المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة TIME SPLITTERS FUTURE PERFECT

S a R iVi e D
03-07-2005, 01:31 PM
:33: عجيب اذا من محبي العاب التصويب الكلاسيكية خذلك Medal of honor:front line و MEDAL OF HONOR :RISING SUN وMEDAL OF HONOR:EROUPIAN ASSULT هذه هي ولكن تريد جرافكس وتجسيم احلى جزء خذلك فرونت لاين القوي لان من بعده اصبحت الاجزاء غير جميلة وخذ لعبة TIME SPLITTERS FUTURE PERFECT ولله تسوى ابو ابو hallo خذلك النسخة اللي فيها اون لاين ارجو ان افدتكم ملاحظة الا اذا كان جهازك انتيسسي يو سي

S a R iVi e D
03-07-2005, 02:27 PM
:33: عجيب مافي رد اللعبة جميلة جدا ومجربه

momy__21
21-08-2005, 01:35 AM
اللعبه عندي

وبصراحه حلوه جداً

شكرا لك اخوى sarmedpsfe (http://www.montada.com/member.php?u=242690) على الموضوع

JAK
21-08-2005, 03:25 AM
تايم سبلترز فيوتشر بيرفكت 3 من امتع العاب التصويب اللي لعبتها خاصه فتعدد اللاعبين لكن ما اظن انها افضل من هالو انا ماجربت هالو بس شكلها اقوى بوايد من تايم سبلترز يعني اللي احبه في فيوتشر بيرفكت انها ممتعه و اللعبه تطول بشكل كبير جدا معاك و طور تعدد اللاعبين لا يعلى عليه ..

S a R iVi e D
21-08-2005, 12:42 PM
تايم سبلترز فيوتشر بيرفكت 3 من امتع العاب التصويب اللي لعبتها خاصه فتعدد اللاعبين لكن ما اظن انها افضل من هالو انا ماجربت هالو بس شكلها اقوى بوايد من تايم سبلترز يعني اللي احبه في فيوتشر بيرفكت انها ممتعه و اللعبه تطول بشكل كبير جدا معاك و طور تعدد اللاعبين لا يعلى عليه ..

يوهههههههههههههه

ايش هذا لعبة Haloo سخيفة كيف تقارنوها بهذه اللعبة انا عندي هالو على كل الاجزاء لعبة جدا سخيفو سخيفة مع احترامي لكل محبيها
انا اشتريت الاكس بوكس علشانها لكن بايخة ورجعت الجهاز بسرعة
هذه اللعبة فيها مميزات لاتحصى ابدا فيها
بالمناسبة من منكم طلعت عنده كل الشخصيات
انا طلعت كل الشخصيات لكن لما طلعت روحي منها
وانا متأكد من ان البعض لم تطلع له شخصيات
حاول في Story Mode ان تكمل كل مرحلة على الثلاث مستويات Easy -Normal-Hard

Mr_Gamer
21-08-2005, 06:30 PM
انا من اكبر المعجبين بسلسة تايم سبليتر وذلك بسبب متعة اللعبة والشخصيات :D
بس الجزء الثالث خيب املي في السلسة :أفكر:
صراحة كنت متوقع ان اللعبة تكون افضل من الجزء الثاني :(

واما عن كلامكم عن هالو فهي امتع من ناحية التصويب والتحكم والجرافيك والاصوات وتعدد اللاعبين وغيرها الكثير
وبالنسبة لتايم سبليتر 3 فهي افضل من ناحية القصة والشخصيات والسرعة والاطوار المتعددة فقط

وانا صراحة افضل جزء عندي من تايم سبلستر هو الجزء الثاني وهو يعتبر افضل لعبة تصويب نزلت على جهاز البلاي ستيشن 2