المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمحبي generals انتصر بأقل من 5 دقائق

The Giant
11-07-2005, 07:28 PM
هذه معركة انتصرت بها بأقل من خمس دقائق
يجب أن تكون تملك generals zero hour لتشغيل الملف الطريقة :
1- حمل الملف المرفق في الموضوع
2- استخرج الملف من ملف الضغط وانسخه
3- إذهب إلى المستندات ستجد ملف باسم Command and Conquer Generals Zero Hour Data
4- إلصقه في ملف Replays
5- شغل اللعبة واضغط LOAD ثم اختر LOAD REPLAY
6- ستجد ملف باسم FAST انقر عليه واختر load
واستمتع بالفيلم مع البوشار اللذيذ
إذا مللت من بناء العمارات إضغط على F للتسريع ثم اضغطه من جديد لإيقاف التسريع

The Giant
11-07-2005, 07:30 PM
وهذا فلم آخر انتصرت به في نفس المدة

The Giant
11-07-2005, 07:37 PM
هذا فيلم شيق جداً انتصرت به في نفس المدة لكن على ثلاث جيوش على فكرة كنت سأخسر

moulham00
11-07-2005, 09:59 PM
مشكور على ال replays المفيد

Silver Spirit
11-07-2005, 11:05 PM
مشكور

بس على حد علمي هذي يسمونها العاب استراتيجيه مش سباق :D :D :D

يعطيك العافية

نوكيا العرب
12-07-2005, 12:31 AM
ههههههههههههههههه

The Giant
12-07-2005, 09:16 AM
مشكور

بس على حد علمي هذي يسمونها العاب استراتيجيه مش سباق :D :D :D

يعطيك العافية

حلوة منك بس في وسام لو ضغط على skirmesh تحتاج الفوز 10000 مرة لتحصل عليه طبعاً
لا أحد يفعلها إلا مدمن هذه اللعبة

amajed
28-07-2005, 08:28 PM
اخوي الريبلاي معطوب ×_× مدري وش القصه

على العموم اذا بغيت تلعب ضد الكمبيوتر روح على ميولت بلير بعدين نتوورك ! واعمل جيم واختر جيشك وجيش الكمبيوتر والعب

احفظ الاعاده راح تلاقي حجمها قلييل يعني خمس دقايق ممكن يكون حجمها نت 10 الى 15 كيلو بايت ^_^ مو 500 كيلو خخخخخخخخخخخ

SUPER HUNTER
28-07-2005, 09:17 PM
مشكووووووور

بس انا ماعرف شو السالفة

Killer
23-08-2005, 07:47 PM
اضيفه هذي في موقع www.cncreplays.com وقيه اعادات بالمررررررررررررررررررررررره حلوه

semo_hemo
23-08-2005, 10:33 PM
ماهو مستوى الصعوبه HARD , NORMAL , EASY

تـ2@@2ـوتـا
27-08-2005, 06:11 AM
حلو المستوى لا بأس

لكن ما اعتقد فيه اشكال انك تهزم 1 هارد بخمس دقائق

اولا لأنك gla وهو فريق معروف بالهجوم السريع

ثانيا الخصم لما يكون usa يكون اسهل واسهل

جربت قلت بشوف السرعة اكون مثلك او لا حصل في هجوم اولي سريع انتهت اللعبة

<<<< حس ان مستوى لعبه حلوو هههههه

عموما تسلم اخوي على العروضات وانا استمتعت فيها واستفدت منها

فـ؛ـاfasterسـ؛تـ؛ـر
28-08-2005, 05:59 AM
مشكوووور اخوي على المعلومه؛؛؛؛على فكره..في جنرل الي يهجم اول وتكون هجمته قويه لازم يفووز^^

alma7rom
28-08-2005, 06:08 AM
السلام عليكم

مشكور اخوي على الريبلاي
بس هذا لأي فيرجن ماني فاضي اشغل اللعبه وبعدين يطلع فيرجن ثاني
ولو مثل ما قريت انك كنت جي ال ا ضد امريكا
هذا بيكون سهل ما يبيله شي لأن وحدات الجي ال ا قويه ورخيصه وتطلع بسرعه

ومشكور مره ثانيه

The Giant
18-09-2005, 05:56 PM
ماهو مستوى الصعوبه HARD , NORMAL , EASY
أخي مستوى الصعوبة هو hard

The Giant
18-09-2005, 05:58 PM
السلام عليكم

مشكور اخوي على الريبلاي
بس هذا لأي فيرجن ماني فاضي اشغل اللعبه وبعدين يطلع فيرجن ثاني
ولو مثل ما قريت انك كنت جي ال ا ضد امريكا
هذا بيكون سهل ما يبيله شي لأن وحدات الجي ال ا قويه ورخيصه وتطلع بسرعه

ومشكور مره ثانيه

أخي مالها دخل صح إن قوات الجي إل إي سريعة البناء إلى أنها لا تصمد طويلاً و إذا أردت سويت لك
ربليس لأمريكا:D

amajed
18-09-2005, 06:03 PM
×_×؟ هذا ضد كمبيوتر صح ؟

مافيه ضد ناس ! او اذا كنت انت تلعب اون لاين زيرو اور ندخل ونلعب ضد بعض ^_^؟

amajed
18-09-2005, 06:04 PM
صحيح بقول لك ^_^ اذا تبغى تلعب ضد كمبيوتر وترفق الاعاده ! احسن لك تخش على ميولت بلير بعدين نتوورك بعدين تلعب ضد الكمبيوتر هناك !
راح يطلع حجم الريبلاي 15 كيلوبايت بدون ضغط ^_^
اما عن طريق SOLO راح يتجاوز 200 كيلوبايت بالراحه ^_^

The Giant
18-09-2005, 06:04 PM
حلو المستوى لا بأس

لكن ما اعتقد فيه اشكال انك تهزم 1 هارد بخمس دقائق

اولا لأنك gla وهو فريق معروف بالهجوم السريع

ثانيا الخصم لما يكون usa يكون اسهل واسهل

جربت قلت بشوف السرعة اكون مثلك او لا حصل في هجوم اولي سريع انتهت اللعبة

<<<< حس ان مستوى لعبه حلوو هههههه

عموما تسلم اخوي على العروضات وانا استمتعت فيها واستفدت منها

أخي ليس لها علاقة الجي إل إي سريع الهجوم بس هجماته فاشلة يعني أعطيك مثال
إنت لما تهجم بعشرين دبابة من دبابات أمريكا الليزر على عشرين دبابة من دبابات
جي إل إي من سيربح ؟! أترك الإجابة لك وستعلم في نهاية تفكيرك أنه لا فرق بين قوة الجيوش
بشكل عام:ciao:

The Giant
18-09-2005, 06:07 PM
×_×؟ هذا ضد كمبيوتر صح ؟

مافيه ضد ناس ! او اذا كنت انت تلعب اون لاين زيرو اور ندخل ونلعب ضد بعض ^_^؟

أخي كلامك غير صحيح أنا جربت ألعب العبة net work
ما كان في فروق بين الجيوش أبداً

amajed
18-09-2005, 06:08 PM
أخي كلامك غير صحيح أنا جربت ألعب العبة net work
ما كان في فروق بين الجيوش أبداً
انا ماقلت فيه فرق بين الجيوش ! لكن قلت لك ان الحجم راح يكون اقل بكثيييييييير من اللعب في SOLO ان شالله كلامي واضح ^_^

The Giant
18-09-2005, 06:09 PM
اضيفه هذي في موقع www.cncreplays.com (http://www.cncreplays.com/) وقيه اعادات بالمررررررررررررررررررررررره حلوه

أخي ما عرفت كيف أنزل الربلي:(

The Giant
18-09-2005, 06:12 PM
انا ماقلت فيه فرق بين الجيوش ! لكن قلت لك ان الحجم راح يكون اقل بكثيييييييير من اللعب في SOLO ان شالله كلامي واضح ^_^
سوف أجرب ما قلته
شكراً لك أخي .

amajed
18-09-2005, 06:12 PM
أخي ما عرفت كيف أنزل الربلي:(
ما اضن اجسن لك تنزله هناك ^_^ هناك كلهم احترافيه ولو شافوا ريبلاي ضد كمبيوتر راح يحذفون الموضوع على طول ^_^ لانه غير مهم ابدا !
اخوي انا مااقدر اهزم midum لكن اتحداك تفوز علي ^_^

The Giant
18-09-2005, 06:40 PM
ما اضن اجسن لك تنزله هناك ^_^ هناك كلهم احترافيه ولو شافوا ريبلاي ضد كمبيوتر راح يحذفون الموضوع على طول ^_^ لانه غير مهم ابدا !
اخوي انا مااقدر اهزم midum لكن اتحداك تفوز علي ^_^

أخي أنا من يجب أن يتحداك ولو كنت أستطيع لعب جنرال أون لاين لفعلت ذلك لن تسطيع هزمي مهما حاولت هل تظن أن الكمبيوتر يعتبر لا شيئ بل هو يعتبر أهم مقاييس القوة والمهارة في هذه اللعبة
لأن الكمبيوتر يلعب بمئة يد يستطيع أن يتحكم بكل قوة لوحدها ومع ذلك يستطيع المحترف هزمه
أخي الكريم أنا ألعب ضده بأعلى سرعة علما بأن جهازي تعمل عليه اللعبة بشكل سريع لذا الكمبيوتر
عندي يلعب بشكل سريع جداً وهذا لا يتضح في الربليس فخلال دقيقتان فقط يكون بدأ الهجوم
وهذا ربليس ضد الصين

فارس المجد
18-09-2005, 07:10 PM
أخي أنا من يجب أن يتحداك ولو كنت أستطيع لعب جنرال أون لاين لفعلت ذلك لن تسطيع هزمي مهما حاولت هل تظن أن الكمبيوتر يعتبر لا شيئ بل هو يعتبر أهم مقاييس القوة والمهارة في هذه اللعبة
لأن الكمبيوتر يلعب بمئة يد يستطيع أن يتحكم بكل قوة لوحدها ومع ذلك يستطيع المحترف هزمه
أخي الكريم أنا ألعب ضده بأعلى سرعة علما بأن جهازي تعمل عليه اللعبة بشكل سريع لذا الكمبيوتر
عندي يلعب بشكل سريع جداً وهذا لا يتضح في الربليس فخلال دقيقتان فقط يكون بدأ الهجوم
وهذا ربليس ضد الصين

أؤيدك في هذا الكلام لا يمكن أبداً أن أحد الناس لا يفوز على نورمال ولكنه يفوز على من يفوز ضد 3 هارد!
بصراحة كلامه يضحكني جداً :jap017: كيف يمكن لشخص مبتدئ أن يفوز على محترف ؟!:jap001:
هذا يخالف قوانين الطبيعة !
ثم من قال لك أنه لم يلعب نت وورك ؟ لقد قال أنه لعب نت وورك وربما هزم أكثر الناس احترافاً .
ومن قال أن الكمبيوتر لا يقوم بتقييم قوة الشخص ؟:jap049:
إنه يقيم الشخص بكل معنى الكلمة لأن اللعب ضد الكمبيوتر هو الذي يعطيك الخبرة وهذه اللعبة تتطلب
ذكاءً حاداً وخبرة كبيرة
ربما أيدتك في كلمة واحدة (ربما) ولست أنت يا عملاق بل عماجن أو لا أعرف إسمه وهي قولك
أنهم يحذفون له الموضوع وأنا أقول ربما !
وهذا الربلي من عندي سوف أنشره فيما بعد :marchmell

amajed
19-09-2005, 01:11 AM
من دون مبالغه ^_^ واخشى عدم التصديق في قولي ! لقد هزمت شخصا في اقل من 5 دقائق ^_^
هذا الشخص يستطيع الفوز على 7 هارد لوحده ^_^ وفزت عليه وكان بالنسبة لي اسهل من مبتدئ اون لاين ~_^

اخي لا تحكم قبل ان تجرب ! انا كنت من الذين ينتصرون على 4 هارد ! وبعد دخولي اون لاين كانت نتائجي هي 44 خساره 6 فوز ! والفوز هذا كان بالحظ بعد ^_^

لعب الاون لاين = استراتيجيات وتفكير وبشكل مخيف جدا ! ونلعب بـ 10000$ وليس 50000$ والتفكير غير محدود ! وسوف اريك هذا الريبلاي لتعرف معنى التفكير في اللعب اون لاين ! وهو ليس الا فكره صغيره من الافكار العديده في اللعب اون لاين ! لتعلم فقط بان اللعب ضد الكمبيوتر لا يساوي شيئا ^_^

ملاحظة ! هذا الريبلاي للباتش 1.04 ! اذا لم يكن لديك ارجو تحميله من الرابط التالي :
باتش 1.04 جاهز للتحميل (ftp://ftp.ea.com/pub/eapacific/generals/generalszh/DownloadablePatches/GeneralsZH-104-english.exe)

شوف حجم الريبلاي ^_^ 2 كيلوبايت ~_^

Killer
19-09-2005, 04:59 PM
الصراحه الكمبوتر ماعاد مستوى يقاس به لانه بشويه تفكير يمديك تفوز عليه بينما لمن تلعب معا واحد تفرق

فارس المجد
19-09-2005, 06:52 PM
اخي لا تحكم قبل ان تجرب ! انا كنت من الذين ينتصرون على 4 هارد ! وبعد دخولي اون لاين كانت نتائجي هي 44 خساره 6 فوز ! والفوز هذا كان بالحظ بعد ^_^

ما هذا ؟
كلامك يتناقض مع بعضه لقد قلت في أحد ردودك أنك لا تستطيع الفوز على نورمال والآن تقول أنك تفوز على 4 هارد :jap018: .لا أدري ماذا يريد هذا الفتى ! إرس على بر !
إذا كنت تفوز على أربعة هارد فهنا يكون معك حق .
أما إذا كنت لا تستطيع الفوز على نورمال فأنا أتحدى :jap049: أن تفوز على من يفوز على 3 هارد .
طبعاً من الممكن أن شخصاً يفوز على 1 هارد ويفوز على شخص يفوز على 4 هارد
أما القياس فيكون على المستويات الثلاث إيزي ونورمال وهارد
فلن يفوز أبداً لاعب مستواه إيزي على نورمال أو نورمال على 3هارد
لأن الفرق شاسع بين المستويات الثلاثة فمثلاً إيزي يفوز به أخي الصغير الذي عمره 6 سنوات

ثم من قال لك أنني لم أجرب ! لقد خضت العديد من المعارك ضد محترفين وانتصرت بها ما عدا
مباراة واحدة :jap036:
أخي الكريم لقد أطلت عليك ... باختصار :
تعليقي كله على كلمة أنك لا تفوز على نورمال وتفوز على محترف .

أخي الكريم العملاق أريد أن أسألك سؤالاً واحداً هل جربت اللعب في النت وورك ؟
:rose:

amajed
19-09-2005, 07:03 PM
ما هذا ؟
كلامك يتناقض مع بعضه لقد قلت في أحد ردودك أنك لا تستطيع الفوز على نورمال والآن تقول أنك تفوز على 4 هارد :jap018: .لا أدري ماذا يريد هذا الفتى ! إرس على بر !
إذا كنت تفوز على أربعة هارد فهنا يكون معك حق .
أما إذا كنت لا تستطيع الفوز على نورمال فأنا أتحدى :jap049: أن تفوز على من يفوز على 3 هارد .
طبعاً من الممكن أن شخصاً يفوز على 1 هارد ويفوز على شخص يفوز على 4 هارد
أما القياس فيكون على المستويات الثلاث إيزي ونورمال وهارد
فلن يفوز أبداً لاعب مستواه إيزي على نورمال أو نورمال على 3هارد
لأن الفرق شاسع بين المستويات الثلاثة فمثلاً إيزي يفوز به أخي الصغير الذي عمره 6 سنوات

ثم من قال لك أنني لم أجرب ! لقد خضت العديد من المعارك ضد محترفين وانتصرت بها ما عدا
مباراة واحدة :jap036:
أخي الكريم لقد أطلت عليك ... باختصار :
تعليقي كله على كلمة أنك لا تفوز على نورمال وتفوز على محترف .

لو استخدمت عقلك قليلا لعرفت بأن كلامي ليس به تناقضا ^_^
كنت افوز على 4 هارد قبل سنه تقريبا ! وربما اكثر ! ولعبت الاون لاين وانهزمت فيها كثيرا ! ولكن تحسن مستواي فيها ! وحاليا احاول الفوز على هارد ولكني لا استطيع اطلاقا ! اما النورمال احيانا افوز عليه ! هل فهمتني الان ^_^
واعتقد بأنك لو قمت بمشاهدة الريبلاي المرفق لعرفت الفرق الكبير بين اللاعب الحقيقي والكمبيوتر ^_^
من ناحية اخرى استغرب منك قول بأنك فزت على محترفين ! من الذي قال بأنهم محترفين ؟ او من الذي حكم عليهم بالاحتراف ! ببساطه اذا استطعت الفوز عليهم فهذا يعني شيئوا واحدا فقط ! انهم ليسوا محترفين ابدا ! ومن ناحية المقاهي ! نعم دخلتها ومن النادر جدا وجود محترفين فيها !وقد حصلت على بطولات فيها ايضا ! ولكن الاون لاين يحمل لاعبين اقوى بكثير منهم ومني !

واخيرا لا تقل العملاق ! كأنك تستهتر بالنقاش ×_× انا اناقشك بواقع حقيقي وانت تعتقد بأنه شيئ غير صحيح او مخالف للطبيعه ^_^ بما انه لديك اللعبه لماذا لا نلعب ضد بعض ! اون لاين ! ونضع الاعاده هنا في هذا الموضوع ^_^ فقط لاثبت لك صحة كلامي ~_^

فـ؛ـاfasterسـ؛تـ؛ـر
19-09-2005, 07:14 PM
اف اف اف فيه تحدي هنااا
ولله شكلك يا امجد مو سهل؛؛؛
علشاان كذااا ابي العب معك ؛؛
تقدر تقول تضيع وقت ؛؛؛؛؛

The Giant
19-09-2005, 08:11 PM
إخواني لا داعي لذلك أنا كنت أريد أن أتحدى جميع من في المنتدى لأعرف مستواي لكن أنا لا أملك نسخة أصلية
ولا أملك dsl و أنا ولا مرة لعبت أون لاين إنما network
و أرجو من أخي أن لا تفهم الأخ ديك المجد خطأ فهو دائم الكلام بهذه الطريقة المضحكة
راجع منتديات الماكس

The Giant
19-09-2005, 08:16 PM
تفوزأخي الكريم العملاق أريد أن أسألك سؤالاً واحداً هل جربت اللعب في النت وورك ؟

نعم أخي ديك المجد لقد فعلت
لكن أخي amjed
أنا أوافق في شيئ فعلا ً هناك فرق كبير بل كبير جداً بين اللعب مع الكمبيوتر و النت وورك
لكن هذا ليس معناه أن اللعب مع الكمبيوتر لا يدل إطلاقاً على قوة اللاعب :bigeyes:

Master X
19-09-2005, 08:45 PM
الله يرحم ايام اول ... جنرالز ولت ايامها

كنا نلعب في الدور العالمي واخذنا ترتيب حلو ..

بس نصيحة لاتتحدى لاعبي الاون لاين ... لان فرق المستوى راح يكون كبير وراح تنجن من الخطط الهجومية اللي بتواجهها ..

amajed
19-09-2005, 09:15 PM
نعم أخي ديك المجد لقد فعلت
لكن أخي amjed
أنا أوافق في شيئ فعلا ً هناك فرق كبير بل كبير جداً بين اللعب مع الكمبيوتر و النت وورك
لكن هذا ليس معناه أن اللعب مع الكمبيوتر لا يدل إطلاقاً على قوة اللاعب :bigeyes:
هل كان يقصدك بالعملاق ×_× لم اكن اعلم :09: فلم ادقق في اسمك جيدا :D
اقولها لك ^_^ الي يلعب ضد الكمبيوتر يكون قوي بين زملائه في التحدي (كم تقدر تفوز على جيش هارد) كذا التحدي ^_^ بينما الاون لاين اهزمني واهزمك ولا يمكن مقارنة لاعب ضد الكمبيوتر بلاعب اون لاين لان الفائز معروف سلفاً ;)

Killer
19-09-2005, 09:21 PM
على حكايه فرق المستوى في الون لاين كلامك 10000000000% صحيح بس مره لك ومره عليك وحتحترف اللعبه

Killer
19-09-2005, 09:27 PM
الصراحه الهارد ماعاد يمثل شئ وكلها احفظ اي خطه فيها RUSH قوي خلاص انهيت 100 هارد

alma7rom
19-09-2005, 10:32 PM
السلام عليكم

اخوي انا بارجع للموضوع واقول انا باعطيك طريقه تفوز في دقيقتين نسيت اقول لك عنها من قبل
وهي انك اول ما تبدأ لا تجمع فلوس على طول ابني 5 مصانع خل واحد يطلع لك 3 دراجات والباقي سيارات ( اللي عليها 4 رشاشات وتضرب الطيارات والدبابات ) و على طول طلع عامل وخله يركب الدراجه وركبه من جهة العدو
وخله يبني فتحة وخلاص خلص القيم لأنك بتدخل جيشك عليه من الجنب وخلاص
ولو قدرت باحط ريبلاي

alma7rom
19-09-2005, 10:59 PM
السلام عليكم

اخوي هذا ريبلاي لي شوف الخطه
انا كنت اقدر اخلص اللعبه بوقت اقصر بس كان الكمبيوتر يعلق لما احرك السيارات لأنه لابتوب وما يتحمل وايد حتى لو تشوفون لما كنت ابي اطرش الدفعه الثانيه زهقت ابي اضغط على الفتحه اضغط على منطقه لتحريك الجيش وهو رايح وراجع

amajed
20-09-2005, 07:35 AM
السلام عليكم

اخوي هذا ريبلاي لي شوف الخطه
انا كنت اقدر اخلص اللعبه بوقت اقصر بس كان الكمبيوتر يعلق لما احرك السيارات لأنه لابتوب وما يتحمل وايد حتى لو تشوفون لما كنت ابي اطرش الدفعه الثانيه زهقت ابي اضغط على الفتحه اضغط على منطقه لتحريك الجيش وهو رايح وراجع
معليش بخش عرض ^_^ اللعبه تعلق معاك مو لان عندك لاب توب ! المشكله في الخارطه هذي ! لما تلعبها ضد الكمبيوتر راح تعلق معاك بشكل فضيع ! جرب خارطة غيرها وراح تشوف الفرق !
اذكر فيه 4 خرائط تعلق اللعبه فيها ! بس مااعرف غير هذي الي انت لعبتها ! الباقي نسيته ×_×

alma7rom
20-09-2005, 07:16 PM
معليش بخش عرض ^_^ اللعبه تعلق معاك مو لان عندك لاب توب ! المشكله في الخارطه هذي ! لما تلعبها ضد الكمبيوتر راح تعلق معاك بشكل فضيع ! جرب خارطة غيرها وراح تشوف الفرق !
اذكر فيه 4 خرائط تعلق اللعبه فيها ! بس مااعرف غير هذي الي انت لعبتها ! الباقي نسيته ×_×

السلام عليكم
اهاااااااااا :11: :11:
توني اعرف ان المشكله في الخريطه بس المشكله انها احلى خريطه وفيها اكثر تكتيكات:196:
بس وش رايك في الريبلاي :biggthump
وشكرا

amajed
20-09-2005, 08:07 PM
السلام عليكم
اهاااااااااا :11: :11:
توني اعرف ان المشكله في الخريطه بس المشكله انها احلى خريطه وفيها اكثر تكتيكات:196:
بس وش رايك في الريبلاي :biggthump
وشكرا
اللعب حلو ^_^ والتكتيك احلى ^_^ لكن فيه تكتيكات حلوه غيرها ! لكن هذي اسهلها ^_^ على العموم التكتيكات الثانيه فائدتها في 10000$ اما 50000$ لا يردك شيئ ;)

The Giant
21-09-2005, 01:57 PM
هل كان يقصدك بالعملاق ×_× لم اكن اعلم :09: فلم ادقق في اسمك جيدا :D
اقولها لك ^_^ الي يلعب ضد الكمبيوتر يكون قوي بين زملائه في التحدي (كم تقدر تفوز على جيش هارد) كذا التحدي ^_^ بينما الاون لاين اهزمني واهزمك ولا يمكن مقارنة لاعب ضد الكمبيوتر بلاعب اون لاين لان الفائز معروف سلفاً ;)

أخي أنا ذكرت سابقاً أنه فعلاً هناك فرق كبير بين الكمبيوتر و الأون لابن ولكن إذا كان هناك شخص
لا يستطيع الفوز على إيزي فهذا معناه أنه لا يستطيع الفوز علي مثلاً لأن إزي لا يبدأ الهجوم إلا
بعد وقت طويل و بانهاي تكون الهجمة عبارة عن دبابتين!!!

amajed
21-09-2005, 03:51 PM
مااذكر اني تكلمت عن ايزي ^_^ ايزي ينهزم لو اول مره العب جنرالز في حياتي لكن نورمال قفزه لا بأس فيها ^_^
ايزي حاله استثنائية ~_^

فارس المجد
21-09-2005, 04:22 PM
لو استخدمت عقلك قليلا لعرفت بأن كلامي ليس به تناقضا ^_^
كنت افوز على 4 هارد قبل سنه تقريبا ! وربما اكثر ! ولعبت الاون لاين وانهزمت فيها كثيرا ! ولكن تحسن مستواي فيها ! وحاليا احاول الفوز على هارد ولكني لا استطيع اطلاقا ! اما النورمال احيانا افوز عليه ! هل فهمتني الان ^_^
واعتقد بأنك لو قمت بمشاهدة الريبلاي المرفق لعرفت الفرق الكبير بين اللاعب الحقيقي والكمبيوتر ^_^
من ناحية اخرى استغرب منك قول بأنك فزت على محترفين ! من الذي قال بأنهم محترفين ؟ او من الذي حكم عليهم بالاحتراف ! ببساطه اذا استطعت الفوز عليهم فهذا يعني شيئوا واحدا فقط ! انهم ليسوا محترفين ابدا ! ومن ناحية المقاهي ! نعم دخلتها ومن النادر جدا وجود محترفين فيها !وقد حصلت على بطولات فيها ايضا ! ولكن الاون لاين يحمل لاعبين اقوى بكثير منهم ومني !

واخيرا لا تقل العملاق ! كأنك تستهتر بالنقاش ×_× انا اناقشك بواقع حقيقي وانت تعتقد بأنه شيئ غير صحيح او مخالف للطبيعه ^_^ بما انه لديك اللعبه لماذا لا نلعب ضد بعض ! اون لاين ! ونضع الاعاده هنا في هذا الموضوع ^_^ فقط لاثبت لك صحة كلامي ~_^
لم أقل لك يا عملاق أبداً:vereymad:
ثم أنني أعرفهم لقد فازوا الكثير المباريات في الأون لاين
ومن قال لك أنني لست محترفاً ؟ أجبني بسرعة
بعدين أنا أيضاً لعبت عن طريق الإنترنت في هذه المقاهي ومالفرق إن لعبت من المقهى أو من البيت؟
فكر قبل أن تتكلم:jap012:

amajed
21-09-2005, 09:48 PM
لم أقل لك يا عملاق أبداً:vereymad:
ثم أنني أعرفهم لقد فازوا الكثير المباريات في الأون لاين
ومن قال لك أنني لست محترفاً ؟ أجبني بسرعة
بعدين أنا أيضاً لعبت عن طريق الإنترنت في هذه المقاهي ومالفرق إن لعبت من المقهى أو من البيت؟
فكر قبل أن تتكلم:jap012:

كنت اعتقد بأنك تقصدي بالعملاق لان النقاش كان بيني وبينك ولم انتبه لاسم صاحب الموضوع جيدا ^_^
حسنا اخي ^_^ بما انك تستطيع اللعب اون لاين لماذا لا نتقابل في احد الاوقات لاخبرك الفرق بين المبتدئ والمحترف ~_^ ايضا هناك فرق بين المقهى والانترنت ^_^ فلا اضن انك ستواجه اناسا اقوياء عالميا ^_^ لعب الاحتراف امر لا يمكنك تصوره ^_^

وحكمي عليك بانك لست محترفا هو قولك ( من يستطيع الفوز على 4 هارد يستطيع هزيمة محترف اون لاين لا ينتصر على 1 هارد ) هذا هو السبب ^_^

فارس المجد
22-09-2005, 09:18 AM
كنت اعتقد بأنك تقصدي بالعملاق لان النقاش كان بيني وبينك ولم انتبه لاسم صاحب الموضوع جيدا ^_^
حسنا اخي ^_^ بما انك تستطيع اللعب اون لاين لماذا لا نتقابل في احد الاوقات لاخبرك الفرق بين المبتدئ والمحترف ~_^ ايضا هناك فرق بين المقهى والانترنت ^_^ فلا اضن انك ستواجه اناسا اقوياء عالميا ^_^ لعب الاحتراف امر لا يمكنك تصوره ^_^

وحكمي عليك بانك لست محترفا هو قولك ( من يستطيع الفوز على 4 هارد يستطيع هزيمة محترف اون لاين لا ينتصر على 1 هارد ) هذا هو السبب ^_^
آسف أخي كنت أظن تسخر مني وتقول أنني قلت عنك عملاق
:D أخي الكريم لقد فهمتني غلط أنا أقصد أن من يفوز على واحد هارد يفوز على من يفوز على أربعة هارد
أخي لقد جربت لعب الأون لاين وأنا تقريباً لا أستطيع الفوز على 3 هارد أحياناً فقط أستطيع الفوز
ومع ذلك فزت عى أحدهم وهو يفوز على 4 هارد هل فهمت قصدي ؟
كنت أظنك تستهزئ بي كما ظننت أنت أنني أستهزئ بك :biggthump
وأريد أن أضيف : لا فرق بين المقهى والبيت لأنني ألعب عن طريق الإنترنت في المقهى أحياناًَ:31:
لقد ظننتك تحكم علي بدون سبب:D .

The Giant
22-09-2005, 10:23 AM
!!!!!!!!!!!!!!!
إخواني كلامكم صحيح بمكن لمن يفوز على 3 هارد أن يفوز على شخص يتغلب على 4 هارد
لكن ليس إلى حد أن أحداً لا يستطيع التغلب على ميديوم يفوز على من يفوز على 3 هارد
أي ليس إلا هذا الفرق الشاسع

amajed
22-09-2005, 10:43 AM
آسف أخي كنت أظن تسخر مني وتقول أنني قلت عنك عملاق
:D أخي الكريم لقد فهمتني غلط أنا أقصد أن من يفوز على واحد هارد يفوز على من يفوز على أربعة هارد
أخي لقد جربت لعب الأون لاين وأنا تقريباً لا أستطيع الفوز على 3 هارد أحياناً فقط أستطيع الفوز
ومع ذلك فزت عى أحدهم وهو يفوز على 4 هارد هل فهمت قصدي ؟
كنت أظنك تستهزئ بي كما ظننت أنت أنني أستهزئ بك :biggthump
وأريد أن أضيف : لا فرق بين المقهى والبيت لأنني ألعب عن طريق الإنترنت في المقهى أحياناًَ:31:
لقد ظننتك تحكم علي بدون سبب:D .
اذا نحن متفقين :bigeyes:

!!!!!!!!!!!!!!!
إخواني كلامكم صحيح بمكن لمن يفوز على 3 هارد أن يفوز على شخص يتغلب على 4 هارد
لكن ليس إلى حد أن أحداً لا يستطيع التغلب على ميديوم يفوز على من يفوز على 3 هارد
أي ليس إلا هذا الفرق الشاسع
انا لاعب انتصر على ميديوم بصعوبه ولا يصعب علي هزيمة شخص ينتصر على 4 هارد ^_^ اعتبره اسهل من ميديوم ~_^

amajed
22-09-2005, 10:48 AM
طيب عندي سؤال ! وش الاصدار الي تلعبونه ؟ اقصد الباتش ؟ حاليا آخر باتش هو 1.04 كما ذكرت في احد ردودي السابقه

لو الكل عنده هذا الاصدار يمكن ارفق لكم بعض العاب الاون لاين ^_^

احتمال تضحكون على حركات كثيره تحصل وتقولون مالها فائده ^_^ لكن بس اسألوني وانا اقول لكم الحكمه منها ~_^ بس اهم شيئ الباتش ^_^

فارس المجد
22-09-2005, 11:20 AM
أنا ألعب زيرو هاور ولا أعرف ما هو الباتش

amajed
22-09-2005, 02:50 PM
الباتش هو تعديل لاخطاء موجوده في اللعبه + تنظيم قوة الجيوش لتكون متكافئة . انصحك بتحميله وتثبيته !
اذا كانت النسخه لديك غير اصليه قم بحذفها ثم اعد تثبيتها ثم قم بتنصيب الباتش ثم قم بتنصيب الكراك وانتهى

فارس المجد
23-09-2005, 02:44 PM
من أين أحمل الباتش ؟
وأريد أن أسألك أيضاً هل يوجد أمل أن ألعب جنرال الغير أصلية عبر النت ؟

alma7rom
23-09-2005, 02:54 PM
من أين أحمل الباتش ؟

السلام عليكم
اخوي تحمل الباتش من موقع الحنرالز الاصلي
بس المشكله انك ما تبي تثبت الباتش لازم تحط كراك خاص فيه
وبالنسبه للاونلاين انت وحضك لو ماكان احد خذ السيريال قبلك وثانيا لو لعبت لازم تخلص اللعب بسرعه
لأن السيرفر اللي هو سيرفر الشركه راح يطردك من الاونلاين

ولاختصار الوقت هذي وصلة مباشره للباتش من الموقع
http://largedownloads.ea.com/pub/patches/Generals/Generals_ZeroHour_v104_English.exe

The Giant
23-09-2005, 04:28 PM
شكراً لك أخي على الباتش

لكن أخي لو أنا حملت اللعبة من النت ألا يمكن أن أحملها أصلية دون نقود؟

The Giant
23-09-2005, 04:31 PM
وهذا أيضاً فيلم بالصين إلى أن مدة الفيلم ليست قصيرة إنما طويلة بعض الشيئ

فـ؛ـاfasterسـ؛تـ؛ـر
23-09-2005, 05:13 PM
جي إل إي من سيربح ؟! أترك الإجابة لك وستعلم في نهاية تفكيرك أنه لا فرق بين قوة الجيوش

اقوى جيش بري هو جيش gil؛؛؛؛
ولو تجيب عشر دبابات ليزر واجيب انا دبابات سكوربين الي في gil شوف من بيفوز على الثااني ؛؛؛
اكيد االسكوربين؛؛؛؛
gil معروف انا قوي وسريع:biggthump

amajed
23-09-2005, 06:56 PM
من أين أحمل الباتش ؟
بالنسبة للباتش فهو كما قال الاخ المحروم ! وبالنسبة للكراك فهذا كراك للاصدار 1.04 (مرفق)

باتش 1.04:
ftp://ftp.ea.com/pub/eapacific/generals/generalszh/DownloadablePatches/GeneralsZH-104-english.exe

فارس المجد
24-09-2005, 02:50 PM
شكراً لك بل لكم جميعاً

amajed
25-09-2005, 11:52 AM
العفو اخي واذا قمت بتركيبه فاعلمني وسوف اقوم بارفاق بعض الاعادات لالعاب قويه جدا ~_^

anthology
25-09-2005, 12:09 PM
هل بإمكاني اللعب اونلاين بسيدي نقلي؟

تـ2@@2ـوتـا
29-09-2005, 12:35 PM

انا ماتكلمت عن مقابلة الجيوش ومدى القوة

انا اتكلم في مضمار موضوعك

السرعة

سي يو

alma7rom
30-09-2005, 01:18 AM
السلام عليكم

شباب باختصار الجي ال ا ديموليشن هو اقوى جيش في اللعبه ( بس لو عرفت تستخدمه عدل )
ومن قال ان هجمات الجي ال ا فاشله
خلاص انا اعطيك مثال انا العب ضد 4 هارد
وما تتوقع بكم دبابه شليتهم كلهم
-
-
-
-
-
-
-
شليتهم كلهم بس ب20 دبابه
وعن سرعة اخراج الوحدات هذا ثاني اهم شي في اللعبه
مثلا انا وال الايام لما كنت العب بالنتوورك
كنت اتفق مع اللي ضدي اننا نهجم مثلا بعد 10 دقايق
وطبعا هذا له تاثير سلبي
كل واحد سوى جيش ما تقدر تعد وحداته
وسكر بيسه وخلاه كله مضادات و ار بي جي
خلاص خلك العب ساعتين عشان تخلص اللعبه

جي ال ا ديموليشن وبس

فـ؛ـاfasterسـ؛تـ؛ـر
04-10-2005, 10:34 PM
السلام عليكم

شباب باختصار الجي ال ا ديموليشن هو اقوى جيش في اللعبه ( بس لو عرفت تستخدمه عدل )
ومن قال ان هجمات الجي ال ا فاشله
خلاص انا اعطيك مثال انا العب ضد 4 هارد
وما تتوقع بكم دبابه شليتهم كلهم
-
-
-
-
-
-
-
شليتهم كلهم بس ب20 دبابه
وعن سرعة اخراج الوحدات هذا ثاني اهم شي في اللعبه
مثلا انا وال الايام لما كنت العب بالنتوورك
كنت اتفق مع اللي ضدي اننا نهجم مثلا بعد 10 دقايق
وطبعا هذا له تاثير سلبي
كل واحد سوى جيش ما تقدر تعد وحداته
وسكر بيسه وخلاه كله مضادات و ار بي جي
خلاص خلك العب ساعتين عشان تخلص اللعبه

جي ال ا ديموليشن وبس

كلام عدل ومضبووط GIL اقوى جيش بري واسرع جيش؛؛؛؛
he is faster:biggthump

فارس المجد
13-10-2005, 10:21 AM
أخ فاستر إسمه :
GLA
وليس
GIL
والمقصود بهم جيش تحرير مسلم وأنا أيضاً أقول أن _الدوماليشن فقط_ هو أقوى من باقي الجيوش
ومع ذلك ليس أقوى بكثير !:ciao:

فـ؛ـاfasterسـ؛تـ؛ـر
18-10-2005, 04:21 AM
أخ فاستر إسمه :
GLA
وليس
GIL
والمقصود بهم جيش تحرير مسلم وأنا أيضاً أقول أن _الدوماليشن فقط_ هو أقوى من باقي الجيوش
ومع ذلك ليس أقوى بكثير !:ciao:

كله واحد؛؛؛؛
غلط مطبعي؛؛؛؛؛

Captain Jack Sp
19-10-2005, 12:03 PM
حلوه منك يافاستر

صراحه انت 100 100

انا لعبي ارهابي لاكن ماعندي نوس وتيربو زيك

على البطيئ..

هههههههههه