المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موووووووو البقر الياباني

moneeeb
04-07-2005, 11:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم...

يا اخون اسمعو هذه القصة و الله شئ عجيب غريب..
ذهبت انا و زوجتي الي مطعم ياباني ( هذا الكلام في امريكا) لتناول العشاء. طبعاً الاكل الياباني مشهور بالمأكولات البحريه. انا كنت اريد لحم:vereymad: . فجأت النادله فسألتها , ما هو افضل اللحوم عندكم , فابتسمت :D و قالت " كوبي ". فأردت اثنين من الكوبي. فقالت الواحد ب 50 $ :11: . فطلبت واحد كوبي و واحد عادي . المهم جاء الكوبي وكانت 5 او6 شرائح لا تشبع نملة ومعها شخص يطبخها امامنا . فسألته ليييش اللحمه غالية . فقال أنت لا تعلم ما هو الكوبي ؟؟ قلت ابدا اريد ان اعلم...

قال هذا بقر خاص يعيش مدة ثلاث سنين تقريباً ومن بعدها يذبح . في هذه الفترة يدلل تدليلاً يحسده أكثر الناس. فهو يدلك "مساج" بطريقة خاصة مدة ساعتان تقريباً كل يوم ويستمع الى الأغاني الهادئه ويشرب
" البيرة " بكميات كبيرة و "الساكي " وهو خمر ياباني . وبالأضافة الى ذلك فإنه يدلك بالساكي .
الكوبي كله كان في بطني وبطن زوجتي و هو يقول "أنت لا تعلم ما هو الكوبي " :D
انا اتوقع اكل لحم البقر هذا حرام . انشاء الله نسأل ويفتى لنا والله اعلم

Dr.MoDmEn
05-07-2005, 12:18 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ طيب ماصارلكم شيئ مارحتى المستشفى

والظاهر انه هذا البقر هو حق زبدة لوووورباك

تسلم ع الموضوع

RICH BOY
05-07-2005, 12:48 AM
شكل البقر ان لحمه كان لذيذ ممممممم

ثانكس للقصة

يالطيف الطف
05-07-2005, 04:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم...

قال هذا بقر خاص يعيش مدة ثلاث سنين تقريباً ومن بعدها يذبح . في هذه الفترة يدلل تدليلاً يحسده أكثر الناس. فهو يدلك "مساج" بطريقة خاصة مدة ساعتان تقريباً كل يوم ويستمع الى الأغاني الهادئه ويشرب
" البيرة " بكميات كبيرة و "الساكي " وهو خمر ياباني . وبالأضافة الى ذلك فإنه يدلك بالساكي .
الكوبي كله كان في بطني وبطن زوجتي و هو يقول "أنت لا تعلم ما هو الكوبي " :D
انا اتوقع اكل لحم البقر هذا حرام . انشاء الله نسأل ويفتى لنا والله اعلم
وعليكم السلام ..
اخوي عن سؤالك هل هو حلال او حرام ... السؤال الي يجب ان تساله .. هل هذه البقرة مذبوحه على الطريقة الاسلامية ؟ :)

كثير من اخوانا المسلمين لما يتغريوا ما بتنبهوا لهذه النقطه والله المستعان ..

moneeeb
05-07-2005, 05:51 PM
شكرا على مرور الجميع:D

المهم الحلال و الحرام .من الصعب في هذه الايام معرفة اين ذبح البقر. الشركات العالميه تصدر اللحم لجميع انحاء العالم. هل هذا اللحم حلال ام حرام. على حد علمي فالعلماء اجازو اكل اهل الكتاب . و الله زمن صعب الشبهات فيه لا تعد ولا تحصى. و الله المستعان في كل شئ

ALcATRAZ
05-07-2005, 07:19 PM
خخخخخخخخخخخ (دلل بقرتك لتحصل على زبدة الرفاهية)