المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة الزومبي موجود في العالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mkoshar
11-07-2005, 01:45 AM
السلام علي كل الاعضاء ...........
اريد ان الفت لكم الانتباه عن وجود زومبيات حقيقية في العالم :bigeyes: وبالدات في جامايكا فقد شاهدت برنامج في احد الايام عن هده الظاهرة وقد كانت هده الظاهرة مخيفة للسكان المقيمين هناك وهي تحكي عن موت الضحية بدون سبب طبيعي وبعد دفنه بوقت غير طويل يظهر الشخص من جديد وقد ظهرت عليه ملامح شخص غير الشخص الدي كان قبل الموت ويقوم بتصرفات غريبة :wow: وقد فسرها اهالي جامايكا علي انها نوع من السحر , اما بالنسبة لاحد الدكاترة يقول في هدا الموضوع
: ان هدا الانسان قد يكون اصيب بفيروس نادر ومعقد ويقول انه يغير من تصرفات الضحية بعد مهاجمته عالمخ ويؤدي دلك الي التصرفات الغريبة التي يقوم بها الضحية من هجوم علي الانسان ومحاولة اكله :afraid: ....
فعند دفنه لا يوجد نبضات للقلب ؟؟؟ وهدا حقا غريب ويضع مستقبل باهر للفيروس تي وللعبتنا ان تكون حقيقة :09: :09: :09: :09:
وشكرا

ديجيتال بوي
11-07-2005, 02:04 AM
اذا في وحوش زامبي حقيقة اذا في نمسس ايضاً ........ :09:

أذكر اننا ناقشنا امكانية حدوث مثل هذا الامر من قبل لكن اتضح ان الامر مستحيل أخي برغم انتشار
الاسلحة البيلوجية و التقدم في هذه المجلالات إلا ان الامر صعب الحدوث حقاً ;)

King James
11-07-2005, 03:11 AM
حبيبي بعد موت الانسان المخ يذوب المخ ويسيل من الانف في وقت لايتجاوز اليوم فكيف يتحرك جسم بدون دماغ؟؟؟؟؟؟:06: :33: :33: :06:

DAINO CRISIS
11-07-2005, 06:54 AM
الاخ الظاهر لاحسه مخه العاب الرعب :scared: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=53#)

شوف حبيبي المهم انه عندهم مو عندنا ولو اني شايف متروسه عندنا الزومبيات!!!!!!

بس زومبيياتنا ماياكلون لحم البشر لااااااااا ياكلون حقهم وتعبهم <<مسوي عقد مع حقوق الانسان:D>>

مشكوووووووووووووووووو على الموضوع الحلو والمرعب :afraid:ووووووووووووووووووور

.................والله يبعدنا عن الزومبي.................

{solid-snake}
11-07-2005, 05:16 PM
شكرا اخوي على المعلومات المخيفه:afraid: اتمني اته مو صدق:02: ولكن شكرا علي كل حال

Terry_88
11-07-2005, 05:48 PM
mkoshar اهلا اخي الغالي و شكرا علي الموضوع .
.
اخي الغالي هذا الكلام ما يدخل دماغ اي انسان عاقل لان ما يحي الاموات الا الله سبحانه وتعاله و ما في انسان يموت و يرجع الي الحياة مرة اخري فهذا الامر ليس مستحيل بل اكثر .
.
ممكن تغير كلامك و تقول هناك اكليين لحوم البشر هذه ممكن ان تصدق لان العلماء وجدوا في افريقيا اناس يأكلون لوحوم البشر و هذه الشائعة حقيقة نسبيا .
.
المهم اسف علي تدخلي و شكرا لك .. ;) :ciao:

mkoshar
11-07-2005, 07:49 PM
مشكورين عالردود يا اخواني بس انو الكلام الي انا قلتو صحيح واكيد وبالنسبة للاخ الي قال انو الانسان لما يموت مخو يدوب انا اقلك انو الحالة الي حكيت عليها انا لا يوجد فيها موت وهدا الي محيرني يا اخوي
وشكراغ ومشكوووووووووووووووووووووووووريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
عالردود وصوتولي

N.one
11-07-2005, 08:50 PM
مستحيييييييييييييييل..مستحييييييييييييييييل..مستحيييييييييييييييييل

مستحيل الواحد اذا مات يرجع..

...................

ياليت تجي عندنا عشان امسك الــساكتون حقنا افجر في بطنه :D

الله لا يقوله انشاء الله

The Broken Legend
11-07-2005, 08:57 PM
شكرا اخوي
بس اعتقد ان الموضوع مبالغ فيه شوي و خارج عن المنطق لان هذه كلها مجرد العاب و قصص و ليس كل من اكل لحم بشر صار زومبي !!!!!!!!!!!

وشكرا

xnnx
11-07-2005, 09:09 PM
خذها نصيحة ونا اخوك لا تلعب العاب رعب بعد الساعه ثلاثه باليل
اذا مره تبغا تلعب بعد الساعه ثلاثه ياخي عندك كرش
اول شي مافي شي صعب على الله لاكن اتوقع ان الامر مستحيل
بس تحيلو معاي تكون موقف عند اشارة والناس كلها تنزل من سياراتها متوحشين
ونت انسان طبيعي ايش راح تسوي

2meee
12-07-2005, 02:45 AM
والله يا اخوان انه صادق بالموضوع والمضمون نتركة لكم والله اعلم انا رايت البرنامج على قناة الجزيرة او العربية يمكن قبل شهر ورايت الاشخاص والسالفة فيها من الشعوذة والسحر الكثير وشكرااا

mkoshar
12-07-2005, 03:45 PM
اشكرك اخوي عالرد وانتا الي طلعت فاهم وانا هدا هوا البرنامج الي احكي عليه في العربية او الجزيرة واخيرا لقيت واحد شافو من الاخوة وهدا الي انا استناه ومشكور جدا يا اخوي

mkoshar
12-07-2005, 03:48 PM
اشكرك اخي عالرد اخي 2mee واخيرا لقيت من شاف البرنامج من غيري وكلامك يا اخوي صحيح وهوا برنامج كان في العربية علي ما اعتقد وارجو انكم تدققو في الموضوع وتبحثو عليه اكثر ومشكورين عالردود لانها الي بتعطيني الهواء الي اتنفسو في هدا المنتدى العظيم وشكرا
صوتولي

mkoshar
12-07-2005, 03:54 PM
اشكرك اخوي 2meee :أفكر: عالرد واخيرا لقيت من شاف البرنامج من غيري وشكرا علي تاييدك ليا وارجو من الاخوة التدقيق والبحث في الموضوع وان شاهدت البرنامج علي قناة العربية كان كل ما قلتو فيه

المهم اشكركم عالردود لانها هيا الهواء الي اتنفسه في هدا المنتدي
صوتولي:biggthump :biggthump :biggthump

R.P.D_629
12-07-2005, 04:25 PM
شكراً لك ياخي الكريم....:) على هذا الموضوع وآنه وياك بكل شيء قلته من أول شيء إلى آخر شيء وكل شيء جااايز بهلــدنيا :D

The Broken Legend
12-07-2005, 04:35 PM
و الله يا اخواني انا كنت اعتقد ان الشئ مستحيل بس بعد كلامكم يبدو انكم جادين
و الله ما يندره كل شئ يجوز

Leonium
12-07-2005, 04:49 PM
مو شي باجر وانت تتمشى بالشارع يطلعلك زومبي بويهك..شنو راح تسوي :afraid:

بس أهم شي أنهم يكونون زومبيز ريزيدينت إيفل 4 عشان تخترب السالفة مره وحده :09:

بس ترا المسألة صعبة الإحياء بعد الموت..لأنها تعتبر معجزة من عند الله فقط وليس للبشر التدخل في إحياء الموتى (إلا من أتاه الله ذلك) :)

أنا درست بالفلسفة (أنه يمكن خرق العادة) يعني يمكن تصير بالغلط ويطلع زومبي...وقتها أمسك خطك وانحاش ههههههه :p

مشكور أخوي على الموضوع النار

تــــحــــيـــــاتـــــي :ciao: :ciao:

NorteX
12-07-2005, 09:52 PM
شباب الموضوع ينتهي باننا نقول ان القران ما ذكر هيك شي وبعتقد الكتب الباقية ترفض هالشي ..ومتل ما بتعرفوا الله وحده قادر على احياء الموتى <طبعا وسيدنا عيسى عليه السلام> بس الفكرة انو الزومبي مستحيل يكونو موجودين ...اصلا مين سماهم زومبي ...بعتقد انو الفكرة وصلت ...وفرضا كان صح ..شو مشان انو ما يموتون برصاص ...يعني اذا راح العقل يبقى الجسم شغال ..idont think so

T.A.
12-07-2005, 10:50 PM
صدق انكم مصرقعين:D

من جدكم تتكلمون :bigeyes: :jester:

سلام:D

mkoshar
12-07-2005, 11:19 PM
مشكور اخوي r.b.d :) علي التاييد وانا اقول للمرة المليون انو الموت مش موجود في القصة الي انا طرحتها الضحية ما يموت في الحالة هادي بس يطرا نوع معين من التغيير علي الدماغ وهدا التنوييه للاخnortne وللمرة الالف لا تقولو لا تحكو عن الاحياء حول الموت لان القصة لا وجود لللموت فيها وبالنسبة للاسم ... زومبي.... دكر في البرنامج انو يطلقو عليهم اسم زومبي في هعده الحالة
ومشكوريــــــــــــــــــــــــــــ:05: :05: جميعكم:05: :05: ــــــــــــــــــــــن

{fox}
13-07-2005, 01:09 AM
:o اصلن ما اجا الفايرس الي بحول الناس لزمبي .........ولكن مشكووور:ciao:

KJF
13-07-2005, 01:52 AM
اي شفت البرنامج مرة على العربية زمااااااان :)

سر تحويل الجسم البشري لزومبي هي طقوس دينية الي يقومون فيها ما يفشون سرها :أفكر:

بس حبيت اقول للاخوان الي يقولون انه هالكلام غلط لانه الميت لا يحيه الا الله.. الخبر له تفسيرين:
1) الانسان الزومبي ما مات, بل الفيروس خلاه كذا (كانه ميت) واندفن حي, بس بعدين رجع طلع وصار الي صار.

2) انه الانسان هذا ميت, والسحرة يستخدمون الجن علشان يتحكمون بالجثة :06:

والله اعلم..

T.A.
13-07-2005, 08:03 PM
اخواني انتو لا تصدقون اي شي تسمعونه :31:

بعدين وين الانسان الي بصير زومبي من طقوص دينيه :31: يعني دينه بخليه ياكل لحمك اتحدى انسان ياكل لحم ني ما يمنضغ :blackeye:

باينه انها كذبة ناس متحمسين من رزددنت ايفيل
و المشكله ان الخبر ما طلع الا بعد ما طلعت اللعبه هههه

بعدين يقولولك سحر ترا هذا كلام كلام اجانب خايفيين من السحر هم مره لان ما عندهم شي اسمه دين حق يحميهم (:D مافي دين حق الا الاسلام:D )او معتقدات او ادعيه للحاميه

وتروا السحر له حدود:D يعني عمرك شفت واحد مسحور ياكل لحمك ههههه:jester:

انتوا مصدقيين لانكم متاثرين من اللعبه او شي ثاني :blackeye:

ارجعوا لدينكم وانتوا بتصدقون كلامي

وخذو نصيحه مجرب :biggthump

عمرك تصدق كافر:) تروهم هبل من جد انا عايش ببريطانيا ومجربهم

ترو الشيطان لاعب بعقولهم اشباح وخرابيط واشياء ثانيه والحين زومبي عقول بزران لا تصدقونهم

هذا الي خلاهم يفكرون بعقول خفيفه لان ما عندهم شي اسمه رب

والسلام عليكم :ciao:

القطعي
15-07-2005, 04:26 AM
والله ألى سمعناه فى قناة كبيرة زى العربية أو الجزيرة والبرنامج الموثق هذا كله مو من فراغ .........

أكيد فيه راس خيط من كل هذا ....... ولا يوجد دخان بدون نار ...........

وشكرآ:06: :06: :06: :(

kane
15-07-2005, 08:59 AM
الزومبي اذا كان موجود فالفايروس الهوا مصاب بة لازم يكون قوي

يعني اذا كان واحد قريب شوية من الزومبي فأكيد بيوصلة الفايروس

و بالتالي يوصل الفيروس للبعدية و البعدية و البعدية

و بالتالي كل الكرة الارضية تكون مصابة بالفيروس

و الكل يصير زومبي

لكن دة اذا كان في زومبي واحد بس

:afraid:

mkoshar
15-07-2005, 06:49 PM
اخوي kane بس الفيروس الي حكيت عليه انا ما ينتقل عن طريق الهواء لو كان عن طريق الهواء بعدها العالم كله رح يكون امسك عندك ريزدنت ايفل وسايلنت هيل وكل الالعاب الاخرى بس هوا ما ينتقل عن طريق الهواء
هههههههههههههههههههههه ومشكور جدا

# big show #
15-07-2005, 06:58 PM
مستحيل الكلام هادا

ومافي شي اسمو زومبي
تخيل سبايدر مان يمر جنب الغرفة
كله تخريط

سبحان الله

بعد ما يموت الانسان بتطلع روحه

كيف يقوم ثاني

وشكراً

mkoshar
15-07-2005, 07:16 PM
يا عالم يا هوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه قلنا الحكاية ما فيها موت انا مش عارف كم مرة رح اقولها ما فيها موت نوع من الفيروسات او نوع من السحر واحد من الاثنين :02:

يا جماعة قبل لا تردو شوفو الردود الي قبلكم وبعدين ردو حتا تكونو فاهمين القصة مزبوط اوكي:biggthump

Christov
15-07-2005, 09:10 PM
اهلا خواني
ما دخلت المنتدى من فترة طويلة نعنشوا ذاكركم و شوفوا ان كان تتذكروني
و موضوع الزومبيات نفسي يكون صحيح بس للأسف لأ انا حأشرحلكم ظاهرة جمايكا

من عقود و كان معروف للناس انوا سحرة جمايكا لهم القدرة على احياء الموتى و كم مرة احيوا السحرة ناس قدام اهل القرية و لما احتار العلماء في هذه الظاهرة ارسلوا عالم ليدرس الظاهرة و لكن اي ساحر هذا الذي سيرضى بافشاء سر المهنة لشخص غريب و في رحلة الرجل قابل ( بعد ان رده مائت السحرة خائبا ) ساحرا تائبا و هذا لا يعني انه اسلم فقط تاب عن ممارسة السحر و عندما ساله عن طريقة اعاة الموتى للحياة
قال له: اذا كنت تريد عمل هذه التعويذة عليك رشوة رجل من اهل القرية لينفذ الحيلة معك و بعدها قم بتمثيل مشهد موته و بعد ان يدفنه اهل القرية و يبكوا عليه انتشله من التراب في نفس الليلة حتى لا يموت و ادهن جسمه بخلطة يستعملها السحار و هي مكونة من مادة مستخرجة من بعض الاسماك التي تعيش فقط في جمايكا و هذه المادة تسبب للأنسان طفح جلدي يجعل بشرته تنتفخ و يتغير لونها و ربما يسبب الصديد و يجعل الاطراف شبه منحنية و يصيب ببعض التشنج الذي يسبب مع انحناء الاطراف الطريقة الغريبة في المشي و يُفقد القدرة على الكلام و يستمر هذا المفعول لاسبوع و في هذا الاسبوع يتجول الرجل الزومبي في القرية ليثير الفوضى و بعد انقضاء الاسبوع يفر لقرية اخرى ليس له اقارب فيها و لا يوجد من يعلم بموته المزيف فيها و يكمل حياته فيها
( ربما يدهن نفسه بالخلطة بعد زوال مفعولها و يبقا فترة اطول في القرية و هذا الامر يتوقف على اتفاقه مع الساحر )

mkoshar
15-07-2005, 11:30 PM
اهلا وسهلا بعودتك اخوي اشكرك عالشرح الوافي لكن فيه معلومات انتا قلت عليها مش موجودة في البرنامج المهم شكرا عالرد واهلا وسهلا بيك مرة تانية

namses
16-07-2005, 01:52 PM
اخي الغالي هذا الكلام ما يدخل دماغ اي انسان عاقل لان ما يحي الاموات الا الله سبحانه وتعاله و ما في انسان يموت و يرجع الي الحياة مرة اخري فهذا الامر ليس مستحيل بل اكثر .
.
ممكن تغير كلامك و تقول هناك اكليين لحوم البشر هذه ممكن ان تصدق لان العلماء وجدوا في افريقيا اناس يأكلون لوحوم البشر و هذه الشائعة حقيقة نسبيا

وشكرا اخوي ^^

lemo_dj
18-07-2005, 12:34 PM
صح حتى أنا أمس كنت قاعد مع واحد كان راح يعضني (:D بس أنا ذكي :D) بعدت عنه وعضيتة....:09:

:afraid: لاتخاف:afraid: إذا جاك واحد:31: سوي زي ما سويت أنا ترى طعمةحلو:biggthump

:33: يا حبيبى مو معقول يمكن البرنامج مألفها....

~ SoKo ~
18-07-2005, 01:54 PM
:saevilw: اذا كان في زومبي .. يارب يدمرون امريكا و في النهاية يفجرونها كلها
مع الزومبي عشان ما ينتشر في العالم و نتخلص من الاثنين مرة وحــده :laugh:
<< امزح :D .. ، .. سمعت اخوي انا بعد ان الزومبي حقيقي .. لكن هذا الكلام
ما يدخل العقل :) .. ، .. شكر اخوي على الموضوع .. :)

":wave:SuIkOdEn:wave:"

الملاك الأبيض
18-07-2005, 02:36 PM
الروح تخرج من الجسم بعد الموت

والروح هي تحرك الجسم

فكيف يتحرك بدون روح

مستحيييييييل

mkoshar
19-07-2005, 12:08 AM
صح حتى أنا أمس كنت قاعد مع واحد كان راح يعضني (:D بس أنا ذكي :D) بعدت عنه وعضيتة....:09:

:afraid: لاتخاف:afraid: إذا جاك واحد:31: سوي زي ما سويت أنا ترى طعمةحلو:biggthump

:33: يا حبيبى مو معقول يمكن البرنامج مألفها....

لالالالالالالالالالالا انتا ياخد الموضوع بهاي الطريقة انتا زدت اكدتلي انو فيه زومبي :09:
المهم مشكور عالرد الحلو والجميل

mkoshar
19-07-2005, 12:12 AM
:saevilw: اذا كان في زومبي .. يارب يدمرون امريكا و في النهاية يفجرونها كلها

مع الزومبي عشان ما ينتشر في العالم و نتخلص من الاثنين مرة وحــده :laugh:
<< امزح :D .. ، .. سمعت اخوي انا بعد ان الزومبي حقيقي .. لكن هذا الكلام
ما يدخل العقل :) .. ، .. شكر اخوي على الموضوع .. :)

":wave:SuIkOdEn:wave:"

مشكور اخوي عالرد اللطيف

mkoshar
19-07-2005, 12:14 AM
الروح تخرج من الجسم بعد الموت

والروح هي تحرك الجسم

فكيف يتحرك بدون روح

مستحيييييييل

للمرة المليار الحكاية ما فيها موت ابدا ابدا وانا احترم وجهة نظرك ومشكور عالمرور الجميل

hod hod
19-07-2005, 03:40 AM
لوووووووووووووووووول على الخيال الخصب خخخخخخخخخخخخخخخخخ:D
لااخوي هذااااااااا مستحييييييييييييييييييييييييييل لاهو كلام عقلي ولاعلمي ولاديني
السالفه الصدقيه ترجه لقصتين:
الاولى :ان في كونت اسمه مادري شسمه دراكولا وهذا كان يااكل الناس في قصره والله صدق:D
مثل الي طلعو فتره بالجرايد باامريكا الي اكل جارته العجوز
الثانيه:انتشر مرض مادري شسمه المهم انه اصحابه تصيبهم الحكه الشديده يقومون يحكون لين يتقشر جلدهم واشكالهم تتشوه وتصير الشمس تزعجهم علشان كذا يطلعون بالليل ولاهم مساكين مايسون شي :(
هذي هي السالفه الحقيقه اخوي اما الباقي نو ويه ربك اخذ روحه شلون يمشي هاه
بعض الاحيان اذا مات الشخص يكون تووووووه ميت يتحرك منه شي بس مايقوم وينبش قبره وماادري ايش تتحرك يده اواصبعه اورجلها شي بسيط ولفتره بسيطه
سلامي:ciao:

mkoshar
19-07-2005, 08:22 PM
لوووووووووووووووووول على الخيال الخصب خخخخخخخخخخخخخخخخخ:D
لااخوي هذااااااااا مستحييييييييييييييييييييييييييل لاهو كلام عقلي ولاعلمي ولاديني
السالفه الصدقيه ترجه لقصتين:
الاولى :ان في كونت اسمه مادري شسمه دراكولا وهذا كان يااكل الناس في قصره والله صدق:D
مثل الي طلعو فتره بالجرايد باامريكا الي اكل جارته العجوز
الثانيه:انتشر مرض مادري شسمه المهم انه اصحابه تصيبهم الحكه الشديده يقومون يحكون لين يتقشر جلدهم واشكالهم تتشوه وتصير الشمس تزعجهم علشان كذا يطلعون بالليل ولاهم مساكين مايسون شي :(
هذي هي السالفه الحقيقه اخوي اما الباقي نو ويه ربك اخذ روحه شلون يمشي هاه
بعض الاحيان اذا مات الشخص يكون تووووووه ميت يتحرك منه شي بس مايقوم وينبش قبره وماادري ايش تتحرك يده اواصبعه اورجلها شي بسيط ولفتره بسيطه
سلامي:ciao:
مشكورة اختي عالرد لكن انا كم مرة قتلك انو السالفة ما فيها موت يعني الشخص مو ميت لما يدفنووووووووووووووه مو ميت وانا احترم رايك ومشكورة عالرد مشكورة جدا

chris
19-07-2005, 10:23 PM
اولا احب ان اعتذر يا اخي العزيز mkoshar على تاخري بالرد على موضوعك
وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع

والان لندخل الى الموضوع مباشرة

الزومبي

فهو امر خيالي بحت ظهر اولا مرة في عالم افلام الرعب ومن هناك بدات انطلاقة الزومبي من الافلام الى الالعاب
وقد تكونت فكرة الزومبي ظهرت في البداية من اكلة لحوم البشر فهذا ممكن :33: اليس كذلك ونحن نعلم كيف في الافلام تتغير الامور الى اشكال مختلفة فمثلا عندما شاهد العلماء الحشرات تحت المجهر وشاهدوا وجوهه المرعبة وصل هذا الامر الى مصممي العاب الرعب و منتجي الافلام ليستخدموا وجه تلك الحشرات كوجوه لوحوشهم بما انها تثير الرعب

وقد سمعت روايات وشاهدت على التلفاز تقارير تشير الى الزومبيات على انها موجودة فعلا في افريقيا
ومثلا في احد الدول الافريقية لديهم في قانونهم قانون ينص على معاقبة السحرة في حال قاموا بتحويل شخص الى زومبي وهم يؤمنون بالزومبيات
وكان الناس يدفنون ابنائهم ليكتشفوا لاحقا عودتهم للحياة ولكنهم يبقون بشر عاديين وليسوا مخيفين ولكنهم او بعضهم يكون فاقد للذكرة واخر كالمجنون لايفعل شيء وهكذا

واكتشف السبب حيث ظهر السبب في سمكة سامة تعيش في تلك المناطق ويحب السكان المحليين اكلها وما ينتج عنها ان تصيب الانسان بشيء شبيه بالمرض فيبدا يذبل ويمرض وتخرج منه رائحة نتنة كالميت تماما وفجاة يدخل في حالة غيبوبة فيبدو المريض للجميع انه مات والاغبياء ياخذونه لدفنه وهنا يستيقظ المريض من غيبوبته ليخرج من قبره ولكن يكون سم السمكة اصابه في دماغه وقد يكون السبب ايضا قلة الهواء في القبر فيؤدي ذلك الى اصابة الدماغ الى اخره فيخرج من القبر ويعتقده الناس زومبي وهو طبعا اناسن طبيعي ولكن اما ان يكون فاقد للذكرة او ان يعود لحياته الطبيعية بشكل طبيعي

يعني جهل وغباء لا اكثر

سلام chris

T.A.
19-07-2005, 10:57 PM

الزومبي

فهو امر خيالي بحت ظهر اولا مرة في عالم افلام الرعب ومن هناك بدات انطلاقة الزومبي من الافلام الى الالعاب
وقد تكونت فكرة الزومبي ظهرت في البداية من اكلة لحوم البشر فهذا ممكن :33: اليس كذلك ونحن نعلم كيف في الافلام تتغير الامور الى اشكال مختلفة فمثلا عندما شاهد العلماء الحشرات تحت المجهر وشاهدوا وجوهه المرعبة وصل هذا الامر الى مصممي العاب الرعب ليستخدموا وجه تلك الحشرات كوجوه لوحوشهم بما انها تثير الرعب

وقد سمعت روايات وشاهدت على التلفاز تقارير تشير الى الزومبيات على انها موجودة فعلا في افريقيا
ومثلا في احد الدول الافريقية لديهم في قانونهم قانون ينص على معاقبة السحرة في حال قاموا بتحويل شخص الى زومبي وهم يامنون بالزومبيات
وكان الناس يدفنون ابنائهم ليكتشفوا لاحقا عودتهم للحياة ولكنهم يبقون بشر عاديين وليسوا مخيفين ولكنهم او بعضهم يكون فاقد للذكرة واخر كالمجنون لايفعل شيء وهكذا

واكتشف السبب حيث ظهر السبب في سمكة سامة تعيش في تلك المناطق ويحب السكان المحليين اكلها وما ينتج عنها ان تصيب الانسان بشيء شبيه بالمرض فيبدا يذبل ويمرض وفجاة يدخل في حالة غيبوبة فيبدو المريض للجميع انه مات والاغبياء ياخونه لدفنه وهنا يستيقظ المريض من غيبوبته ليخرج من قبره ولكن يكون سم السمكة اصابه في دماغه وقد يكون السبب ايضا قلة الهواء في القبر فيؤدي الى ذلك الى اصابة الدماغ الى اخره فيخرج من القبر ويعتقده الناس زومبي

يعني جهل وغباء لا اكثر

سلام chris

اخوي من الي بيقعد تحت الرمل نا يختنق:09:
يعني من جد كل المده ذي ولايموت من الاختناق

6 ساعات بالكثير وهو ميت:blackeye:

*MOHAD*
19-07-2005, 11:12 PM
اريد ان الفت لكم الانتباه عن وجود زومبيات حقيقية في العالم :bigeyes: وبالدات في جامايكا فقد شاهدت برنامج في احد الايام عن هده الظاهرة وقد كانت هده الظاهرة مخيفة للسكان المقيمين هناك وهي تحكي عن موت الضحية بدون سبب طبيعي وبعد دفنه بوقت غير طويل يظهر الشخص من جديد وقد ظهرت عليه ملامح شخص غير الشخص الدي كان قبل الموت ويقوم بتصرفات غريبة :wow: وقد فسرها اهالي جامايكا علي انها نوع من السحر , اما بالنسبة لاحد الدكاترة يقول في هدا الموضوع
: ان هدا الانسان قد يكون اصيب بفيروس نادر ومعقد ويقول انه يغير من تصرفات الضحية بعد مهاجمته عالمخ ويؤدي دلك الي التصرفات الغريبة التي يقوم بها الضحية من هجوم علي الانسان ومحاولة اكله :afraid: ....
فعند دفنه لا يوجد نبضات للقلب ؟؟؟ وهدا حقا غريب ويضع مستقبل باهر للفيروس تي وللعبتنا ان تكون حقيقة :09: :09: :09: :09:
وشكرا

:09::09::09::09:
هههههههههههههههههه
انا شفت زومبي يتمشى في الطريق

قد يكون اصيب بفيروس نادر

اضن انك تستخدم برنامج غير برنامج kaspersky
جرب برنامج كاسبر اكيد راح بيكتشفه

لاتنسى تسوي تحديث للبرنامج

mkoshar
19-07-2005, 11:26 PM

الزومبي

وقد تكونت فكرة الزومبي ظهرت في البداية من اكلة لحوم البشر فهذا ممكن :33: اليس كذلك ونحن نعلم كيف في الافلام تتغير الامور الى اشكال مختلفة فمثلا عندما شاهد العلماء الحشرات تحت المجهر وشاهدوا وجوهه المرعبة وصل هذا الامر الى مصممي العاب الرعب ليستخدموا وجه تلك الحشرات كوجوه لوحوشهم بما انها تثير الرعب

ومثلا في احد الدول الافريقية لديهم في قانونهم قانون ينص على معاقبة السحرة في حال قاموا بتحويل شخص الى زومبي وهم يامنون بالزومبيات

واكتشف السبب حيث ظهر السبب في سمكة سامة تعيش في تلك المناطق ويحب السكان المحليين اكلها وما ينتج عنها ان تصيب الانسان بشيء شبيه بالمرض فيبدا يذبل ويمرض وفجاة يدخل في حالة غيبوبة فيبدو المريض للجميع انه مات والاغبياء ياخونه لدفنه وهنا يستيقظ المريض من غيبوبته ليخرج من قبره ولكن يكون سم السمكة اصابه في دماغه وقد يكون السبب ايضا قلة الهواء في القبر فيؤدي الى ذلك الى اصابة الدماغ الى اخره فيخرج من القبر ويعتقده الناس زومبي

يعني جهل وغباء لا اكثر

سلام chris

مشكور اخوي كريس وانا كنت مستني ردك من زمان انا معك في الكلام الي قلته ومشكور عالتحليل يمكن اكون انا اعطيت الفكرة غلط بس هدا الي صاير واكيد ان الظاهرة لها تفسيرها العلمي متل الي قلته انت المهم مشكور عالرد الجميل وهدا من دوقك :ciao:

hod hod
20-07-2005, 12:46 AM
سورررررري ماي براذر بس انت تحليلك في البدايه يعطي مفهوم انه ميت وقام
سوري شكلي فهمت خطاء :D
يمكن انه مرض بس كم الواحد يستحمل يجلس تحت التراب؟؟؟؟؟:33:

mkoshar
20-07-2005, 01:49 AM
don't worry

mkoshar
20-07-2005, 01:49 AM
don't worry my

mkoshar
20-07-2005, 01:51 AM
don't worry my sister there is no any die in the story and thank you ممكن تحليلي كان غالط لكن القصة ما فيها موت عالعموم مشكورة هدهد عالرد والمتابعة :ciao:

hod hod
20-07-2005, 02:24 AM
الــــــــــــــعـــــــــفو
واسفه ثاني على اني فهمت خطاء سوري اخوي:(

mkoshar
20-07-2005, 03:13 AM
الــــــــــــــعـــــــــفو
واسفه ثاني على اني فهمت خطاء سوري اخوي:(

ليش الاسف احنا عيلة وحدة مشكورة عالمتابعة هدهد مشكورة

hod hod
20-07-2005, 03:32 AM
مشكور اخوي تسلم لي الشرف والله:)
واشكرك انك فهمتني يالغالي:ciao:

mkoshar
20-07-2005, 03:03 PM
العفو هدهد هدا من واجبي وشكرا على اسئلتك وهدا منحقك thank you very much

arlin
20-07-2005, 05:01 PM
يا أخي على الأرجح أنه برنامج كاذب

و إن لم يكن فقد يكون هناك حقا فايروس يجعل الإنسان كالميت ثم يوقظه دون و يتحكم فيه دون أن يموت الإنسان

و أشكرك على الموضوع
مع تحياتيThe Fantasy Lover

mkoshar
20-07-2005, 05:09 PM
يا أخي على الأرجح أنه برنامج كاذب

و إن لم يكن فقد يكون هناك حقا فايروس يجعل الإنسان كالميت ثم يوقظه دون و يتحكم فيه دون أن يموت الإنسان

و أشكرك على الموضوع
مع تحياتيThe Fantasy Lover
مشكور اخوي عالرد وانا احترم وجهة نظرك لكن ما اضن انو كل ها الشوشرة من فراغ :sad2:

TheRocKBoy
23-07-2005, 08:22 AM
خوي كل هاذا الكلام كذب

اقري العباره هاذي

(((( لا حول ولا قوة الي بالله ))))

ما في فيروس يحي النسان بعد موته ...

لكن الل هو الحي المميت

mkoshar
23-07-2005, 12:38 PM
خوي كل هاذا الكلام كذب

اقري العباره هاذي

(((( لا حول ولا قوة الي بالله ))))

ما في فيروس يحي النسان بعد موته ...

لكن الل هو الحي المميت

:31: اوكي اخوي مشكور عالرد بس كل الحكاية ما فيها موت لانو المشكلة انو ما فيه موت اصلا مستحيل الانسان يرجع من الموت لانه لا يحي الاموات الا الله الدي خلقها لدا لااجع الردود مزبوط ومشكووووووور:ciao: :ciao:

chris
23-07-2005, 01:25 PM
اولا اعتذر لكم عن اخطائي الاملائية
فالسرعة هي السبب

اهلا اخي العزيز T.A.
واخي الامر يا اخي بسيط فهم يدفنون ابنائهم في توابيت خشبيه و عمق القبور لديهم ليس كبير
وصدق الهواء الموجود في التوابيت يكفي الانسان تقريبا دون ان يقوم باي حركة مدة ساعة الى ساعتين تقريبا واذا تحرك فانه سوف يكون فقط لنصف ساعة

ولنفرض عند دفنه استيقظ وهذا ما حصل فقد سئلوا احد الذين دفنوهم فقال كنت اسمع صوت ابي يبكي قربي و صوت الكاهن يصلي وهذا يعني انه كان شبه واعي ولكنه لم يستيقظ بعد وما ان دفن وغادر الجميع حتى بدا يستعيد وعيه تدريجيا ولكن محاولته المكررة للخروج جعلته يستهلك الهواء مما ادى لاصابته بالاختناق التدريجي ومع فقدان الهواء عن دماغه قد تموت بعض خلايا دماغه ولكنه يكون خرج ليكون فاقدا للذاكرة او اي مشكلة اخرى

ولا شكر على واجب يا اخي العزيز mkoshar
وانا اعتذر لك عن تاخري بالرد على هذا الموضوع يا اخي العزيز
وشكرا لك مرة اخرى على هذا الموضوع

سلام chris

mkoshar
23-07-2005, 01:37 PM
واخيرا جاء كريس من بين انقاض مدينة الصمت المرعب مدينة الزومبييز مدينة راكون سيتي مع مصل شفاء الموضوع :09:

مشكور اخوي كريس جدا علي مساعدتك لي في توضيح الموضوع وهدا من دواعي سروري والله تعبتك معي وهدا كان نتيجة عدم تنظيمي وعدم صياغتي للموضوع بالطريقة الملائمة :31: والمرتبة للموضوع مشكووووووووووور اخوي الغالي كريس على زيادة التوضيح:ciao:

أبو الليث الأثري
23-07-2005, 03:04 PM
صحيح فيه زومبيك وهذا كلام رسمى وموثوق به من الصحافة العربية الا اذا كان هذا الكلام هففففففف بس اذا ماانا شفتو بيعنى ماقولكم ان هناك زومبى حى وهذا الفيروس ينتشر بسرع فائقة اذا كان هناك حقا؟؟؟؟:( :06: :wow: :biggthump

أبو الليث الأثري
23-07-2005, 03:23 PM
http://image.com.com/gamespot/images/2005/202/929198_20050721_thumb002.jpghttp://www.cheatcc.com/imagesps3/re5_5.jpg

كريس والبلاى ستيش 3:biggthump

أبو الليث الأثري
23-07-2005, 03:28 PM
'F* (*-( G0I 'D5H1) J'ECH41http://www.lexode.com/galerie/galerie/0203/110975294385.jpg

أبو الليث الأثري
23-07-2005, 03:36 PM
http://image.com.com/gamespot/images/2005/139/926493_20050520_screen002.jpghttp://i.i.com.com/cnwk.1d/Ads/common/advertisement.gifوهذى الماتريكس:biggthump

أبو الليث الأثري
23-07-2005, 03:40 PM
http://image.com.com/gamespot/images/2005/139/926493_20050520_screen002.jpgوهذى الماتريكس...matrix

أبو الليث الأثري
23-07-2005, 03:45 PM
http://image.com.com/gamespot/images/2005/129/reviews/926491_20050510_screen001.jpgmatrix+gamespot=100%

DeathMatch
25-07-2005, 11:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اذكر ربك يا اخ شنو زومبي
انت متأثر برزنت ايفل او انك تستعبط
وتبي تسوي جدال على الفاضي ترا هذا مايجوز
ياخوك اذا صج حطلنا صوره تثبت ترا وايد كلام راح ورد
بدوووون فايده

وشكرا لك

mkoshar
26-07-2005, 12:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اذكر ربك يا اخ شنو زومبي
انت متأثر برزنت ايفل او انك تستعبط
وتبي تسوي جدال على الفاضي ترا هذا مايجوز
ياخوك اذا صج حطلنا صوره تثبت ترا وايد كلام راح ورد
بدوووون فايده

وشكرا لك

مشكور اخوي انا احترم رايك هدا جدا ولكل عضو رايه الخاص الدي لا يستطيع احد ان يجادله فيه وهدا وجهة نظرك وانا احترمها جدا
لكن للعلم ان فيه العديد من الاعضاء شاهدو هدا البرنامج وانا لا متاثر ولا اي شي بس اطلب منك ان تقرا الردود قبل الرد الخاص بك وسلااااااااااااااااااام :ciao: :ciao:

sion001
26-07-2005, 12:23 AM
نكته حلوة :ciao:

mkoshar
26-07-2005, 03:47 AM
نكته حلوة :ciao:

هدا من دوقك اختي وانا اعرف دوق الرسامين جيدا لاني بطبعي رسام منذ نعومة اظافري:09:
انتظرو رسومي في منتدى الرسم عما قريب:ciao:

DeathMatch
26-07-2005, 04:09 AM
اخوي انا ما احتاج انى اقرأ الردود
المهم الموضوع اذا تبيني اقرأ الردود
فأنا حاضر اقرأ جميع الردود واخلي الموضوع ما اقراه
وفي اعضاء ردودهم مشكور ويعطيك العافيه حتى لو مو بموضوعك
ولا هم تبيني اقراها وادقق فيها بعد ولا انت شرايك

dm

mkoshar
27-07-2005, 12:23 AM
اخوي انا ما احتاج انى اقرأ الردود
المهم الموضوع اذا تبيني اقرأ الردود
فأنا حاضر اقرأ جميع الردود واخلي الموضوع ما اقراه
وفي اعضاء ردودهم مشكور ويعطيك العافيه حتى لو مو بموضوعك
ولا هم تبيني اقراها وادقق فيها بعد ولا انت شرايك

اعمل الي انتا تشوفه مناسب اخوي لاني اقصد بقرائة الردود اني في ردودي موضح القصة مزبوط يعني مصلح اخطاء انا وقعت فيها واخيرا شوف الي تراه مناسب ومشكور

hod hod
27-07-2005, 01:11 AM
السلام عليكم
انا يوم قريت الموضوع فهمته غلط بس فعلا مع قرائتي للردود و فهمني الاخmkosharالله يجزاه خير
عرفت القصه هو مايقصد ان الاموات يرجعون للحياة هذا مرض اصاب اهالي بلده والكلام مو من عنده بث على برنامج واكثر من شخص شافه بس في البدايه تعبيره للموضوع خطاء هذا الي صار
سلامي.....:ciao:

mkoshar
27-07-2005, 01:32 AM
السلام عليكم
انا يوم قريت الموضوع فهمته غلط بس فعلا مع قرائتي للردود و فهمني الاخmkosharالله يجزاه خير
عرفت القصه هو مايقصد ان الاموات يرجعون للحياة هذا مرض اصاب اهالي بلده والكلام مو من عنده بث على برنامج واكثر من شخص شافه بس في البدايه تعبيره للموضوع خطاء هذا الي صار

ايش بدي اقول والله بارك الله فيكي اختي هدهد ومشكورة جدا جدا جدا ولساني عاجز عن الشكر انا صحيح غلطط في التعبير عن الموضوع بالطريقة المناسبة والله يبارك فيك علي التوضيح للاخوان وانا اسف انا حصدت نتيجة خطأي اني لم اشرح الموضوع بالشكل المناسب وكانت كل هده الشوشرة ومشكورة كمان مرة اختي مشكورة جداجداجدا

hod hod
27-07-2005, 01:47 AM
الــــــــــــــــــــعــــفو
ماسويت شي يستاهل الشكر اخوي
وانت ماغلطت اخوي مجرد سوء تفاهم ونصيحتي ترجع تكتب الموضوع بصياغه جديده علشان الاخوان ولااخوات الي مافهمو او مالهم خلق يقرون الردود يقرون موضوعك مره ثانيه واقترح انك تحط موضوع يجذب ويبين انه تابع لللموضوع

mkoshar
27-07-2005, 01:49 AM
انشالله مشكورة عالنصيحة اختي هدهد

The-waiter
27-07-2005, 02:00 AM
يعطيك العافيه اخوي و الله ما تسوى عليك اكلوك الشباب:ds016: هههههههه المشكله محد له خلق يقرى الموضوع بس العنوان و يرد :ds020:

NOBUNAGA
27-07-2005, 03:00 AM
الموضوع صحيح 100 %

انا اعرف بيت كلهم زومبي

كل يوم يركبون السيارة " ويقومون برحلة صيد " طبعا يصيدون بشر :02:

مره عزمتهم عندنا بالبيت قاموا بياكلوني :bigeyes: قلت لهم لا تاكلوني واجيب لكم جبنة ومربى

والحمد لله صاروا ياكلون جبنة ومربى وتركوا اكل البشر الى يومكم هذا :05:

ماتوقعت احد تعجبه الجبنه والمربى :33:

DeathMatch
27-07-2005, 03:59 AM
يبه انتم متأثرين بلافلام كثير لا يبه هذا كذب وما يصير الا بلفيديو جيمز و افلام الرعب
فوق كل هذا انتم تقولون ومهما كان مرض او حياة بعد الموت كله نفس الشي
ثنينهم جذب شنو الفرق وابي صورة واحد حايشه هذا المرض اخاف بعد كم يوم ينتشر بجده
اخوي انت حدك مـاثر بفلم ذا داون اوف ديد المهم لو سالفتك صحيحه جان شفنا الخبر على الجزيرة والببي سي وجان خرب العالم والعالم صار غير ولكن كبر عقلك شوي وترك عنك تفكير الاطفال ...

dm

Ahmed Blight
27-07-2005, 08:24 PM
اتمنى يكون هذا صحيح, اتمنى الزومبي يغزون المدرسة و تصير حرب وياهم و مرة وحدة تلقه رفيج تكره وايد صار زومبي فتطق فيه ليما تذبحه و يمكن انا اصير منهم بس ما بخليهم, و يمكن و انا داخل البيت اشوف ابوي صار زومبي و عندها ما ادري الخيارات التي بتكون عندي.

و شكرا على الموضوع.

mkoshar
27-07-2005, 09:28 PM
يعطيك العافيه اخوي و الله ما تسوى عليك اكلوك الشباب:ds016: هههههههه المشكله محد له خلق يقرى الموضوع بس العنوان و يرد :ds020:

هههههههههههههههه:D هدا الي عارفه يا خوي المهم حتا تقرا العنوان فيها الف خيرة وخيرة المهم انو الكلام هدا مزبوط وجذب عدد لاباس به من الاعضاء
:ciao: والحمد لله ومشكور خوي انك قريته ورديت عليه مشكور جدا:ciao:

tarekmahmoud
27-07-2005, 09:39 PM
من الناحية البيلوجية يمكن عمل فيرس يحول الانسان الى ما يشبه الزومبى الموجودين فى فيلم ريزيدانت ايفل
حالة مشابهة من ناحية انعدام الذكاء و محاولة العض و ليس من ناحية انهم لا يموتو عندما يضربو بالرصاص
العملية ببساطة تشبه المرض الذى يسببه عض الكلب المسعور للانسان فبعد ان يبقى الانسان بدون العلاج لهذه العضة يبدا مخه فى الدمار و يصاب بحالات خوف من صوت الماء الذى يسيل او حتى من منظره و يقوم باخراج اصوات تشبه النباح و حتى انه يحاول عض الاخرين
تخيلو لو صنع فيرس يسبب نفس الاعراض ولكن لا يسبب الوفاه السريعة اى انه يبقى الانسان حيا لشهور
سيتحول الامر الى فيلم زمبى حقيقى لو كان هذا الفيرس سريع الانتشار

mkoshar
27-07-2005, 09:39 PM
الموضوع صحيح 100 %

انا اعرف بيت كلهم زومبي

كل يوم يركبون السيارة " ويقومون برحلة صيد " طبعا يصيدون بشر :02:

مره عزمتهم عندنا بالبيت قاموا بياكلوني :bigeyes: قلت لهم لا تاكلوني واجيب لكم جبنة ومربى

والحمد لله صاروا ياكلون جبنة ومربى وتركوا اكل البشر الى يومكم هذا :05:

ماتوقعت احد تعجبه الجبنه والمربى :33:

هل ها هو رايك في هذه المسألة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:33:
على ما اعتقد نحن نناقش موضوع حقيقي :33:
ولا ايش رايك:33:
ربما تعيش في جامايكا انت؟؟:33:
وتساعدنا في هذي المسالة عن طريق دراستها عن قرب:33:
مشكور:33:

علي ردك الحلوووووووووو :D :D :ciao:

Hit_Man
27-07-2005, 09:49 PM
لو المعلومات صحيحة . والعلم البيولوجي توصل لمثل هذا الشي .. صراحة ..

شي عجيييييييييييييييييييييييب بالنسبة لي .. راح تعيش اجواء الأفلام .. ^^

شكرا عالموضوع..^^

mkoshar
27-07-2005, 09:54 PM
يبه انتم متأثرين بلافلام كثير لا يبه هذا كذب وما يصير الا بلفيديو جيمز و افلام الرعب
فوق كل هذا انتم تقولون ومهما كان مرض او حياة بعد الموت كله نفس الشي
ثنينهم جذب شنو الفرق وابي صورة واحد حايشه هذا المرض اخاف بعد كم يوم ينتشر بجده
اخوي انت حدك مـاثر بفلم ذا داون اوف ديد المهم لو سالفتك صحيحه جان شفنا الخبر على الجزيرة والببي سي وجان خرب العالم والعالم صار غير ولكن كبر عقلك شوي وترك عنك تفكير الاطفال ...

اخوي كلامك يهمك انتا وانا تفكيري مش تفكير اطفال يعني كل واحد والي يشوفه هل هذا يعني انو العلماء الي درسو هاي المشألة تفكيرهم تفكير اطفال؟؟؟؟

وبعدين انتا شوف البرنامج وبعدها قول رايك قول انك مش مؤيد للفكرة او انك مؤيد فقط لا غير..

يعني ما فيه داعي للكلام الزايد اخوي ومشكور علي الرد

اتمنى يكون هذا صحيح, اتمنى الزومبي يغزون المدرسة و تصير حرب وياهم و مرة وحدة تلقه رفيج تكره وايد صار زومبي فتطق فيه ليما تذبحه و يمكن انا اصير منهم بس ما بخليهم, و يمكن و انا داخل البيت اشوف ابوي صار زومبي و عندها ما ادري الخيارات التي بتكون عندي.

و شكرا على الموضوع.

العفو اخوي هذا من ذوقك ومشكور جدا عالرد اخوي

من الناحية البيلوجية يمكن عمل فيرس يحول الانسان الى ما يشبه الزومبى الموجودين فى فيلم ريزيدانت ايفل
حالة مشابهة من ناحية انعدام الذكاء و محاولة العض و ليس من ناحية انهم لا يموتو عندما يضربو بالرصاص
العملية ببساطة تشبه المرض الذى يسببه عض الكلب المسعور للانسان فبعد ان يبقى الانسان بدون العلاج لهذه العضة يبدا مخه فى الدمار و يصاب بحالات خوف من صوت الماء الذى يسيل او حتى من منظره و يقوم باخراج اصوات تشبه النباح و حتى انه يحاول عض الاخرين
تخيلو لو صنع فيرس يسبب نفس الاعراض ولكن لا يسبب الوفاه السريعة اى انه يبقى الانسان حيا لشهور
سيتحول الامر الى فيلم زمبى حقيقى لو كان هذا الفيرس سريع الانتشار

مشكور اخوي جدا عالرد العلمي المقنع مشكور هدا من دوقك اخوي وانا اشكرك مرة ثانية عالتحليل الرائع مشكور وهدا حقيقتا تفسير علمي رائع جدا مشكور عالمرور الجميل

mkoshar
27-07-2005, 09:56 PM
لو المعلومات صحيحة . والعلم البيولوجي توصل لمثل هذا الشي .. صراحة ..

شي عجيييييييييييييييييييييييب بالنسبة لي .. راح تعيش اجواء الأفلام .. ^^

شكرا عالموضوع..^^

مشكور اخوي عالرد لو ان البرنامج كان صادق وانا متاكد انه صادق ممكن الكلام هذا يصير حقيقة ما ترمي شي ومشكور جدا علي ردك الجميل مشكور

DeathMatch
27-07-2005, 10:58 PM
يا اخوي انا كل ما ادش هل موضوع
تصيبني حاله هستيريه من الضحك ما ادري ليش
يمكن من الفيروس اللى منتشر فى هذا الموضوع
وانا امس طالعت سباق جري وله فيه واحد جمايكي مشارك
حسبته زومبي وتخيلته قام يعض بهل متسابقين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اخوي ترا هل موضوع مو مال نقاش
الاجانب اخترعوا الذره وادوات اخرى حديثة
وانتو للحينكم زومبي ومدري ايش شنو هل تفكير الجاهلى
حنا با لقرن 21 وانتم للحينكم عايشين جو الاطفال هههههههههههههه

mkoshar
27-07-2005, 11:04 PM
يا اخوي انا كل ما ادش هل موضوع
تصيبني حاله هستيريه من الضحك ما ادري ليش
يمكن من الفيروس اللى منتشر فى هذا الموضوع
وانا امس طالعت سباق جري وله فيه واحد جمايكي مشارك
حسبته زومبي وتخيلته قام يعض بهل متسابقين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اخوي ترا هل موضوع مو مال نقاش
الاجانب اخترعوا الذره وادوات اخرى حديثة
وانتو للحينكم زومبي ومدري ايش شنو هل تفكير الجاهلى
حنا با لقرن 21 وانتم للحينكم عايشين جو الاطفال هههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه مشكور اخوي العالم مشكور جدا وانتا ايش صنعت لينا ؟؟؟؟؟؟؟ صحيح تفكيرنا تفكيراطفال مشكور عالرد المضحك مشكور
انا مازلت احترم وجهة نظرك ومشكور جدا

NOBUNAGA
28-07-2005, 12:08 AM
هل ها هو رايك في هذه المسألة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:33:
على ما اعتقد نحن نناقش موضوع حقيقي :33:
ولا ايش رايك:33:
ربما تعيش في جامايكا انت؟؟:33:
وتساعدنا في هذي المسالة عن طريق دراستها عن قرب:33:
مشكور:33:

علي ردك الحلوووووووووو :D :D :ciao:

الله يسلمك اخوي

انا زعلت من كلامك هذا

يا عزيزي انا مواكب هذا الحدث

طبعا انا اقدر اثبت لك كلامي هذا

واحب اعلمك بأهم هواياتي ..... الا وهي اكل لحوم البشر :wizard:

انا قدر الله علي واصبت بهذا المرض " الله يكفينا الشر "

وانا الحين اتعالج :nurse: بأطلاق الرصاص (( طبعا ما يموتني الرصاص ))

انا يا شباب ....... :02: زومبي :firedevil

بعدين شنت فرقة ستارز (قاتلها الله) حملة علينا ...
وقتلوا اعداد من اصدقائي ( الزومبي طبعا ) :17:

تبغاني ارسلك جثة زومبي عشان تثبت كلامك للأخوان

عطني البريد لأن الجثة لازم تكون بظرف

برسلها على البريد الممتاز :biggthump

وشكرا على موضوعك المفيد حبيبي :ciao:

mkoshar
28-07-2005, 12:17 AM
الله يسلمك اخوي

انا زعلت من كلامك هذا

يا عزيزي انا مواكب هذا الحدث

طبعا انا اقدر اثبت لك كلامي هذا

واحب اعلمك بأهم هواياتي ..... الا وهي اكل لحوم البشر :wizard:

انا قدر الله علي واصبت بهذا المرض " الله يكفينا الشر "

وانا الحين اتعالج :nurse: بأطلاق الرصاص (( طبعا ما يموتني الرصاص ))

انا يا شباب ....... :02: زومبي :firedevil

بعدين شنت فرقة ستارز (قاتلها الله) حملة علينا ...
وقتلوا اعداد من اصدقائي ( الزومبي طبعا ) :17:

تبغاني ارسلك جثة زومبي عشان تثبت كلامك للأخوان

عطني البريد لأن الجثة لازم تكون بظرف

برسلها على البريد الممتاز :biggthump

وشكرا على موضوعك المفيد حبيبي :ciao:
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا :wow: اخوي nobunaga انا ما اقدر علي زعلك :02: لالالا انا سحبت كلامي اوكي:09: والله ما تزعل خوي احنا اخوة ولا ايش رايك:33: وبالنسبة للزومبي الي بتبعته :afraid: الايميل عندك في التوقيع وانا منتظر الزومبي في اقرب وقت ممكن:ciao:

ومشكور جدا علي متابعة الموضوع مشكور اخوي:05:

DeathMatch
28-07-2005, 12:44 AM
خلاص يا خوي انا ما ني متكلم بهل موضوع بعد
ولكن اذا عندك صور تدل او شيء او لقطات من البرنامج حطه
مو سيده تتكلم ترا الكلام مجاني .
وفي سؤال اذا تقول مرض ليش ما جا دوله عربيه وحده
مافي مرض بدوله وحده كلا الامراض تنتشر بجميع الدول
يا اخي اقنعني بدليل واحد بس.

انت لاجبت صور ولا لقطات
ولاحتى سمعنه عن هذا المرض
ولا انتشر شنو هل مرض اوكي زين شنو اسمه ؟؟؟

mkoshar
28-07-2005, 01:00 AM
خلاص يا خوي انا ما ني متكلم بهل موضوع بعد
ولكن اذا عندك صور تدل او شيء او لقطات من البرنامج حطه
مو سيده تتكلم ترا الكلام مجاني .
وفي سؤال اذا تقول مرض ليش ما جا دوله عربيه وحده
مافي مرض بدوله وحده كلا الامراض تنتشر بجميع الدول
يا اخي اقنعني بدليل واحد بس.

انت لاجبت صور ولا لقطات
ولاحتى سمعنه عن هذا المرض
ولا انتشر شنو هل مرض اوكي زين شنو اسمه ؟؟؟

لالالالالالالالالا اخوي اتكلم علي راحتك الحين نقعدو نتنابشو انا وياك المشكلة يا Deathmatch المهم خلينا في الموضوع المشكلة اخوي ان الموضوع كان في قناة العربية والمشكلة انو ما فيه عندي شريط للبرنامج :02:
المهم ان كثير من الاعضاء شافو البرنامج :biggthump وهوا من البرامج القوية وانشالله ابحث علي صور او فيلم من البرنامج:reporter:
وبالنسبة لعدم كتابتك مرة ثانية في الموضوع:( اقولك لا اخوي هدا ما يصير منه الكلام احنا محتاجين للنقد البناء في الموضوع ومحتاجين رايك وراي جميع الاعضاء :biggthump
ومشكور كمان مرة ثانية :ciao:

tarekmahmoud
28-07-2005, 12:50 PM
البرنامج الذى شاهدته كان يتحدث عن نوع من السموم يسبب اعراض تجعل الانسان يبدو ميتا
اى يصبح النبض ضغيف و ليس متوقف و يصاب الجسم بالتصلب و تستمر هذه الحالة لمدة زمنية ثم يعود الانسان
الى حالته الطبيعية و يفيق من حالة الوفاه الكاذبة
ولا دخل للسحر بالموضوع اما علميا فممكن حسب البرنامج ال شفته كان فى احد الموتى الاحياء يتكلم عن تجربته
اما الزومبى ال بيظهرو فى الافلام فخيال اخر و كما ناقشت قبلا يمكن تصنيع فيرس يحول الانسان الى ما يشبه الزومبى فى فيلم ريزيدانت ايفل
و تكون الطريقة بتطوير فيرس يسبب مرض يشبه مرض الكلب الذى يسببه عض الكلب المسعور للانسان
انه ببساطة يحول الانسان الى كائن غير عاقل يمكنه عض انسان اخر و نقل المرض اليه
لكنه لن يسبب صحوة للاموات مرة اخرى كما حدث فى الجزء الثانى من فيلم ريزيدانت ايفيل

بو ضاري
28-07-2005, 01:28 PM
LOL!
بالسحر الله يبعدنا عنه يصير كل شي عالم دجل وارتباط بالجان بس مايوصل لمسأله قبض الروح واعادتها من جديد

انتوا عبالكم عزرائيل يغشمر ؟!

mkoshar
28-07-2005, 01:39 PM
البرنامج الذى شاهدته كان يتحدث عن نوع من السموم يسبب اعراض تجعل الانسان يبدو ميتا
اى يصبح النبض ضغيف و ليس متوقف و يصاب الجسم بالتصلب و تستمر هذه الحالة لمدة زمنية ثم يعود الانسان
الى حالته الطبيعية و يفيق من حالة الوفاه الكاذبة
ولا دخل للسحر بالموضوع اما علميا فممكن حسب البرنامج ال شفته كان فى احد الموتى الاحياء يتكلم عن تجربته
اما الزومبى ال بيظهرو فى الافلام فخيال اخر و كما ناقشت قبلا يمكن تصنيع فيرس يحول الانسان الى ما يشبه الزومبى فى فيلم ريزيدانت ايفل
و تكون الطريقة بتطوير فيرس يسبب مرض يشبه مرض الكلب الذى يسببه عض الكلب المسعور للانسان
انه ببساطة يحول الانسان الى كائن غير عاقل يمكنه عض انسان اخر و نقل المرض اليه
لكنه لن يسبب صحوة للاموات مرة اخرى كما حدث فى الجزء الثانى من فيلم ريزيدانت ايفيل

اخوي المسالة مافيها موت ابدا انا الحقيقة ممكن لم اوضح الموضوع جيدا المهم ان العملية مافيها موت ابدا ومشكور مرة تانية اخوي مشكور عالتحليل

LOL!
بالسحر الله يبعدنا عنه يصير كل شي عالم دجل وارتباط بالجان بس مايوصل لمسأله قبض الروح واعادتها من جديد

انتوا عبالكم عزرائيل يغشمر ؟!

مشكور اخوي علي الرد والمرور الجميل مشكور جدا المسالة كمان ما فيها قبض ارواح لالالالالا
مشكور مرة تانية

أبو الليث الأثري
29-07-2005, 05:50 PM
الكلام الى بيقولو صديقنا مكوشار صحيح مئة بالمئة والى مش مصدقو يفتح الاخبار على النت وتوا يشوف بنفسو ادا كان مكوشار غالط .......واسف على التدخل لان كلامو صحييييحححح:33: :33: :06: :biggthump

mkoshar
29-07-2005, 07:35 PM
مشكور اخوي القطعي نت عالمتابعةو الرد مشكور اخوي

mkoshar
05-08-2005, 05:57 PM
وينكم شباب بنات
where all of you??
ولا المسالة انحلت ؟؟؟

cool-guy
09-08-2005, 06:52 AM
ياليت اذ ا اذا اذا كان حقيقي يجيلي استناه على نار :firedevil

اوريه كيف الشغل والله مافي غير في الدماغ !! :rocketwho

اما اذا كانو كثيرين مافي غير كدا :vroam:

العقل1لالكتروني
12-08-2005, 07:10 AM
السلام عليكم

انا وأعوذ بالله من كلمت انا أؤمن بوجود هذه الاشياء في العالم وأؤمن بوجود المخلوقات الفضائيه

:vereymad: THE TRUTH IS OUT THERE :vereymad:

http://www.nationalgeographic.com/kids/ngo/cartoons/alien/images/girl_alien1.jpg

دلالالالال
15-08-2005, 11:57 AM
اول شى الحمدالله على العافية ؟:o

وانا لا اؤمن بهذة الخرافات السخيفة

ولا وجود للزومبى فى الارض والعالم اجمع

اذا شافو الانسان ميت وطلع لهم مرة ثانية يكون يمكن جنى :afraid:

وانتو حيل متبرمج مخكم على الزومبى صج انكم

مقصة :jester:

خرااااااااااااافاااااااااات :vereymad:

mkoshar
15-08-2005, 07:11 PM
ياليت اذ ا اذا اذا كان حقيقي يجيلي استناه على نار :firedevil

اوريه كيف الشغل والله مافي غير في الدماغ !! :rocketwho

اما اذا كانو كثيرين مافي غير كدا :vroam:

مشكور اخوي عالرد ال الحلو والمضحك مشكور جدا مرة تانية وانشالله يكون حقيقي يا اخي حتا انا مستنيه علي نار:ciao:

mkoshar
15-08-2005, 07:14 PM
السلام عليكم

انا وأعوذ بالله من كلمت انا أؤمن بوجود هذه الاشياء في العالم وأؤمن بوجود المخلوقات الفضائيه

:vereymad: THE TRUTH IS OUT THERE :vereymad:

http://www.nationalgeographic.com/kids/ngo/cartoons/alien/images/girl_alien1.jpg
والله مثلي مؤمن بالمخلوقات الفضائية يعني مؤمن حتا بالنمسيس خخخخخخخخخ:D
مشكور اخوي علي ردك

mkoshar
15-08-2005, 07:15 PM
اول شى الحمدالله على العافية ؟:o

وانا لا اؤمن بهذة الخرافات السخيفة

ولا وجود للزومبى فى الارض والعالم اجمع

اذا شافو الانسان ميت وطلع لهم مرة ثانية يكون يمكن جنى :afraid:

وانتو حيل متبرمج مخكم على الزومبى صج انكم

مقصة :jester:

خرااااااااااااافاااااااااات :vereymad:

مشكورة اختي عالرد وهدي قناعتك الخاصو ورايك الخاص وانا احترم وجهة نظرك مشكورة مرة تانية:ciao:

get_crazy17
18-08-2005, 02:06 PM
بللللل !! :bigeyes:

إذا يبي له anti-virus باروح مع ليون وكلير أدوره واييبه .. مب رايحة بروحي :afraid: اخااف على الأقل اهمه متعودين .. :أفكر: :09: ثانكس على الموضوع .. احب الزومبي أناااااااااا

mkoshar
18-08-2005, 09:04 PM
بللللل !! :bigeyes:

إذا يبي له anti-virus باروح مع ليون وكلير أدوره واييبه .. مب رايحة بروحي :afraid: اخااف على الأقل اهمه متعودين .. :أفكر: :09: ثانكس على الموضوع .. احب الزومبي أناااااااااا

مشكور اخوي علي ردك الاكثر من رائع وانا كمان احب الزومبي;) ومشكور علي مداخلتك المضحكة هههههههههههههههه:D

TheImperial2004
21-08-2005, 02:28 PM
حصلت مرة في منطقتنا وهذي قصة حقيقية انه شخص مات فقام احد الجن ودخل في جثته وخرج من القبر والناس اعتقدوه عاد للحياة ولكنه ميت والجني يتحكم بجسده ...

mkoshar
21-08-2005, 05:11 PM
حصلت مرة في منطقتنا وهذي قصة حقيقية انه شخص مات فقام احد الجن ودخل في جثته وخرج من القبر والناس اعتقدوه عاد للحياة ولكنه ميت والجني يتحكم بجسده ...

مشكور اخوي TheImperial2004 :أفكر: علي ردك الحلو وانا معاك في قصتك هذي بس الي تحكي عليها تحكم من قبل الجن :afraid: حفظنا الله وممكن تصير اكيد شي متل هادا بس الي انا احكي عليه الشخص ما مات حقيقة بس كانه بمرض او ممكن جن متل ما قلت انتا تحكم فيه وكل عالم فسر علي منواله القصة وهي مزال غامضة وانشالله نعرف القصة الحقيقية قريبا :ciao:

اخوك mkoshar:ciao:

Brock Lesnar23
24-08-2005, 12:23 PM
نعم يوجد زومبي و لكن لا ياكلون بشر في هاييتي هناك سحرة يسحرون الشخص و يغمى عليه و تكون دقات قلبه بطيئة بحيث سماعة الطبيب لا تستطيع سماعها و عندما يدفنون فهم يحسون بما حولهم و لكن لا يستطيعون التكلم او التحرك و بعد دفنه بسنة او اكثر او اقل فهم يرجعون اي يتكلمون و يتحركون و بعضهم يفقد ذاكرته من نقص الاوكسجين و في هاييتي هناك قانون يجرم الذي يقومون بهذه الافعال اي يسحرون الناس و تعتبر جريمة عادية وشكراً

mkoshar
25-08-2005, 12:57 PM
نعم يوجد زومبي و لكن لا ياكلون بشر في هاييتي هناك سحرة يسحرون الشخص و يغمى عليه و تكون دقات قلبه بطيئة بحيث سماعة الطبيب لا تستطيع سماعها و عندما يدفنون فهم يحسون بما حولهم و لكن لا يستطيعون التكلم او التحرك و بعد دفنه بسنة او اكثر او اقل فهم يرجعون اي يتكلمون و يتحركون و بعضهم يفقد ذاكرته من نقص الاوكسجين و في هاييتي هناك قانون يجرم الذي يقومون بهذه الافعال اي يسحرون الناس و تعتبر جريمة عادية وشكراً

اخوي الغالي Brock Lesnar23:) مشكور جدا عالرد والتحليل الرائع اشكرك كتيرا علي تحليلك الرائع واخي الغالي فعلا هذه الظاهرة قد تكون بسبب السحرةو لكن الا تظن انه مرض او شئ ما

ممكن التي فايروس ههههههههههههه المهم مشكور اخوي مرة تانية;)
اخوك mkoshar :ciao:

jamil hajjar
25-08-2005, 05:23 PM
يا شباب خلوني أوضح مش بس الزومبيات فقط موجودة......

بالأمس أنا شفت بوكيمون.........:lmao:

mkoshar
25-08-2005, 05:30 PM

مشكور اخوي علي ردك المضحك ومرحبا بك في المنتدى يا اخي ويا ترا ايش هوا البوكيمون الي شفته اكيد بيكاتشو:ciao:

jamil hajjar
25-08-2005, 05:40 PM
لأ البوكيمون الي شفته ما كان بيكاتشو كان سايداك...:ciao:

mkoshar
25-08-2005, 05:56 PM
هههههههههههههههه ابقى سلملي عليه مشكور اخوي عالرد

jamil hajjar
25-08-2005, 06:14 PM
أخي MKOSHAR يشرفني تكون أول شخص أتصادق معه بالمنتدى... و شكرا على الردود و هذا سايدك أمامي يسلم عليك.....
اّه بالمناسبة لا تزعل الحين شفت بيكاتشو...:biggthump

mkoshar
25-08-2005, 06:42 PM
هلا بيك صديقي الغالي بل اخي الغالي اشكرك اخوي jamil hajjar لقد اضفيت عالموضوع روح الدعابة وانا اقبل ان اصبح صديقك لكن بشرط ان تسلملي علي بيكاتشو ههههههههههه مشكور اخي

اخوك mkoshar

DARK SOUL GS
27-08-2005, 01:37 PM
الحجيجة الموضوع ضرب من المستحيل حدوثة حتى لو صنعة فيروز بيلوجي نفس مال رزيدنت ايفل وما تسهر كثير
شكلك عندك حالة من نوع صعب ..... بس أمزح

mkoshar
27-08-2005, 02:44 PM
الحجيجة الموضوع ضرب من المستحيل حدوثة حتى لو صنعة فيروز بيلوجي نفس مال رزيدنت ايفل وما تسهر كثير
شكلك عندك حالة من نوع صعب ..... بس أمزح

هلا بيك خوي الغالي DARK SOUL GS :أفكر: عضوا جديدا في منتدانا ومنتدى كل العرب هلا بيك مرة تانية اما بالنسبة لتعليقك فانه قد يكون ضرب من المستحيل بس تعرف انه في انواع من الحيوانات كان مجهولة ومستحيل وجودها بس طلعت موجودة بعد عدة سنين من البحث لذا توقع اي شي في الدنيا هذي
وبالنسبة للمزحة فانها مقبولة بكل رحابة صدر اشكرك خوي مرة تانية :ciao:

hod hod
28-08-2005, 02:24 AM
ياحليلكم:D
الا الحين ماخلصتو من هالسالفه:D
المشكله ماحد يقراء الردود الكل يجي طاير ويكتب:D
<<<<<<مثل هذي جت طايره الله يصلحها وردت:D

mkoshar
28-08-2005, 02:34 AM
ياحليلكم:D
الا الحين ماخلصتو من هالسالفه:D
المشكله ماحد يقراء الردود الكل يجي طاير ويكتب:D
<<<<<<مثل هذي جت طايره الله يصلحها وردت:D

هلا اختي الغالية هدهد :أفكر: وينك ماتبيني؟؟؟؟؟ فعلا السالفة طولت بس اما بالنسبة عالردود فان الغلطة مو غلطتهم في الرد بل غلطاي انا الي ما صغت الموضوع مزبوط واستاهل وهذا جزائي قعدت اقنع فيهم واشرح واتفلسف من عندي خخخخخخخخخخخخخخخخخ :D بس ياريت تنحل ومشكورة اختي علي متابعتك الرائعة :biggthump

بس عندي سؤال من هي الي اجت طايرة وردت ؟؟ :06: ماتقولي انتي :D

hod hod
28-08-2005, 02:56 AM
ابد الدنيا وانا اختك:D
<<<<<<<<<حكمت عجوز
وعلى الموضوع ورى ماتكتب مقفل الى اشعار اخر:D
نسيت اول رد لي جيت طايره وقلت كلام محرج والله:(
يااااااااااااااناااااااااااس ياعاااااااااااااااااااااااالم اقرو الردووووووووووود وتفهمووووووووووووووون :D

*Mkoshar*
30-08-2005, 05:20 PM
هلا اختي هدهد وفعلا حدث ما لم يكن في الحسبان لم اغلق الموضوع بل اغلقت انا mkoshar فقد تم ايقافي نهائيا
اسف عطلت في الرد عليك وها انا ارد عليك باسم تاني شئ محزن والله ادعيلي بردولي عضويتي

اخوك mkoshar والان mkosshar لسا مو متعود عالاسم الجديد كرهته من اولها

hod hod
31-08-2005, 02:40 AM
عادي اخوي معذور:)
وشسالفة عضويتك حسافه ليش توقفت:(
ماتقدر تحاول ترجعها:06:

*Mkoshar*
31-08-2005, 02:46 AM
الحين فيه بعض المفاوضات حق السلام لارجاعها العضوية وانشالله يسير خير بس ادعيلي

mkoshar 4 ever
اخوك طبعا

hod hod
31-08-2005, 03:04 AM
ان شاء الله يرجعونه لك:(
الله يوفقك اخوي:)
واذا مارجعو ترى زيادة حرف ماراح تغير بالموضوع شيء :)
راح تظل اخوي الغالي مهما كان النك نيم تبعك:ciao:

*Mkoshar*
31-08-2005, 03:27 AM
والله عاجز لو انا عمري ماحسيت بالعجز متل هالمرةعاجزعن الرد والله ونسيتي عن ايقافي وعضويتي وحزني كله وفعلا تغيير حرف ما يغير شي
مشكورة اختي هدهد العزيزة علي القلب عن مواساتك لي يبدو انني سابكي

اخووووووووووك mkoshar

hod hod
31-08-2005, 03:42 AM
ولو اخوي الناس للناس وانت تستاهل هالكلام واكثر:ciao:
واتمنى انك ماتضيق حالك :(

*Mkoshar*
31-08-2005, 03:49 AM
انشالله والله وضاق حالي من الايقاف جدا اكترمما تتصوري انشالله لا تجربين انو يوقفوك

hod hod
31-08-2005, 04:00 AM
ماالومك اخوي يحق لك تنقهر بس هونها وتهون وماباليد حيله يالله الله يوفقك وابداء في مشوار الالف ميل:D

(Heather)
31-08-2005, 08:51 AM
لاعليك اخي الغالي موكشار .. اتوقع بعد هالتجربة انك ندمان تكتب موضوع :p امزح معاك.. بس والله خسارة على العضوية السابقة :wow: :33: :11: :02:
على العموم .. انا استغرب الموضوع كل ماله وصفحاته تزيد .. تصدق كل ما اشوف في رد وبالذات على موضوعك هذا اقعد اضحك :D :) المفروض يكون خلص من زمان :33: المشكلة كما قالت اختي هدهد يجون الناس طيران ومايقرأوا الردود :blackeye: الله يكون بعونك اخوي .. ونصيحة قم بالاعلان الرسمي عن اقفال الموضوع :) :ciao:

*Mkoshar*
31-08-2005, 01:47 PM
هلا اختي الغالية هيذر لالالالالالالالالالالالا ماتقولو عضويتي راحت خلاص انا والله مزال عندي امل وانشالله بقدرة الله ترجع بس ادعولي ههههههههههههههههه
هدهد مشكورة عالمتابعة اختي وانشالله يصير خير

اخوكم الى الابد mkoshar

(Heather)
31-08-2005, 07:14 PM
انشالله يارب يرجعوها.. :)
:ciao:

BoJasem
31-08-2005, 07:19 PM
شباب الموضوع ينتهي باننا نقول ان القران ما ذكر هيك شي وبعتقد الكتب الباقية ترفض هالشي ..ومتل ما بتعرفوا الله وحده قادر على احياء الموتى <طبعا وسيدنا عيسى عليه السلام> بس الفكرة انو الزومبي مستحيل يكونو موجودين ...اصلا مين سماهم زومبي ...بعتقد انو الفكرة وصلت ...وفرضا كان صح ..شو مشان انو ما يموتون برصاص ...يعني اذا راح العقل يبقى الجسم شغال ..idont think so

ماهذا الكلام !!!

ساويت عيسى مع الله !!!

عبسى يحي الموتى بإذن الله

اتق الله

وارجو ان تكون نيتك صافية ....

*Mkoshar*
31-08-2005, 07:36 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك كم مرة انا قلت اني غلطت اسف كنت حاي اكتب انه ما فيها موت القصة كتبت فيها
اسف غلطت لذا راجع نفسك يا اخي ما تكفرني ترا التكفير حرااااااااااااام

اخوك mkoshar

Maldini
02-09-2005, 01:24 AM
تعرف انا اعرف زومبي بمنطقة الجبل الغربي بليبيا تعرفه موشكار

*Mkoshar*
02-09-2005, 02:08 AM
اكيد كيف مانعرفه وعنده صديقه موجود علي ما اعتقد في النجيلة زومبي بس اكثر رعب منه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عرفته

RandOm
05-09-2005, 05:33 AM
شو؟
يمه
انا اصدق ان السكن او الجن راعين ها الحركات يسونها
لكن استغرب كيف ما خاست الجثه:196:

احلى تعليق:D
انا شفت جغلي باف;)

وانشالله بقدرة الله ترجع بس ادعولي

ليش مسافره:09:

قولي ليش موقف؟
لايكون عشان الموضوع انكان قفلوه وخلاص
بعدين ليش يقفلوه هذا نقاش لابد منه
واي واحد هاوي رعب بتعجبه الفكره
انه يسمع اخبار بطله المفضل الزومبي:D
حلو العنوان حق الموضوع لو تدري انه مر علي بس ما حصل وفتحته ضاع في النت:11:
طيب تعليقي على الموضوع
وارجو انكم تقدرون لي الحركه اللي سويتها اني قريت جميع الردود ودرستها بعنايه
تطييب لخاطر ..

يااااااااااااااناااااااااااس ياعاااااااااااااااااااااااالم اقرو الردووووووووووود وتفهمووووووووووووووون :D
(فقعتي اذني)
ونص الموضوع الاصلي ما فيه اشكال يعني افهموها وهي طايره
اما الزومبي اللي تقصدون في رزدنت ايفل او غيرها
هذا زومبي متطور خخخخخخ اقصد من صنع الانسان
بس هذا لا ينفي وجود زومبي
اولا كلمه زومبي تعني : ميت حي او حي ميت
وهذا هدف المبتكر الاول لسلسله لرزدنت ايفل
يعني انك تشوف انسان طبيعي من جلدتك وعلى بالك بيساعدك لاكنه في الحقيقه عدوك
مثل اوبس كيور للي جربوها
طيب نعود لمحور حديثنا
الزومبي المقصود وعلى ما اعتقد هو انسان طقوه على راسه وانهبل خخخخخ
لا يعني توحش ماعاد يحس باللي حواليه لاسباب منها الجوع الزايد << مره حصلت لي
او فقدان لخلايا المخ واختلاله عقليا
هذا يؤدي الى انه يسوي حاجات جنونيه مثل الشراهه بالقتل
او اكل الكائنات الحيه .. مو بس الانسان
طيب ليه ياكل البشر؟
لان طعم لحم البشر حلو:D
اي واحد يجرب ياكل لحم بشر ما راح ياكل غيره
اما الزومبي ما له خلايا حسيه يعني ما يتذوق الطعم لاكنه ياكل وبس
وهذا اللي خلاهم (اي الزومبي) يلاحقون ليون وجيل والباقين
هذا كله من تحليلي الشخصي والمنطقي
يعني زومبي مصاب بتي فايروس احلمو فيها:ciao:
اما الفيروس بطبيعه الحال هو مرض معدي بالانتشار عشان كذا ربطو الزومبي بالفايروس
مو هذا الكلام الصح
طيب مو شرط صح
يعني انا اايد واعارض في نفس الوقت
فيه اعضاء اقنعوني بنضرياتهم
فيه احتمال وجود الزومبي لاكن الكائنات الفضائيه مستحييييييييل
لان في القران ما فيه كوكب حي غير الارض ومافيه مخلوقات غير خلق ربي
بعدين لان الفكره من اصلها غربيه فهذا دليل واضح على انه خراط
لانهم مساكين فاضين ما عندهم غير الخرافات
وليس ببعيد ان فكره الزومبي من عندهم
اصلا هم دايم يتفاولون على انفسهم وديارهم
اولها افلامهم دايم تشوفون غزو فضائي وحروب وتفجيرات حتى البيت الابيض ماسلم منهم
شوفو الله باليهم اولها عماير ناطحات السحاب(البنتاغون) <<ترى ما طلعنا عن الموضوع مو سياسه
وفيضان تسونامي واخيرا كارثه كترينا
ولا تنسون الاوبئه من سارس وحمى الوادي المتصدع ..الخ
تراها اعضم من شركه امبريلا وفيروسهم الخرافي
والحين مسوين اسطوره للزومبي جعله يجيهم امين

اما بالنسبه اذا شفت زومبي حقيقي عند البقاله
فهذي الساعه المباركه الله يحيه في ديارنا
بطيح فيه تضريب اليما يعاديني واصير السوبر زومبي واشن حرب على المدارس
ااااه لو اشوف النمسيس اللي بسوي معه صداقه ما حصلتش<< معذبني في الكوابيس
على الاقل بستفيد من الساكتون اللي عندنا واتعلم عليه
مره حلمت اني بالمدرسه وجانا هجوم مباغت من الزومبي وقضو على الجميع وانا انحشت
لين توني مختم الجزء الثالث على ون
اذا احد عنده تفسير لحلمي يجزاه خير يقولي
طبعا انت تقدر تمثل مثل الزومبي يعني تغير صوتك وتتمايل وتزحف على الارض وهذي احسن لعبه مع الصغار تسوي نفسك بتاكلهم وفي الحلقه الاخيره تموت:bigeyes:
والموضوع نجح وبكل صراحه ووصل الى13 صفحه من النقاش.. الهم زد وبارك
واستمتعت فيه وايد واكثر شي الردود اللي كل ما اقراها افرفش من الضحك الله يهنيكم اجمعين
وشكلي بفتح موضوع مماثل << يسرق الفكره عينك عينك
بيكون الموضوع عرّف الزومبي بطريقتك الخاصه
بس انا طبعي ما احب افتح مواضيع عشان ما انبلش بالردود بعدين محد يرد علي واتفشل
يعني اذا تكرمت حط الموضوع عني
مشتهي اضحك على التعليقات

عندي ملاحظه بسيطه ان الزومبي اللي تشوفونه حاليا في رزدنت ايفل اكس كود فيرونكا (و) ديد ايم (و) اوت بريك تراه مب الاصلي
الاصلي تلاقونه في الجزء الثاني والثالث
اما الجزء الرابع بتاع ليون مش عارف لاني ما شفته حتى الحين
ولكم المقارنه

اسف على الاطاله
ما احد قالك تعزمني يامكوشار ..تحمل المسؤوليه:D

hod hod
05-09-2005, 06:14 AM
شوكلاته ديييييييييييييييييييييي:D
انت هنيا :D
وش جابك القيت محاضره الله يهديك صفحه كامله:D
ودخلتنا في جميع الامور حتى السياسيه:D
حتى انت وانت جوعان تقلب متوحش لااشوا انا اطلع متوحشه بس مثل الزومبيات الي برزدينت ايفل متسدحين مافيني حيل اتحرك والي يقرب مني اطقه:D
وانت ايش يدريك عن لحم البشر هاه اعترف:afraid:
:D <<<<<<<<<شكت فيه
بعدين اللعن ام التقليد مامداك شفته الا تبي تسويه مثل الموضوع شرايك تنسخه نفسه بس بااسمك:09:

منور وشكرا على مرورك نورت الموضوع:ciao:
:D <<<<<<<<احلفي ياشيخه صدق ملقوفه:09:

*Mkoshar*
05-09-2005, 12:09 PM
شكولاتة منور علي الرد في الموضوع والله ونورت الموضوع بتحليلاتك الجديدة والي تقول عليك واحد من علماء شركة امبريلا ولا تقول زومبي وتم علاجه هههههههههههههههه
المهم منور الموضوع والله ردك صدمني جدا فعلا ما شاركت من الاول بس لما جيت للموضوع شاركت بواحد من اجمل المشاركات والله وتحليل رائع وحلم اروع هههههههههههههه ومنور الموضوووووووووووووووع يا احلي شكولاتة

هدهد اختي الغالية والله ونورتو الموضوع بردودكم المشجعة فعلا والمضحكة هههههههههههه انشالله اشوفكم في مواضيع اروع يا اخواني

اخوككم mkoshar

RandOm
06-09-2005, 12:10 AM
انا لما ينفتح لي المجال ما اسكت
وشكلي زودتها وانا ما ادري صج الله يهديني
ومعك حق كنت جوعاااااان وانا اكتب الخطبه حتى اني قمت اتحرك مثل الزومبي وتعكفت يدي من الكتابه
وابصملك بالعشره ان لحم الانسان حلوووو بس ماجربته و كذا سمعت
وشكلك قاعده تحترين ردي ماهيك؟
ابيض الوجه صح
اييييييه شكل فكره الموضوع الجديد عاجبتك
ما علينا بتشترينها ؟ ترى ماهي رخيصه بس فيه خصم وبدون مكاسر
لاتفوتين العرض ما فيه غيرها ومتنازل عن اسمي يعني حطيه باسمك يكون احسن
----
هلا اخويه مكوشر
لك جزيل الشكر اعجبك ردي ترى الجوع ينفع بعض الاحيان خخخخخ
ولا تراني مع الاولى يعني كنت عضو في شركه امبريلا لاكن فصلت من الشغل لانهم شريرين
بس خانوني وحقنوني بفيروسهم وصرت زومبي اكل الشوكولاته
ولو وانا اخوك شرفني ارد على موضوعك خصوصا لانك عزمتني على احلى وجبه كلتها في حياتي
توقيعك كل ما اشوفه افطس من الضحك ..عجيب.. تقفى لا تغيره
وانا وهدهد مسوين ثنائي في الهبال والخبال والصرقعه صح يا هديه
وشكرا لهديه الملقوفه ومكوشر الموقف خخخخ على ردودكم اللي تشرح الصدر يا احلى اعضاء شفتهم
ونلتقي على خير ان شاء الله

hod hod
06-09-2005, 03:13 AM
العفو اخوي مكوشار الموضوع منور بوجودك:biggthump
شكوكلاته علينا ماذايق طعم لحم البشر اعترف راح تضيع بطوشه ترى ماحد ينتبه انك تاكل لحم البشر:p

*Mkoshar*
06-09-2005, 07:14 PM
والله خجلتوووووووووووووووووووووووني يا احلى اعضاء من ردودكم الفائقة لكلمة طيبة والله منورين الموضوع الى الابد يا احلى اخوة شكولاتة وين كنت من زمان ماتبين والله يا اخوي انتا عضو رائع والله ماعرفت ايش اقول من كثر خجلي واسف عالغيبة ظروف والله كان بودي اني اكون دايما معاكم
اختي الغالية هدهد مشكورة يا احلى هدهد دايما منورين مواضيعنا وانشالله دايما نبقى اخوة الى الابد
ام بالنسبة لاخوي الزومبي شكولاتة ماتكون فصيلة جديدة من منتجات امبريلا ويا ترا تظهر في الجزء الرابع خخخخخخخخخخخ
والله ما اقدر اجاريكم ههههههههههههه

اخوكم mkoshar

hod hod
07-09-2005, 02:56 AM
وانا وهدهد مسوين ثنائي في الهبال والخبال والصرقعه صح يا هديه
وشكرا لهديه الملقوفه ومكوشر الموقف خخخخ على ردودكم اللي تشرح الصدر يا احلى اعضاء شفتهم
ونلتقي على خير ان شاء الله

تصدق ماانتبهت لهالمقطع:D
ثنائي بالهبال بس قليله ذي الكلمه:p
كل موضوع ادخل فيه معك نطق سواليف على بالنا شات:09:
العفو اخوي الملقوف:D
من قال لك اني حلوه:33:
اكيد تقرب لي وشايفني:09:
:icon16: <<<<<<<<<قمر 1 بالشهر
بجد تشكر اخوي شوكلاته انت ومكوشردمكم خفيف وعسل وطيبين وردودكم مميزه والى الامام يالطيبين:)

*Mkoshar*
07-09-2005, 03:36 AM
العفو اختي الغالية هدهد ههههههههههههه طلع شكولاتة يقربلك انا قلت ليش دمهم زي عالعسل فهمت انكم تقربون لبعض ومدام مدكم خفيف اكيد زي القمر الاتنين ومشكورين علي ردودكم الاحلى والاكثر من رائعة
اخوكمmkoshar

hod hod
07-09-2005, 03:46 AM
العفو اختي الغالية هدهد ههههههههههههه طلع شكولاتة يقربلك انا قلت ليش دمهم زي عالعسل فهمت انكم تقربون لبعض ومدام مدكم خفيف اكيد زي القمر الاتنين ومشكورين علي ردودكم الاحلى والاكثر من رائعة
اخوكمmkoshar

لا اخوي مكوشار مايقرب لي شكولاته
اخوي بالاسلام:09:
مشكور اخوي انت دمك عسل وشوكلاته دمه بصل:p
تسلم يالغالي والله يوسع بصدوركم ويجبر بخاطركم وتسلمون يالطيبين:ciao:

*Mkoshar*
07-09-2005, 04:08 AM
العفو اختي الغالية
سلااااااااااااااااااااااااااااااام انا طالع الحين
mkoshar

hod hod
07-09-2005, 04:22 AM
وعليكم السلام
اجل انا الي راح يكلني شوكلاته لحالي:D
شكلي بنحاش:D

RandOm
07-09-2005, 05:34 AM
تسلمين هديه انا طموحي اكون عضو مميز وان شاء الله اكبر وتشوفيني رجال تفتخرين فيه ياخيتي
لحم البشر! اخاف اذوقه واتورط واصير متوحش من حلاوته
انا كلامي صحيح والدليل انه كان فيه واحد ثنين ثلاثه خخخخخخ
كان فيه ثنين جوعانين وماعندهم اكل لانهم كانوا تايهين بالصحراء
قام واحد منهم واكل الثاني من الجوع
اكيد الرجال شبع من الوجبه الذيذه وكمل طريقه ووصل لبيتهم
لكنه اندهش انه مشتهي ياكل بشري وطبعا عشانه مجرب طعمه من قبل فما تردد باكل البشري المسكين
وخذها عاده انه ياكل لحوم البشر ويملاء كرشته
واشتهر وصار ممثل افلام رعب خخخخخخ
مكوشر اكيد راح اكون في الجزء الرابع وبنوع خاص من الفيروس
لكن للاسف جميع اللي لعبو العبه ما لقوني لاني شخصيه سريه
المساكين ما يدرون اني البطل ليون اللي يلعبون به
وعاذرينك ها المره على الغيبه بس المره الثانيه ما تكررها فاهم <<<يموووووون
راح اقولك عن سر ان هديه ماهي هدهد ولا نورس تراهي غراب بس لا تعلم خلاص
بعدين يا هدهد اقري كلامي عدل مو تقرين سطر وتفوتين سطر
واكيد شايفك نسيتي بس اول مره ادري ان الغربان لهم ملامح وحلوين

بعد كذا ما احد يرد الا بشي مفيد وداخل الموضوع
والا ترى اعلم عليكم امي

hod hod
07-09-2005, 06:32 AM
تسلمين هديه انا طموحي اكون عضو مميز وان شاء الله اكبر وتشوفيني رجال تفتخرين فيه ياخيتي
الله يسلمك ويخليك لااهلك وتتوب عن اكل لحم البشر:p

لحم البشر! اخاف اذوقه واتورط واصير متوحش من حلاوته
انا كلامي صحيح والدليل انه كان فيه واحد ثنين ثلاثه خخخخخخ
كان فيه ثنين جوعانين وماعندهم اكل لانهم كانوا تايهين بالصحراء
قام واحد منهم واكل الثاني من الجوع
اكيد الرجال شبع من الوجبه الذيذه وكمل طريقه ووصل لبيتهم
لكنه اندهش انه مشتهي ياكل بشري وطبعا عشانه مجرب طعمه من قبل فما تردد باكل البشري المسكين
وخذها عاده انه ياكل لحوم البشر ويملاء كرشته
واشتهر وصار ممثل افلام رعب خخخخخخ
تقول قصة حياتك:33:

مكوشر اكيد راح اكون في الجزء الرابع وبنوع خاص من الفيروس
لكن للاسف جميع اللي لعبو العبه ما لقوني لاني شخصيه سريه
المساكين ما يدرون اني البطل ليون اللي يلعبون به
لاشكلك خاش جو بقوه:D

وعاذرينك ها المره على الغيبه بس المره الثانيه ما تكررها فاهم <<<يموووووون
تبغى عجرا بعد:D

راح اقولك عن سر ان هديه ماهي هدهد ولا نورس تراهي غراب بس لا تعلم خلاص
بعدين يا هدهد اقري كلامي عدل مو تقرين سطر وتفوتين سطر
واكيد شايفك نسيتي بس اول مره ادري ان الغربان لهم ملامح وحلوين
الغراب حلو حيل اسمر اسمراني مملوح والخشم حد السيف بسم الله حولي وحوالي:D

بعد كذا ما احد يرد الا بشي مفيد وداخل الموضوع
والا ترى اعلم عليكم امي
افلقني ياشيخ بس

Yunei
07-09-2005, 07:53 PM
مشكور عالموضوع ...
لكن بصراحة انا ما اصدق بوجود هالمخلوقات وهذا رأيي ... لان الواحد اذا مات ما يقوم

KSA_BOY
08-09-2005, 01:54 AM
السلام عليكم

اظاهر ان ريزندت ايفل وطقته اثرت عليكم

السالفه ومافيها انها خدعه ولافي شي اسمه زومبي

ولاتصدقون اي شي تشوفونه وتسمعونه

اجل بكره بيجيك واحد وبيقولك الحمار يطير تصدق

ارجو ان مثل هالمواضيع ملتاثر عليكم وشكرا

*Mkoshar*
08-09-2005, 02:47 AM
احبابي الاعزاء شكولاتة وهدهد الغاليين عالقلب مشكورين علي متابعتكم وروحكم الحلوة ودمك الي اخف من ايش من وزن الريشة خخخخخخخخ بايخة المهم انا والله مدين ليكم بصداقة جميلة ورائعة وانا اشكر هدهد علي تعريفي بك اخوي شكولاتة الغالي وانشالله نشوفوك متميز يا اخوي الغالي
اخوكم الغالي عليكم يا ترا انا غالي عليهم لالا اكيد غالي لانهم غاليين على قلبي mkoshar

*Mkoshar*
08-09-2005, 02:52 AM
مشكور عالموضوع ...
لكن بصراحة انا ما اصدق بوجود هالمخلوقات وهذا رأيي ... لان الواحد اذا مات ما يقوم
العفو يا اخي الغالي :أفكر: Yuneiمشكور علي ردك الحلو ومرورك الجميل جدا وانا المسالة طرحتها غلط لانه المسالة ما فيها موت بس خطا كتابي المهم انا يا اخي احترم رايك ومشكور اخوي ;)

*Mkoshar*
08-09-2005, 02:57 AM
السلام عليكم

اظاهر ان ريزندت ايفل وطقته اثرت عليكم

السالفه ومافيها انها خدعه ولافي شي اسمه زومبي

ولاتصدقون اي شي تشوفونه وتسمعونه

اجل بكره بيجيك واحد وبيقولك الحمار يطير تصدق

ارجو ان مثل هالمواضيع ملتاثر عليكم وشكرا

هلا اخوي الغاليKSA_BOY :أفكر: اشكرك علي ردك واهتمامك بالموضوع بس اخوي الغالي السالفة مافيها موت لانه لو تقار الردود كنت شفت كل شي مزبوط لكن انا اسف الغلط مني انا المهم وجهة نظرك محترمة ولكل منا وجهة نظر يحترمها الاخرون ومشكور مرة تانية :biggthump

عاشق X360
08-09-2005, 09:48 AM
شباب ترى الأخ كاتب الموضوع صادق امس مريت في الشارع

اشوف 5 زومبي :D وحاولو يأكلوني بس ناورت وطبقت حركت

كازويا ميشيما ولا صدقوني الزومبي بيحاصروني

إلا تدخل جين كازاما وساعدني ونسفهم :D

وعلى فكرة الموضوع يصلح للترفيهي :biggthump وكثر منها

*Mkoshar*
08-09-2005, 01:34 PM
شباب ترى الأخ كاتب الموضوع صادق امس مريت في الشارع

اشوف 5 زومبي :D وحاولو يأكلوني بس ناورت وطبقت حركت

كازويا ميشيما ولا صدقوني الزومبي بيحاصروني

إلا تدخل جين كازاما وساعدني ونسفهم :D

وعلى فكرة الموضوع يصلح للترفيهي :biggthump وكثر منها

هلا اخوي الغالي STRONG MAN الحمد لله انه جماعة التيكين خلصوك في الوقت المناسب ولا كنت اصبحت زومبي :D لكن انتا الرجل القوي المفروض انك انقذت نفسك بنفسك المهم اخوي الغالي الموضوع ما ينقل للترفيهي لانه جاد فعلا ولو كان ينقل لكان نقله المراقبين والصة حقيقية وانا اسف اني ذكرت الموت لانه لا يوجد في القصة موت فقط خطأ مني المهم لو تقرا الردود كنت تفهم عالعموم مشكور جدا علي المرور

اخوك MKOSHAR:ciao:

عاشق X360
08-09-2005, 02:37 PM
ولا اسمع بعد حلمت يوم بكابوس يوم صحيت شفت باب شقتي مقفل بالسلاسل وقفول

وظهر لي فجوة في الحمام ودخلت مدينة التل الصامت تصدق :D ومسكت أنبوب حديدي

وشفت 5 زومبي واقوم أضربهم لك إلى أن ماتوا ومشكور على نكتة أن الزومبي موجود

وكثر منها في الترفيهي :09:

*Mkoshar*
08-09-2005, 08:49 PM
ههههههههههههههههه انشالله يا اخي الغالي مشكور علي نكتك لكن الموضوع جدي المهم اشكرك عالمتابعة وانشالله اشوفك في قرية السايلنت مشكور اخوي

اخوك mkoshar

The Black Ninja
08-09-2005, 10:05 PM
السلام عليكم

اخوي كلامك ما يدش العقل و الظاهر ان الالعاب اثرت فيك وايد و ثاني شي مو معقولة ان السالفة هذي استوت و ما في احد سمع عنها غيرك و لا قالوها في الاخبار و ثالث شي الظاهر انك شفت البرنامج في حلم من احلامك و حسيت ان السالفة صج و لا كلامك ما يدش العقل ابدا و اسمحلي.........

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام

RandOm
09-09-2005, 01:40 AM
البرنامج جاي في التلفزيون
وكانت دراستهم جاده في الموضوع واضاهر ان كلامهم كان علمي زياده وهذا اللي خلاكم ما تفهمون بعدين ما تصدقون
واكيد الزومبي اللي كانو يقصدونه مو اللي تشوفونه في العاب الفيدو
وكل اللي ما صدقو ويقولون نكته ويتسلو فيها اكيد خايفين يكون حقيقه ويضهر الزومبي اللي ياكل لحوم البشر
ومو شرط الناس كلهم يدرون شوفو اخوكم مكوشر حاط الخبر هني عشان اللي ماسمع يسمع

*Mkoshar*
09-09-2005, 02:00 AM
السلام عليكم

اخوي كلامك ما يدش العقل و الظاهر ان الالعاب اثرت فيك وايد و ثاني شي مو معقولة ان السالفة هذي استوت و ما في احد سمع عنها غيرك و لا قالوها في الاخبار و ثالث شي الظاهر انك شفت البرنامج في حلم من احلامك و حسيت ان السالفة صج و لا كلامك ما يدش العقل ابدا و اسمحلي.........

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
اوكي يا اخي الغالي the black ninja زي ماقال الاخ شكولاتة الغالي انه الزومبي الي نحكي عليه مو الي زي في اللعبة لكن هاه زومبي وبس يعني دايخ فهمت يعني هل في معلومك ان الحبار الي في البحر والي طوله 20 متر انه كان مجرد اسطورة واليوم اصبح حقيقة بعد ان تم فعلا اصطياده من قبل صيادين فقد كان مجرد ضرب من الخيال ولكنه الان اصبح حقيقة لا عناد فيها ابدا يعني اتوقع اي شي في الدنيا المهم البرناكج كان في قناة العربية وهي الحمد لله واحدة من اكبر القنوات الاخبارية في الوطن العربي والكل يعرف ذلك ولا كلامي غلط :33:

انا احترم وجهة نظرك الخاصة فلكل منا وجهة نظر وعلينا احترامها :أفكر:

*Mkoshar*
09-09-2005, 02:02 AM
شوشو شكولاتة مشكور عن الشرح الوافي للموضوع وانشالله كل الاعضاء تفهم قبل ماتنزل فينا اتهامات مشكور اخي الغالي عالدعم منك يا غالي
اخوك وصديقك mkoshar

hod hod
09-09-2005, 03:59 AM
السلام عليكم :D
اخوي مكوشار القصه شكلها مطوله:D
مافي حل غير انك تسوي نفسك ماتشوف الردود:D
سلامي.......:ciao:

KSA_BOY
09-09-2005, 04:36 AM

هههههههههههه والله احسن اقتراح انك تسكر الموضوع

مافي غيره

بايوكيشن

hod hod
09-09-2005, 05:02 AM

مافي غيره

بايوكيشن
هو الموضوع للنقاش بس بصراحه انقلب مادري شلون:(
هو برنامج طلع على قناة بس اخوي مكوشار خانه التعبير اول مره:(
حاول يشرح بالردود بس الناس يقرون الموضوع بس ويعلقون عليه وانا منهم بس يوم فهمني عرفت :)
حاولو تقرون ردوده في الاول وتفهمون قصده وفيه من الاعضاء شافو البرنامج برضو مو بس هو يعني الخبر اكيد :)
سلامي ........:ciao:

KSA_BOY
09-09-2005, 05:10 AM
حاول يشرح بالردود بس الناس يقرون الموضوع بس ويعلقون عليه وانا منهم بس يوم فهمني عرفت :)
حاولو تقرون ردوده في الاول وتفهمون قصده وفيه من الاعضاء شافو البرنامج برضو مو بس هو يعني الخبر اكيد :)

انا مثلك بعد :09:

بايوكيشن :ciao:

*Mkoshar*
09-09-2005, 06:10 PM

هوا هذا الي بيصير انا رح اشوف الردود المتجاوبة مع الموضوع وارد عليها اما ردود الاخرى الي مافهمت ايش تعني رح اسوي نفسي مارشفتها وخلاص مشكورة هدهد الغالية عالمتابعة والشرح والدعم اللامحدود والله وتعبتك معاي لو فيه مشكلة في مواضيعك ابقي قوليلي اوكي مشكووووورة

مافي غيره

بايوكيشن

ما اعرف لكن الاغلاق لن يتم مني انا لانه موضوع لارى من خلاله وجهات نظر الاعضاء ومشكور يا اخي الغالي KSA_BOY عالرد والمتابعة الحلوة

والله ههههههههههههههه فعلا ما ادري ايش صار الموضوع ما عرفت نوعه مشكورة اختي هدهد عالمتابعة والشرح لموضوع ويا ريت اقدر احرر الموضوع لاني لكت لما كتبتب الموضوع كنت مو متذكر القصة مية بالمية وهذا الي صار
هدهد شكرا لك

انا مثلك بعد :09:

بايوكيشن :ciao:

يعني انتا مؤيد الفكرة يا اخي KSA_BOY مشكور علي متابعتك

اخوكم mkoshar

adfa
11-09-2005, 01:07 AM
متشكر علي هدا الموضوع

hod hod
11-09-2005, 01:57 AM
العفو اخوي مكوشار :)
تستاهل كل خير اخوي ويالله ان شالله سالفه وتعدي:D
الله يوفقك
سلامي .....:ciao:

*Mkoshar*
11-09-2005, 02:35 AM
شكرا هدهد انشالله يا اختي تعدي ويصير خير معاها
هههههههههههههه مشكورورة جدا
وانشالله نشوفوك مراقبة

اخوك mkoshar

adfa
11-09-2005, 12:10 PM
متشكر ياخ علي هدا الموضوع وانشاء مواضيع اخري

*Mkoshar*
14-09-2005, 03:31 AM
العفو يا اخي الغالي مشكور علي مرورك الكريم يا صاحب منتدى الليل
اخوك mkoshar

© Fancy Kitty ©
14-09-2005, 07:04 AM
لووووول انا مني عارفة ايش الهرجة في هذا الموضوع

بس دخلت عشان لفتني اسمه :09:

وحبيت المروور عليه :ciao:

*Mkoshar*
14-09-2005, 04:21 PM
لووووول انا مني عارفة ايش الهرجة في هذا الموضوع

بس دخلت عشان لفتني اسمه :09:

وحبيت المروور عليه :ciao:

هلا غيشا مشكورة علي اي حال علي مرورك الكريم علي الموضوع ومشاركتك لهذه الهرجة :D

HELAS
20-09-2005, 09:35 AM
انا ما اظن انه في زومبيز..
بس انا متأكد انه في vampires:jester:

EX Fiend
20-09-2005, 11:49 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من ناحية الـ Vampires، أساساً برام ستولكر اقتبس الفكرة من واحد شافه في الحارة :D فيه مرض نادر جداً (ناسي اسمه) يسبب نقص في كريات الدم الحمراء ويصير وجه المريض شاحب وتبرز أنيابه " قليلاً " ولكي يعوض النقص لابد له من شرب الدم....الطازج^^
أنا لست متأكداً من المعلومة 100% لكن المرض رسمي ومثبت علمياً....
واللي يعدل أي معلومة كتبتها أكون له من الشاكرين ;)

مع تحياتي :ciao:

بوعزووز
21-09-2005, 05:29 PM
مشكوووووووووووووووووووور
يالغالي
على مجهودك الرائع
والى الامام دائما
تقبل التحيه من اخوك

*Mkoshar*
22-09-2005, 01:18 AM

مشكور اخي الغليHELAS عالرد الحلو وتوقع اي شي

من ناحية الـ Vampires، أساساً برام ستولكر اقتبس الفكرة من واحد شافه في الحارة :D فيه مرض نادر جداً (ناسي اسمه) يسبب نقص في كريات الدم الحمراء ويصير وجه المريض شاحب وتبرز أنيابه " قليلاً " ولكي يعوض النقص لابد له من شرب الدم....الطازج^^
أنا لست متأكداً من المعلومة 100% لكن المرض رسمي ومثبت علمياً....
واللي يعدل أي معلومة كتبتها أكون له من الشاكرين ;)

مع تحياتي :ciao:
هلا اخي الغالي اكس فيند فعلا تحليلك رائع وقصتك اانا سامع بيها من زمن قصة الفمبيارز ويمكنك فتح موضوع جديد بها هههههههههه ومشكور خي الغالي
اخوك MKOSHAR

*Mkoshar*
22-09-2005, 01:20 AM
مشكوووووووووووووووووووور
يالغالي
على مجهودك الرائع
والى الامام دائما
تقبل التحيه من اخوك

هلا اخي الغالي بوعزووز مشكور علي ردك الرائع والحمد لله انها الموضوع عجبك
اخوك MKOSHAR

Miss.Lare Croft
11-10-2005, 02:40 AM
:afraid: يا جماعه اذا فيه وحوش زومبي اكيد فاسمحولي باحجز على اول صاروخ رايح المريخ:afraid:

wa7da_7afla
11-10-2005, 03:50 AM
شفقت البرنامج اللي تقول عنه ...الزومبي ياخواني موجود لكن مو بالطريقه اللي تعرفونها ..انا كنت ناويه اكتب لكم الموضوع والسالفه كامله بحذافيرها بس مابي اسوي زحمه واسبب :afraid: المهم...
في الاول صار في مقابله مع بعض السحره اللي زعمو انو الزومبي ينتج من السحر يعني اذا تكره احد ممكن تحوله زومبي :أفكر: (لا تخلوني احط احد في بالي :09: ) .وجاب معاه واحد من حقين الفودو بس طيب يعني روحاني مش شرير..وبعدين بين للمذيع انو سوق العبيد وتجاره الاعضاء لسا منتشره في البلد وجابو قصص السكان اللي شافو زومبيز
الجزء اللي كنت متحمسه اشوفه كان لما عرضت عليهم امرأه اعمال(يعني انها) انو تخليهم يشوفون عمليه تحويل الانسان الميت لزومبي ويصورون بعد بس انو يشوفون لهم واحد توه ميت يعني ما عدا الثلاث ايام وقالت انو في جنازه لواحد ممكن تحوله ..وطبعا كلو بحقه يعني طلبت منهم مبلغ محترم..حق الفودو هذا تضايق منها وفركش الاتفاق لأنو مايبي شعبهم يستغل (انقهرت منه كان ودي اشوف كيف... شكله يعرف السالفه كلها وكسر خاطره اللي بيحولونه)...
طيب كيف يتكون الزومبي :: اول شي لما يحتاجون عبيد يشتغلون لهم بدون مقابل تحط العصابه عينها على الضحيه الضعيف والله اني ناسيه كيف يدسون السم في دمه الظاهر يرشون المسحوق اللي يجيبونه من شي كذا يشبه الفاكهه اللي لها شعر ويطحنونها وينثرونها على اي شي يلمسه المهم لما تدخل الماده الدم( تفارق الضحيه الحياه والاسباب غير معروفه وبعد الجنازه يتم الدفن ) الناس يضنو كذا لكن الحقيقه انو هذي الماده تأثر على الجهاز العصبي وتصير نبضات القلب شبه معدومه يمكن كذا زي الغيبوبه وبعد ثلاث ايام يستعيد الضعيف وعيه لكن لا يكون الشخص نفسه اي لا مشاعر لا ذكريات وعشان النظام العصبي تأثر يكون التحكم بالاطراف صعب يصير يمشي بطريقه غريبه يعني راسه مطأطأ(مسويه فيها لغه عربيه..هي الكلمه صح بس ) وايدينه متدليه بس يكون مسالم
و في قصص وفيديو وصور عنهم (انا بس شفت بنت صغيره تحولت مسكينه:( ) ...بسسسسسسسس تعبت وانا اكتب خلاص
بس لاتخافون ما عندنا زومبيز وبحاله شفتو واحد لاتنسون تطلقون على الراس (بين العينين) ترا يموت على طول:biggthump
والله جتني افكار مجنونه عنهم بس بعدين اقولكم

wa7da_7afla
11-10-2005, 04:03 AM
قولي لي ايش رايكم ...........

Miss.Lare Croft
11-10-2005, 06:47 AM
:afraid: ايه كذا وضحوا الموضوع كذا ينهضم والطريقه اللي وصفت معقوله بس حرام ما فيه قانون يحمي حقوق الناس هذولا ......... مع هذا مو مصدقه بس زي ما قلتو التصويب على الراس احسن حل بس اخاف يروحون فيها ضحايا......:ciao:

EX Fiend
11-10-2005, 10:01 AM
هممم... الفكرة حماس.... ودي اجرب :jester:

يالحفلة.....متأكدة من السالفة....طيب ما تخبرين واحد/واحدة تسوي لنا هالتكنيك.... تكنيك زومبي نو جيتسو
kekekekekekeke

تحياتي :ciao:

wa7da_7afla
12-10-2005, 12:03 AM
زومبي نو جيتسو والله ماقد جت على بالى بس فكره حلوه :cool3: ...
بس ممكن انو نسوي kugutsu no jutsu
على ال chikamatsu او نسوي على طول chikamatsu no shuu علشان نطلع منهم كثير مره وحده ..
والله وعفست الجتسو والكوقتسوعلى بعض(نارتو مانجا مأثره علي تمام :09: ) ...

بس ليه ماتصدقون انا شفت بنت زومبي :hypnotize بس ما تخوف يعني مسالمه ..ترا الموضوع ماله انتشار لأنه يعطي فرصه للأفكار المجنونه(زي بعض الافكار الدفليشيه اللي جت على بالي:firedevil) ...

على فكره اذا لقيت الثمره اللي يستعملونها بقولكم (يا ويلكم ياللي ببالي ..ههوهو ههاها)
-:scared1:- اطلع ياشيطان من راسي-:newangel:-

اللي يعرف معلومات اضافيه عن الزومبيز يقولي ...

*Mkoshar*
12-10-2005, 02:21 AM
هلا ايقظتو موضوعي مكن السبات الي كان فيه حرام عليكم كان نايم :09:
مشكورين شباب وبنات عالردود لكن احذرو ان تصوتو لانه الموضوع يرجع للعضوية السابقة والموقوفة :09:
عالعموم مشكورين اخواني الاعزاء جيد المها و Ex fiend و wa7da_ hafla مشكورين علي روح الدعابة
اخوكم mkoshar

hod hod
12-10-2005, 02:27 AM
هههههههههههههههههههههههههه اجل انت يعجبك الحكي بهالموضوع
على بالي تضيق من الهواش :D
:D <<<<<<<<<<<قررت تسوي نفسها اول مره تشوف الموضوع
ايش زومبي موجودين وينهم بروح اصور معهم :D
عاد تصدق لو شافوني كان ضنوني وحده تبعهم :D
يعني لو تبي تصور معهم عادي اتوسط لك :D
وفيه وحده اعرفها زومبيه وش حليلها طيوبه بالحيل ترسل لي مسجات وباركت لي برمضان :09:
هههههههههههههه عساك انبسطت موكشار :D

Miss.Lare Croft
12-10-2005, 02:52 AM
:vereymad: تراكم مصختوها عاد ...ايش يعني اذا فيه وحوش زومبي _حياهم الله _ كلها كاس فيمتو مركز ويسكتون وبعد يمكن يحبونكم ويعزمونكم الأسبوع اللي بعده على كاس فيمتو (بس طازج) يعني صدقي اصلي...............:09:

EX Fiend
12-10-2005, 09:37 AM
على فكره اذا لقيت الثمره اللي يستعملونها بقولكم (يا ويلكم ياللي ببالي ..ههوهو ههاها)
-:scared1:- اطلع ياشيطان من راسي-:newangel:-

kekekekekekekekeke
قلنا متأثرة ناروتو مشيناها....
بس متأثرة ون بيس بعد ^_^

عموماً العالم هذا أكبر من أن البشر يعرفون غرائبه كلها.....
ويكفي أنه إلى اليوم ما أحد فسّر قضية وحش بحيرة نيس...ولا رجل الجليد المعروف بـ Big foot....ولا الحيوانات الغريبة التي شوهدت واثبتت من قبل احد الرحالة في أدغال افريقيا....وغيرها الكثير.....

وبالنسبة لأفكارك..... اتوقع لو عرفت "التكنيك" هذا راحت على اللي اعرفهم كلهم ~'.'~

Classic Evil
14-10-2005, 12:58 AM
اريد ان الفت وبالدات في جامايكا
وشكرا

و الله أهل جامايكا كلهم زومبيات .

حسـ(باشا)ـان
14-10-2005, 06:46 AM
شباب وش ذا
ترى رزدنت ايفل عاملة شغل لعشاقها
الله يعينكم