المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز ما يكمل عملية إيقاف التشغيل !!

زهرة الحياة
25-09-2001, 09:25 PM
مرحبا ... كيف حالكم اعضاء المنتدى ..
انا عندي مشكلة في الجهاز و ياليت أحد يقدر يحلها لي
أنا لما أسوي ايقاف تشغيل .. لا يتم الإيقاف بشكل كامل
وتصبح الشاشة سوداء ... لا اللي طفى الجهاز و لا هو بقى مشتغل بشكل صحيح ..و إنما تبقى شاشة سوداء بها مؤشر صغير ابيض بس ...
مهما حاولت أضغط أي زر على لوحة المفاتيح مايصير أي شيء سوى انه يطلع صوت من داخل الجهاز نفسه ( صوت ضغط الزر نفسه ) ...
و في النهاية اضطر افصل السلك (سلك توصيل الكهرباء للجهاز ) ...
علشان اطفيه بشكل نهائي .......
و لما ارجع أشغله .. تظهر رسالة كشف الويندوز عن إيقاف تشغيل خاطئ

فـ يا جماعة الخير ساعدوني على حل هذه المشكلة .........

زهرة الحياة
25-09-2001, 09:26 PM
على فكره نظام التشغيل عندي هو ...
ويندوز مي ....

trouble_shooter
01-10-2001, 01:44 PM
السلام عليكم ياشباب:
ردا على سؤالك.... ممكن ان يكون الويندوز بحالة سيئة... يعني بعض الملفات محدوفة او ما شابه ذلك.....

Thanks
:أفكر: :أفكر: :)

Black Knight
13-10-2001, 12:39 AM
علي فكره ممكن يكون العيب في الويندوز الاحسن انك تفرمتي الجهاز و تنزلي نسخة ملينيوم جديده يكون موثوق فيها او اصليه بعد الفرمته و انشاء الله يشتغل

yousef_al_s
13-10-2001, 12:34 PM
المشكلة هاذي صادفتني بويندوزMe اكثر من 1000000000 مرة ومهما حاولت تصلحين بالوندوز ....راح ترد هاذي المشكلة.

احسن حل انه تطورين النظام الى ويندوزXP او على الاقل2000 اليما تنزل الوندوزXP وتطورينها الىXP

ومن المشاكل الاخرى الخطأ الذي يتسبب بهkernel32 ,ايضا انخفاض موارد النظام,واحيانا تعلّق شاشة "كشف عن ايقاف تشغيل خاطئ" فلا تعمل الوندوز!

زهرة الحياة
13-10-2001, 02:15 PM
مشكورين أخواني على هذي الردود و راح أقوم بتغير النظام في أقرب وقت ممكن ........
والله زهقت منه ... الله لا يعيده من نظام كله خرابات ..
على العموم مشكورين مره ثانيه ..

سحاب الليل
14-10-2001, 03:11 PM
اخوي قبل تفرمت الجهاز وتتعب نفسك جرب الطريقه هذي
اول ماتشغل الجهاز اضغط على زر F8 يشكل متواصل إلى ان تطلع لك شاشة فيها تقريبا ستة خيارات
اختر الخيار الثاني Safe mode (الوضع الآمن ) بعدين بيشتغل الويندوز بإقل امكانياته ليتم الكشف عن أخطاء أو في حال صعوبه التشغيل المهم لما يشتغل الويندوز وتشوف شاشة سطح المكتب قفل الجهاز إذا قفّل بدون مشاكل فالمشكله بسيطه يمكن حلها عند ميكانيكي الكومبيوتر (الورشه) اما إذا ماقفل فأنصحك تنزل الويندوز من جديد