المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ()()()()()()()()()()

TBG
06-07-2005, 02:09 AM
nablyone Pasta

نابليوني:طبعاً وكما عودتكم دايما على الفن راح اقدم لكم فن ايطالي بحت وصدقوني ان قلت هذي احسن وجبة سويتها في حياتي بشهادة كل الي ضاقوها ولية اتكلم اصلن وانتو الحكم .......

المقادير:
صدور دجاج مكعبات - ماكرونة سباكيتي - جبن بوك(صغير) - قشطة - ثوم - كزبرة - بصلة مفرومة - بصل اخضر- فلفل بارد(فليفلة) -ماجي (مكعب كامل)- ملح

الطريقة:اربع خطوات ..
1 - نسلق الماكرونة مع قليل من الملح والزيت ثم نصفيها ونضعها على جمب.
2 - نحمس الكزبرة المفرومة والثوم حمس بسيط وسريع الين ماتذبل الكزبرة.. (فصين ثوم - كزبرة اكثر من الثوم بقليل) وطبعا بعد ماتذبل الكزبرة نضع القدر على جمب لحين الأستخدام .
3- في الخلاط نضع الجبن البوك مع القشطة مع قليل من الماء وبسميها الخلطة(3)
4- في قدر كبير على نار هادئة نحمس اول شيئ البصل الين مايصير شبة ذهبي وعلى طول نضع الصدور مع الماجي الين مايستوي على مائها بعدها نضيف الفليفلة مع البصل الخضر ونحمسهم قليلاً الى ان تذبل(الفليفلة) ثم بعد ذالك نضع الخلطة(3) او الحليب عليهم بعدها بدقيقة بس نضيف الماكرونة المسلوقة مع الخلطة ونبتدي نخلط كل المقادير مع بعضها وبعدها نضيف الكزبرة والثوم ونخلط واكيد وبس ................

التقديم: نضع الماكرونة او الباستا في صحن كبير واكيد نوزع على حسب عدد الأشخاص كلن في صحنة وطبعا انصحكم تضوقونها مع عصير الخوخ(الطبيعي طبعاً) رومنسي جداً........

رعبه
06-07-2005, 02:21 AM
يم يم من الحين سالت سعابيلى شهتنى :jap024:
وهى فى قيد التجريب واعلمك كيف طلعت معى اوكيك

TBG
06-07-2005, 02:27 AM
سلاااااااااام
والله تسلمين يا اخت رعبة على هذي المبادرة الي جميلة منك انتي جربي وقسم لك منتي خاسرة ولا شيئ وانتي اكيد حكم
تشا تشا

Nnoshah
06-07-2005, 07:21 PM
السلام عليكم والرحمه ^^

شو عندنا اليوم ؟؟!!

نابليوني :jap024:

ممممممم مااعرف هاي الأكله بس ان شاء الله اجربها :jap038:

والحمدالله كله سهل المقادير معروفه وطريقة العمل بسيطه

مشكــــــــــــــــــــــور اخوي عالوصفه
تسلم وما قصرت :jap038:

TBG
07-07-2005, 12:33 AM
سلاااااااااااااااام
والله انتي الي تسلمين يا شبيهتي في تاريخ ميلادي وانا ظن قلت لك عنها من قبل وهذني وفيت بوعدي بس كنت انتظر وقت مناسب اتمنى تجربينها واكيد تعطيني رايك
تشا تشا

عبرات الزمن
07-07-2005, 12:37 AM
مــــــــراحـب

نابليون مره واحده :06:

OK ...... مافي مشكله نجرب ونرد لك خبر

مادامت مكرونه أكيد طعمه

تشكــــــرات من عبــــــــــــرات :ciao:

TBG
07-07-2005, 01:34 AM
سلااااااااااااااام
شخبار عبارت بصراحة اشتقت لردودك جربيها وردي علي لانتسين تقولين لي
تشا تشا

كـــــــــاندي
11-07-2005, 02:36 PM
شكرااااااااا اخوي على الرصفه الحلوه يلا ما اقدر استحمل بجربها معني جربتها بس طلعت مب حلوه بحاول اخليها حلوه

TBG
11-07-2005, 03:43 PM
شكرا لك على كلمة الرصفة والي مش حلوة وصدقيني مدامك راح تسوينها اكيد بتصير حلوة اهم شيئ انها تكون حلوة على ايدك(اكيد غصبن عني حلوة )
تشا تشا

The.Black.heart
22-07-2005, 02:46 AM
مشكووووووووووووووووووووره ويسلمووو:biggthump

TBG
24-07-2005, 09:08 AM
سلاااام
والله العفو ياخت لمارا وشكرا شكرا لك على الرد واتمنى انها تنال رضاك اقصد الوصفة
تشا تشا

كـــــــــاندي
24-07-2005, 09:03 PM
مشكور اخوي TBGعلى الموضووووع الحو
وانا ابغي اعرف شو معنى جمب

وبــــــــــــــــــــــــــــــــس

رعبه
25-07-2005, 04:51 AM
السلاااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم

انا رجعت ومعى صوره للاكله مالتك نفذتها والكل اعجب فيها

اتركك مع الصوره اتمنى انها تكون مثل ما تسويها
7
7
7
7
7

TBG
26-07-2005, 10:03 AM
سلاااام
اخت كاندي عن اسمي هذا هو سر المهنة بالنسبة لي يعني المعنى في بطن الشاعر ماقدر اصرح فية وعن الأكلة وانك جربتيها مشكورة والله وماقصرتي وشكراً وعلى فكرة اسمي يمثل لغز فكري وراح تعرفين
تشا تشا

TBG
26-07-2005, 10:06 AM
سلااام
اخت رعبة بصراحة انتي مبدعة انا اتوقع انك سويتيها افضل مني كفاية الصورة مع اني انصحك انة الصدور مالت الدجاج تكون اصغر شوي بس هذا مايخليها روعة ماقصرتي ومشكورة على هذا هذا بالعكس يعطيني دافع اني استمر اصل بيني وبينك انا كنت بترك المنتدى لنة حسيت انة محد معطيني مجال اعبر فية عن الي اتمناة بس رسالتك الأخيرة عطتني حافز على اني ماستسلم واني استمر
تشا تشا

still -wait
26-07-2005, 10:15 AM
مرسي كتير لالك الوصفة حلوة كتير بس ممكن طلب :33:

شباب صبايا ابعتولي شوي انا بدي جربها بلييييييييز

يلا عم استنى :09: مرسي الك مرة ثانية

رعبه
26-07-2005, 06:15 PM
سلااام
اخت رعبة بصراحة انتي مبدعة انا اتوقع انك سويتيها افضل مني كفاية الصورة مع اني انصحك انة الصدور مالت الدجاج تكون اصغر شوي بس هذا مايخليها روعة ماقصرتي ومشكورة على هذا هذا بالعكس يعطيني دافع اني استمر اصل بيني وبينك انا كنت بترك المنتدى لنة حسيت انة محد معطيني مجال اعبر فية عن الي اتمناة بس رسالتك الأخيرة عطتني حافز على اني ماستسلم واني استمر
تشا تشا

شكر شكر على النصيحه

بس لا تتركنا لانى احسك واحد يعشق الطبخ وفنان يعنى حوسافه يتركنا واحد فنان مثلك

والى الامام للافضل

تشا تشا

:ciao:

rannoy
26-07-2005, 06:26 PM
يم يم....

:D

شكلها لذيـــــــــــــــــــــــــــذه

:biggthump

ورح اجربها قريبا جــــــــــدا...:)

تسلم اخوي :biggthump

TBG
27-07-2005, 09:24 AM
سلاااااام
انسة رعبة لاشكر على واجب هذا واجب اني انصحك وانتي بعد انحسيتي اني محتاج نصيحة لاترددين خشي بعيني عادي وصدقيني بس من رسالتك حسيت فعلاً اني لازم استمر يعني بقائي هينا السبب الرئيسي فية انتي اشكرك من كل قلبي
تشا تشا

TBG
27-07-2005, 09:25 AM
سلاااااام
انسة rannoy (http://www.montada.com/member.php?u=272848) صدقيني هي بكون حلوة بس ان سويتيها لنها صدقيني فن وانا من عرفت نفسي في الطبخ ماعمري اخترت الا الفن واكيد انتي 100% ذوق فجربي
تشا تشا