المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيدان في لندن جب الشاهي والفصفص وادخل اقر استعد للاثاره

Y a z e e d
25-09-2001, 07:42 PM
غمض عيونك خمس دقايق خلالالالاص فتح وين يا عمي سااعه
الزبده
بغيت سافرت لندن اول مرت تجي معي فلوس(هاهاهاهاهاهالهاهاهاهاهاه)والمهم فرحان طلبت فرست كلاس على بالي فرحان يوم ركبت الطياره ياسلام وما غير اطلب ما خليت المضيف يقعد قهوه شاهي كوفي امريكي كابتشينو بسكوت حلى سكر ساندوتش (خبركم اول مره اركب فرست كلاس المهم بعد ثلاث ساعات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ نمت لي خمس ساعات المهم ما قومني الا صوة وحده تقول(سيداتي سادتي نحن على وشك الهبوط فضلا اربطوا احزمتكم واستعدوا للهبوط ) واقوم واصلح شعري وملابسي واجلس المهم قمت يوم وقفت الطياره نزلت بمطار هيثرو وتفتيش ما ادري وشلون ما بقى الا يفكون ملابسي يخافون اني ارهابي خايفين تتفجر لندن زي نيو يورك المهم يوم طلعن واركب تاكسي نص سعة ويوقفني التاكسي في اجور رود تصقون ما فيها الا عرب وبالتحديد كويتين يظهر ما فيه الا انا سعودي في لندن والله وامشي على الشقق ادور لي شقه واخيرا لقيت فندق تقاطع اوكسفورد مع ادجور رود والقطها نومه لين جت الساعة عشر واقوم اطلع للشارع وين المحلات مسكره كلها من الساعه ست المغرب(والله الدجاج) المهم القى سينما فاتحه وادخل يوم دخلوني على فلم والصجه يووووه طلعت في نص الفلم واذاني تقول طنننننننننننننننننن المهم وارجع وانام واقوم بكره الساعه ثمان واطلع يييييييييييييوه المحلات مسكره ما تفتح الا عشر (كم ساعة ينامون ذولي ما لقيت الا محل كوفي عربي في انترنيت وكمبيوترات عربيه واتصفح لي المنتدى شوي الا وشوف مصريه دخلت اذرها منظمة مكتب رحلات داخل انجلترا قلت يا ولد خلني بلاك بول يقولون فيها اسرع واطول واكبر واخطر لعبه بالعالم ولي معها مغامرات كبيره جدا ومشوقه ومضحكه فيري فني انتظروها في الجزء الثاني

Y a z e e d
25-09-2001, 08:02 PM
المهم ركبت الباص من بكره شوفوا الصدفه قابلت واحد من المنتدى في الباص(ركيشي وين ركيشي) المهم سواليف مباشره لين وصلنا يوم نزلونا في فندق نسيت اسسمه والله قالولي ساعه بعدين نطلع لبرج بلاك بول
المهم نزلت تحت وش اسوي ساعه وادخل صالة البلياردو والقى بريطاني يلعب بلحاله قلت يا ولد فرصه ازلبه المهم واتبرا انا واياه طلعت ما اعرف شي غلبني ما دخلة ولا نقطه تصدقون :واو: وطلعنا البرج وذا البرج دعاسيق طلعات ونزلات المهم واروح على بالي بادخل عرض السيرك وبووووووووووووووووم طحت على الارض وتدربيت ما دريت ان فه درجة وش طولها واتدربا وادخل السيرك اشوف الاثنين اربعة المهم ادخل حظي جاي بدري واجلس في اول صف ومهرج الاكشن خلاني غبي كب علي سطل مويه بووووووووووشششش افتكيت من السباحه ذاك اليوم وطلب مني ادخل راسي بين فكين الاسد والله يزائر علي طاح قلبي صرت مهرج رحت اركض ازاعق واتدربى خايف ييييييييوه المهم جيت بارقا قمة البرج يوم دخلت الاصنصير (اللفت)وشوي طننننننننن اذاني طقت المهم رقيت واقعد ادور قلت ابانظر تحت اشوف الارضيه يوم ناظرة طار قلبي صقع السحابه اللي فوقي ورجع قزازه شوفوا الارضيهزجاج قالي السيكورتي لاتخاف تشيل فيلين قلت ولو وانزل تحت يوم نزلت لقيت باص الجروب رايح عني ولا كان فيه تكاسي ما لقيت والله واطقها رجليه للفدق رجعت ورجليني تقول طقططق وارقا وانام يوم قمت الصبح واروح للملاهي واي ملاهي ذيك الملاهي اول شي قابلني بيت رعب وانا احب بيوت الرعب المهم وادخل وقابلتني حق التذاكر ويزعق بوجهي عطني الفلوس يله وادخل ووش اللي داخل ناس لابسين وجيه وملابس وبالمرصاد الباقي في الحلقه الجايه

Y a z e e d
25-09-2001, 08:10 PM
ورا ما احد يرد شكلي بوقف الموضوع للاسف الا اذا كتبتوا ردود

Chandler
25-09-2001, 08:18 PM
والله حلوة....

بس خلي فراغات بين كلامك....عشانه كذا يجيب الهم...وما فيه احد بيقراه

Y a z e e d
25-09-2001, 08:22 PM
شكرا على النصيحه نصيحتك مقبوله لاني اعتبرك استاذ في مثل هالاشياء
المهم وشرايك بالسالفه نفسها

Y a z e e d
25-09-2001, 08:29 PM
المهم دخلت بيت الرعب...
والقى باب قدامي قلت ابرجع لقيت لي صرفه... المهم
يوم جيت ابرجع انفتح الباب وقالي واحد وين ياعمي من هنا لابس ملا بس سوداء ..
ووجهه احمر ويزعق بوخهي(يله ادخل وش تستنى..
وادخل جمبي قضبان وتطلع من القفص يد انسان وتضرب كتفي بشوي شوي
واناظر وش ذا الوجه كله دم وافرك ويطلع واحد بوجهي وين رايح
ما بقى الا تجيني سكته قلبي بس فك ربكم
دخلت غرفه واشوف وحده نايه على سرسر كانها يتها وتزعق بوجهي اطلع برا برا
والباقي في الحلقه الجايه