المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا ناس ابغا اسوي منتدى لكني غشيم .. هيجي يالمحترف علمنا شو.............

جيم سنتر
26-09-2001, 03:27 PM
يا هيجي باين عليك ماشالله محترف في تصميم المواقع والمنتديات وخبره لكن الصراحه انت ما كتبت درس نموذجي عن كيفيه تصميم منتديات يا عزيزي هيجي هذا طلب اطلبه منك راح يستفاد كل الناس منه واتمنى انك ما تبخل علينا
1- اعتبرني غشيم بالحيل في التصميم واتبع الكلام كلمه كلمه
2- ارجو انك لا تكتب رموز او اشياء غير مفهومه لتسهيل الفهم ولو كان فيه اشرحه ببساطه
3- هذا سؤال بالسعوديه ما يقدرون يحجزون مساحه بالf2s فيه غيره
4- انا قريت دروس كثيره لكن بعد ما احمل برامجهم مثلا يكتبون ((روح لمجلد المنتدى)) ادور في كل مكان وين المجلد ماني عارف يعني رجا يكون الخطوات موجوده قدامنا مثلا بالتدريج الممل
اعذرني اذا طولت عليك لكن الخدمه ما راح انساها لك

;) ;) وشكـــــــــــرا مقدما;) ;)
ملاحظه هامه:- ارجو وضع جميع وصلات البرامج المطلوبه

(chico)
26-09-2001, 03:38 PM
كتب العضو (جيم سنتر)

3- هذا سؤال بالسعوديه ما يقدرون يحجزون مساحه بالf2s فيه غيره

;) ;) وشكـــــــــــرا مقدما;) ;)
ملاحظه هامه:- ارجو وضع جميع وصلات البرامج المطلوبه

ايه فيه غيره
www.freeservers.com

you.8m.com
you.s5.com
you.8m.net
you.4t.com
و عده وصلات ثانيه

المتغير
26-09-2001, 07:38 PM
هذا شرح

هيجي هاتوري
26-09-2001, 09:04 PM
شكرا لمدحك و ان شاء الله نكون في حسن ظنك (( اسف على التاخير ))
و الله الحقيقة انا انا ما كتبت درس تركيب في بي لان الاخوان ما قصروا و اسبقوني في كتابته في منتدانا هنا
و بدال الدرس درسين درس بقلم تشالنجر و درس بقلم ميتلكا علشان كذا ما كتبت بس احتمالب اكتب واحد و اضيفه لموقعي بعد فترة طبعا ...
و ما ادري و الله يعني استغرب انك ما شفت موضوع تعلمي لان اكثر المنتديات فيها تعليم مثل سوالف و جاكوار
و المستشار ...
بس اذا عندك اشكال في تركيب المنتدى اسال و انا في خدمتك ...
اما بخصوص التسجيل في اف تو اس فهو ممنوع في السعودية و تقدر تطلب لاحد خارج السعودية يسجل لك
اما بخصوص انك ما تشوف مجلد المنتدى هذا لانك تفتح الضغط بواسطة برنامج وين زيب في حال انك لازم
تفتحه بطريقة extract to او تفتحه بــــ win nc او salmander او netzip علشان تحصل الملف و الملفات الي داخلة مثل ملف لوحة التحكم و مجلد الصور و الي كل واحد ينقسم الى كم قسم ...!

و اي امر انا في الخدمة .....شكرا

جيم سنتر
27-09-2001, 02:55 AM
اذا ما عليك تكلفه يا هيجي احجزلي في الf2s وارسلي الباسوررد واليوزر نيم برساله خاصه لي او على ايميلي psx2002@hotmail.com

ولك جزيل الشكر:D :o ;) ":"

هيجي هاتوري
27-09-2001, 10:22 AM
هلا اخوي اتبع الرابط :
http://www.almjls.com/forums/showthread.php?s=&threadid=162

و اكتب لي في ذاك الموضوع اسم الموقع الي تبي و اليوزر و انا بعد التسجيل اعطيك الباسورد