المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع أين أجد Nvidia 6600GT في مدينة الرياض

مريد الجنان
03-07-2005, 01:23 PM
السلام عليكم ورحمة وبركاته.

بحثت عن كرت جي فورس جي تي Nvidia 6600 في الرياض ولم أجده خاصة Agp فأين أجده ياأخوة؟وكم سعره؟

طبعا وجدته في أرض البرامج في العليا لكن كالعادة سعرهم غالي ب1100 ريال
السؤال الثاني الباور سبلاي عندي 300 واط هل يكفي أم لا؟

Naruto -kun
03-07-2005, 01:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بك اخي الكريم

والله الكرت هذا مشاءالله تبارك الله يعطي اداء اكبر من حجمه بكثير.. كرت رائع جدا جدا ... ولو يحصلك لاتطوفه نهائيا ...

بالنسبة للكرت . لدينا في الشرقية وبالتحديد في مجمع الدوسري .. قبل كم يوم شايف موجود السبيشل اديشن حق الكرت بس انه مو GT .. وهاذي صورته طال عمرك . .AGP مع تفاصيل عن الكرت ..

http://www.newegg.com/Product/Product.asp?Item=N82E16814127170

وفيه النوع الثاني الي هو نفسه بس مو اسبيشل اديشن ..

http://www.newegg.com/Product/Product.asp?Item=N82E16814127150

لكن المشكلة اذا كانت تريد شراءه من الانترنت .. فهذا الموقع لايقبل الا بطاقات الإئتمانية المصدرة من امريكا فقط . لكن هناك خيار اخر وهو موقع امازون

عمود ارتكاز
03-07-2005, 02:13 PM
أنا لقيته مثلك في أرض البرامج مرتهم أمس وكان سعره 1050ريال :D
غالي شوي ولكن الكرت يستاهل أو اشتري من الانترنت وريح راسك :biggthump

عمود ارتكاز
03-07-2005, 02:14 PM
أنا لقيته مثلك في أرض البرامج مرتهم أمس وكان سعره 1050ريال :D
غالي شوي ولكن الكرت يستاهل أو اشتري من الانترنت وريح راسك :biggthump

مريد الجنان
03-07-2005, 02:49 PM
غفر الله لكم على المرور الأخ نارتو ريحتني بمعرفة صورة الكرتون لسهولة البحث.

أما شراؤه من أرض ابرامج بهذا السعر مستحييل سعره حوالي 700 وعندهم زيادة400 ريال قمة الغلا الأفضل بهذه الحالة أغير المذبورد إلى آخرى تدعم بي سي آي واشتري كرت يدعم هذه الصيغة:) .

الخيال المتلاعب
03-07-2005, 02:52 PM
أخوي ب1100ريال تقدر تشتري من الأنترنت 6800جي تي اللي أهو سعره في السعوديه 2100-2450

الله يوفقك أخوي إذا بتشتري من النت لازم تستشير في المنتدى عن الشركه وعن نوعية القطعه ولازم تتأكد أنه مش retail ولا refrubrished عشان يشتغل معك أوكيه

الخيال المتلاعب
03-07-2005, 02:54 PM
غفر الله لكم على المرور الأخ نارتو ريحتني بمعرفة صورة الكرتون لسهولة البحث.

أما شراؤه من أرض ابرامج بهذا السعر مستحييل سعره حوالي 700 وعندهم زيادة400 ريال قمة الغلا الأفضل بهذه الحالة أغير المذبورد إلى آخرى تدعم بي سي آي واشتري كرت يدعم هذه الصيغة:) .

إذا بتغير المذربورد فأغلب الظن أنك لازم تغير المعالج والرام :D :D :D أو تلقى مذربورد نفس السوكيت حق المعالج ونفسه حق الرام ويكون PCI-Ex خخخخخخخخخخخخخخخخخ وهذي ماهي سهله في أسواقنا الله يسامح تجارنا

MohammedSF
03-07-2005, 04:07 PM
أخي العزيز أبو عبد الملك...

إنسى أرض البرامج! شريت منهم 6800ألترا بـ2850 ريال ، لأ و الـPCI-E بـ3300 ريال كمان!
و البور عندهم (ماشاء الله) الصفقة (الصفعة) الثانية للزبون ، حتى إنه في عندهم بور بـ850 ريال:vereymad:
وكانوا مصممين إني آخذ الكرت مع البور ولا بيحترق الكرت بس ما مشت علي و الحمد لله :bigeyes: !

الكرت موجود على المضمون في مؤسسة الشديف للتجارة (وكيل MSI) وشفتهم عارضينه في GITEX2005 بالرياض و سألتهم عنه بعد المعرض وكان سعره 800 ريال على ما أذكر:33: !

رقمهم نسيته:bigeyes: بس العنوان في العليا (شارع العليا العام ، إتجه شمال ، أول إشارة بعد سوق الكمبيوتر إتجه يمين ثم الإشارة بعدها إتجه يسار ، تلقاهم على يمينك)

أما لو ما لقيته لا سمح الله ، فهذا رقم محل Treasure Land في مجمع أسواق العليا:
4621828 ، وأسميه أنا (شيطان السوق) لأنه مستعد يجيب أي شيء يخطر في بالك من البطاقات و ألعاب الكمبيوتر:biggthump !

بالنسبة للبور سبلاي فإذا كنت شاريه من محل عادي أو مع الصندوق فلن يكون أصلياً!
يمكنك أن تحصل على بور سبلاي ممتاز 400 واط (أستخدمه حالياً مع بطاقة 6800ألترا) و إسمه COLORSit 400W ولن يتعدى سعره 165 ريال ، ولا تقترب من البور XOOM أبداً مهما كان رخيصاً:bigeyes: حيث جربت XOOM 500W ولم يتمكن من الإقلاع بالجهاز و أصدر أصوات غريبة حتى بدون الكرت و قمت باستبداله ثلاث مرات وطبعاً ما اشتغل (بدون الكرت)! و أعتقد إنعه 150 أو 200 واط بالكثير:33: و معبي السوق!

بالتوفيق...:ciao:

amajed
03-07-2005, 04:23 PM
طبعا بما انه افضل شيئ في هذه العائلة هو MSI فينصح مثل ماقال الاخ MINAM بزيارة وكالة الشديف

رقم الوكالة:
014616149

قالوا لي منذ شهر من الان بأنه لديهم الكرت ولكن لست متأكدا هل هو GT ام لا ! لا تنسى ! اذا لم تجد GT لا تشتريه ابدا ! غير GT لا تشتري لان الفرق في الاداء شااااسع والفرق في السعر بسيط !

اذا لم تجده لديهم فليس لك الا هذا المحل الموثوق به ! قد تجد اسعاره عالية قليلا ولكنه الخيار الافضل للشراء سواء للكرت او لغيره من جميع انواع القطع:
http://www.pc-path.com

ستجد رقم المحل والوصف في هذا الرابط.

اخ MINAM اعتقد بان وصفك خاطئ بخصوص تواجد وكالة الشديف !!

الوصف :
على طريق العليا اتجه شمال ، بعد تجاوز سوق الكمبيوتر سوف تأتيك اشاره ، استمر بالتقدم وادخل يمين من اول منفذ بداخل الحي ، ثم اول منذف على اليسار ، ثم اول (او ثاني) منفذ على اليمين ، سوف تجد بيت معلق بجانب بابه (مؤسسة الشديف) ادخل وعليك الامان ^_^. هناك تستطيع الشراء منه ^_^ اذا قال لك من انت ^_^ قل له انا فرد ولست من محل وسوف يعطيك ماتريده ~_^

ومبروك عليك الكرت ^_^

مريد الجنان
03-07-2005, 04:33 PM
أخوي الخيال المتلاعب

أخوي ب1100ريال تقدر تشتري من الأنترنت 6800جي تي اللي أهو سعره في السعوديه 2100-2450

وجدت هذا الكرت عند محل الشاشة ب1600 ريال بغيت اتهور واشتريه لكن ربك ستر

MustafaMM
03-07-2005, 04:38 PM
الاخ Minam والاخوه كفوو ووفو عموما خذه GT لازم ثم لازم ثم لازم تتاكد
أن في حرفين GT يعني 6600 GT لأن الفرق بينه وبين الـ6600 العادي يصل
الى الضعف عموما افضل شيء تاخذه من شركة MSI وشكراً جزيلاً

Naruto -kun
03-07-2005, 04:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الخيال المتلاعب ..

أنا شاري MSI 6800GT PCI من مجمع الدوسري ب1900 ريال...

مريد الجنان
04-07-2005, 01:51 PM
ياأخوة للأسف ذهبت إلى مؤسسة شايف وكيل MSI ولم أجد عندهم أى كرت للشاشة أصلا ثم وجدته أخيرا في محل بالقرب من شارع الثلاثين بالعليا لكن بحوالي1050 ريال منMSI ونوع من ASUS بسعر950 ريال فلهذا صرفت النظر عن شرائه خاصة بارتفاع السعر أكثر300 ريال عن سعره الأصلي.

MohammedSF
04-07-2005, 04:38 PM
أخي العزيز..

ياأخوة للأسف ذهبت إلى مؤسسة شايف وكيل MSI ولم أجد عندهم أى كرت للشاشة أصلا ثم وجدته أخيرا في محل بالقرب من شارع الثلاثين بالعليا لكن بحوالي1050 ريال منMSI ونوع من ASUS بسعر950 ريال فلهذا صرفت النظر عن شرائه خاصة بارتفاع السعر أكثر300 ريال عن سعره الأصلي.

ليست مؤسسة شايف إنما الشديف! و الوصف الذي أعطيتك أياه كان ملخبط شوي:09: ، أما الوصف اللي أعطاك إياه الأخ Amajed فهو دقيق (هذا لأني كتبت العنوان من التلفون)!
أما قولك أنه ليس لديهم أي بطاقات فهذا مستحيل ، فقد زرت جناحهم في GITEX وكانو يعرضون كل بطاقات الجيل السادس ماعدا 6800ألترا و عند اتصالي بهم أكدوا لي أنه يوجد لديهم الآن 6600 العادي و الـGT و 6800 العادي و الـGT !

وهذا موقعهم: www.shdaif.com و لكن البطاقات غير موجودة بالموقع ، فقط بطاقات FX!

بالتوفيق...:ciao:

amajed
04-07-2005, 07:29 PM
اخ ابو عبدالملك هل اتصلت عليهم من الرقم المرفق اعلاه ؟
سوف اتصل عليهم واسألهم عن توفر الكروت ونوعية الشق !

اعتقد المتوفر حاليا هو 6600gt والعادي ! بالنسبة 6800 فلا اعتقد ذلك

وسوف اقوم بالاتصال للتأكد وسوف ارد عليك هنا في الموضوع

amajed
04-07-2005, 07:37 PM
فعلا لا يوجد كروت شاشه لديهم !!

اعتقد ان السبب هو انتظار الانخفاظ الكبير للاسعار ! خاصة وبعد نزول العايلة 7 من nvidia ! و من ati

على العموم اعتقد بان السعر 950 سعر مثالي لانك ومهما حاولت لن تجد شيئ مقارب لسعر الانترنت !
لاتنسى قيمة الشحن والعمولة !

على العموم قم بالاتصال على محل باث فهو يستورد القطع من الانترنت مباشرة !
http://www.pc-path.com

Grandia
04-07-2005, 08:12 PM

السعر يعتبر ممتاز في السوق الخليجي والسعر اللي تشوفه في النت بدون سعر التوصيل اللي العنوان والشحن اللي بلادك وبدون سعر الضمان

كل هاذي مع بعضها يجي سعر الكرت تقريبا 800اللي 840 ريال :)

يعني ممتاز السعر قريب الضمان لو خرب وتشتريه وتركبه في النفس اليوم ما تنتظر الشحن والخ :)

Grandia

السعر يعتبر ممتاز في السوق الخليجي والسعر اللي تشوفه في النت بدون سعر التوصيل اللي العنوان والشحن اللي بلادك وبدون سعر الضمان

يعني ممتاز السعر قريب الضمان لو خرب وتشتريه وتركبه في النفس اليوم ما تنتظر الشحن والخ :)

Grandia

Grandia

aifo
13-07-2005, 09:46 AM
أنصحك أخوي تروح لمحل اسمه PC-PATH

أسعارهم جدا معقوله

أرخص من أرض البرامج بكثييييير

لكن ممكن ما تحصل اللي تبغاه على طول لأنه يطلب من النت ويوصله للسعوديه بعد اسبوعين تقريبا

(Ntada)
14-07-2005, 03:29 AM
اخوي انا شاري منهم كرت شاشة
6600GT_PCI_EXPRES
850 ريال كيف APG غريب والله ...

السيف البارز
15-07-2005, 11:20 AM
بدنا نشتري gt6600
بس موقع

http://www.newegg.com/Product/Product.asp?Item=N82E16814127170

لا يوصل الى دول العالم

وسؤالي الثاني ماذا يقصد الاخ
((ولازم تتأكد أنه مش retail ولا refrubrished عشان يشتغل معك أوكيه))

شكرا جزيلا لكم