة الاولى في ميتال جير 3 (24 أغسطس 1964) هو تاريخ أول عيد ميلاد لهايدو ...

:jap045: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=402#)

:jap026:

هو كم عيد ميلاد عنده :jap014: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=402#)

المهم مشكور Austin :jap001: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=402#)

وباي حبيبي :jap017: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=402#)

28-07-2005, 09:27 PM
أخي كريس شكلك لخبطت بين عيد الميلاد ويوم الميلاد ..:D

Freaky Angel
29-07-2005, 06:43 AM
أخي كريس شكلك لخبطت بين عيد الميلاد ويوم الميلاد ..:D

هو الظاهر

بس انا يوم قريت

:jap026:

معاليش:jap017: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=402#)

باي

1234
16-08-2005, 09:25 AM
مشكور عالمعلومات

16-08-2005, 06:55 PM
العفو اخي ..

S a R iVi e D
10-09-2005, 09:27 AM
http://mgsplanet.online.fr/images/articles/cine2.jpghttp://mgsplanet.online.fr/images/articles/cine3.jpg

لاحظوا يا أخواني ( الجسم ) مشابه تماما : ؟ :)

................................................

لاحظوا يا أخواني أعتقد من أنه هنالك شبه في أكل الأفعى فيما بينه وبين لBig Boss >>>>>>>>>>>> :wow:

.......................................................................

لاحظوا أخواني أيضا كيف يتدربون على CQC

http://mgsplanet.online.fr/images/mgs3/1v.jpghttp://mgsplanet.online.fr/images/mgs3/1j.jpg (http://mgsplanet.online.fr/images/mgs3/1j.jpg)http://mgsplanet.online.fr/images/mgs3/3v.jpg (http://mgsplanet.online.fr/images/mgs3/3v.jpg)http://mgsplanet.online.fr/images/mgs3/3j.jpg (http://mgsplanet.online.fr/images/mgs3/3j.jpg)

snakemaru
10-09-2005, 12:10 PM
نعم فعلا يوجد شبة في الجسم واعتقد انه قُصد من وضع الربطة على big boss هو توضيح ما قصة ربطة solid snake اما اكل الافاعى فأن فهي جاءت مع cqc من الجيش وشيء اكيد ان يتم بحث ودراسة لهذه الاساليب القتالية لضمان الواقعية.

11-09-2005, 06:29 AM
شكرا اخي سارم على الصور...

بالنسبة لنظام CQC فهو نظام معروف في الجيش ..هايدو كاان معه مستشار بالجيش يخبره عن الاسلحة وكل شيء ...

عاشق X360
11-09-2005, 04:54 PM
بس بس بس خلاااااااااااااااااص من إسمع إسم متل جير يجن جنوني

جميع أجزاءها ختمتها بجميع المستويات ماادري شأقول عن هالتحفة

مستعد أخلص مكافائاتي الجامعية علشان أشتري السوني 3 ومتل جير 4:D

عالعموم مشكور اخوي اوستن ونلاحظ أن كوجيما يطمح للأعلى مومثل

يوبي سوفت ولعبتها الفاشلة سبلنترسيل التي لاتساوي نعال كوجيما

وخير دليل أن كل سنة ينزل جزء جديد تخيل

الأول عام 2003

الثاني عام2004

الثالث عام 2005 :09:

ومشكور أخوي عالموضوع الروعة

Frank Jeager
12-09-2005, 02:34 AM
قرأت الموضوع امس لكن ماصار لي مجال أرد

موضوع جميل وكل رد فيه افضل من الثاني في بعض المعلومات مع انها مألوفة لكن نقرأها مرة ثانية ونستمتع بقرائتها :biggthump

هايدو كان مستعجلا لكي يصدر لعبة ميتال جير 2 في عام 2001 ... لان هذا العام عند الصين هو عام الافعى

لكن الافعى ضاعت شوي وحل محلها الفأر اللي حصل له مجال بعد ضياع الافعى :D

The making of mgs2 :biggthump لقطات ممتعة

*/ في بداية ميتال جير 2 .. طريقة وصول سنيك للسفينة تشبه طريقة وصول الترمنيتر في فيلم الترمنيتر الجزء الثاني ...كما أن طريقة وقوفهم نفسها .. وحتى وجود الكهرباء ..

سلسلة ترمنيتر فاشلة بالنسبة لي :31:

حركتات فن

كنت افكر انه يجرب تصميمه فقط :D قصدي رسم فاتمان وبعدين لبس هو اللباس لان عجبه اللباس يمكن :09:

*/ في المهمة الفرعية في ميتال جير 3 .. سنيك ضد القردة .... قال سنيك للكولونيل بأن يقوم " جاب" أو " سام" بالمهة نيابة عنه ...وسنيك يعني بذلك .. " جاب لوجان" من لعبة سيفون فيلتر... و " سام فيشر" من لعبة سبلينتر سيل :

سبلنتر وميتل جير كل من يحش في اللعبة الثانية في كل العابهم :o

ساساكي واحفاده :p

*/ شخصية The End كانت من المفترض ان يكون اسمها Oldboy وان يكون زعيما في ميتال جير 2 ...لكن في ميتال جير 2 لم يعرفوا أين يضعواه في القصة ... او لم يجدوا له مكانا ..

فقدنا روح القناصة في MGS2 :sad2:

the making of MGS3 موجود في جيم سبوت قبل صدور اللعبة، اللي سوة حركات المسدس كانه رجال سيرك قبل المعركة بين اوسلت وسنيك في MGS3 الحركات صارت صعبة على المهرج هاذا فاستعان باخشاب البولنج مكان الريفولفر :p

كلمة فولجين "Kuwabara, kuwabara" ..كانت ترتيلة تقال قديما للحماية من الصواعق الكهربائية

في لعبة ICO في واحد من طاقم الفريق لقبه كوابرا، الظاهر كان يعاني من المطر والصواعق :D

12-09-2005, 05:56 PM
العفو أخي Strong Man ومثل ماقلت هايدو يطمح للاعلى دائما ..

أهلا اخي فرانك ..سلسلة The Making Of لازم اشوفها ..تعطيك حاجات ممتازة عن ميتل جير ..

شرير مؤدب
23-10-2005, 02:36 AM
صدقت يا سترونج مان وبعدين هيدو كوجيما ما اتوقع انه استعجل هو جابلهم الافعى (بطل اللعبة سنيك):jester: ومع السلامة:ciao:

شرير مؤدب
06-11-2005, 01:14 AM
ممكن صورة هيدو هيدو كوجيما لاني ما شفته ولا مرة

S a R iVi e D
06-11-2005, 09:22 AM
ممكن صورة هيدو كوجيما لاني ما شفته ولا مرة

.. {{ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته }} ..

*

*

عرفته صح .. :)

Anima
06-11-2005, 09:35 AM
كوجيما انسان عبقري بمعنى الكلمة

وعرف يبدع في هذي اللعبة

ومشكور على المعلومات الجميلة

ويستاهل التميز

S a R iVi e D
06-11-2005, 10:08 AM
بصراحة هو موضوع ولا أروع .. أتعجب كيف ماراح للمميزة ..

07-11-2005, 02:25 PM
مشكورين اخواني على الردود ...

ومشكور اخي سارمد على وضع الصور....

S a R iVi e D
07-11-2005, 02:38 PM
ومشكور اخي سارمد على وضع الصور....

لا شكر على واجب يا خوي أوستن .. أذكر من أنني عطيتك هذا الموقع من قبل >> http://nextgenzone.de/metalgear/avatars/ (http://nextgenzone.de/metalgear/avatars/)

*Mkoshar*
07-11-2005, 04:27 PM
السلام عليكم

اهلا اخي اوستن فعلا معلومات جديدة وغريبة بعض الشئ لا تنبع الا من شخص قد عايش السلسلة وفهمها جيدا مشكور اخي استفدنا من هالمعلومات الكثير
كوجيما ياله من غري الاطوار فعلا شخصية مميزة ^^
=======================
*Mkoshar*

07-11-2005, 04:52 PM
العفو أخوي مكوشار ...

S a R iVi e D
18-11-2005, 02:51 PM
.. {{ السلام عليكم ورحمة اله وبركاته }} ..

*

*

أعتقد من أنكم قد رأيتم هذه الصورة من قبل طبعا الممثل اللي على اليسار هو Kyle Reese اللي كان له دور في الجزء الأول من فلم Terminator و هي مشابهة تماما لواجهة لعبة MG : SS و لا شك من أن اللقطة أخذها Kojima من هذا الفلم ذلك لأنه يحب الأفلام الأمريكية ..

The Deadly Shadow
18-11-2005, 03:05 PM
The Shadow Says:

اشكر اخي اوستن على هالموضوع الرائع..

.. {{ السلام عليكم ورحمة اله وبركاته }} ..

*
*

أعتقد من أنكم قد رأيتم هذه الصورة من قبل طبعا الممثل اللي على اليسار هو Kyle Reese اللي كان له دور في الجزء الأول من فلم Terminator و هي مشابهة تماما لواجهة لعبة MG : SS و لا شك من أن اللقطة أخذها Kojima من هذا الفلم ذلك لأنه يحب الأفلام الأمريكية ..

ماطلعت الصوره > _ < .........

والسلام عليكم.......

S a R iVi e D
18-11-2005, 03:38 PM
ماطلعت الصوره > _ < .........

أضغط على أحد الصورتين و راح تظهر لك أنشاء الله >> http://thor.mirtna.org/oddities/lookalikes/pics/solid_snake_metal_gear_-_kyle_reese_terminator.jpg (http://thor.mirtna.org/oddities/lookalikes/pics/solid_snake_metal_gear_-_kyle_reese_terminator.jpg)
http://junkerhq.net/MetalGear/NES/KyleReese.jpg (http://junkerhq.net/MetalGear/NES/KyleReese.jpg)
سلام > _ < ..