المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وردة المنتدى

ليون كينيدي
26-09-2001, 05:28 PM
السلام عليكم يا اعضاء المنتدى المحترمين …
أنا في الحقيقة لا أعرف كيف أبدأ بالموضوع .. و لكن هذا الموضوع يخصّ المشرف و المراقبين بالدرجة الاولى … و كذلك يخصّكم أنتم أيها الأعضاء .

و قبل ان تقرأوا هذا الموضوع بأعينكم .. اقرأوه بقلوبكم …

حسناً .. أعرف إنّي أدوختكم بهالموضوع و وجعت روسكم .. و لكن في قلبي كلماتٌ لم أستطع أن أدفنها .. و أبت تلك الكلمات إلاّ أن تخرج … إنها على لساني الآن .. و أرجو أن تسمحو لي أيها المحترمون بأن أقولها ….

جميعنا يعرف المشكلة التي حدثت بين كلير و هنتر و التي تسبّبت بطرد كلا العضوين …
بالنسبة لهنتر- هداه الله – فلا يختلف اثنان في أنه يستحقّ الطرد لأنه فعلاً أخطأ و خرق جميع قوانين المنتدى … لكن …
كلير3000 … الأعضاء الآن في المنتدى انقسموا إلى قسمين …
قسم يؤيّد طردها من المنتدى …
و قسم يرفض ذلك بشدّة ….

حسناً ماذا عن كلير 3000 ؟ هل تريدون ان أحكي لكم حكاية هذه العضوة مع منتدى ريزدنت إيفل ؟

سأحكيها لكم … إنها قصّة حقيقيّة حاولت ان أصوغها لكم بأسلوب يساعد الجميع على الفهم …

في شهر أغسطس من عام 2000 افتتِح منتدى الالعاب العربي … الذي لم يلبث ان سطع نجمه في سماء منتديات الألعاب …

و كان احد المنتديات التي يشملها هذا الموقع هو " منتدى البلايستيشن " …
لن أقول إن المنتدى كان خاملاً .. و لكن موضوعاته كانت عاديّة جداً .. و تميل إلى الجديّة التامّة .. و أحياناً تكون مملـّـة …
في تلك الفترة .. كان المنتدى كصحراء قاحلة .. لا ماء فيها و لا زرع … فكل ما كان فيها من نبات اندثر تحت قوة وطأة الصحراء …
و في يوم 19 / 4 / 2001 .. نبَت وسط هذه الصحراء وردة صغيرة …
تلك الوردة الحمراء الجميلة ظلّت تكبر و تكبر و تكبر مقاوِمة ً قسوة الصحراء …
و نشرت رائحتها الزكيّة التي أحيت - بقدرة الله - تلك الأرض البور .. و شيئاً فشيئاً ..
بدأ الزرع يخضرّ و الأزهار تنمو من جديد بعد ذبولٍ طويل .. و تحوّلت الصحراء القاحلة إلى جنّةٍ غنّاء … و كلّ ذلك بفضل الله سبحانه .. ثم بفضل تلك الوردة الجميلة …

و في ذات يوم .. هبّت عاصفة ٌ هوجاء على ذلك البستان .. و استقصدت تلك العاصفة تلك الوردة .. لكن الوردة قاومت العاصفة وظلّت ثابتة ً في مكانها …. و لكن …
أثناء تلك العاصفة جاء رجلٌ إلى البستان .. و اقتلع الوردة بيديه .. و بكلّ قسوة .. رمى بها خارج البستان .

و بعد انتهاء العاصفة .. لم تعد الوردة موجودة في البستان .. و لكن رائحتها لازالت تملأ المكان ..

هذه هي باختصار قصّة كلير 3000 في هذا المنتدى منذ دخولها …

يا مشرف يا مراقبين .. أنا لا أنكر أن كلير خرقت القانون و لكن .. كان هناك أكثر من حلّ لهذه المشكلة غير الطرد … !!!
كان من الممكن ان تحرّروا مشاركتها …
كان من الممكن أن تحذفوا الموضوع بأكمله دون طرد .. و ترسلوا لها إنذار …

يمكن كلير فعلاً أخطأت .. بس يا مسؤولين … المئات في منتدى ريزدنت إيفل يصرخون و يطالبون بإعادة كلير3000 إلى المنتدى .. ألا يعني هذا أيّ شيء بالنسبة لكم ؟

أرجو يا مراقبين أن يكون لكلامي هذا مكان في قلوبكم … و أن تفكّروا في الموضوع جديّاً .
و خاصة انت أيها المشرف .

و لكم مني جزيل الشكر .

:(

عاشقة كيد
26-09-2001, 05:53 PM
انت عندك تشبيه بليغ
المشبه....... كلير
المشبه به....... الوردة
الأداة......... لايوجد - ولذلك قلنا أنه تشبيه بليغ-
وجه الشبه ....... جمال الوردة ورائحتها الزكية

شفتوا اللي مذاكرين البلاغة

ليون الاقي عندك مقدمة لبحث عن زهير بن أبي سلمى

كــايتو كيد
26-09-2001, 07:02 PM
اههههه شفيكم مهتمين بكلير هههههه
ليون اما اني انا منشول ( مزكوم ) او انه وردة المنتدى ما فيها ريحة لاني ما شميتها ":"

selfer
26-09-2001, 07:15 PM
اهئ اهئ اهئ اهئ:(

الوردة راحت:(

بس المفروض أنها ماتعطيه وجه..وقبل هذا المفروض أنها تمسك لسانها شوي حتى لو كانت تمزح(قصة اللبنانيين)

وشكرا:)

Fly_Batman
26-09-2001, 07:41 PM
كتب العضو (selfer)
اهئ اهئ اهئ اهئ:(

الوردة راحت:(

بس المفروض أنها ماتعطيه وجه..وقبل هذا المفروض أنها تمسك لسانها شوي حتى لو كانت تمزح(قصة اللبنانيين)

وشكرا:)
مسويلى فيها أنك هادئ لو كان هذا الكلام موجه اليك والله تسوي أخس من كلير:غضب:
مممممم والله أنا الأن بعرف ليش كلير مارجعت مممم كأن المشرفين حاقدين عليها:واو: ":"

زيــل
26-09-2001, 07:46 PM
انتوا وايد مآخذين السالفه جد ... عني تبغون المشرف يرجعها لكم..... هههااااااااااايييييي

ايش رآيكم لو تقولون لها انها تسجل بأسم ثاني والله شكلها عضوه ممتازة...

swat
26-09-2001, 07:47 PM
ماشاءالله يا ليون كينيدي لك مستقبل في كتابة القصص:أفكر:
و مشكور على القصه الحلوه هاذي:)

ليون كينيدي
26-09-2001, 08:48 PM
عاشقة كيد ...
أشكركِ ... تصدّقين بالله إنّ دراستي بعيدة تماماً عن البلاغة و اللغة العربيّة ... و لكن الحمدلله إن لغتي تجري في عروقي كما تجري في عروقكم .
و لذلك فأنا للأسف لا أملك مقدمة زهير بن أبي سلمى و لا مقدّمة ابن خلدون ...
و الله ودّي أساعدكِ بس للأسف لا أملك تلك المقدّمة ... الله يوفّقكِ في دراسة البلاغة .
************************************************************************************
زيل ...
أنا و كثير غيري ماخذين السالفة جدّ الجدّ ... و لو كنت تعرفها زيّنا كان بيكون عندك بصيص أمل إن المشرف يعيدها إلى المنتدى بنفس الاسم .
************************************************************************************
كايتو كيد ....
و انا أقول هي وحدة من ثنتين ...
يا إنك فعلاً مزكوم ....
يا إن خشمك انتهت صلاحيّته .
سيلفر ...
معاك حقّ ... لكن أنا أبديت وجهة نظري في الموضوع ... و فعلاً زيّ ما قال فلاي باتمان .. ما اعتقد إن أي شخص كان يقدر يمسك لسانه في مثل ذلك الموقف .
فلاي باتمان ....
لا إنشاءالله إن المشرفين بيعيدونها لنا ..
سوات ...
مشكور يالغالي ... و أشكرك على إطرائك ... و على فكرة اللي في القصّة ينطبق تماماً على كلير 3000

الحقيقة أنا كنت متوقّع هالشيء ... أنا ملاحظ إن المشرف و المراقبين معنيّين بهذا الموضوع بالدرجة الأولى و على الرغم من هذا لم يردّ عليّ أي إداري في المنتدى .... ياللأسف .

Fly_Batman
26-09-2001, 08:55 PM
كتب العضو (ليون كينيدي)
عاشقة كيد ...
أشكركِ ... تصدّقين بالله إنّ دراستي بعيدة تماماً عن البلاغة و اللغة العربيّة ... و لكن الحمدلله إن لغتي تجري في عروقي كما تجري في عروقكم .
و لذلك فأنا للأسف لا أملك مقدمة زهير بن أبي سلمى و لا مقدّمة ابن خلدون ...
و الله ودّي أساعدكِ بس للأسف لا أملك تلك المقدّمة ... الله يوفّقكِ في دراسة البلاغة .
زيل ...
أنا و كثير غيري ماخذين السالفة جدّ الجدّ ... و لو كنت تعرفها زيّنا كان بيكون عندك بصيص أمل إن المشرف يعيدها إلى المنتدى بنفس الاسم .
كايتو كيد ....
و انا أقول هي وحدة من ثنتين ...
يا إنك فعلاً مزكوم ....
يا إن خشمك انتهت صلاحيّته .
سيلفر ...
معاك حقّ ... لكن أنا أبديت وجهة نظري في الموضوع ... و فعلاً زيّ ما قال فلاي باتمان .. ما اعتقد إن أي شخص كان يقدر يمسك لسانه في مثل ذلك الموقف .
فلاي باتمان ....
لا إنشاءالله إن المشرفين بيعيدونها لنا ..
سوات ...
مشكور يالغالي ... و أشكرك على إطرائك ... و على فكرة اللي في القصّة ينطبق تماماً على كلير 3000

الحقيقة أنا كنت متوقّع هالشيء ... أنا ملاحظ إن المشرف و المراقبين معنيّين بهذا الموضوع بالدرجة الأولى و على الرغم من هذا لم يردّ عليّ أي إداري في المنتدى .... ياللأسف .
المشرفين نايمين كل واحد أكله رز ولحم ولا شايف حال المنتدى ولا يدرى عن شئ":" :واو:

عماد 18
26-09-2001, 09:40 PM
ما زاد عن حده انقلب ضده ...
كل دقيقة و الثانية طالعين لنا بموضوع عن كلير ....
ترى السالفة ايقاف مو طرد يعني كلها اسبوع و يشال عنها ...
بس الظاهر ان المشرف اذا شاف هالمواضيع اللي تجيب الهم يطول المدة :D

ارفين
26-09-2001, 09:45 PM
من ناحيت الغلط هي غلطت غلط كبييير....بس فيه كثير غيرها غلط ?:

على فكره سكوال هو الي جاي الحياة لهذا المنتدى:)

ليون كينيدي
26-09-2001, 09:51 PM
أرفين ....
يا أبو الشباب انا أتكلّم عن منتدى البلايستيشن و ليس العام .... !!!!

عماد 18 ...
يا اخي ليش ما قلت كذا من البداية ... انا ما دريت إن كلير موقوفة لمدة بسيطة ... توقّعت إنها طُرِدَت من المنتدى نهائيّاً ....
الله يبشّرك بالخير ...
بس وينك ... انا يا عماد تعبان في هالموضوع ... فرجاءً لا تقول عنه إنه يجيب الهمّ .... هذا شيء ..
الشيء الثاني ... إحنا بنصبر فترة و نشوف .. إذا فكّوا الوقف عن كلير .. بترجع الامور صافي يا لبن ...
و اما إن بقيت موقوفة فنعدكم بأننا سوف نغرق المنتدى بموضوعات عن كلير .

عماد 18
26-09-2001, 10:05 PM
يعني الحين مثلا مثلا اذا كل يوم تاكل جالكسي وش يصير لك ؟
ما تمل منه ؟؟
هذا قصدي ...
و بعدين سالفة انكم تملون المنتدى مواضيع عن كلير يمكن تسبب في ايقافكم انتم ايضا و الا كان اي واحد وقفوه قال لاصدقائه سو لي مواضيع ..

snoke
26-09-2001, 11:01 PM
شباب ليش تستهبلون على كلير:غضب: :غضب: ?:

المتظاهر
26-09-2001, 11:08 PM
هههههههههههههههههههههه وردة المنتدى هيهو هيهيو هههههههههههههه والله مسخرة

من قال وردة المنتدى هههههههههه ذي سمـــــــــادة وفضلات المنتدى
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D

ليون كينيدي
26-09-2001, 11:50 PM
عماد 18
أنا معاك ... لكن نحن لا نطلب الكثير .. فقط يشيلوا الوقف عن كلير ...
أما من ناحية إيقافنا فأنا أصدّقك ... لأن هاليومين يتم ممارسة هواية طرد الاعضاء .
مشكور يا عماد على مشاركتك .

snoke
و الله مدري يا اخي ... الناس كل ما سمعوا شيء راحوا يستهبلون و يستخفّون دمهم .

لا حول و لا قوّة إلاّ بالله العليّ العظيم ... جاكم يا شباب THE GAME HHH 2
أقول انت ياللي اسمك المتظاهر ...
انا مستغرب إن المشرفين ما طردوك إلى الآن ... !!!!

انا اللي يقول إن كلير وردة المنتدى ... و هي غصبٍ عنك وردة المنتدى ...
و بعدين ترى أنا منزّل الموضوع للأعضاء المحترمين .. مو للأعضاء المنحطّين زيّك ... فهمت و لاّ لأ ؟
أوووه على فكرة ... أرجو منك إنك ما تنسب للآخرين مثل هالصفات اللي أنت قلتها ... لأن الحقوق محفوظة لك و لا أحد يقدر يتعدّى عليها ...
و إذا كلامي مو عاجبك ضفّ وجهك و اطلع برّا :غضب:

Revolver Ocelot
27-09-2001, 01:47 AM
ليون كيندي ههه والله عليك طلعات (ياواد بطل من حركات المغزلجية هادي ترا احنا تفهمها وهي لسه باقي تقلع ;) ) ههههه سوري امزح معك :)

المهم انا شايفك مهتم كثير بالموضوع .... اوكي انا قلت سابقا عندي بعض الادلة على براءة كلير لكن مااقدر انشرها لكن الادلة ذي مو قوية جدا جدا لكن اذا تبغوا ممكن تساعدوني وباذن الله نجيب شئ طيب

ونكسر به خشم ابو خشم ههههههههه هنتر هذا الشخص من كثر ماهو فاشل تصير تحب تشوفه وتضحك عليه هههه ملطشة المسينجر :D

اوكي بطلبكم شئ ممكن اي واحد بحي الورود يعطيني رقم الاي بي حقه عشان نطلع منه رقم تقسيمة المنطقة لانو حسب معلوماتي كلير عايشة هناك واحتاج هذا الرقم لكي اتأكد من بعض الاشياء

----------------------------------
ليون على فكرة اذا تبغى اقولك الادلة اللي عندي ممكن تكلمني على المسينجر revolver1984@hotmail.com

ملاحظة مهمة : انا قايل ليون كيندي بس اذا حب يكلمني الله يحييه ..... اما اللي يبغى يسولف فأرجو انه مايضيفني وعذرا :)

Arsene Lupin
27-09-2001, 04:36 AM
شباب هدوا اللعب شوي :واو: :واو: :واو:

انواع المواضيع عشان كلير ، ايش القصه شباب ، اللي اعرفه انها قالت اني اكلم لبنانيين ، ثم انطردت ـ هل كلامي هذا صح ولا فيه اشياء غير كذا ؟؟؟

بالله عطوني وجه <<<<<<<<<<< ( يا كثر ما انجحدت ) :p :p

عماد 18
27-09-2001, 09:20 AM
القصة و ما فيها ان ذاجيم او هنتر المهم انه يحب المصارع تربل اتش :D تراسلوا هو و كلير عن شات الياهو و قالت كلير عطني عنوانه عشان اروح اسولف مع اللبنانيين و غيره هذا غير انها تروح للفيصلية مخصوص عشان لبناني يشتغل بمحل اظن اسمه ديكنز حلو مرة -اول مرة اشوف بنت محترمة تمزح بشرفها ؟!- فذا جيم او هنتر المهم انه يحب المصارع تريبل اتش نشر صور لها الرسائل في موضوع ثم جت كلير و قالت كلام مثل يابن *** ياخـ*** و ما يمتلكه قاموس الكلمات الشوارعجية و حطته في المنتدى -الموضوع هذا تحفة للي يبي يتعلم كلمات الشوراع لكن للاسف المراقب اللي حذفه شاله نهائيا و ما حطه في منتدى المواضيع المحذوفة :(- و توقف العضوين...
فالاخوان اللي هنا يقولون كلير زهرة المنتدى -زي منت شايف- و انها المفروض ما توقف لان الكلام اللي قالته دفاع عن النفس -!!!- ....
انا لو العضو اللي قاعدين يدافعون عنه فعلا مظلوم و الله لاوقف معهم و اكلم المشرف لكن كلير تستاهل الايقاف هي و ذا جيم او هنتر ....الخ فليش مزعجيننا ... علمي your as علم :)

ليون كينيدي
27-09-2001, 11:48 AM
أقول يا عماد 18 ... رجاءً إذا جيت تحكي سالفة لأحد ياريت تحكيها زيّ ما حصلت أو إنك تلتزم الصمت .. لأنك بتكسب إثم بالطريقة هذي ...
أوّلاً أنت وش درّاك إن كلير راحت تغازل اللبناني السخيف اللي وجعتم راسنا به ... هاه ؟
ممممم .. يمكن إنك تعرف كلير شخصيّاً و راقبت حركاتها و هي ما تدري .... و الله عالم مدري كيف يفكّرون ...
و بعدين تعال .. أي شرف اللي مزحت به كلير ... ؟؟؟
يا عالم كلير ما قالت انا رحت و سوّيت مع اللبناني كذا و كذا .... هذا المتخلّف هنتر هو اللي فسّرها بهالطريقة و أنتم ماشاء الله عليكم ماشين وراء هالدلخ على عماها ....
كل اللي قالته إن فيه لبناني في المحل الفلاني يهبّل =====> على هيئة مزح ... وش درّاك .. يمكن البنت ما شافت هناك لبناني أصلاً .... و إنما كان هذا من باب رفع ضغط هنتر !!!!
هاه .. وش دخّل الشرف في الكلام اللي قالته كلير ؟؟

هذا أولاً ...

ثانياً ...
انت في كلامك ذكرت كل اللي قالته كلير من كلام تسبب في طردها .... طيّب كمّل كلامك و قول إن هنتر تكلّم عليها بكلام مثل وجهه ... لو دوّرنا عليه في معجم الشوارعجيّة ما نلقاه من شدّة قذارته .

و اللي ما يبغى يتعاون معنا عشان نرجّعها الله غني عن مساعدته

Revolver Ocelot
27-09-2001, 01:48 PM
اول شئ ياجماعة الطرد لم يكن بسبب الرسالة لان المسألة عبارة عن حرية شخصية غازلت لبناني والاماغازلته ان شاء الله تغازل هندي عاد وش دخلنا احنا مامست احدنا بسوء ... الا اذا كانوا فاتحين فرع للهيئة بالمنتدى عاد ذي يبغالها كلام تاني

المهم الطرد كان بسبب الرد (والاعتقاد السائد بأن كلير هي التي كتبته لكن هناك ارقام تقول غير ذلك) الرد تم تجاوز وخرق القوانين فيه ممايستوجب الايقاف

المهم ماراح نكثر الكلام

وانا لاابرئ كلير نهائيا لكن هناك ادلة تقف في صفها

اطلب من العضوة yosr الاستماع الى بعض اسئلتي لانها راح تساعد كلير كثييير

انتظر الاجابة من يسر لفتح موضوع معها بيساعد كلير جدا ( الرجاء تبليغ يسر )

وشكرا :)

ليون كينيدي
27-09-2001, 02:27 PM
حسناً يا ريفولفر ... اطرح ما لديك من اسئلة للأخت يسر ...
و انا بدوري سأرسل لها رسالة خاصّة أطلب منها الدخول لهذا الموضوع و الاستماع إلى أسئلتك ...
هل يناسبك هذا ؟

عماد 18
27-09-2001, 04:36 PM
الله يعين ...
شوف انت احلف بالله انها ما قالت انا اروح لمحل في الفيصلية لان فيه لبناني يهبل -يعني ما شاء الله الحين يهبل غير حلو ؟؟- و انا اطلع من هالموضوع ..
و تراك ازعجتني بهنتر او ذا جيم انا ما لي دخل فيه انت تقول ان معروف بفساده طيب ليش تقولي ما قلت له شي ؟؟؟ و بعدين ترى محد سوا موضوع يقول ليش ذا جيم موقف عشان ارد عليه !!

ليون كينيدي
27-09-2001, 05:36 PM
أنت فهمت كلامي غلط ...
على كلّ حال .. انا آسف على إزعاجك إن كنت أزعجتك .

عماد 18
27-09-2001, 05:45 PM
فهمت قصدك بس انا كل كلامي يتعلق بهالنقطة اللي ما جوبتها تبي تحلف و الا لا ؟

ليون كينيدي
27-09-2001, 06:24 PM
عماد 18 .. الملف موجود عندي ... و قبل ما أرد عليك الآن قرأته مرّة ثانية ...
كلير ما قالت انا اروح لمحل في الفيصلية لان فيه لبناني يهبل .
قالت لهنتر " إذا تبغى تشوف لبناني يهببببببل .. يجنننننننن .. روح للفيصلية ..." ==> محتمل تكون مزحة .
ما قالت انا أروح الفيصلية ...

هاه مصرّ إني أحلف لك و لاّ لأ ؟

تلرى الملفّ عندي و قريته 100 مرّة قبل ما أردّ عليك .

عماد 18
27-09-2001, 06:53 PM
طيب ..
براحتك بس هذا المقصود من كلامها ..
و لا تنسى اذا تبي ايميل لبناني اطخم ..

Fly_Batman
27-09-2001, 07:13 PM
هلا ياشباب
عماد18
ليش تهول الأمر وتخلى كلير هى بتروح بدل(تبغى تروح) ترى في فرق بين التاء والباء ألله يعينك في اللغة العربية":"
أما عن كلير بترجع أنشاء الله وإذا مارجعت أحملك لأنك باين عندك حقد عليها":" :غضب:
________
المتظاهر

عماد 18
27-09-2001, 10:32 PM
فلاي ...
انا ما بصراحة ما فهمت نص ردك و لا ودي افهم فرجاء لا تدخلني معك في مجادلة سخيفة انا ما اعرف كلير اصلا عشان احقد عليها و سواء رجعت ما رجعت ما لي شغل بس انكم تقولون انها انطردت ظلم فهذه كذبة و لازم تتعدل لذا تدخلت في الموضوع ...
على فكرة انا مراقب مو مشرف ...

Fly_Batman
27-09-2001, 10:54 PM
ممممم
مين قال أن كلير غير مظلومة بل هى مظلومة وأحمد الله أن هذا الموضوع في المنتدى العام وليس منتدى البلاستيشن ولو كان فيه لحذفته ياعماد
وخلاص سكر الموضوع لأنى طفشت أفهم واحد مايفهم أبداً":"

عماد 18
27-09-2001, 11:34 PM
:D عاش الفاهم ...
بالله ايهم احسن عندك بياكتشو و الا شاريزارد :p

Fly_Batman
28-09-2001, 02:26 AM
كتب العضو (عماد 18)
:D عاش الفاهم ...
بالله ايهم احسن عندك بياكتشو و الا شاريزارد :p
شاريزار أحسن مين بيكاتشو لأنه يحرق الذين يغلقون المواضيع حقد وحسد ومسوي نفسه":"

Arsene Lupin
28-09-2001, 05:55 AM
شباب هدوا اللعب ، اخيرا فهمت الموضوع :

الى كل اللي يدافعون عن كلير ،،،،،،،،،،،،

هي تستحق الطرد مو الايقاف ، لانها فقط قالت هذي الكلمات ( الشوارعيه

على قولتكم ) هذا سبب وحيد يوجب طردها ، انا ما علي من الاسباب

الثانيه ، و لا يجيني واحد منكم و يقول ورا ما تكلمتوا عن هنتر وانه تكلم

كلام شوارعي ، لان هنتر مفروغ منه وعارفين انه يستحق الطرد ، لكن

الكلام هنا كلير ، عشان كذا نقول هي فعلت كذا وكذا .

الى ليون و فلاي ، ( واي واحد يدافع عنها ) ، ليش تدافع عنها ?: ?:

ما دامك عارف ان اللي سوته غلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

على العموم و بعيد عن كل هالخرابيط ، خلوها تدخل باسم جديد وخلاص ، فكونا .

ليون كينيدي
28-09-2001, 01:03 PM
كلامك جميل ... ربّما تكون كلير أخطأت .. و لكن .. انا بالذات ادافع عنها لأني أعرف أشياء سوّاها هنتر و أنتم ما تدرون عنها ...

و قريب راح تعرف إذا كانت كلير تستحقّ الطرد أم لا ....

Fly_Batman
28-09-2001, 07:07 PM
كتب العضو (ليون كينيدي)
كلامك جميل ... ربّما تكون كلير أخطأت .. و لكن .. انا بالذات ادافع عنها لأني أعرف أشياء سوّاها هنتر و أنتم ما تدرون عنها ...

ممم كما قالو للزوايه خفاية وسأكشف قريباً أشياء لم يدرى عنها أحد ولا شافها ولا سمعها وكلها لصالح كلير وض

Fly_Batman
28-09-2001, 07:09 PM
كتب العضو (ليون كينيدي)

ممم كما قالو للزوايه خفاية وسأكشف قريباً أشياء لم يدرى عنها أحد ولا شافها ولا سمعها وكلها لصالح كلير وضد الذين يتهمونها":"