المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكاش يو

العابـــــــــر
03-07-2005, 05:32 AM
السلام عليكم
زي ماانتو عارفين اليوم كان الدفع للFF11 وبطاقة الكاش يو تنتهي عندي الشهر هذا المهم بعد مادفعت وكل شي و SE سحبت الفلوس من الحساب يوم جيب اسوي reactivate لل ID حتى اقدر العب من جديد يقولي بطاقتك تنتهي الشهر هاذا ولازم تحط رقم حساب جديد حتى تسوي reactivate المشكله ان الكاش يو تحط لك رقم الحساب الجديد بعد ماينتهي الشهر هذا فهل فيه احد صادفه هذا الشي قبل كذا وقدر يقلى حل له لاني زي ماذكرت سكوير سحبت الفلوس حقت الشهر هاذا من الحساب .
وشكراً

M A R Q E Z
03-07-2005, 12:23 PM
مشكور بس ال اف اف 11 ممتاز

baaroon76
03-07-2005, 01:20 PM
مشكور بس ال اف اف 11 ممتاز

:jap017: no comment~ لا تعلييق

.: RaK_BoY :.
03-07-2005, 02:42 PM
مسطل الاخ .... :jap017:

X-MEN 12
03-07-2005, 06:20 PM
حتى انا اقول ال اف اف 11 ممتاز
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

soultaker
03-07-2005, 08:09 PM
لازم يحطون شرط جديد بالتسجيل .. لا تكتب رد و انت سكران ولا محشش =___=

Master X
04-07-2005, 02:31 PM
السلام عليكم
زي ماانتو عارفين اليوم كان الدفع للFF11 وبطاقة الكاش يو تنتهي عندي الشهر هذا المهم بعد مادفعت وكل شي و SE سحبت الفلوس من الحساب يوم جيب اسوي reactivate لل ID حتى اقدر العب من جديد يقولي بطاقتك تنتهي الشهر هاذا ولازم تحط رقم حساب جديد حتى تسوي reactivate المشكله ان الكاش يو تحط لك رقم الحساب الجديد بعد ماينتهي الشهر هذا فهل فيه احد صادفه هذا الشي قبل كذا وقدر يقلى حل له لاني زي ماذكرت سكوير سحبت الفلوس حقت الشهر هاذا من الحساب .
وشكراً

غالبا رقم الحساب الجديد يكون بتاريخ مجدد
يعني , اذا بطاقتك منتهية بتاريخ 05 , عدلها الى 07 مثلا

ولاحقا اذا وصلك الرقم الجديد من كاش يو تقدر تعدل البيانات ..

gaintfoot
05-07-2005, 02:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي عندك حلين :
1) الأول عندنهايه هذا الشهر ترسل للشركه نفسها عن طريق بريدهم الإليكتروني إلي هو على ما أعتقدinfo@cashu.com (تأكد منها) وتقول لهم إنه بطاقتي تنتهي أبغى منكم تسوون تفعيل لللبطاقه حقتي هم بيسوون تفعيل لسنه ثانيه بس ياخذون عليك مبلغ بس ما أذكر كم هو

2)الثاني إنك تشتري account card جديد وترسل لهم رساله على البريد إلي أعطيتك إياه فإذا كان المبلغ حقك في ال master card account فإنهم يحولونه على حسابك الجديد أما إذا كان في ال cashu account فإنه يأخذ له وقت
تقريبا شهرين

انا صار معاي الحالتين فوق حيث إنه كان معاي مبلغ كبير شويء وكان جزء منه في الماستر كارد وجزء منه في الكاش يوو أكاونت على العموم أفضل شيء ترسل لهم رساله وتتأكد وهم ما يقصررون يوم يومين وهم رادين عليك شرط إنه يكون خلال أيام العمل

وبالتوفيق أخوي

mkj
12-07-2005, 03:54 AM
مشكووووووووور اخخخخوي