مشاهدة النسخة كاملة : الميراث
سيف الموت
03-07-2005, 04:30 AM
حبيت احط لكم هاي القصة
الميراث
تحكي عن :
ان في رجال غني عدل عنده 10 اولاد 5 بنات 5 اولاد ماشاء الله موزعين بيتوفه الرجال مسكين عجوز ويش شدته وبيتشابقوا اولاده على الورث
وبكدا بطيح المشاكل على الخوات نفسي اكسرهم http://www.marsauae.com/vb/images/smilies/marsa173.gif
القصة
الجزء الول
هاله:
هاي انا هاله اصغر وحده من ابناء السيد نبيل الا اهو ابي عمري 24 سنه متخرجة من جامعة الملك سعود بالرياض وماخذه ادارة اعمال
انا هبله شوي واكره اخواني لانهم متصلطين وانا ما احب دا النوع
الحين اسمعوا الي صار ليي دا اليوم قعدت الساعة 7 المساء http://www.marsauae.com/vb/images/smilies/marsa9.gif وصليت وطلعت لشقتي
لالالالا
لا تفكروني متزوجة انا عازبة ههههههههههه
بس البابا مسوي لينا شقة لكل واحد اشان لا نتباعد عنه
يعني تصوروا11 طابق وانا نحيسه الحظ اخر العنقود على قولتهم في الطابق 11
انا جوعاااااااااااااااااااااانه حدي وماني عارفه ويش اسويي
انا ويش عرفني بتطبيخ انزل احسن ليي
وصلت المصعد وطلبته لكن دكرت احجابي مو عليي وارجال خواتي موجودين دا شي طبيعي فلازم اجيبه
رحت ركبت وركبت انا الخبله ولما وصل تحت قادني بطني الجائع الى المطبخ حيث كلهم موجودين عدا ابويي وينه ابويي ماينام الحين
هاله: السلامhttp://www.marsauae.com/vb/images/smilies/marsa92.gif
الكل: ..................
هاله: هيه انتو انا اسلم
اطلقوا تنهد وبعدها ردوا السلام
قعدت جنب امي الحبيبه
هاله:اماه
امي:نعم
هاله: وين باباتي
امي:نايم
تفرقعت عوايني ابوي نايم الحين ويش السالفة
هاله:من الحين
امي:تعباااااااااااااااااااان
هاله: ويش تعبان ويش فيه
امي: مادري تعرفي ابوش واجد يمرض رجال عجوز
هاله: ايه صح
امي:صح ويش
هاله: لا مو شي بس امبا اكل
امي: زين
حطت ليي امي داك الغدا انا شفته شكله ماعجبني بس لاني جوعانه اطريت بس لحظات حتا طلعت الي اكلته كله http://www.marsauae.com/vb/images/smilies/marsa33.gif
خافوا عليي اهلي
احمداخي الكبير: هالوه اشفيش
امي: هاله حبيبتي ويش جاش
فاتن: هالوه
وبعد ماطلع الي في بوئي كله اغمي عليي من شوفت الي طلعته
لاتخافوا مامت
بس قعدت وانا في المستشفى وكلهم حوالي فرحت حدي بس عطشانه
هاله:ماي ابي ماي
راح حسن اخويي وراح معاه توأمه حسين ايجيبوا ليي الماي
وطبعا انا اسمعهم يقولي سلامات ودي الاشياء بس انا همي في كوب الماي الحاي في الطريق مو فيهم
وبعد 5 دقايق 17 ثانيه جو ومعاهم كوب الماي
عطوني اياه وانا ماصدقت على الله شربته http://www.marsauae.com/vb/images/smilies/marsa195.gif
هاله: الحمد الله
الكل عواينه طفرا مستغربين كيف اقدرت اخلصه في اقل من ثانيه
طبعا ركبوا عليي مغدي وبضل في المستشفى وسبب سوء تغذيه اففففففف لوعه جبد المستشفى
مللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللل
ماعندي شي اسويه انام احسن ليي
ونمت ولا ادري عن الي حواليي
سيف الموت
03-07-2005, 04:31 AM
حسن:
انا اصغر الذكور في البيت مافي اصغر مني الى هالوه الهبله وعندي توأم الا وهو حسين
انا شوي عصبي وملقوف بس طيب مو دائما
انا تخرجت بشهادة جامعية وتخصصي حاسب واشتغل في محل كمبيوترات
عمري 26 سنة لساتني شباب متزوج من شهرين واسم مرتي طيف وعمرها 24 يعني قد اختي هاله الحمد الله ماعندي قواطي اصغار اقصد اطفال
هاي صفه نحيسه عيوني فالته اطلع في البنات من فوقهم لتحدتهم ماعرف خلاص من اشوف ابنيه انسحر ماكان عندي طيف وطيف حليوة مره
المهم اتركم للاحداث الي صارت ليي اليوم صار فلم بايخ
اليوم الخميس وانا نايم في سابع نومه اذا مو تاسعها طفرت واشوه طيفوه ماقعدت طفرت من كابووس سخيف يكون عباره عن ذكرى بنت سطرتني قدام الناس لاني رقمتها وانا من داك اليوم وانا متفشل رجال وتشلخني مرأه لا والف لا بس عساي ماحد قال ليي ارقمها طلعت طيف وشفتها نايمه بهدوء عصبت هيه نايمه ومستانسه وانا الكوابيس ورايي من محل لمحل افففففففففففف قهرطلعت الساعة شفتها 10 قلت انزل اقعد تحت معاهم اشوي واريح لان النوم طار ابعيد قمت بدلت اثيابي ولبست كشخة اكيييييييييييييييد ابويي غني وانا شحات لا طبعا عشان يمكن اطلع ويشوفوني البنات ويدحنوا عليي هذا انا المتزوج وانا تفكيري كدا كيف العزابيا مألومهم
طلعت لصاله ومنها طلبت المصعد ركبت فيه وكان فيه مرأه وهيه تصير مرت اخوي جواد واسمها فرقد
حسن:السلام
فرقد:وعليكم
حسن:كيف حالش فرقد
فرقد: الحمد الله وانت
حسن:عايش
فرقد:هههههههههههههه
حسن:هههههههههه الا اقول وينه جوادوه
فرقد:نايم
انفتح الباب وطلعت وطلعت هيه ورايي شفت امي وابوي قاعدين
حسن:السلام
الكل:وعليكم السلام
فرقد:كيف حالش امي كيف حالك ابوي
امي:زينين يا بتي وانتين وجواد كيف حالكم
فرقد:بخير الحمد الله
قاطعتهم وانا اكلم ابويي
حسن: ابوي شكلك تعباااان
فرقد: ايه والله
ابي:لا انا زين مافيني شي مانا تعبان
سكتنا عن ابويي لان ندري عنه عنيد
وعلى الساعة 3ونص تجمعت العائلة الكريمه عدا ابويي لانه كان تعبان وراح ينام قعدنا ناكل الغذاء وبعد تخليصنا قعدنا نهدر ونسولف حتى ادن وصلينا وعودنا نهدر
وساعة سبع دخلت علينا هالووووه وسلمت بس انا طنشتها وبعدها قعدت تصاصر مع امي وحطت ليها امي اكل انا فسرت مصاصرتهم اشان الاكل بس الله العالم ويش حشوا فيني
بعدها تعبت علينا الانسه المحترمة هاله وديناها كلنا المستشفى قولو مجانين كان مغمى عليها عورت افادي وكسرت قلبي ولما صحت طلبت ماي رحت انا وحسينوه نجيب ليها الماي
وقعدنا معاها اشوي وتركناها
ورجعنا البيت ورميت نفسي على السرير ونمت
__________________________________________________ __
حسين:
هلا والله فيكم انا التوأم الاكبر لحسنوه وشخصيتي مثله تماما حتى في سالفة البنات
توي متزوج من بنت اسمها ريم وعمرها 24 سنة
الشي الفرق بيني وبين حسنوه اسمي ومرتي واني اشتغل مدرس كمبيوتر
يلا شوف القصة الي صارت اليوم
حنت فوق راسي ريموه علامن قمت من نومي كانت الساعة 1وثلث سولفت مع ريموه علامن هيه ملت مني وانا مليت منها طلعت الساعة شفتها 3 ونص قلت انزل بسرعة لا اتاخر عن الغذا طبعا بطني فوق كل شي جريت ريموه ونزلنا بالمصعد الحلو ولما وصلنا ركضت للمطبخ وبدون سلاوم ولا كلام قعدت وشفت اكلي محطوط اكلته كله ( اكيد تقولوا ليش مانطبخ في شقتنا احنا نادرا اذا طبخنا فوق ) اكلته كله وبعدين لاحظت ان ابويي مو موجود فسيت نفسي سبر مان وسالت امي
حسين:اماه
امي:نعم حبيبي
حسين:وين البابا
امي:نعبان ونايم
حسين: اها
وبعدين هدرنا ديك الهدره الي ماتخلي الواحد في حاله حش في هذا ومزح مع هذا وكدا يعني وبعدها قمت صليت وعودت اهدر هدرنا الحلوه وجت هالوه واكلت وتعبت واغمي عليها وهادي الاشياء وديناها المستشفى وراح معاها الجيش كله قولوا رايحين قتال مو مستشفى
ركبوا على هالوه الهبلة مغذي ولما صحت بغت ماي رحت انا وحسنوه وجبناه اليها وشربته في اقل من ثانية وصدمني دا الشي لهدرجة عطشانه بل
بعدين تركناها ويا مغذيها ورجعنا وقدت مع ريموه بعدين نمنا وانتها اليوم
سيف الموت
03-07-2005, 04:33 AM
سلمى:
اهلا انا بنت من البنات الخمس اصغر مني على طول حسنوه وحسينوه بعدين اختي هالوه احين عمري 28 متزوجة واسم رجلي عبد الله عمره 31 سنه عندي بنت صغره عمرها سنة اسمها هدى وماعندي غيرها انا ماشتغل وعندي شهاده جامعيه مدرسة احياء بس اشتغلت ولما تزوجت تركته خلاص عندي شغلي الشاغل رجلي والحين بنتي هدى
انتقل الى شكلي انا شعري اسود يلمع وعويني بنيه غامقه وبشرتي بيظاء طول شعري للكتف بس ماهتم في شكلي واجد اهمشي اكون مرأه بيت محترمة واحب اولادي واعلمهم
شخصيتي انا وحدة حنونه ماستحمل احد يجرحني على طول ابكي ماستحمل اشوي دلوعة بس ماني مغرورة والحمد لله
الاحداث الي صارت اليوم مصخرة
قعدت الساعة 9 و11دقيقة قمت عدلت شعري وفتحت دولابنا واخذت ليي بدلة حلوة فانيلة بنفسجية كم فيها وردة حمراء وتنوره اشوي قصيرة ولونها سوداء
طلعت وقعت في الصالة وشغلت التلفزيون والفيديو لاني بشاهد فلم قديم اعرفتوه انه التايتنك قعت اصيح طول الفلم وعلى الساعة 12 قعد عبد الله وتمصخر عليي لين الساعة وحدة بعدين نزلنا وقعدنا مع العائلة وتغذينا وانا مفتقده ابويي لانه نام ولا شفته
وبعدين ودينا اختي القمر هاله المستشفى لانهي تعبانه واكيد رحت معاها صراحة ماتهون عليي اتركها كدا ركبوا عليها مسكينه مغدي وقالوا بيخلوها كم يوم عندهم طبعا انا من داخلي حزينه هالوه مابترجع معانا لا
ورجعنا البيت وماجاني نوم وانا افكر بهالوه لحماره ليش مرضت
سارة:
مرحبا انا سارة الحلوة عمري 30 سنة وعندي ختين اصغر من سلمى وهاله وولدين اصغر مني حسن وحسين انا متزوجةواسم رجلي قاسم وعندي ولد وبنت ولدي عمره 3 سنين واسمه آدم وبنت عمرها سنة اسمها حواء
شخصيتي طيبة فيني شويه غرور مزوحه امممممممممممممممم احب المظاهر واحب احط ميك اب واحافظ على بشرتي واحب الترتيب والنظام
ماصار شي كثير في حياتي اليوم
قعدت الساعة وحدة ونص وقمت انظف وارتب ولما خلصت كانت الساعة 2 ونص نزلت شفت ناس واجد المهم سلمت وردوا السلام دورت ابويي من بين دولا الناس ماحصلته قمت وقعدت جنب امي
امي:ويش فيش جيتي وقعتي جنبي
سارة: ماتبيني خلاص بقوم
امي:لا قعدي حبيبتي
سارة: أي صحيح امي وين ابويي
امي: تعبان ونام
سارة: اها بس ويش فيه
امي: تعرفي ابوش يتعب من دون سبب
سارة:كبير في السن
امي:ايه والله
سارة:هههههه وانتين
امي: سكتي طلعتي تتمصخرين
سارة: لا انا ماتمصخر انا امزح
امي:ويش الفرق
سارة:مثل فرق الشمس والقمر
تغذينا وغذيت اولادي طبعا وبعدين جلسنا نهدر والولاد يلعبوا مع بعض فتركتهم
وبعدين تعبت هاله علينا بس مارحت معاهم قعت مع الاطفال ولما جو
سارة:ويش فيها
سلمى:سوء تغذيه
سارة:وينهي
حسن: بتظل في المستشفى كم يوم
وبعد الاطمأنان نيمت اولادي ونمت بعدها
سيف الموت
03-07-2005, 04:34 AM
احمد:
انا احمد التالي بعد سارة يعني الي اكبر منها على طول عمري 32 سنة متزوج وحده اسمها رحمه وعمرها 29 وعندي بنتين الكبيره هدايه 5 والصغيرة اسماء 2
انا شخصيتي شكاكه في كل من هب ودب شكيت كله شك في شك احب التسلط عدل وانقهر اذا احد عصى اوامري واحب الشخص الي يطيعني
الحين بتعصبوا انتون عليي لاني اتاجر بمخدرات بس دا سري وما امبا احد يدري لكن لاتخافوا اتاجر مش مدمن ههههه وافكر اهرب اسلحه
طبعا انا اشتغل في ارامكو وراتبي 20000 واطمع باكثر انا طماع حدي حدي كما اني غيور حدي
طبعا الي صار اليوم شي روتيني
قعدت برنه موبايلي رفعت اشوف من المتصل وشقت اسمه (ه) رفعته
احمد: هلا بالغالي
........: متى نتقابل
احمد: الساعه الي تبيها
........: الحين
احمد:زين جاينك المكان المعتاد
......: ايه
سكرت وبدلت اثيابي ونزلت وطلعت بدون ماحد يدري كانت الساعة 1 تقريبا وقابلت الرجال وعودت بورقة فيها طلباته من المخدرات
ركبت المصعد ورحت شقتي دخلت الحمد الله لا المره ولا الحهال موجودين غبيت الورقة في ملفي الي فيه اوراث واجد ونزلت كني توي قاعد
احمد: صحيح اماه وين ابويي
الام: تعبان ونام
احمد:امممممممممممممممممم
وتغذينا وبعدين قمت طلعت ورجعت الساعة 12 باليل ونمت ولا ادري ويش صار في البيت في اغيابي طبعا انا رحت علشان اودي الطلبيه لاصحابها ههههههههههههههههههههههه
سيف الموت
03-07-2005, 04:35 AM
جواد:
سلااااام انا جواد اكبر من احمد على طول وعمري34متزوج من مراة اسمها فرقد وعمرها 30سنة عندي ولد وبنت
البنت عمرها 10 واسمها دلال والولد عمره 9واسمه اسامة
انا شخص وسيم عرض اشوي وطويل يعني جسمي متناسق وحلو
شخصيتي معفنه فانا اتحكم وشوي متعقد احب لفلوس وطبعا اذا احد بغاني امشي له شي ارشيني وانا جاهز اسوي لك الا تبيه
انا اشتغل في البنك الامريكي وراتبي يو لقافتكم زايده مانا قايل ليكم حراااااام
اليوم صار معي بعض الاشياء شوفوها بنفسكم
قعدت الساعة 12 وبدلت وتشيكت ورحت فاتحة ابو صديقي الله يرحمه كان حبوب وطيب بس مات وبعدين طلعت ورحت المطعم تغذيت وبعدها رحت ازور صديقي في بيتهم توه طالع من المستشفى مي حلوة مني ماروح ازورة بس رحت بيتهم وكان نايم عودت البيت وطلعت الساعة كانت توحي بانها 5وخمس وعشرون دقيقة دخلت البيت وشفت ناس واجد المهم انا ماركزت فيهم وسلمت على امي وقعدت جنبها بعد ماحبيتها على راسها
جواد:ها امي انت بخير
امي: ايه
جواد:الحمد لله شوفوا ام ماتسال هن ولدها
امي:سالت عنك عند مرتك
جواد: اصلا فرقدوه ماشافتني
امي: صحيح ليش وين كنت
جواد:مرتي انتين
امي:لا
جواد: اين ابي
امي:تعبان
ومن عادتي اني ماهتم فماسالتها ويش فيه
وقمت عنها وجلست بقرب من فرقد وطفشتها اطفش
وبعدين ادن وقمت اصلي وعودت ليهم قعد اشوي وطلعت اعود ازور صديقي لامه اتصل ابي وقال يمباني ورحت ليه وقعدت اسوبف معاه حتى الساعة الثامنة ونصف رجعت البيت وشفت اختي سارة واختي هبه ونسوان اخوتي ومرتي والاطفال ورجال خواتي
سالت انا وانا متعجب وينهم الباقي وامي خاصتا
جواد:وين امي
فرقد: تعبت هالة ودوها المستشفى
جواد:اها
وبعدين اخذت دلال واسامة ورحنا نلعب ثم تركتهم عند امهم وركبت نمت
__________
هبه:
انا هبه اكبر من جواد على طول عمري 36 متزوجة واسم رجلي كامل 42 سنة عندي 3اولاد الكبير علي 15تتليه ندى 13 وتتليهم رنيم 9
شخصيتي انا وحدة هائة مؤدبه طيبه واحب الناس خجوله وانطوائيه
هذا الي اقدر اقوله ليكم
وشوفوا القصة الحين
قعدت وانا فرحانه مادري ليش بس حاسه بنشوه كانت الساعة 2 وكامل مسافر طلعت من غرفتي ودخلت الصاله شفت اولادي قاعدين شوفوا الفشلة اولادي قاعدين وانا نايمة قعدت معاهم بعدين قمت ودخلت العرفة ببدل اثيابي لبست فانيلة نص كم سكريه وتنورة طويلة لونها سكري وطلعت سويت اكل لنفسي وندى لان علي ورنيم نزلوا ياكلوا تحت اكلنا وخلصنا نزلت بعد ندوه قمت رحت اكلم تلفون زوجي ولما خلصت المكالمة نزلت وقعدت علامن ودوا هاله المستشفى ركبت اشوي وبعدين نزلت وجا جوادوه وركب بس انا انتظرتهم علامن يجوا ولما جو واطمنت ان مافيها شي خطير مجرد سوء تغذية ارتحت وركبت انام ولحقتني رنيم بتنام هيه الثانيه لا الساعة
الواحدة بعد منتصف الليل
وقعدت وماجاني نوم الا بعد صلاة الصبح صليت ونمت بعدها
_________________
فاتن :
اهلا انا فاتن اكبر بنت في البيت عمري 38 متزوجة واسم زوجي محمد وعندي اربعة ابناء الكبير ماهر عمره 19 بعدين مازن 17 بعدين بنتي مرام 13 بعدين اصغر ولد مالك 4
انا طيبة مدلعة اولادي وحنونه احب الكل انجرح بسهوله شوي متسلطة
شكلي حلو ناعمة ورقيقة شعري لين الخصر ضعيفة ومتوسطة الطول
الحين اخليكم تشوفوا الامور الي صارت ليي اليوم وداني اقول ليكم مافي شي مثير ابدا قطعا فيعني لا تحاولوا
قعدت الساعة 11 قمت من السرير مشط شعري وربطة بربطة حمراء وفتحت الدولاب اخذت قميص ابيض وبنطلون واسع احمر طبعا كان زوجي محمد نايم في سابع نومه
طلعت شفت بنتي مرام توها قاعدة ومبدلة اشان بتنزل كانت لابسة طوق عنابي وفانيلة عنابية كم وتنورة طويلة سوداءوعليها شيلتها فوق كتفها ناديتها
فاتن:مريوم
مرام: نعم اماه
فاتن:بتنزلي
مرام: ايه حبيبتي امي
فاتن : قعدوا اخوتش
مرام:كلهم نايمين
نزلنا انا ومرام وحنا نتبادل الاحاديث الحلوة وصلنا سلمنا على امي وحبيناها على راسها وسلمنا على الموجودين وقعدنا معاهم هدرة وسولفنا بعدين طبعا صلينا وتغذينا ولما تعبت هاله انا خفت عليها لاني بصراحة احبها عدل ورحت معاها واشوه ماطلع شي يخوف بس سوء تغذية والمسكينة بتتظلم في المستشفى
رجعت شفت الكل ينظر النتيجة ولما دريوا ارتاحوا وانا ركبت انام ونمت وانتها اليووووم
_________
زهير :
انا اكبر اخو في العايلة كلها عمري 40 سنة متزوج ومرتي مها 33سنة عندي 3 ابناء ولدي الكبر هادي 17ولدي الثاني سامر 14 وبنتي زهراء 8 سنوات
انا نحيس وتقدروا تقولو حقير انا ماصلي ولا اصوم والادهى اني اشرب خمر ههههههههههه تمبوا
انا ماصار ليي أي شي اليوم
قعدت وطلعت اتحرك في الشقة بعدين عودت اشرب واشرب وانا مقفل الباب وبعدين نمت والادري متى شوفوا
وخلصت ههههههههههههههههههههه حلو انا صح ماتعب احد في القراءة
سيف الموت
08-07-2005, 12:19 PM
لماذا لا ارى ردود
الجزء الثاني
هاله:
اليوم الثلاثاء يوم الفرج واطلاق السبيل من المستشفى لانه اعظم من السجن الساعة الحين 4وسبع دقايق لقد قظيت ايامي بقراءة القران وختمته مرتان في هذه الايام فقط
انا جالسة على السرير و اهز رجلي و انا انتظر بفارغ الصبر ان ياتوا وياخذوني الى المنزل كما كنت ادعوا ان لا ياتي احد اخوتي الملاعين اتمنى ان تاتي اختي وزوجها لانني اكره اخوتي كرها جما بل اكثر انا لا اطيق حتى رويتهم ارى في وجوهم الحقد والكراهيه تجاهي
مرت ساعة كاملة ولم ياتي احد اخشى انهم قد نسوني اخذت موبايلي اذ باحدهم دخل الغرفة عدلت حجابي شوفوا قايله ليكم حظي منحوس جاء اكره اخو ثقيل الدم النحيس احمدوه ماطيقه اففففففففف افففففففففف ليش جاء هو
احمد : السلام عليكم
هاله: وعليكم السلام
احمد:خلصتي
هالة : من زمان
احمد: يلا قدامي
مشيت معاه وانا من تحت الغطا الي على وجهي محمقة واصله حدي ليش هوه الي جا ماجا أي واحد ثاني من اخوتي لازم هوه ياربي ركبت السيارة الفخمة وطول الوقت ساكتين حتى تكلم هو
احمد: من الحين ورايح تاكلي عدل
اف بدا التسلط عنده ويش هالحاله
هاله: انشاء لله
احمد: وش فيش طالعه من غير نفس
ياربي ويش هادا يعرف كل شي
هاله: لا طالع من اعماق قلبي
احمد : اصخري على غيري
وسكتنا عن بعض والحمد الله ما عثني ازيادة
--------------------------------------------
سلمى:
انا قاعدة وانا انتظر هالة تجي ياربي اشتقت لها وانا قاعدة وتاركا بتي هدى تلعب على ارجولي بدب اففف هاله متى بتجي كل اشوي وانا اطلع الساعة
سلمى: اماه
امي:نعم
سلمى:متى بتجي هالة
امي: اخوك احمد راح يجيبها
احمد مالقوا الا احمد انا الي اعرفه ان لا احمد ولا هاله يتشاهو كيف بيجيبها هوه
سلمى:يعني بعد اشوي
امي:ايه يابنيتي
ابي: ااااه هاله مشتاق اشوفها
سلمى: انت شايفنها امس
ابي: ماتدري هادي هاله اخر العنقود حقي
ابتسمت لابي وظحكت عدل وش هادا كله حب ليها وحنا وين
امي: ايه تشتاق ليها بس انا لا
سارة: ايه غارت غارت
ضحك ابويي على المهزله الي صايره
امي: انا ماغرت
ابي:الا
امي: وانت بعد معاهم عليي
ابتسمت وقعدت اداعب هدى
--------------------------------------------------
احمد:
اطريت اجيب اختي من المستشفى وانا وهيه مانشتهي بعض بصراحة هيه مغرورة وانا ماستحملها ثقيله دم طول الطريق واحنا ساكين لما كلمتها انا كان ماكلمتني اف منها هادي خت وصلنا البيت ومالحقت وقفت السيارة كل نزلت هالوه بسرعة احين دا هرب مني والا وله على حبيب القلب الي بتكلمه اكيد متفقين الحين تكلمه نزلت وراها وانا ساكت
ودخلت البيت وشفتهم يتحمدوا ليها بسلامة وهيه تبتسم وترد عليهم افف منها قمت اراقبها بعد ماقعدت على الكنبة سلمت على ابويي وحبته على راسه وقعدت جنبه تسولف وبعدين قامت اخذت هدى من امها وحبتها على خذها ونادت بنتي اسماء وقعدتها بعد جنبها وشوي وقامت وشالت حواء بعد ويش دي تمبا تصير حظانة
في دي الحظة دق موبايلي طلعت الاسم كان (ه) ابتسمت ورديت عليه
احمد: هلا باغالي
........: تعال بسرعة المكان المعتاد
احمد:زين ولا يهمك دقايق وانا جاي
وسكرت منه وقمت وطلعت من البيت بدون ماقول لاحد
-----------------------------------------------
حسن :
حسبي الله على بليسش هالوه مادورتي تطلعي من المستشفى الا انا بعدي في الدوام انا توني طالع صليت في المسجد والحين في الطريق احين فاتني الترحيب ابها اف ويش دي الحالة
ولما وصلت وقفت السيارة وطفيتها ونزلت اركض زصلت الصالة كانوا في ناس واجد موجودين لاكن هالا مو من بينهم
حسن: السلام
الكل: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
حسن: ابوي امي طيفوف فلانه علانه وين اختي هالة
طيف:ركبت ترتاح حسون
حسن: اف
تحطمت امالي انا ابي اشوف اختي ماقدرت اروح لها المستشفى وانا حدي حدي مشتاق لها تقوم تركب تنام كان انتظرتي شوي
قعدت سولفت بعدين
ركبت المصعد وضعت على الطابق 11 ابي اشوفها عصب بس تصوروا النحيسة ويش مسويه مقفله باب المصعد حق شقتها
حسن: شوف لحمارة انزل شقتي احسن ضغطت عللى الطابق 10 ونزلت شفت طيف في وجهي بسمه تعالى دي كيف ركبت
حسن: جنيه ركبتي وتوك تحت
ركبت حجاج ونزلت حجاج
طيف: لما قعدت تسولف انا ركبت
حسن: اها عوينك تقول شي
طيف: امممم استحي
حسن: ويش
طيف: حسن ماقدر اقول لك استحي
-----------------------------------------------------------
سارة
وصل اليوم الاربعاء الساعة 1والنصف انا مستانسة لرجعة اختي من المستشفى طايرة اليوم قاعدة مع ولدي ادوم وبنتي حواااء في الشقة العب معاهم وقاسم في الشغل باقي ساعة تقريبا ويرجع انا سويت غذاء حلو
صحيح ملل دولا الجهال العابهم بايخة بس لازم الاعبهم
بعد نص ساعة وقف المصعد عدلت حجابي بس دخلت عليي اختي هالة
سارة:هلا نورت شقتي
هاله وهيه تضحك: ادري انها معتمة
سارة: شوف هادي خت
هالة: ههههههههههه اهلين ادو وحوحو
سارة: اساميهم ادم وحواء
هالة: مالش دخل انا ادلعهم
سارة: الا اقول شفتي حسن
هاله: خيبه نسيته
سارة:تراه كان يما يشوفش امس
هالة : عجب اتركش وبروح اشوفه بقعد معاه ربع ساعة وبنزل لك
سارة:هههههههههههههههههه مع السلامه
هاله: ادعي ليي مايقتلني
راحت وضليت اقابل هدولا لولاد
--------------------------------------------
هالة:
رحت لحسن طلع نايم كلمت طيف وبعدين عودت لساروه ماشفت احد الظالمه نزلت عني عودت نزلت شفتها هيه وابويي ومحمد وشفت حسينوه ورحمة
هالة:سلام
الكل:وعليكم
هاله:هههههههه ابوي كيف حالك
ابي:زين بشوفتش يالغاليه
امي:وانا
سارة:اماه الغيره مي زينه
شالت امي تكيه قريبه ليها من التكيات الي على الكنبه ورمتها عليها
سارة: ههههههههههههههههههههههه امي الغيوره
امي: سكتي
هاله: هههه عندك اياها امي
تقرب مني ادم يمباني اشيله
هاله: هلا بلاوادم هلا
ادم: خالو هال
هاله: ياعيون هال
ادم ضبني سطار بمعنى العب وانا اسطره ولاحظت ان رحمة ساكته و منعزله نزلت ادم وتقربت ليها
هاله : اش فيه الحلو زعلان
مالحقت قلت كدا كل انفجرت اصياح
هاله: فرقد اشفيش
قامت امي بسرعة وجت لينا
امي: حبيبتي اش فيش
سارة: فرقود اش فيك
ابي:يابنتي فيش شي
رحمة: احمد
ابي: مزعلنك في شي
رحمة: اخر مره شفت امس لما جابش ولا رجع
وقامت تصيح وتصيح بصوت مسموع حسين طلع بسرعة كانه بيدور عليه وطلع وراح محمد كل نزلت سلمى
--------------------------
سلمى
اختلعت كلهم خايفين ورحمة الهادئه بعد تصيح ليش وامي بعد تقربت بسرعة
سلمى: خير
هاله: اخوش احمد مادري وينه
سلمى:ليش وين راح
هاله: اقولش مادري وينه تقولي لي وين راح
صحيح ان هالة جرحتني بس سكت
سلمى: زين اكيد هوه سافر تعرفوه
رحمه وصوتها ممزوج بالصياح: احس فيه شي
كل دخل حسين ومحمد وهم جارينه من ادونه
سلمى: داهوه
رحمه: احمد
امي ابتسمت وقف نزيف الدموع بينما هاله ركبت المصعد بسرعة قمت لحقتها
سلمى: اش فيش هاله
هاله: تمنيته مات
سلمى: هاله مهما يكون اخوش
هاله:مالت عليه متسلط حده وشكاك
سكت لان هاله تقول الصح انه متسلط وشكاك
--------------------------------------------
فاتن :
مسكت يد مالك اشان انزل واسلم على ابي وامي لما انفتح المصعد شفت سلمى وهاله
فاتن: هلا
ولويت على هاله
هاله: هلا
فاتن: سلامات
هاله: قوليها لاخوش
فاتن: أي اخو
سلمى: احمد
فاتن:ويش فيه
وحكت ليي سلمى السالفه
ونزلت هالة في شقتها
فاتن: زين ليش هاله معصبه
سلمى: تتمنى له الموت
قاتن: بل بل بس هوه اخوها
سلمى:تكرهه
فاتن: اخوها
سلمى : ادري بس ويش اسوي
وبعدين نزلنا على اسشان بسلم على ابوي واعرف سالفة احمد
--------------------------------------------
احمد
نزلت سلمى وفاتن وسلموا على ابويي وانا محمق وش معنى ابويي وانا لا بعدين تقربوا مني وسلموا وقعدوا جنبي سلمى على اليمين وفاتن على اليسار
فاتن: احمودي
احمد: بلا دلع ويش تبي
سلمى: ليش اتاخرت وخليت رحمة تصيح عليك
احمد: جيت متاخر ولا حبيت ازعج احد
سكتوا عني كنهم يدروا اني اخرط بس يلا قمت عنهم وبروح اضغط على المصعد الا هالوه النحيسة المغرورة نازلة
هالة: هلا بابوي
وحقرتني كني مانا موجود ولا كانها حتى تشوف شي واقف بس عناد فيها رجعت وقعدت وسمعت ابويي يتكلم
ابي: هالة حبيبتي دوري على الشقق شقة شقة ونزليهم كلهم نص ساعة ويكونوا موجودين
راحت تركض الى المصعد بسرعة وركبت وغابت عن عيني
وبعد نصف ساعة كان الجميع موجود من الصغير للكبير وكل من نزل سلم على ابويي وامي وقعد
ابي: الكل موجود
حسن: انا مانا موجود هالوه ماسلمت عليي
هاله: خراط حاضنك فوق
ابي: يعني الكل موجود
هالة:ايه بابا
بابا ياعيني على دلعها ويشوا دي البنت ماطيقها الله يغربلها تمنيت يجيها السرطان وتموت
ابي: يا اولادي ويا بناتي انا قررت
امي: نبيل اولادك وبناتك وانا لا
ابي: افا لا زهيرة انت قدام الكل لهاذا مايحتاج اذكرك
امي: ايه سكتني بكلام عسل
سارة: ههههههههههه امي غيورة
ابي: زين انا قررت اشان طلعت هلول بنتي من المستشفى اسوي حفلة بسيطة وقررت اشان النسوان ياخذوا راحتهم هم في محل ولرجال في محل وبتكون بكرة
اهنا انا حمقت اشان هالوه بيسوي حفلة بس لو انا اطلع من غيبوبة لا ساحرة هادي ساحرة
هالة:
بس ابي قال حفلة طرت من الوناسة كل هاذا عشاني ولا بعد الحفلة البنات في محل ولرجال في محل بخذ راحتي في الي ابي البسه ياي وناسة
ابتسمت لكل وجة في الصالة وبعدين درت الى ابويي وقمت وحبيته على راسة وقلت له
هالة: مشكور مشكور يالغالي احبك ابي
وقمت احبب فيه
ابي: بعدي عني ترستيني تفال
هالة: ها ها اني اتفل اني احب
امي: ايه ابوش تحببية واني لا
طفرت اليها وبوستها في كل مكان
امي: ويه خلاص خلاص فكينا
هالة: انت قلت
بعدين تركتهم وركبت عنهم ولما وصلت شقتي قفلت باب المصعد وفتحت كبتي وادور ليي ويش بلبس بكرة اااااااه عندي لبس واجد بس ماقدر البسة دايما قصير وها الحركات
أمير فلسطين
08-07-2005, 03:50 PM
مشكور على قصتك الحلوة
حسن:
انا اصغر الذكور في البيت مافي اصغر مني الى هالوه الهبله وعندي توأم الا وهو حسين
انا شوي عصبي وملقوف بس طيب مو دائما
انا تخرجت بشهادة جامعية وتخصصي حاسب واشتغل في محل كمبيوترات
عمري 26 سنة لساتني شباب متزوج من شهرين واسم مرتي طيف وعمرها 24 يعني قد اختي هاله الحمد الله ماعندي قواطي اصغار اقصد اطفال
هاي صفه نحيسه عيوني فالته اطلع في البنات من فوقهم لتحدتهم ماعرف خلاص من اشوف ابنيه انسحر ماكان عندي طيف وطيف حليوة مره
المهم اتركم للاحداث الي صارت ليي اليوم صار فلم بايخ
اليوم الخميس وانا نايم في سابع نومه اذا مو تاسعها طفرت واشوه طيفوه ماقعدت طفرت من كابووس سخيف يكون عباره عن ذكرى بنت سطرتني قدام الناس لاني رقمتها وانا من داك اليوم وانا متفشل رجال وتشلخني مرأه لا والف لا بس عساي ماحد قال ليي ارقمها طلعت طيف وشفتها نايمه بهدوء عصبت هيه نايمه ومستانسه وانا الكوابيس ورايي من محل لمحل افففففففففففف قهرطلعت الساعة شفتها 10 قلت انزل اقعد تحت معاهم اشوي واريح لان النوم طار ابعيد قمت بدلت اثيابي ولبست كشخة اكيييييييييييييييد ابويي غني وانا شحات لا طبعا عشان يمكن اطلع ويشوفوني البنات ويدحنوا عليي هذا انا المتزوج وانا تفكيري كدا كيف العزابيا مألومهم
طلعت لصاله ومنها طلبت المصعد ركبت فيه وكان فيه مرأه وهيه تصير مرت اخوي جواد واسمها فرقد
حسن:السلام
فرقد:وعليكم
حسن:كيف حالش فرقد
فرقد: الحمد الله وانت
حسن:عايش
فرقد:هههههههههههههه
حسن:هههههههههه الا اقول وينه جوادوه
فرقد:نايم
انفتح الباب وطلعت وطلعت هيه ورايي شفت امي وابوي قاعدين
حسن:السلام
الكل:وعليكم السلام
فرقد:كيف حالش امي كيف حالك ابوي
امي:زينين يا بتي وانتين وجواد كيف حالكم
فرقد:بخير الحمد الله
قاطعتهم وانا اكلم ابويي
حسن: ابوي شكلك تعباااان
فرقد: ايه والله
ابي:لا انا زين مافيني شي مانا تعبان
سكتنا عن ابويي لان ندري عنه عنيد
وعلى الساعة 3ونص تجمعت العائلة الكريمه عدا ابويي لانه كان تعبان وراح ينام قعدنا ناكل الغذاء وبعد تخليصنا قعدنا نهدر ونسولف حتى ادن وصلينا وعودنا نهدر
وساعة سبع دخلت علينا هالووووه وسلمت بس انا طنشتها وبعدها قعدت تصاصر مع امي وحطت ليها امي اكل انا فسرت مصاصرتهم اشان الاكل بس الله العالم ويش حشوا فيني
بعدها تعبت علينا الانسه المحترمة هاله وديناها كلنا المستشفى قولو مجانين كان مغمى عليها عورت افادي وكسرت قلبي ولما صحت طلبت ماي رحت انا وحسينوه نجيب ليها الماي
وقعدنا معاها اشوي وتركناها
ورجعنا البيت ورميت نفسي على السرير ونمت
__________________________________________________ __
حسين:
هلا والله فيكم انا التوأم الاكبر لحسنوه وشخصيتي مثله تماما حتى في سالفة البنات
توي متزوج من بنت اسمها ريم وعمرها 24 سنة
الشي الفرق بيني وبين حسنوه اسمي ومرتي واني اشتغل مدرس كمبيوتر
يلا شوف القصة الي صارت اليوم
حنت فوق راسي ريموه علامن قمت من نومي كانت الساعة 1وثلث سولفت مع ريموه علامن هيه ملت مني وانا مليت منها طلعت الساعة شفتها 3 ونص قلت انزل بسرعة لا اتاخر عن الغذا طبعا بطني فوق كل شي جريت ريموه ونزلنا بالمصعد الحلو ولما وصلنا ركضت للمطبخ وبدون سلاوم ولا كلام قعدت وشفت اكلي محطوط اكلته كله ( اكيد تقولوا ليش مانطبخ في شقتنا احنا نادرا اذا طبخنا فوق ) اكلته كله وبعدين لاحظت ان ابويي مو موجود فسيت نفسي سبر مان وسالت امي
حسين:اماه
امي:نعم حبيبي
حسين:وين البابا
امي:نعبان ونايم
حسين: اها
وبعدين هدرنا ديك الهدره الي ماتخلي الواحد في حاله حش في هذا ومزح مع هذا وكدا يعني وبعدها قمت صليت وعودت اهدر هدرنا الحلوه وجت هالوه واكلت وتعبت واغمي عليها وهادي الاشياء وديناها المستشفى وراح معاها الجيش كله قولوا رايحين قتال مو مستشفى
ركبوا على هالوه الهبلة مغذي ولما صحت بغت ماي رحت انا وحسنوه وجبناه اليها وشربته في اقل من ثانية وصدمني دا الشي لهدرجة عطشانه بل
بعدين تركناها ويا مغذيها ورجعنا وقدت مع ريموه بعدين نمنا وانتها اليوم
جميع حقوق برمجة vBulletin محفوظة ©2025 ,لدى مؤسسة Jelsoft المحدودة.
جميع المواضيع و المشاركات المطروحة من الاعضاء لا تعبر بالضرورة عن رأي أصحاب شبكة المنتدى .