المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة *{ تقييم *Killer 7* من موقع - IGN - }*

Terry_88
03-07-2005, 09:33 PM
{{ بسم الله الرحمن الرحيم }}
.
.
http://ps2media.ign.com/ps2/image/object/649/649600/killer7_ps2boxboxart_160w.jpg (http://ps2.ign.com/objects/649/649600.html)
.
.
قييمة موقع IGN اللعبة بأنها ليس بمستوي الجيد كثيرا و انما تستاهل ان تجرب هذا هو التقييم :-
.
.
7.9
.
.
Presentation
Exceptional. Stylized graphics complement a truly bizarre storyline driven by supeb anime-style cut-scenes
9.5
.
Graphics
The style is beautiful. The levels are varied in design, each more crazy than the next. Some stiff character animation. Runs at a solid framerate throughout. PS2 has more slow-down and longer loads.
7.5
.
Sound
Overall great voice acting and moody music. The only downside is that the one-liners are repeated often during critical hits.
8.0
.
Gameplay
Radically different control setup is sure to frustrate some gamers. Players who can look beyond it will find a fun adventure with exploration, puzzle-solving, first-person shooting and more
7.0
.
Lasting Appeal
At about 15 hours, Killer 7 features a sizeable single-player mode. Gamers can replay on different difficulties for varying challenge and unlockables.
7.0
.
;) :ciao:

THE ROCK IS THE BEST EVER
03-07-2005, 11:53 PM
مشكور اخوي تيري _88 على الموضوع

وانا شفت التقييم في موقع ign للاسف كان مخيب لامالي

لكن اللعبة غريبة و طريقة اللعب غريبة وتستحق التجربة

انشاء الله راح اجربها بعد اخلاص الالعاب الي عندي

الهـــــوى N الغايب
04-07-2005, 03:20 AM
اشكرك حبيبي تيري على الموضوع لكن للأسف بعد تأكدي لتقييم اللعبة قبل كتابة موضوعك كان تقييم منحط .:11:

واللعبة فعلاً غريبة .:33: :33:
لكن نجرب ونشوف .

بالتوفيق حبيبي .

PaPEr Cut
04-07-2005, 12:05 PM
شكـراً عزيزي تيري على التقييم ، ويعتبر ممتاز جداً بالنسبة لعبة من نوع سيل شاد ..
يعني بالفعل تستحق التجربة وإن شاء الله تكون أول لعبة رسومها من هالنوع تدخل جهازي !! ..
شكراً مرة ثانية وبالتوفيق. :biggthump

راشـratchetـيت
04-07-2005, 01:50 PM
اوتش !!!!:blackeye:
وش ذا من جد انا كنت متحمس للعبة
وبعدين وش سالفت موقع اي جي ان
مع التقديرات المنخفضة شكلة يبي يقلد جيم سبوت :D
المهم الموقع هذا ما عدنده ما عند جدتي انا انتظر تقيم موقع جيم سبوت
وبس وحتى لو كان منخفض بجربها واشوف لأن اللعبة خذت فتره طويله جداُ جداُ

مشكوور عزيزيTerry_88 على التقيم

بايو

*BAKI*
04-07-2005, 03:05 PM
مشكور اخوي تيري _88 على الموضوع

(The Shark)
04-07-2005, 03:11 PM
كنت متوقع للعبة شي من اثنين يا فوق فوق يا تحت تحت

Terry_88
04-07-2005, 05:39 PM
كاريبـــــــــي لا شكرا علي واجب حبيبي و ان شاء الله بعد تجربتك لها رح تعجبك .. ;)
.
PaPEr Cut هلا اخي الغالي تسلم علي مرور المنور الموضوع و ممكن يكون كلامك صحيح حيث ان الالعاب التي تتمتع بنفس الرسوم اغلبها يكون تقييمها 5.0 و يكون قليل جدا و لكن اللعبة فعلا تستحق التجربة .;)
.
راشـratchetـيت اهلا بالمدع حبيبي هذا معه انه تحطيم للامال استعداد للاجيال الجديدة بس الالعاب مزالت لم تنتهي .. ;)
.
*BAKI* لا شكرا علي واجب حبيبي و اهلا بيك و الله . ;)
.
@عاشقPS2@ و لكن توقعك الاخير هو الذي اصاب يعني تحت و اصراحة انا طريقة لعبها ما عجبتني المهم منور بمرورك .. ;) :ciao:

The Deadly Shadow
13-07-2005, 05:40 AM
The Shadow Says: مشكور يااخ تيري على الموضوع الاكثر من رائع...........

والسلام عليكم..............

Terry_88
13-07-2005, 05:14 PM
The Deadly shadow لا شكرا علي واجب حبيبي .. ;) :ciao:

The Shadow
20-07-2005, 02:08 AM
مستحيييييييل

اتوقع اللعبة موووووت

The Deadly Shadow
20-07-2005, 11:21 AM
The Shadow Says:جربت اللعبه الصراحه ماعجبتني لانها ممله وطريقة لعبها صعبه والتحكم زفت:blackeye: والاعداء شكلهم غريب جدا كأنك داخل في الـ VR :) وحتى انك تتحرك في طريق مستقيم يعني ماتقدر تروح يمين او يسار بس اضغط زر X وامش قدام:31: .........

والسلام عليكم..............

Terry_88
21-07-2005, 12:01 PM
p.t.m.p فعلا حبيبي مثل مقال اخي The Deadly shadow اللعبة ما تستهل تقييم قوي لانها ما فيها شي مميز لعبة ليست من الالعاب التي نحبها .. ;) :ciao: