المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابيخ موقف مر عليي

leopard_1
04-07-2005, 02:03 PM
على طووول

فيه ناس ربي خلقهم منحوسين ودايم اتيهم في ويههم (وجههم)، ويحطون انفسهم بمواقف باااااااايخه على قولة عادل امام ولو انها احيانا تصير حقهم هالمواقف المحرجه غصب عنهم ولا الهم يد فيها

الحين بعد هالمقدمه بقولكم موقف من هالمواقف البايخه صار مره من المرات :D
في الدوام(انا ادوام صيفي ) احب اسولف واضحك مع الكل ومن الصبح احضر مفرفش واللي يشوفني يقول شكله راقد (نايم) من المغرب وياي يستخف دمه علينا لان اغلبهم مواصلين على الدش او النت :D
المهم اليوم حضرت من وقت( بدري) وعندي خبر ان مدراء الاقسام ماحضروا ... موب مثل صغار الموظفين امثالي :D
المهم مادري شو خلاني اتلقف يوم لقيت باب المكتب ملايم (نص مفتوح ونص مسكر)وانا اللي افتر فرتين وارفس الباب بريلي (( ركله خلفيه على طريقة بروس لي في الكونغ فو ))

على بالي بافاجأ ربعي اللي كل واحد قافله وياه عالصبح ولا له نفس حتى يقول سلام

المهم وانا اللي ااصرع الباب بريلي مع صرخه مدويه ( يااااااااااااااع ):mad: وبلحظه صرت واقف في وسط المكتب بوضع دفاعي (( كاراتيه )):D >>>>(اتخليوا كنت لابس كندوره ... يعني دشداشه)
يؤ لحظتها عرفت ليش ربعي مصنمين يطالعوني وكل واحد فاتح حلجه وعيونه تقول داخل عليهم جني :eek: :eek:

لمحت شخص ثالث يطالعني وكان على يميني و بيني وبينكم ماقدرت التفت عرفت اني اتوهقت :confused: وانا اللي التفت اشوي اشوي اطالع من يكون ؟؟؟ يؤ يؤ الا وانا في المدير العام يطالعني مفجووع ووده ياكلني خخخخخخخخخخخخخخخخخ شكله خاف>>>> (تراه اماراتي مسؤول علينا)
طبعا انا لحظتها ودي اني اقدر اتقاول مع افغان يحفرون بير ارتواز مكاني عشان يبلعني

عاد تدرون شو صار بعد هذا ؟؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مب قايل f1f
لا بقول ... خصموا عليي .. اهئ اهئ :02: :02:

الموضوع فشت خلئ لووووووووووووووولز

Doel
04-07-2005, 02:37 PM
على طووول

فيه ناس ربي خلقهم منحوسين ودايم اتيهم في ويههم (وجههم)، ويحطون انفسهم بمواقف باااااااايخه على قولة عادل امام ولو انها احيانا تصير حقهم هالمواقف المحرجه غصب عنهم ولا الهم يد فيها

الحين بعد هالمقدمه بقولكم موقف من هالمواقف البايخه صار مره من المرات :D
في الدوام(انا ادوام صيفي ) احب اسولف واضحك مع الكل ومن الصبح احضر مفرفش واللي يشوفني يقول شكله راقد (نايم) من المغرب وياي يستخف دمه علينا لان اغلبهم مواصلين على الدش او النت :D
المهم اليوم حضرت من وقت( بدري) وعندي خبر ان مدراء الاقسام ماحضروا ... موب مثل صغار الموظفين امثالي :D
المهم مادري شو خلاني اتلقف يوم لقيت باب المكتب ملايم (نص مفتوح ونص مسكر)وانا اللي افتر فرتين وارفس الباب بريلي (( ركله خلفيه على طريقة بروس لي في الكونغ فو ))

على بالي بافاجأ ربعي اللي كل واحد قافله وياه عالصبح ولا له نفس حتى يقول سلام

المهم وانا اللي ااصرع الباب بريلي مع صرخه مدويه ( يااااااااااااااع ):mad: وبلحظه صرت واقف في وسط المكتب بوضع دفاعي (( كاراتيه )):D >>>>(اتخليوا كنت لابس كندوره ... يعني دشداشه)
يؤ لحظتها عرفت ليش ربعي مصنمين يطالعوني وكل واحد فاتح حلجه وعيونه تقول داخل عليهم جني :eek: :eek:

لمحت شخص ثالث يطالعني وكان على يميني و بيني وبينكم ماقدرت التفت عرفت اني اتوهقت :confused: وانا اللي التفت اشوي اشوي اطالع من يكون ؟؟؟ يؤ يؤ الا وانا في المدير العام يطالعني مفجووع ووده ياكلني خخخخخخخخخخخخخخخخخ شكله خاف>>>> (تراه اماراتي مسؤول علينا)
طبعا انا لحظتها ودي اني اقدر اتقاول مع افغان يحفرون بير ارتواز مكاني عشان يبلعني

عاد تدرون شو صار بعد هذا ؟؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مب قايل f1f
لا بقول ... خصموا عليي .. اهئ اهئ :02: :02:

الموضوع فشت خلئ لووووووووووووووولز

هههههههههه

والله انك قو ياخي .... انا يمكن اسويها اذا كنت في البيت ... مب عنبوه فيي الدوام ... بشو كنت تفكر بس :p

و بصراحه ... مديرك نذل ... انا لو مكانه أموت من الضحك عليك و أكتب تعميم "ممنوع حركات الكاراتيه في الدوام" و أعلقه في كل مكان << منو النذل الحين :ds022:

الله يعينك ... بس كم خصمو منك؟ :p

Doel

leopard_1
04-07-2005, 02:49 PM
:D

هههههههههه

والله انك قو ياخي .... انا يمكن اسويها اذا كنت في البيت ... مب عنبوه فيي الدوام ... بشو كنت تفكر بس :p

و بصراحه ... مديرك نذل ... انا لو مكانه أموت من الضحك عليك و أكتب تعميم "ممنوع حركات الكاراتيه في الدوام" و أعلقه في كل مكان << منو النذل الحين :ds022:

الله يعينك ... بس كم خصمو منك؟ :p

Doel

هع هع ... شونسوي .... اممم كنت شارب نسكافيه ثلاثه في واحد <<<< يمكن هذا اللي خلا راسي يفتر
لا لا .. اسولف .... بس كنت ارمس الوالده الصبح عسب اقنعها اسافر بريطانيا .. ويا مكتب سياحي .. ووافقت... انا ماصدقت ياريال ... خخخخخخ ...اتحمست ولين الحين متحمس .. ابغي اكفخ اخويي الصغير واجرب فيه كم حركه ... نياههههااااااااااا :evil: :evil:
وعن المدير .. هو نذل بقو الصراحه ..... اتصدق من اليوم الثاني في الدوام نزلوني من الطابق الخامس للطابق الثاني .. عشان اسوي اذيه اونه ... خخخخ ... وازعج الناس .... وشي وحده حامل ويانا ... اونه انا خطر عليها .....لوووووووووووووول. :evil:
انا شفت المدير النذل يشخط بالورقه .. ويقولي خصمت عليك يومين ... انا اقول في خاطري ..المعاش كله 2000 ريال .. والله مايسوى عليي :sad2:

Angel whisper
04-07-2005, 03:04 PM
ويييييييييوووو خصمو معاشه .. ويوووو خصمو معاشه ..

عيل حد يسوي حركات كراتيه في الدوام؟ يا ريتهم بس مصورينك وموزعين الفيديو بالنت (&)

الحين بس اللي قاصر يكنسلون سفرتك :p

يلا ما عليه .. الله كريم

XD

Mada Mada Dane
04-07-2005, 03:07 PM
نذل هذا المديـــــــر >_< , من جد

لو انا بضحك عليك وبمشي , او زي ماقال Doel بحط اعلان في الممرات , بس ماتوصل اخصم من راتبك الي يشوفك يقول كسرت الباب :31:

الله يكون بعونك مع هذا المدير , يبيله ضرب جالس يحرشك :p

القــعـقـاع
04-07-2005, 03:09 PM
انا ضعت في اللهجة >_<

بس مساكين الموظفين الصغار يجون اول ناس و يطلعون اخر ناس...

Van Fanel
04-07-2005, 03:31 PM
انا ضعت في اللهجة >_<

Me Too :31: ..

بالنسبه للخصم عادي يومين ماتفرق .. زين ماجاك فصل :D

+++

بالنسبه للمواقف البايخه ...

تعرف طبعا الرياض كلها نقاط تفتيش وحراسات امنيه ..

من قراده الحظ جاي مسرع والاشاره كانت زحمه وقلت ابختصر الطريق واطلع مع حاره ..

وداخل مع الحاره الا والقى صبات وهمرين ورشاشات .. طبعا جاي مسرع

مادريت الا واحد يصوت طف النور طف النور واشوف الهمرات اشتغلت انوارها وكبسو النور

بوجهي ..انزل انزل . طبعا انزل بصوت عسكري مليىء بالخشونه والحقد .. :D

ويجي واحد يفتح السياره ويبطحوني ارضا :p

وترفيس :(

ياناس والله شكلي مو ارهابي ..

وفتشو السياره وفتشوني و انا الضاحك الباكي ..

بعدها شافو بطاقه الاحوال وشكلي كذا بريء قالو لاعاد تجي هنا .. :09:

ومن هالمكان على البيت مباشره ..واسبوع مااطلع :D

leopard_1
04-07-2005, 05:18 PM
ويييييييييوووو خصمو معاشه .. ويوووو خصمو معاشه ..

عيل حد يسوي حركات كراتيه في الدوام؟ يا ريتهم بس مصورينك وموزعين الفيديو بالنت (&)

الحين بس اللي قاصر يكنسلون سفرتك :p

يلا ما عليه .. الله كريم

XD

الحين يالس افكر ... اقول في نفسي .. منو اكثر نذاله انتي ولا المدير :31: :09:

leopard_1
04-07-2005, 05:20 PM

لو انا بضحك عليك وبمشي , او زي ماقال Doel بحط اعلان في الممرات , بس ماتوصل اخصم من راتبك الي يشوفك يقول كسرت الباب :31:

هيه والله يبغيله تكفيخ وتصفيع وكل شي
ياريال ... حتى في الشغل يخلونا انكد ... اتقول حمير مب بشر :vereymad:

leopard_1
04-07-2005, 05:22 PM

هيه والله يبغيله تكفيخ وتصفيع وكل شي
ياريال ... حتى في الشغل يخلونا انكد ... اتقول حمير مب بشر :vereymad:
واللي نحنا نشتغل مكانهم .. مرتاحين عندهم اجازه ... ولا هامنهم ... بس ما اقول الا الله يعينهم على هالمدير كيف يجابلون ويهه طول السنه

Doel
04-07-2005, 05:24 PM
الحين يالس افكر ... اقول في نفسي .. منو اكثر نذاله انتي ولا المدير :31: :09:

ما يبالها تفكير هذي ....

أكيد ... و ما في أي خيار و لا تفاح ثاني ...

انجل

هههههههه عيل انت مستوي خطر عالحوامل هاه؟

اموت و أعرف شو تسوي هناك بس .... تضربهم بعصي؟ :p

ما عليك من المدير ... دام انك تشتغل صيفي و مب موظف دائم ... و بما أن راتبك كله على بعضه 2000 ربيه ... ما بيخصمون منك .. لا تحاتيهم و اذا خصموا روح و اجلب الدنيا على روسهم.. بيردون اللي خصموه :p

يلا الحين يوم بتسير بريطانيا .. لا تنسى تصور لنا صور :p

Doel

ملاحظه: لباقي الشباب ... ممكن نحط لكم نسخه مترجمه اذا تبون :ds022:

leopard_1
04-07-2005, 05:25 PM
انا ضعت في اللهجة >_<

بس مساكين الموظفين الصغار يجون اول ناس و يطلعون اخر ناس...

لوووول ... مادري اني هندي ... علشان ماتفهم لهجتي :09:

leopard_1
04-07-2005, 05:29 PM
Me Too :31: ..

بالنسبه للخصم عادي يومين ماتفرق .. زين ماجاك فصل :D

+++

بالنسبه للمواقف البايخه ...

تعرف طبعا الرياض كلها نقاط تفتيش وحراسات امنيه ..

من قراده الحظ جاي مسرع والاشاره كانت زحمه وقلت ابختصر الطريق واطلع مع حاره ..

وداخل مع الحاره الا والقى صبات وهمرين ورشاشات .. طبعا جاي مسرع

مادريت الا واحد يصوت طف النور طف النور واشوف الهمرات اشتغلت انوارها وكبسو النور

بوجهي ..انزل انزل . طبعا انزل بصوت عسكري مليىء بالخشونه والحقد .. :D

ويجي واحد يفتح السياره ويبطحوني ارضا :p

وترفيس :(

ياناس والله شكلي مو ارهابي ..

وفتشو السياره وفتشوني و انا الضاحك الباكي ..

بعدها شافو بطاقه الاحوال وشكلي كذا بريء قالو لاعاد تجي هنا .. :09:

ومن هالمكان على البيت مباشره ..واسبوع مااطلع :D

شوفيكم <<<< ماتعرفون عربي ....... عيل لو اتعمقت باللهجه الاماراتيه ...بدورون ديكشنري... :31:

خخخخخخخخخخخخخ .... ابغي اشوف شكلك هاييج اللحظه
هع هع هع ... تكسر الخاطر .. وخلوك تنبطح ... مسكين <<<<< يتشمت
والله حالتكم حاله في الرياض ... ماالومكم كله من الارهابيين اللي عندكم
ومره ثانيه لاتسوق بروحك ..خذ وياك كم واحد :ciao:

AmiTy Ville
04-07-2005, 05:38 PM
ههههههههههههههههههههه

قويه والله انا اذا سويت جي بتجمد فمكاني كاراتيه بعد ..

انا ابى اعرف الشباب كيف زخوا عمرهم ماراموا يضحكون ...

والمدير نذل نذل صراحه ..

احسن لك لا تسوي جي مره ثانيه اتأكد من المكان الي بتدخله اول ..

ياخي اتخيلت شكلك كنت بنطر ضحك ..

leopard_1
04-07-2005, 05:39 PM
Doel

ما يبالها تفكير هذي ....

خخخخ .. لهاي الدرجه امسوتلكم رعب .... انجل شوي شوي عليهم :D

هههههههه عيل انت مستوي خطر عالحوامل هاه؟
ياريال ..انته لو تزورنا مره وحده بتقول اني مب غلطان .... وهناك الحريم ياريتهم يضحكون وياك ولا يسولفن ..مب لانهم مايرمسون رياييل ... مالهم خاطر ..كل وحده شاله هموم الدنيا على اكتافها ... اتقول داش عياده نفسيه :blackeye:

ما عليك من المدير ... دام انك تشتغل صيفي و مب موظف دائم ... و بما أن راتبك كله على بعضه 2000 ربيه ... ما بيخصمون منك .. لا تحاتيهم و اذا خصموا روح و اجلب الدنيا على روسهم.. بيردون اللي خصموه

مابسوي مشكله علشان بيزات .. عساها حرام عليهم .. خخخخخ ... انا اصلا اداوم طماشه .. .. ابغي اضحك بس :D

يلا الحين يوم بتسير بريطانيا .. لا تنسى تصور لنا صور
افا عليك ... بسوي دعايه حق بريطانيا ... تعال وياي :p

leopard_1
04-07-2005, 05:45 PM
ههههههههههههههههههههه

قويه والله انا اذا سويت جي بتجمد فمكاني كاراتيه بعد ..

انا ابى اعرف الشباب كيف زخوا عمرهم ماراموا يضحكون ...

والمدير نذل نذل صراحه ..

احسن لك لا تسوي جي مره ثانيه اتأكد من المكان الي بتدخله اول ..

ياخي اتخيلت شكلك كنت بنطر ضحك ..

ادري ..انها قويه .. نياااااههههااا ..بس انا اول ماييت سجلت اسمي في الحضور .. ماحصلت حد من المدرا موقع
يمكن ماشفت توقيعه من النحاسه اللي فيني :vereymad:
والشباب ... مساكين ... زايغين من المدير ... عن يقول لهم شي وتنجرح مشاعرهم خخخخخخخ...بس يوم راح المدير ... يلسوا يتشمتون فيني .... اونه هاييل الربع :31:
اتصدق انا لين الحين يالس اضحك على عمري .. افكر في باجر كيف بجابلهم هع هع ... شكلي مابدوام

Rytamu
04-07-2005, 06:12 PM
خخخخخ , ودي أشـوف شكلكـ وقتهـا .. :D ..

حركتـكـ ماتستـاهل أي خصـم , بالعكـس لو أنـا من مديركـم أقعـد أضحكـ وأتقبلهـا عادي .. :)

leopard_1
04-07-2005, 06:16 PM
خخخخخ , ودي أشـوف شكلكـ وقتهـا .. :D ..

حركتـكـ ماتستـاهل أي خصـم , بالعكـس لو أنـا من مديركـم أقعـد أضحكـ وأتقبلهـا عادي .. :)

خخخخ ... اتعرف شكلي كان مثل الرسوم لما يندهشون .... لووووووول :D
تسلم حبيبي على الرد

asf4ever
04-07-2005, 08:42 PM
إنت من راس خيمة يعني وظيفتك براس خيمة
بس أنا من دبا ...الله يغربل الديوان وإلي يشتغل بالديوان عساهم****>>>منفعل حبتين
تصدق إنه الدوام الصيفي عدنا للجامعين فقط ما عدا المينا (وكل إلي فيها مسجليين قبل بشهر بالواسطة)
فقالولنا إلي نسبته فوق التسعين بياخذ دورة icdl وبعدين....لغوها:31:
ولشو..بس لأنهم يبون طلاب زيادة فمحددين ميزانية كل واحد بـ500 درهم في دورة أبيخ من ويوهم
بس يا ريال أنا في أنشط حالاتي ما بسوي إلي إنت سويته:p
باين عليه مديركم نذل صدقXD سلملي عليه
بس بسألك..إنتوا الدوام عندكم "شرب شاي وقراية جرايد وسوالف شباب"؟؟>>>هذا إلي صاير عدنا..

الموهوب
04-07-2005, 11:07 PM
اللهجه فُل الفُل...وواضضحه تماااااام

بس والله حركه...لاتعليق^^

يعني مادري كيف فكرت كذا....

الله يعينك.. ومثل ما قالوا احمد ربك جت عالفصل...اسف قصدي عالخصم

وماجات عالفصل:D

leopard_1
05-07-2005, 12:52 AM
اسف فور ايفر

فقالولنا إلي نسبته فوق التسعين بياخذ دورة icdl وبعدين....لغوها
هاذي موجوده عندنا .... والدوره تبتدي 10/7 في جامعة جورج ماسون ... بس حق اللي نسبتهم فوق 95 <<< تخيل :31:

بس بسألك..إنتوا الدوام عندكم "شرب شاي وقراية جرايد وسوالف شباب"؟؟>>>هذا إلي صاير عدنا..

ياريت والله .. دوامنا من الساعه 7 ونص لين 3 ... وفواتير وشغله ... وحسابات ومراجعه وتدقيق <<< ماخليت شي .... بس في واحد من ربعي يشتغل ويانا ...يطلع بسياره ويا عامل يجمع بيزات من التليفونات العامه <<<< ادري شغل مهنده :p

الموهوب

اللهجه فُل الفُل...وواضضحه تماااااام
فديتك والله ... المهم كلنا عرب :09:

الله يعينك.. ومثل ما قالوا احمد ربك جت عالفصل...اسف قصدي عالخصم
فصل مره وحده والله ماتستاهل <<< واحد يسوي حركه لفنان معجب فيه ... فيها شي :biggthump