المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سائق يعتدي على الطفل منذ 3 سنوات



حمـ BNI YAS ـود
04-07-2005, 04:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


سأروي لكم قصة سمعتها من مصدر موثوق وهي أن موظفة في صباح يوم من الأيام خرجت كعادتها إلى دوامها وهي في الطريق شعرت بآلام في بطنها وكانت تريد الذهاب إلى دورة المياه (أعزكم الله) فكانت بالقرب من مجمع تجاري فطلبت من السائق أن يتوقف لتذهب إلى دورة مياه المجمع ودخلت دورة مياه النساء فسمعت صوت طفل يبكي ويقول(خلاص..خلاص) ثم خرج رجل وهو يغلق سحاب بنطاله وخلفه طفل يبلغ من العمر خمس سنوات فتبعته هذه الموظفة وأبلغت العمل أنها لن تحضر إلى الدوام وقالت سأجعل هذا اليوم لهذا الطفل وبالفعل لحقت بهم وتوقف الرجل عند مدرسة فخرج الطفل الى المدرسة وذهب الرجل فبقيت هذه المرأة عند المدرسة حتى حان وقت خروج الطلاب فخرج الطفل وركب مع نفس الرجل الذي تبين أنه السائق وتبعته المرأة حتى وصل إلى بيت أشبه بالقصر فتوقف السائق وخرج الطفل الى منزله وانتظرت المرأة حتى خرج السائق من السيارة ودخل ، فدخلت هي وفتحت لها خادمة طلبت منها أن تقابل صاحبة المنزل فجاءتها امرأة بكامل أناقتها واستقبلتها ثم قالت لها المرأة أنتي لديك طفل يبلغ من العمر خمس سنوات ويدرس في المدرسة الفلانية قالت لها الأم باندهاش نعم قالت لها الموظفة يجب أن أخبرك ما رأيت وأخبرتها أنها رأت طفلها في دورة مياه في مجمع تجاري وكان السائق يعتدي عليه جنسياً فانهارت الأم من هذا الكلام .
وبعد سؤال الطفل تبين أنه من ثلاث سنوات والسائق يعتدي عليه بمعنى أنه منذ كان في الثانية ويضع السكين على رقبته ويهدده أن اخبر والديه أنه سيقتلهم.
هذه قصة من مئات القصص التي تحصل في مجتمعنا بسبب إهمال الأهل لأبنائهم وتركهم مع الخدم والسائقين، يجب عدم ترك الطفل لوحده مع السائق يجب أن يكون معه أمه أو احد إخوته الكبار، مثلا في هذه القصة لولا الله ثم هذه المرأة الصالحة لكان هذا الطفل استمر في معاناته دون علم الأهل.

Nnoshah
04-07-2005, 04:26 PM
اهمال الأهل هو السبب الرئيس والمباشر لحدوث هذي الافعال :blackeye:

مشكــــــــــــــــــــــــــور اخوي عالقصه

تسلم وما قصرت :biggthump

The Fury
04-07-2005, 04:29 PM
اي والله كلامك صدق أخوي في كثير من العائلات يعانون من مثل هذه القصص

الله يعافينا ويجيرنا من ماهو أكبر بلاء :أفكر:

وتسلم أخوي على قصتك :)

سلام.. :ciao:

cucci
05-07-2005, 02:33 AM
ليه يعني هاي كله
ليش الي يسير في العالم الاسلامي بالذات
حد عنده جوااااااب ليش كثر الفساد
هاذي من علامات القيامه
يوم الساعه لا وعد ولا موعود
الله يسكنكم في فسيح جناته يامة محمد
تحياتي
cucci

OrOcHiMaRu SaMa
05-07-2005, 03:10 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ............. مشكوووووووور اخوي على القصة ولا تحرمنا من جديدك

الاتحاد_عمك
05-07-2005, 03:30 AM
لا حول ولا قوه الا بالله

الملاكم الصيني
07-07-2005, 12:52 PM
لاحول و لا قوة الا بالله

هذا بسبب اهمال الاهل و غياب الرقابة
ان لله و انا اليه راجعون

مشكوورين عالموضوع

دانه اللؤلؤة
23-07-2005, 05:19 AM
مشكوووووووووووور على القصة الحلوة

هذا بسبب معاملة الأم للطفل وعدم الأنتباه وعدم الحرص على الاطفال ...

the keng
23-07-2005, 02:24 PM
ممشكووووووور أخوي حمـ BNI YAS ـود على هذه القصه أكيييد أنه بنغالي..

{fox}
23-07-2005, 05:03 PM
مشكور اخوي على القصه :biggthump واايد مزعجه:vereymad: ارجو ان يوصل تنبيهك

Sonic
24-07-2005, 05:17 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

لولا الله ثم الموضفة لكان الولد يعاني ولقده أنتحر كمان

مشكور أخوي على الموضوع

MB'XR
24-07-2005, 06:00 AM
السواااااق
السواااااااااق نيص ==-====>>> يعني شيطان
ومشكووووور على الموضوع

TheCAge
10-08-2005, 02:25 AM
لاحول لاو قوة إلا بالله ...

الــنرجــســـيـــه
10-08-2005, 03:12 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله
المشكلة إن هنا كالعديد من هذه الحوادث والقصص المؤثرة ولكن أين المعتبر فبعض الأهالي يثقون ثقة عمياااء بهؤلاء الخدم والعمال لدرجة يعتبرونهم فرد من العائلة
أنا لا أقول ان لا نعاملهم بإحترام... لا... ولكن أرجوا أن يكون هناك نوع من الرقابة على هؤلاء الخدم... لكي لا يضيع مستقبل اطفالنا...
ومشكوووور أخوي...

قدها
10-08-2005, 05:07 AM
انا لله وانا اليه راجعون

هذا كله من سبب اهمال الأهل

والاكثر من كذا هالايام اعتمدت العوائل السعوديه على السائقين بنسبه كبيره

اللهم تعافيهم ولا تبتلينا ,,, والله هالاغراب السائقين ذولا انهم ساس الشر كله ... واذا سألت شخص قلت ليش ماتهتم فيهم انت وتوديهم وتجيبهم قال انا مشغول ..؟!؟!؟!؟!؟!؟!

قال صلى الله عليه وسلم : (( خيركم خيركم لأهله وانا خيركم لأهلي)).

yugo the wolf
10-08-2005, 05:10 AM
ما لها داعي كتابة هذا الموضوع :ds013: