المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Interview with the vampire

smigle
03-07-2005, 03:08 PM
OK Ok Ok الموضوع مب عن فلم Interview with the vampire مال توم كروز و براد بيت

http://scd.mm-c.yimg.com/image/460264856

ولا هو من مواضيع مصاصين الدماء مالت صديقنا العزيز يزيد

الموضوع عن مقابله الحين توني محددها مع ال.......

ندخل في السالفه

الله يسلمكم اليوم في الساعة 11:50 خلصت شوية تقارير طالبها مني مديري وقلت يا ولد خذ لك بريك وأكتب موضوع كيوت لشباب المنتدى الكياوته

دورت في ملف الصور اللي عندي وقلت أيش راح تكتب عنه يا سميجل....!!! ولقيت صورة صحن الكيما اللي كلته في المطعم الهندي من يومين ( الكيما هي أكلة هنديه يسمونها قيما على قوله بعض دول الخليج)

http://i5.photobucket.com/albums/y180/qa_spirit/Montada/Keema.jpg

وقلت بأكتب عن السيناريو اللي عشته في المطعم الهندي والحكمة اللي طلعت بها من المطعم.

وأنا قاعد أرفع أكمام ثوبي وأسن أضافري علشان أكتب

فجأة

تررن تررن

تررن تررن

أنا: أفف من هاللي يبي يخرب علي متعتي

ترررن تررن

ترررررر وويع بترد ولا شلون يعني

أنا: Oui يعني يس بالفرنسي

Mr.x : الو...الأخ سميجل

أنا: يا مرحبا...تفضل يا يمة... شتبي....(يعني أيش بدك بالخليجي)

MR.x: معاك سكرتير المدير العام....فاضي بكره الساعة 10:30

أنا :ds016: : قعق <== شهقه بالخليجي

السكرتير: نعم !!!؟؟؟

أنا :jap035: : بكره عندي inspection الساعة 8:00 بس أتوقع بكون فاضي قبل ال 10:30

السكرتير: OK

أنا: لحظة......ممكن أعرف مقابلة منشان شو ؟

هو: مقابله علشان برنامج الHigh flyers وراح تكون One to One مع المدير العام

أنا: آهااا...أوكي

هو: خلاص نشوفك بكره<== تبون الصراحة حسيت بأبتسامة سخريه ترتسم على شفايفة المخفيه تحت شنبه اللي مثل شنب عبادي الجوهر.

عموما برنامج الHigh flyers هو عباره عن برنامج بحث عن الموضفين الصغار اللي عندهم مؤهلات قياديه، ويحسون انهم يتميزون بمؤهلات تمكنهم من تولي مناصب قياديه

في البدايه كان المجال مفتوح للكل أنهم يبعثون سيرتهم الذاتية و يذكرون مميزاتهم الوضيفية، بعدين تم أختيار البعض.

الغريب أني أرسلت سيرتي الذاتيه و نسيت الموضوع من زمان، واليوم أفاجأ أني راح أقابل المدير العام بكره بروحي:afraid: علشان يختبرني (قيادياً) ويشوف أمكانياتي....Sounds a bit scary

المهم أنا سكرت السماعه من هني، وبديت في أبحاثي من هناك، وكلمت ربعي اللي قدموا معاي واللي ممكن يكون قابلهم، الغريب أنه لين اليوم ما تمت مقابلة أحد غير واحد، سألته عن اللي صار معاه قال أنها كانت عاديه، معضمها أسأله

لو كنت أنت قائد في القسم الفلاني وصار السيناريو الفلاني أيش راح تسوي؟؟؟

عاد صديقي ذيه قال لي عن سؤال (يقول أنه عادي) بس أنا أحس أنه في وراه مغزى ثاني وصديقي الحلو شكله أكل الطعم

(الله يخلي أنسان والDeath note) صرت أفكر بخبث من يوم بديت أقراها.

السؤال هو:

أيش رايكم في الأجابة؟؟؟

بس على فكره السيناريو اللي فوق مجرد مثال للتوضيح ( مديرنا ما عنده مشكلة communication)

أنا مشكلتي ما أحب النفاق، بس هالسؤال يخلي الشخص يفكر (بديهياً) بنقاط الضعف اللي في الأداره (المدير) وراح تكون الأجابه هي عباره عن أعطاء حل لهالمشكله، وبهالشي بكون أنتقدته هو شخصياً.

عموماً ما أبي أطول عليكم بس أبي منكم شيئين.

1- حطو نفسكم مكاني...أيش راح تكون أجابتكم؟

2- أدعولي بالتوفيق لأنه أكثر شي محتاج له

لا تنسون ترى المقابله بكرا... يعني لا تبخلون علي بالرد اليوم، وبالنسبة للدعاء، لا فوتون فرض من فروض الصلاة علشان خاطري

والسلام عليكم

Yamato
03-07-2005, 03:25 PM
first of all.. i still cant right in arabic.. i dont know what the **** is wrong with my keyboard...

now.. about your question....

i really prefer to be honest with the manegar.. and tell him that i like to do things that i believe that the people in the company need to have... and try to put the right person in the right place...

if he likes my way thats good.. if not.. then thats no problem with me.. at least i will be proud that they called me to this interview...

by the way.. thanks for your help.. today was my interview.. i just got back from abu dhabi.. it didnt take even 5 min... LoL

all the luck dude.. :)

Mada Mada Dane
03-07-2005, 04:01 PM
سميجل انت انسان مميز , لك اسلوب حلو في كسر الجواجز والاختلاط بين الناس ... عكس مديركم :p

Just be yourself وجاوب باسلوب حلو , لاتوصل الفكره على طول جيبها باسلوب حلو ويدل على الثقه بالنفس ...

خلك " قائد " بدال " مدير " /

المدير هو الشخص الي يخوف الموظفين .
القائد الشخص الي يحفزهم للعمل .

المدير هو الشخص الي دايم يلقى اللوم على الغير .
القائد هو الشخص الي يصحح الأخطاء .

المدير هو الشخص الي يخلي العمل شاق وكادح .
القائد هو الشخص الي يجعل العمل مثير للموظف ( Kinda Of Interesting )

المدير هو الشخص الي يهتم لشخص في العمل لشئ رأه فيه .
القائد هو الي يهتم بالمجموعة ككل .

المدير يعرف كل شئ .
القائد يسأل .

عموما في Proverb قريته من فتره وعجبني :
" A good leader is not the person who does things right, but the person who finds the right things to do. "

عسى اكون افتدك بدال ماتكون فلسفه فاضيه :31:

Master ArNab
03-07-2005, 04:23 PM
ههههه .. سميقل وما أدراك ما سميقل .. :D

موضوعك ظريف وإسلوبك أظرف :) ..

أنا مع أخوي ياماتو .. كن صريح وأهم شيء قل اللي بقلبك بغض النظر عن الشخص اللي قدامك
ولكن الإسلوب مهم ._.

سمات القيادي .. هاه :33: ..

Sharp looks

Little words with BiG meanings

Humble yet decisive

إذا سألوك سؤال .. أطرق قليلاً -_- .. فكر برهه .. (لا تلتفت يميناً ويساراً) ثم أعطهم بثقه ونظرات حاده الجواب :09:

هذه كتب قد تساعدك في مهمتك ( لو تحددلي مجال العمل أكثر , ممكن أجيبلك كتب غيرها )

Successful Marketing Strategies for High Tech Firms
for Effective marketing strategy
Description
This extensively revised third edition of the Artech House bestseller, Successful Marketing Strategies for High-Tech Firms, reflects the ruthless realities of the new high-tech marketplace where effective marketing strategy counts as much as the latest and greatest technology. The multitude of brand new material includes detailed case studies that teach the hard-learn lessons that have enabled such high-tech giants as Yahoo, IBM, Cisco, Nokia, Samsung, and eBay to come out of the tech market meltdown stronger and more competitive. You learn how to develop innovative product offers that connect to actual customer needs so your organization can create new wealth and develop new markets.

الرابط (http://rapidshare.de/files/2301009/Artech_House_Successful_Marketing_Strategy_for_High-Tech_Firms_3rd.pdf.html)
-------------------------------------------------
Marketing Planning and Strategy» 6th Edition, by Subhash C. Jain

Marketing Planning and Strategy is designed for courses at the junior/senior-level in marketing strategy, business unit strategy analysis, strategic market planning, marketing planning, strategic marketing management and advanced marketing. It focuses on building the strategic skills necessary to compete in the global economy by using a variety of analytical frameworks to understand how companies formulate strategy, make strategic decisions, and how they implement strategy. This text focuses on marketing strategy from the viewpoint of the business unit and clearly distinguishes marketing strategy from marketing management

الرابط (http://rapidshare.de/files/1439648/www.AvaxHome.ru_-_Marketing.Planning.rar.html)
---------------------------------------------------------------------
هذا الكتاب شكله رهيب

Becoming a Strategic Leader: Your Role, Your Organization's Enduring Succes
http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/books/BSLbook.jpg
Today’s organizations face difficult challenges in order to remain competitive—the quickening pace of change, increasing uncertainty, growing ambiguity, and complexity. To meet these challenges, organizations must broaden the scope of leadership responsibility for strategic leadership and engage more people in the process of leadership. In Becoming a Strategic Leader Rich Hughes and Kate Beatty from the Center for Creative Leadership (CCL) offer executives and managers a handbook for implementing a strategic leadership process that reaches leaders at all levels of organizations. Based on CCL’s successful Developing the Strategic Leader Program, this book outlines the framework of strategic leadership and contains practical suggestions on how to develop the individual, team, and organizational skills needed for institutions to become more adaptable, flexible, and resilient. The authors also show how individual managers can exercise effective strategic leadership through their distinctive and systemic approach—thinking, acting, and influencing.

الرابط لهذا الكتاب بالمرفقات << نحاسه :196:

سؤال .. هل ستكون المقابله بالإنجليزي ؟

والله يوفقك , وإن شاء الله ندعو لك اليوم وبكره واللي بعدوه :biggthump

سميقل .. متى نرى مانجا من إنتاجك :) ؟؟ .. << من الأن متمحس !

p.s.
if you want more just tell me

Angel whisper
03-07-2005, 06:14 PM
أهم شي على كلام الـcarees Counselorمالتي is the first impression ..

على كلامها بعد انه اكثر المدرا ياخذون فكرة عنك من دخلتك ومن كلامك في البداية .. فانتبه على هالشي ..
على قولتهم just be yourself ..
وانا ما اعتقد انه الاشيا اللي انته بتقولها ممكن المدير ياخذها على اساس انها انتقاد له او لاسلوبه ..
عالعكس بياخذ في الاعتبار انك انته عندك الـleadership skills وفاهمنها زين ..
مثلا قوله انك بتهتم بالموظفين اللي عندهم critical thinking skills .. امم وبتركز على التواصل مثل ما انته قلت .. واذا عندك خلفية عن البزنس عادي قوله مثلا انك بتغير الـleadership style على حسب مجموعة الموظفين اللي عندك والموقف اللي انتو فيه ..
بس خلك مرتاح في المقابلة .. لا تخلي اعصابك مشدودة وابتسم ..
والله يوفقك ..

عاد الحين كله منك .. خاطري في كيما من زمان .. :31:

NsaN
03-07-2005, 06:38 PM
ههههههههههههه..Death Note عيل ها؟! :p

بالنسبة لموضوعك..اتفق مع Yamato..ما في احسن من انك تكون نفسك..Just Be Urself, & Be Good At It..
مع ان معظم الشركات ما تبي مثل هالنوع من الناس :أفكر: ..

بالتوفيق ان شاء الله...بشرنا عاد شسويت :)

smigle
03-07-2005, 08:26 PM
يا هلا بالجميع...

على فكرة أنا الحين في مقهى أنترنت (من زماااان ما رحت) بس اليوم ما قدرت أسحمل وأنطر أشوف ردودكم.

أولاً أحب أن أشكركم من تلابيب قلبي على وقفتكم معاي ونصائحكم المفيدة.
وأحب أوضح نقطة: مسألة الثقة بالنفس والخوف مش وايد مأثرة فيني، وعلى فكرة أنا وقفت جدام المدير العام ومدراء الأدارات 24 نفر 3 مرات وقدمت برزينتيشن وأنا توني 4 شهور متوظف، يعني هو already أنشاء الله عنده فكره حلوه عني ويعرفني عدل بس مسألة النفاق رافعة ضغطي

أولاً my colleague Yamato

والله خبر حلو أنك دخلت مقابله (أبو ضبي...أكيد أدنوك) عموماً هذا هو جو المقابلات 5 إلى 10 دقايق، وشي أسعدني أن السيفي فادك...حاظرين في الخدمه.
عموماً مسألة اني أكون علىطبيعتي هذا شي أنا دايماً عليه و ما عندي خوف في هالشي، أنا دخلت مقابلات وايد قبل ما أتوظف وعندي خبره حلوه في الهذره، والحمد لله توفقت في كل المقابلات لأني ما عندي شي أخسره بس هالمره وخاصةً هالأنسان أنا مش مرتاح له
He is kink of vague
وممكن ياخذ كلامي بسوء نيه وفي نفس الوقت أنا ماااااا أعرررررف أناااااافق

صديقي ماد مادا
أشكرك على هالكلمات المشجعة، ومسألة الثقة بالنفس وال:D لا تخاف عليها لأني عموماً دائما :D سواء في مقابلة وال غيرها
وعلى فكرة حلو البروفيرب ...بحاول أحفظه

ماستر وابت....

بصراحة ردك أسعدني وأثلج صدري
ردك عبارة عن موضوع بحد ذاته، أشكرك أنك أخت كل هالوقت علشان تكتبه
الكتب شكلها زينه بس ما أعتقد في وقت علشان أقراها (الحين) بس عموماً بحاول أراجع كلامك بكره الصبح

عموماً ما أعتقد أنها راح تكون بالأنجليزي بس هو عموماً وايد يتكلم بالأنجليزي يعني يمكن نحول مسار المحادثة بالأنجليزي....مادري
وبالنسبة للمانجا من أنتاجي...هؤ هؤ هؤ ما أقدر أقول بس stay tooned لأنك ما تدري ماذا أخبئ في جعبتي (والله أنا نفسي ما أدري)

صرخة ملاك: مشكورة على كلامك المشجع
ويالله ترى الكيمة ما فيه أحلى منها....عاد أنا هاليوم خدامتنا مسافره والوالدة ما قامت تطبخ...عاد أنا قلت ....يا ولد مالك غير بابو صبي المطعم الهندي

أنسان ....كوول عجبك المانجا عيل ها؟؟؟
حسبي الله عليك عاد تدري هاي أول مره في حياتي أقرأ مانجا...بس صج أدمنت القصة في اليوم الواحد أقرأ 10 فوليومز بعد الدوام وما أطلع الا متأخر....

عموماً بروح أحلق الحين وأضبط الويه (ترى لو تشوفوني صاير شعرور) سبحنا الله عندي أحساس أني لازم أفر التحلوقه حق حدث مهم....Save the shave مقولة مهمه لذوي الذقون اللماعه.
أنشاء الله أشوفكم بكرة قبل المقابله وبقول لكم أيش صار بعدها.

اللي عنده رد مفيد لا يبخل،....واللي عنده تصويت بعد.

Darkness withiN
04-07-2005, 09:34 AM
-الســلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه-
-هههههههه حــركات الصورة,بذات الوقت الي ضحكت فيه..أعجبني جداً الكلام الي فيها..الله يزيدك من فضله فعلاً:)-
-من كثر ماتتكلمون عن الديث نوت إنت وأخونا إنسان,قلت خل أنزله اليوم..لكن بعد شو؟..بعد ماعرفت كل القصة من ردودكم :blackeye: -

-بالنسبة للمقابلة..الله يوفقك يالغالي,ومازيد عن كلام الشباب شيئ..وماستر أرناب ماقصر أبداً الله يحفظه-
كون مثل ماإنت..لكن بظوابط وقيود خاصة

-أحلى شيئ بالكيما..لما يلفونها لك بجبّاتي,لكن المصيبة لما يكون اللحم منتهي الصلاحية كالعادة :D -

-إحـــترامي وتقديـــــري-

smigle
04-07-2005, 09:34 AM
هلا جميعاً....
توني راجع المكتب... خلصت الفحص اللي كان عندي اليوم.

باقي على المقابلة 25 دقيقة...

I am cool so far

دعواتكم لي بالتوفيق....

Angel whisper
04-07-2005, 12:51 PM
اشوفك اون لاين .. بشر شو استوى >< ؟؟

smigle
04-07-2005, 02:37 PM
هلا بالجميع....وآسف على التأخير.

أبشركم ألأمور مشت بخير.

بس تبون الصراحة...مب عارف هو أيش أنطباعة!!!

يا ناس هالأنسان وااااااايد غاااا:jap002:ااامظ....

تصدقون عاد الEye Contact عنده ...الله بالخير، هو يسأل وأنا أطالعه هالشكل:D وأرد عليه وعيوني في عيونه وهو :jap012: ... بس عموماً هو مدح فيني وقال أني سويت أشياء زينه خاصةً مع الأخذ بالأعتبار أني توني متدرب.

بس الصراحة سألني سؤال ما كنت متوقع أن (المدير العام راح يسألني أياه)...تتخيلون شنهو؟؟؟

هو: أنت الساعة كم تداوم؟؟؟

أنا مع نفسي: ويع هذا مديري كا سألني هالسؤال..:jap018:

بس جاوبته بصراحة: أنا أداوم على الساعة 7 أو 7:30 ........علماً أن دوامنا يبتدي 6:30...
المشكلة هو أنه ياما راح يقول (والله هذا أنسان واضح وصريح وما عنده مشكلة يعترف) أو يقول (هذا ولد ما يستحي على ويهه وقولها في ويهي أنه يتأخر)

سألني بعد : أنت أيش تسوي بعد الدوام؟

قلت له أني عضو في النادي الصحي في الفندق الفلاني، وأروح أمارس الرياضه هناك
وبعد أني أداوم في معهد اللغات

لا بعد لايفوتكم سألني عن معدلي مال الثانوية العامة!!!

قلتله: 79 ....

هذي كانت الأسألة الغريبه شوي

الأسأله اللي كنت متوقعها

لو كنت مدير المؤسسه أيش اول شي راح تسويه علشان تعطي نتائج سريعه في تطوير العمل.

عاد أنا زعت كل اللي في ?بدی من كلام الmanagement وتكلمت عن ال communication and team belding and transparency and Bla Bla Bla

عموماً الموضوع ككل...كان ماشي على ما يرام....بس نعد في الأخير ما قدرت أطلع بأنطباع واضح منه :31:

على العموم ما أبي أعور راسي بالسالفه...خلونا ننسا الموضوع وإذا في خير ، الله راح يكتبه. (هذي كلمتي بعد كل أمتحان)

بس تصدقون وأنا طالع مسكت الكاتب ماله وسألته (أنتو كم واحد بتقابلون) قال لي فوق الميه...

أنا :jap026: : وييييع ميه.

مب توك قايل خلونا ننسى الموضوع :ds022:

في الأخير أحب أني أشكركم كلكم على وقفتكم معاي وآرائكم المفيده وايد

مع كل حبي...:jap051:

Angel whisper
04-07-2005, 03:16 PM
ول في الويه .. 7 او 7 ونص :p

هههههههه بس غريب توقعت انه هو بيركز عالـeye contact ..

يلا يستوي خير XD
وخبرنا شو بيستوي عاد XD

smigle
05-07-2005, 12:26 AM
ول في الويه .. 7 او 7 ونص :p
وخبرنا شو بيستوي عاد XD

أي والله تصدقين... هو سأل السؤال وأنا قلت يا أما أكذب أو أكون صادق.

بس عموماً my pause يوم سألني هالسؤال كان وايد فاضحني... قلت يا ولد قول 7 واللي فيها فيها...

وأنشاء الله بخبركم إذا صار شي في المستقبل أن شاء الله.

Trapped Inside
05-07-2005, 06:21 AM
الحمدلله مرت على خير ^_^ ..

I Guess >.> ..