المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ][هل يستحق الاعب ياسر القحطاني 42 مليون ريال وهل سياسة البلوي صحيحة؟؟][نقاش

عاشقة الانمي
05-07-2005, 06:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اطرح هذا الموضوع ونتناقش فيه وارجو من اخواني الاعضاء ان نتكلم بعقلانية بغض النظر عن العاطفة والتعصب لنادي الذي يحبه

انا من عشاق نادي الاتحاد حتى النخاع وعندما قرأت ان صفقة اللاعب ياسر القحطاني سترسي للاتحاد

فرحت ,, لانه حيدعم خط الهجوم,,ومالبثت عدة ايام بعدها وشفت في قناة العربية بان ياسر القحطاني يبغى

يلعب لنادي الهلال لانه نفسه يلعب لذلك النادي بالاضافة ان عرض الهلال كان اكبر من الاتحاد,,,,

وبعد يومين فقط قريت في الرياضية وشفت في قناة الرياضية عن صفقة الاتحاد الضخمة والكبيرة والتي تبلغ
قيمتها 42 مليون ريال اي مايعادي تقريبا 11.2 مليون دولار
و حوالي 8.5 مليون يورو
والسؤال هنا
هل يستحق اللاعب ياسر القحطاني مثل هذا المبلغ ؟؟

اي نعم لاعب كبير وخدم المنتخب السعودي في دورات الخليج فقط امام الكويت والمنتخبات الخليجية؟؟؟

بصراحة وعلى الرغم اني اشجع الاتحاد الا ان سياسة منصور البلوي خاطئة جدا جدا جدا في دفع ذلك

المبلغ لياسر القحطاني ,,,ليس لانه لا يستحق بل لان هنالك من هو افضل واجدر

اذا كنت يابلوي لديك امكانات فلماذا لاتزيد على ذلك المبلغ 4 او 5 ملاين لتحصل على ريكي لمي

او الاعب اورتجيا او كلاودو لوبيز وكما يعلم الجميع ان الاعبين هؤلاء كبرو في السن ولم تعد مبالغهم

كما في السابق حتى اني قرأت عن كلاودو لوبيز قبل سنة انه في نادي دفع له مبلغ اقل من 7 ملاين

يورو او على الاقل تسويلهم اعارة لمدة سنة .....وكما يعلم الجميع ان

نادي الاتحاد في هذه السنة لدية 3 بطولات اهمها البطولة الاسيوية والتي تتطلب منه لاعبين كهؤلاء....

عندك النادي القطري الذي تعاقد مع جابريل باتستوتا ...احرز بفضله العديد من الالقاب واخذ هذا الاعب هداف البطولات فيه

او بعيدا عن مثل هؤلاء الاعبين العالمين ...في الوطن العربي او الافريقي ,,,,اللي شاهد مباريات كاس العالم لشباب والذي شاهد منتخب المغرب لشباب جميع خط هجومه بالاضاف الى صانعي اللعب فيه

لاعبين كبار جدا وخاصى الاعب رقم 10 والاعب رقم 11 والاعب رقم 9
وافضل من الف ياسر وباقل من المبلغ 42 مليون ريال,,,,,,,,يمكن خط الهجوم كله تاخذه بذاك المبلغ

نيجيريا كذلك فيها لاعبين ,,,, الاعب رقم 9 في المنتخب العراقي

من وجهة نظري ان البلوي متخذ سياسة العناد .........وادارة نادي الهلال تستطيع رفع هذا المبلغ اكبر

بكثير لكن اعتقد بان النادي الاخير يفكر بعقلانية اكثر ولن يدفع لياسر ذلك المبلغ ........

ارجو ان تعطونا رايكم في المبلغ وهل يستحق ياسر هذا المبلغ واذا لايتسحق فمن ستحضر بديلا عنه

Forlan
05-07-2005, 08:31 PM
مشكورة اختي عاشقة على موضوعك.

انا برأيي ياسر مايستحق هذا المبلغ ولا حتى نصف ذا المبلغ مافيه اختلاف على انه لاعب كبير وممتاز

لكن المبلغ كبير جدا.

وعن سياسة البلوي هي فعلا خاااااااااااااطئة لانها ليست من مصلحة الكرة السعودية.

واتمنى من المسؤولين في الاتحاد السعودي النظر لهذه المشكلة وايجاد حل لها.

Dil-Piero
05-07-2005, 08:37 PM
بصراحة انا اوفقك الراي بسياسة البلوى ويا خوفي انها تهدم مستوى اللاعب ...

والمبلغ هذا راح يكون لصالح النادي اكثر من اللاعب..

لكن ولوكان انا اعتقد ان اللاعب ما راح ينتقل للاتحاد (ولو بالملايين) على حسب كلام والد ياسر...

وكما صرح اللاعب ان رغبته الهلال ..

وحنا لراح ننتظر الى يوم السبت حسب ما قال رئيس القادسية جاسم الياقوت عن تقديم الهلال عرضه الرسمي..

وعلى العموم المبلغ هذا مايستحقه اللاعب واظن ان عرض الهلال انسب له...

وما اظن ان فلوس البلوي راح تلبي كل طلباته..:33:

Rivaldooo 11
05-07-2005, 09:02 PM
انا من رايي ان القحطاني ما يستاهل اكثر من 10 ملايين فقط

H.A.M.M.O.D.I
05-07-2005, 09:20 PM
يستاهل

ومايستاهل يلعب مع الأتحاد او الهلال مفروض الدوري الأروبي ... :o

هذا رأيي الشخصي طبعاً ..:أفكر:

H.e.a.T.e.R
05-07-2005, 09:23 PM
انا من رايي ان القحطاني ما يستاهل اكثر من 10 ملايين فقط

أأيدك....

وانا متأكد من خلال حنكة الادارة الهلالية ماراح تزايد...بس راح تخلي اللاعب يجي غصب عن البلوي والياقوت والزامل....والنمشان(هذا جديد....بس دخل بالؤامرة)

TORNADO
05-07-2005, 11:05 PM
الي اعرفه ان البلوي قدم لياسر القحطاني 25 مليون
و معه اهتمامات اخره مثل تعاقدات معه مدربين ولاعبين و رواتب ..الخ
وصلت التكلفه الى42 مليون
اما بخصوص انه ياسر يستاخل او لا
اولا اتمنى ان ياسر ما يتأثر من العروض الي وصلت له
ثانيا اعتقد ان البلوي رفع قيمه الصفقه لكي ترفض اداره القادسه عرض الهلال الي وصلت الى 14 مليون مثل ما قال احد الصحفين في جريده الجزيره في قناه اوربت الرياضيه
وان الاعب فضل الهلال
-
والله يوفق القحطاني :)

هنري المدفعجي
06-07-2005, 06:31 AM
انا شايف القحطاني ما يسوى هذا المبلغ مع كل احترامي له واتمنى ان ينتقل لنادي غير الاتحاد مع اني اتحادي متعصب بس اذا جاء ياسر راح يضعة المدرب في دكة الاحتياط وراح يتدهور مستوى ياسر مو بس راح يأثر على الاتحاد لكن راح يأتر أيضا على مستوى الاعب والمنتخب السعودي واذا انتقل ياسر الى الهلال راح اكون سعيد جدا لانه سوف تكون مباريات الاتحاد والهلال نارية في الموسم القادم
وبالتوفيق يا ياسر القحطاني

مشكورة يا اختي على انك فتحتي الموضوع

Modi
06-07-2005, 07:37 AM
البلوي جته صدمه من كلام ياسر .. والكل مؤيد ياسر لذهاب للهلال :)

مع ان ياسر افضل من مهاجمين الاتحاد بس لو راح لهم بيقعد بالاحتياط ( عقدة عند الاتحاديين)
الزبده لا ياسر ولا ابوه (اعطيه تحيه هزأ نجسـ النيّه) ولا حتى عائلته رافضين الاتحاد لو بيدفعوا 100 مليون

اللي بوصله الياقوت "التابوت" متفق مع البلوي على الهلال بس ربي "يمهل ولا يهمل" طلعوا اهل ياسر رافضين الاتحاد ;)

على فكره بكرا البلوي يبي يشتري ياسر ويحطه بالنصر ههههههههه ترا ياسر ولد قبايل يابلوي ;)

الصقر الخيماوي
06-07-2005, 07:57 AM
والله ياسر القحطاني من احسن المهاجمين في المملكه بس مايستحق هذا المبلغ الكبير 42مليون ريال

انا اقول يستحق نص المبلغ والاعلام الرياضي كبيرو الخبر
وانا اقول ياسر القحطاني يستحق اللعب في الانديه الكبيره مثل الاتحاد او الهلال

وشكرااااا اختي عاشقه الانمي على الموضوع الحلو والشيق والى الامام اختي :05: :05: :05:

alfaris2003
07-07-2005, 04:19 PM
ماادري ليه معطين هاللاعب اكبر من حجمه
رغم انكم شفتوا لعبه ابدع فقط في مباراة كوريا
ياكثر انفراداته بالحارس رغم ذلك يضيعها
بصراحة سامي ومرزوق وحمزة وسعد ومحمد امين احسن منه واذكى
فعلا غريبة

THE ROCK IS THE BEST EVER
07-07-2005, 06:39 PM
مشكور اختي عاشقة على فتح هذا الموضوع الجميل

ان من وجهة نظري ان سياية البلوي خاطئة لانه يكدس لاعبي في ناديه

ويجي لاعب ويقعد في دكة الاحتياط وا هذا شيء طبيعي نظر لوجود الكمية الهائلة من لاعبين الممتازين

الي عن نادية وبعدين ماشاءالله نادي الاتحاد ما يحتاج ياسر القحطاني نادي الاتحاد عنده مهاجمين

ممتازين مثال على ذلك محمد امين و مرزوق العتيبي ولا عبين اخرين بس هاذولي الي اذكر

اسمائهم الحين بالعكس نادي الهلال الي اغلب مهاجميه من الشباب لذلك من جهة نظري ان نادي

الهلال يحتاج ياسر القحطاني اكثر من نادي الاتحاد

وايضا ياسر القحطاني لا يستحق هذا المبلغ الكبير جدا عليه

L'aRtiGlio 22
10-07-2005, 05:49 PM
أنا من رأي انا نرى اللاعب في المانيا00

أن اكمل مستواه المعروف في دورة كأس الخليج ماقبل السابقه00

فهو يستحق ذلك المبلغ 00

اما ان استمر في مستواه المتواضع مع المنتخب في الفتره الاخيره00

فهو لا يستحق حتى ربع ذلك المبلغ00

و بامكان البلوي ان يدفع للنصر بما انه عضو شرف فيه00

و دمتم بخير00

اشكرك على الموضوع00

Van Google
11-07-2005, 12:51 PM
=========================================================

...............5 ملايين ............. كـ عرض معقول لليــاسر وللمستوى اللي قدمه.

رأيي الشخصي.

=========================================================

RAAMBOO
11-07-2005, 01:14 PM
انا اقول صراحه ياسر يستاهل .

وبعد اكثر , بس عاد مو للهدرجه هذي الولد صار مثل اسعار اللاعبون الأوربيون .

وللي احسن منه , بس البلوي ماشاالله , رفع سعره >>>>> من كثر القرووووووش (: , الله لا يضره

وهذا رأيي عن الموضوع والنقاش عن صفقة ياسر القحطاني .

ومشكــــــور اخوي ويعطيك الف عافيه .

اخوكم/RAAMBOO

forum
11-07-2005, 08:27 PM
انا اشهد ان البلوي داهيه ... وانه بس ينتظر يزيد عرض الهلال (الخبال وبعدين زووووووووو
والدليل : ان الرجال على وشك التعاقد مع لاعبين اجانب في الهجوم يعني بالله بياخذ ياسر بأكثر من 25 مليون عشان( يلعبه )احتياط وهو يعرف انه ما يستاهل هالمبلغ
وماظن انه نسى تجربة اللاعب ببيتو

forum
11-07-2005, 08:39 PM
الاخ مليون:و الله جبتها فعلا ( نجس النيه