المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المان يونايتد يفكر في بالاك .

xooox
06-07-2005, 02:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://picsrv.manutd.com/?fif=/manu/img_10_10089.jpg&obj=iip,1.0&wid=230&hei=159&rgn=0,0,0,0&cvt=jpeg

نقل الخبر من الرياضة الى الأبد :

أرسـل مـايكـل بـالاك " اشـاره " الى السيـر اليكـس فيـرجسـون يقـول فيهـا بـأنـه مستعـد للعـب في البريميرليـج .. قـائـد المـانيـا مستعـد لتـرك بـايـرن ميـونـخ .

الآن تبقـى على عقـد بـالاك سنـه واحـده فقـط .. والسيـر اليكـس فيـرجسـون معجـب كبيـر بنجـم خـط الوسـط العـالمـي .

بـالاك يتحـدث عـن فـرصـة الابتعـاد عـن الـدوري الالمـانـي ويقـول " هنـاك عـدد نـادر مـن الاعبيـن الالمـان في الخـارج وقـد نصحـونـي ضـد اتخـاذ هـذه الخطـوه الكبيـره , هـو جيـد لتطـويـر الشخـص وأيضـا سيكـون مثيـرا جـدا لـي , اتخـذت القـرارات الصحيـحـه دائمـا في مهنتـي حتـى الآن وانـا في نـادي اوروبـي كبيـر ومـازالـت لـدي الفـرصـه للانتقـال الى الخـارج .. وانـا حقـا مـرتـاح مـن هـذه النـاحيـه "

فان دام
08-07-2005, 04:37 AM
بالاك صعب جدا ..
البايرن صعب جدا ان يفرط ببالاك ..

al7afey
08-07-2005, 05:33 AM
والله هذا شي غريب !!!
بلاك هذا من اللاعبين الي يفكرون إلى اي نادي ينتقلون وليس الأندية الي تفكر فيهم <-------- اتمنى ان الجمله تكون مفهومه
وبعدين عندي تعليق بسيط على مكان الموضوع
بلاك هذا يلعب بالدوري الألماني و مانشستر يونايتد فريق انجليزي فليش يا أخي وضعت الموضوع بالمنتدى الإيطالي ؟

وشكراً

عاشق الكورة
08-07-2005, 06:45 AM
شكرا علي الخبر .

xooox
09-07-2005, 03:22 AM
والله هذا شي غريب !!!
بلاك هذا من اللاعبين الي يفكرون إلى اي نادي ينتقلون وليس الأندية الي تفكر فيهم <-------- اتمنى ان الجمله تكون مفهومه
وبعدين عندي تعليق بسيط على مكان الموضوع
بلاك هذا يلعب بالدوري الألماني و مانشستر يونايتد فريق انجليزي فليش يا أخي وضعت الموضوع بالمنتدى الإيطالي ؟

وشكراً
لأن جت مفاوضات بين بالاك و اليوفينتوس .. فحبيت اني انقل المقال وشكرا على التنبيه . :)

الكايتن ماجد
09-07-2005, 09:59 AM
بالاك لا اظن.
و شكرا علي الخبر .