المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احقاقا للحق



أخو الحرب
09-07-2005, 07:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
حاولت جاهدا الاشتراك فى المنتدى السياسى لكن دون جدوى , لكثرة ما رأيت فيه من افتراءات و قلب للحقائق أشبه باساليب اليهود, و أشد ما أثار حنقى هو أن أحد الاخوة هناك يسأل لماذا لا يرد المصريون على كثير من الافتراءات والخبال الذى لا أدرى حقيقة كيف سمح بنشره على الرغم من وجود قوانين و مراقبين لهذا المنتدى ,وأقول لهذا الأخ كيف سيرد المصريون أو غيرهم اذا لم يسمح لهم أصلا بالمشاركة, وهل منتدى الأخبار والسياسة حكر على مجموعة معينة يسيؤن فيه لمن يريدون و ينشرون فيه خبالهم وأكاذيبهم ولا نستطيع الرد عليهم لأننا لا يسمح لنا بالمشاركة فى ذلك المنتدى,بل حتى وصل الأمر لأحد هؤلاء المضللين و الذى يسمى نفسه(القناص العراقى )أن يشتم أحد المشاركين ويصفه(نعل آل سعود) لا لشئ اٍلا أنه استنكر عملية الخطف الجبانة للسفير المصرى رحمه الله ,التى هى من أساليب اليهود ولا تهدف الا اٍلى عزلة العراق عن باقى الدول العربية وجعلها لقمة سائغة للاحتلال
لقد حاولت أن أنشر مشاركتى التالية فى منتدى الأخبار والمنتدى السيا سى لأجل الحق وغيرة على الاسلام , ولكن ليس لى عضوية هناك ,وحاولت الاتصال بأحد المراقبين لمنحى العضوية ولكن لم يسمح لى بذلك أيضا لأننى عضو حديث و لم تبلغ مشاركاتى المائة,لذلك أنا شد أيا من أحبائى فى الله هنا أن ينشر هذه المشاركة التالية باسمى أو حتى باسمه أو اى اسم يريد , فى المنتدى السياسى ومنتدى الأخبار بعنوان (أليس منكم من رجل رشيد) , أرجو أى غيور على عروبته محب للحق أن يساعدنى فى ذلك ,وألفت نظر السادة المراقبين الى ما ينشر فى منتدى الأخبار والسياسى من أفكار شيطانية لا يقبلها أى عقل أو منطق سليم , تهدف اٍلى الاساءة اٍلى الاسلام و نشر البغضاء بين العرب, واقرأو بأنفسكم وهذه هى المشاركة , بارك الله فيكم


الحمد لله القوى القاهر الخافض الرافع المعز المذل

والصلاة والسلام على رسول الله الذى ترك فينا ما لو تمسكنا به, ما ضللنا بعده أبدا

والسلام على من اتبع الهدى

وبعد.............

فهذه أول مرة أزور هذا القسم من المنتدى , والحقيقة فقد هالنى ما قرأت من مشاركات البعض الذين لا أجد ما أصفهم به غير السفاهة والجهل أو الحقد و قلب الحقائق!!!

فقد صادفنى أول ما أتيت مشاركة لأحدهم يقول فيها أنه يعرض فيلم السفير المصرى حصريا و قريبا يعرض فيلم قتله , ولسان حال هذا المشارك ينم عن الفخر وكأنه قد حرر العراق أو فتح بيت المقدس , و حين استنكر أحد الاٍخوة فرحه بهذا , قال (هذا السفير جثوث لاسرائيل , و انت تعرف حكم الجثوثة فى الاسلام) ؟؟؟!!!!

فأقول لهذا لا أظنك أيها المشارك على علم بأحكام الدين فلو كنت قد قرأت فى أحكام الدين لما وجدت شيئا اسمه

( حكم الجثوثة ) بل لا أظنك حتى تعرف الكتابة , فالأولاد الصغار فى الصف الثالث الابتدائى أو أقل يعرفون الهجاء الصحيح لكلمة (جاسوس) ...........!!!

ثم أضاف آخر فى نفس المشاركة أن ذلك السفير (جاسوس لاسرائيل و مصر)!!!

و حقيقة لا أستطيع أن أصف مدى فرحتى بهذا العالم الفذ وفريد عصره الذى يستحق عن جدارة و بلا منازع لقب ملك الهراء , فهذا الجهبذ يرى أن الرجل كان جاسوسا على مصر لحساب اسرائيل , فعينته مصر سفيرا مكافأة له على ذلك, ثم أرسلته اٍلى العراق ليتجسس عليها لحساب مصر......!!!!

وأترك لكم الحكم على الصحة العقلية لكاتب هذا الكلام , ولكنى أسأله ما ذا يوجد فى العراق لكى تتجسس مصر عليها ؟

وهل العراق الآن حرة حتى تكون لها حكومة ومن ثم تتجسس عليها مصر ؟

ولو وافقت معك على أن هذا السفير جاسوس لمصر_وهو ما لا يكون_ فهو اذا يتجسس على المحتل وليس على العراق باعتبار ان العراق ليس حرا الآن فليس له حكومة وبالتالى ليس هناك عراقا يتجسس عليه بل هناك حكومة احتلال.........

وفى مشاركة أخرى بعنوان(إختطاف السفير المصري في بغداد والعثور على سيارته) يصل الهراء لذروته حيث يذكرمن سمى نفسه(القناص العراقى)_ واسمحو لى أن أورد ما ذكره نصا_

(مشاركة: إختطاف السفير المصري في بغداد والعثور على سيارته)




(الصارم البتار على سفير الكفار(
(ومن المعلوم أن طاغوت مصر هو من أكفر طواغيت العرب قاطبة ،وهو أشدهم على المسلمين تنكيلاً،
و لا يفوتنا ذكر حلفه مع رأس الصليبية أمريكا على ملاحقة إخوتنا المجاهدين و إيداعهم في السجون ،
وهو الذي مهد بالأمس القريب لاجتياح جند الصليب لجزيرة النبوة ومهبط الوحي.
وتراه سباقاً لخدمة الصليب و إنفاذ مخططاته في المنطقة ومن آخر إبداعاته في نصرة الكفر أنه قد بادر إلى إيجاد القبول لحكومة الردة الرافضية في أرض الرافدين عن طريق بعث سفير ممثلٍ لمصر في العراق،وكان ذلك بإيعازٍ من وزيرة الخارجية الأمريكية كوندليزا رايز .

أما استدلال بعض الناعقين –الذين يزعمون أنهم علماء على أن رسل الكفار لا يقتلون – بالحديث الذي ورد عن أن النبي صلى الله عليه وسلم كان قد امتنع عن قتل رسُل مسيلمة الكذاب،وكان أحدهم قد قرأ على النبي صلى الله عليه وسلم رسالة مسيلمة الكذاب فقال النبي عليه الصلاة والسلام : (لولا أن الرسل لا تقتل لأمرت بقتلهم )
ونرد على هؤلاء المستدلين بهذا الأثر من وجهين:

أولاً:أن هذا قياس مع الفارق بين هذا الحدث و تلك الواقعة؛حيث إن هذا السفير لم يأت برسالة إلى الطائفة المسلمة المجاهدة،و إنما جاء برسالة تثبيت لنظام دولة صليبية =علقمية،ليتسنى لليهود بعد ذلك تحقيق حلمهم الموهوم بامتلاك أرض الميعاد المزعومة (………..



***************************************************************************

و أرد على هذا السفيه بتساؤلى :ماذا تقصد بأنه(وهو الذي مهد بالأمس القريب لاجتياح جند الصليب لجزيرة النبوة ومهبط الوحي) ؟ !!!

ثم أءذا أرسلت مصر سفيرا للعراق أفى هذا تثبيت للاحتلال؟

ألم ترسل معظم الدول الاسلامية سفراء للعراق؟

أم كنت تريدهم أن يتركوها للأمريكان؟

و هذا الذى تعتبره أنت(سباقاً لخدمة الصليب و إنفاذ مخططاته في المنطقة)قد حارب اسرائيل وأثكل نسائها فى السادس من اكتوبر 1973 ربما قبل ان تولد أنت , وهذا شئ يعرفه العالم , أم أنك ترى فى محاربة اسرائيل خدمة للصليب؟
لا أقول أن الرجل يطبق شرع الله او انه من العادلين , ولكن أن تقول عنه (هو من أكفر طواغيت العرب قاطبة ،وهو أشدهم على المسلمين تنكيلا) فهذا افتراء محض وبهتان عظيم.......

ثم يتابع هذا المخرف هذيانه فيضيف.......



(...،ولمن لا يعلم عما يفعله طاغوت مصر بالمجاهدين في أرض الرافدين نقول: فو الله ما واجه الإخوة محققين أخبث و أشد إيذاءً من ضباط المخابرات المصرية في سجن أبي غريب و سجن "بوكا" و محاجر مطار بغداد الدولي.
وقد جاء اليوم الذي نثأر فيه لإخوتنا و إسلامنا من طاغوت مصر و زبانيته، و نحمد الله تعالى أن مكننا من أسر احد أئمة الكفر سفير مصر المدعو "إيهاب الشريف" الذي كان يعمل لدى السفارة المصرية في دولة اليهود اللقيطة.
وما هو مصير دولة والت اليهود والنصارى وحاربت المسلمين وآذتهم وشردت الموحدين وانتهكت المحرمات ،
فلا مصير له إلا الخزي في الدنيا وله في الآخرة عذاب أليم .
وهذا مصيركم يا سفراء دول الطاغوت فعراق الجهاد اليوم ما بات آمنا للكافرين لأن الله تعالى قيض له رجالا يذودون عن دينه ويثأرون لحرماته ، و أمريكا لا تستطيع حماية نفسها فضلا من أن تحمي غيرها.
ولهذا كله قررت المحكمة الشرعة بتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين تحويل المرتد سفير دولة مصر الموالية لليهود والنصارى إلى المجاهدين كي ينفذوا حد الردة فيه قال صلى الله عليه وسلم من بدل دينه فاقتلوه .رواه البخاري من حديث ابن عباس رضي الله عنهما .
والله أكبر الله أكبر .. ولله العزة ولرسوله وللمجاهدين .
وصلى الله على خير خلقه نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبارك وسلم )



*************************************************************************

وأرد عليه بما يخرسه فاسأل :

من أين أتيت بأن ضباط المخابرات المصريين يحققون فى العراق؟ وهذا ما لم تذكره أى من وسائل الاعلام ولو يقل به أحد قبل ذلك , فهل يتنزل عليك الوحى!!!

ثم تقول عن السفير _ رحمه الله _ (و نحمد الله تعالى أن مكننا من أسر احد أئمة الكفر سفير مصر المدعو "إيهاب الشريف" الذي كان يعمل لدى السفارة المصرية في دولة اليهود اللقيطة )

فمن أتيت بأنه أحد (أئمة الكفر)؟مع العلم بأن ذلك الرجل قد شهد له الجميع بالتدين و حسن الخلق , حتى أن الشيخ (عكرمة صبرى ) قد شهد بتفانيه فى خدمة القضية الفلسطينية, وأدان اختطافه ,

أم أنك ترى أن مفتى القدس هو الآخر من الجواسيس وأئمة الكفر؟

ثم ان هذه الجماهة قد حاولت قتل سفير باكستان وا ختطاف سفير البحرين قبل ذلك , فهل كان هؤلاء أيضا عملاء خونة؟

ألا يثير هذا الشك فى نية هذه الجماعة التى تهدف اٍلى أن تكون العراق معزولة عن أى اتصال بالدول الأخرى فتكون بذلك لقمة سائغة خالصة للأمريكان ؟, وقد تبنى هذا الرأى كثير من وسائل الاعلام و من العراقيين أنفسهم .

وهل صار الجهاد فى سبيل الله أن تخطف مسلما موحدا أعزلا ,وتتهمه بالخيانة دونما دليل,ثم تقتله بخسة وجبن؟والله ما ارى هذا اٍلا جهادا فى سبيل الطاغوت و نصرة للشيطان و مساعدة للأمريكان...



ثم تتساءل بطريقة اليهود التى ترمى اٍلى قلب الحق با طلا والباطل حقا _ وحتى قد فشلت فى هذا _فتقول





(وما هو مصير دولة والت اليهود والنصارى وحاربت المسلمين وآذتهم وشردت الموحدين وانتهكت المحرمات ؟)



فيا من جننت أو فقدت عقلك أخبرنى متى كانت مصر موالية لليهود؟ وهى التى طوال تاريخها قد حاربت لنصرة الاسلام ,فى عين جالوت دحرت المغول بعد أن احتلوا معظم بلاد العالم الاسلامى , وفى حطين كان جند مصر بقيادة صلاح الدين هم من حرر بيت المقدس,ثم بحفظ الله وشجاعة اهل مصر تحررت من الاحتلال الفرنسى ثم بعده من الاحتلال الانجليزى ثم فى حرب النكسة سنة 1967 حاربت مصر بكامل جيشها لتحرير فلسطين _ وهو ما لم يحدث فى التاريخ الحديث ان تحارب دولة بكامل جيشها وعدتها لتحرير دولة أخرى _وقد كان هذا واجبا على مصر فكلنا مسلمون , ولكن اذكر لى أى دولة اسلامية أخرى فى التاريخ الحديث فعلت هذا, ثم كان من جراء موالاة أمريكا لاسرائيل أن احتلت اسرائيل سيناء المصرية ,ولولا أمريكا لانتصرت مصر باذن الله ,ولكن الكفر ملة واحدة ,وبعد هذا وبعون الله وتوفيقه وفى ست سنوات فقط أعيد بناء الجيش المصرى وحارب و نصره الله وتحررت أرض مصر ولولا انضمام امريكا مرة أخرى لاسرائيل لمحيت من الوجود بحول الله وعونه سبحانه وتعالى .

مصر التى ساعدت فى نصرة الجزائر و تحريرها من المحتل الفرنسى فى الحرب التى راح فيها مليون شهيد مصرى , فأى دولة أخرى فعلت هذا؟أخبرنى لو استطعت , و ليس هذا فضلا من مصر أو منا ولكنه واجب يفرضه الاسلام والحق ولكن اٍذا وجد من ينشر الضلال ويقلب الحقائق مثلما فعلت حق لى أن أذكر الحقائق الثابتة التى حفرت فى التاريخ والتى يعرفها الجميع رغم أنفك....
فأخبرنى يا عدو الحق متى(والت اليهود والنصارى وحاربت المسلمين وآذتهم وشردت الموحدين وانتهكت المحرمات ؟)؟؟؟؟!!!!!!!!!



أخبرك أنا فاسمع و اعقل أو فأعرض وعليك من الله ما تستحق, لو أن دولة (والت اليهود والنصارى وحاربت المسلمين وآذتهم وشردت الموحدين وانتهكت المحرمات ) لكان مصيرها أن تحتل أرضها و يذل شعبها وتنتهك أعراضها , ولكن مصر والحمد لله منذ و جدت قبل آلاف السنين وحتى الآن ,ورغم أنها أكثر الدول فى التارييخ التى تعرضت للغزو و الأطماع, فقد حفها الله حرة أبية عزيزة , وستظل اٍلى قيام الساعة ان شاء الله تعالى , وتصديقا لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم ,فى الحديث الشريف(خير أجناد الأرض جند مصر هم وأهلها فى رباط اٍلى يوم القيامة)

أم أنك لا تصدق رسول الله عليه الصلاة والسلام؟

فالعراق هو بلدنا وشعبه اخواننا ,وهو بلد الحضارة والتاريخ والأدب والعلوم, ولا نملك اٍلا أن ندعوا له كل صلاة أن يحرره الله من الملاعين المغتصبين , ولكن لو تحدثت بلسانك _وهذا ما لن يكون _ لقلت أن العراق كما ذكر فى الأثر (بلد الشقاق والنفاق) و أنهم قتلة الحسين و أعداء آل البيت, وأن ما يحدث الآن فى العراق من احتلال و هتك أعراض وذل هو عقاب الله على ظلم العراق للكويت واحتلالهم لها وهتكهم لأعراض الكويتيات المسلمات ,وعلى ظلم الأكراد المسلمين واٍبادتهم بالغاز ,وعلى انتشار الفسق والفجور وشرب الخمر فى العراق أيام حكم صدام وقبلها......

فهل تسعد لو كان هذا رأييى ؟

يا هذا , أنا لاأدافع عن أى من حكام العرب أو المسلمين فأيا منهم لم يطبق شرع الله ولم يعمل بعدل أو انصاف , واٍنما لا أقبل أبدا هذا التجنى والظلم ,والافتراء على رجل مسكين
أعزل لم يرتكب جرما اٍلا انه كان يؤدى عمله ولم أسمع أنه تسبب فى ايذاء مسلم ,وهو الآن بين يدى مولاه يشكو من ذبحه غيلة وغدرا ......

لقد سميت نفسى أخا الحرب تأسيا بعلى ابن أبى طالب كرم الله وجهه,وحتى أكون دائما على استعداد لحرب بيننا وبين أعداء الله وأعداء الحق, فاٍن شئت فاكسبنى أخا فى الله وصديقا مخلصا ورفيق سلاح ,ولا أطلب منك اٍلا الحق , وان شئت الضلال فاحذرنى عدوا لا طاقة لك به وأخا للحرب عتيدا بحول الله وساعيا لنصرة الحق أو أهلك دونه..............

و يدفعنى ما قرأت اٍلى أن أتساءل أين الاٍخوة مراقبى هذا المنتدى؟

وأسأل الأعضاء ممن قد قرأوا هذه المشاركات ومثلها ولم يردوا عليها

ألا تتقون الله ؟

أليس منكم من رجل رشيد؟