المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهلاً وسهلاً فيني

TBG
03-07-2005, 01:22 PM
سلااااااام
شخبار الشباب والشيبان اكيد بخير الزبدة وماهي الزبدة الزبدة هي :من مشتقات الألبان نحصل عليها عن طريق..... شفيني انا, المهم ياشباب انا مادري اذا كنت ندمان ولا لا بس كل الي بقولة انة امس شريت فاينل فانتسي للجيم جيوب كريستل الي يجي المهم انا كنت افكرها ار بي جية طلعت شيئ غير فاممكن احد يتعطف ويتطلف(طبعاً بعطر فهرنهايت) ويشرح لي شلون العبها وايش الهدف من اللعبة كل الي فهمتة اني اشيل مثل الكريستالا وكل شوي اغير لونها بلعربي انا المدينة الي اوصل لها وشنهو الشيئ الي اسويه فيها ابي شرح ولا ترى بصيح وانتو حرين
تشا تشا

*|legend|*
03-07-2005, 02:21 PM
اذا كنت مصمم يعني فما في ما نع انك تصيح , لكن روح محل محد يشوفك ^__*

و حاب أقول لك انه موجود منتدى خاص بالاستفسارات!

و سلام

TBG
03-07-2005, 02:29 PM
شرايك تضربني احسن انا الحين قلت الي عندة مساعدة يساعد يعني لتقل خيراً او لتسكت ....

*|legend|*
03-07-2005, 02:36 PM
كح كح ....

" الساكت عن الحق شيطان اخرس "

و انا أقول لك ان في منتدى خاص بالاستفسارات , ووضعك استفسارك هنا مخالف!

امممم اما عن ضربك فما ودي نوصل للعنف ^___*

TBG
03-07-2005, 02:42 PM
شوف انا انسان مايحب العنف بطبيعتة لاكن تنطبق علي نظرية اتقي شر الحليم المهم مدامك عضو هيئة التدريس ومادري شنهو لية ماتعلمني كيف انقل موضوعي هذا بدال ماتجلس تتفلسف والساكت والشيطان والي يجي
تشا تشا

*|legend|*
03-07-2005, 02:58 PM
احسن حل انك تطلب من أحد المراقبين حذف الموضوع و تكتب واحد جديد بالمنتدى المخصص للاستفسارات

لأنه مو من صلاحياتك نقل المواضيع

احلىمربوش
03-07-2005, 09:24 PM
مسامحة على تدخلي لكن »][TENCHI][« (http://www.montada.com/member.php?u=113801) انت مالك حق اتقول الموضوع مخالف ولا لا انت عضو مو مشرف

نسامحة ما كان قصدي احرج

باي

TBG
03-07-2005, 09:48 PM
سلاااااااام
شكراً لك يا اخ مربوش على هذا انك فهمتني مع اني من جد مو غصدي بس كل الي ابي اعرفة كيف اللعب هذي اللعبة ماطلبت اكثر من كيذا اقصد فاينل فانتسي ولا مو هذا منتدى الننتندو ولا شلون الي يعجبك تساعدونة والي مسكين مالة في العجين تدوسون على راسة كل الي ابية مساعدة وشكراً

كابتن السفينة
05-07-2005, 04:14 AM
اسف اخوي.. شكلي تأخرت ارد..

انا عندي اللعبة..
اللعبة من النوع اكشن ار بي جي..
وتحتاج الادفانس عشان تقدر تلعب ملتي بلير..

انت بس وضح ايش تريد وان شاء الله اقدر اساعدك.. ^ ^
قصدك تريد تفهم القصة؟..

TBG
05-07-2005, 01:55 PM
تسلم اخوي وماقصرت انا فهمت اللعبة بنفسي وخلاص مايحتاج شر بصراحة تسلم على مجهودك وعن اللعبة من جد قوية والله ولك مني تحياتي
تشا تشا

كابتن السفينة
05-07-2005, 08:33 PM
العفو اخوي..

وهذا موضوع قديم له يمكن يفيدك اذا توهقت:

يا شباب ، شريت فاينل فانتسي كريستال كرونكلز ^_^ (http://www.montada.com/showthread.php?t=263493)

الموضوع قديم.. لا ترفعه..

ولا شكر على واجب.. ^ ^