المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا للسوني ( أدخل لتعرف كيف تساعد سوني اليهود ) لا للسوني

دارث فيدر
02-01-2001, 07:11 AM
مرحبو

سوني هي أكبر حليف لليهود في العالم بعد أمريكا في و الكون و كل المجرات في هالعالم الصغير الذي يعتقد كل من فيه أن السوني شركة طيبة

أسمحو لي ان اشرح لكم كيف ان السوني هي اقذر شركة و هي بالفعل تستحق اسم شركة الخنازير

أولا ....تنقسم شركة سوني اللاى عدد كبير من الاقسام و كل هذه الاقسام تشترك في دعم و مساعدة اليهود الانجاس

السوني للافلام تساعد الممثلين اليهود المشهورين مثل مايكل دوغلاس اليهودي و هي تعطيه مبلغ 20 مليون دولار لكل فيلم و هذا الممثل الصهيوني الكبير يتبرع بنصف ما يحصل عليه لأسرائيل

و السوني يا جماعة ترعى المطرب القذر مايكل جاكسون الذي قال أن لو كان يعلم أن العرب يسمعون اغنياته لما غنى و لأعتزل الغناء للابد

و السوني يا جماعة تقيم حفلات جنسية في أمريكا كل سنة يحضرها العديد من عبدة الشيطان و العديد من اليهود الانجاس

و السوني ساعدت شركة كور البريطانية على نشر لعبة تومب رايدر التي كانت فيها دعوة واضحة للتبشير بالدين اليهودي من خلال قصة النجمة السداسية

السوني تساعد عدد كبير من المطربين الصهاينه في نشر اغانيهم التي تشتم الاسلام في كل العالم

السوني ترعى الجيش الاسرايلي من خلال توفير الادوات الكهربائية لهم بالمجان

السوني كانت أكبر من ساعد حملة آا غور في امريكا و خصوصا لنائبه ليبرمان الحاخام الصهيوني الفاسق

السوني تلك الشركة القذرة كان لها اليد الطولى في بناء المعابد اليهودية في اليابان حتى ان اليابانين لم تعجبهم تلك التصرفات

و بعد كل ما تسمعونه تقولون لماذا لا نقاطع البوكيمون حرام حرام حرام عليكم البوكيمون ياباني و لا علاقه له باليهود أما الشركة التي تقبل اليهود على انوفهم و تتمرغ بالتراب تحت اقدامهم القذرة فأنتم تحبونها أكثر من أنفسكم

سوني هذه الشركة القذرة تستحق ان نقاطعها للابد

لا للسوني

EVANGELION 1
02-01-2001, 09:31 AM
مراحب شباب كيف حالكم, ودي ارد عليك بشوية ردود.
اولا ماعندك دليل واحد على اللي تقوله كله.
ثانيا اذا بتتكلم عن الشركات اللي تساعد اليهود عندك شركات كثيره ليش جيت على السوني بس؟ (الحقد الأزلي).
ثالثا اذا انت ماشاء الله مسوي فيها متدين وبتقاطع الشركه عشانها تدعم اليهود, طيب ليش ما تقول ان بوكيمون يعتبر من القمار والمفروض يقاطع لأن القمار حرام؟
اتمنى ترد على كلامي ويكون ردك منطقي وعقلاني.
وشكرا

][^][SNicK][^][
02-01-2001, 10:00 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههه
ههههههه
ههههه
هههه
ههه
هه
ه
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهههههههههه هههههههههههههههههههههه

والله انت يا دارث فيدر موب معقول كل هذا حقد منك على الشركه هههههههههههههههههههههههههههههه طيب خلنا نفرض ان كلامك صحيح 100% وان الشركه قذره ونجسه ووووو الخ وانا راح احاول اني اتجاوب معك واحط مستواي الفكري على قدك طيب انت تقول انها تمول لليهود الخرابيط هذي وان كلامك اثبته لنا ومع انك ما اثبت شي وتقول في آخر الرساله ليش نقاطع البموكيمون طيب بغض النظر عن اليهود طيب موب الي قاعدين يسوون البوكيمون نصارى ولا انت تحبهم ؟؟؟ خلني امشي معك شوي شوي انت الحين على كلامك انك تحب النصارى وتكره اليهود مع ان الله توعدهم كلهم بالنار صح ولا لأ؟؟؟ خلينا في البوكيمون الحين موب البوكيمونات الي منها يطلع نار والي يطلع كهرب والي عنده قوى ذهنيه موب هذا كله من صفات الله والي يحاول يقلده من الكفره صح ولا لأ؟؟؟ كل هذا يا دارث فيدر الي قاعدين يسونه شركة سوني يسمى بزنس از بزنس واذا كنت راح ترجع على حسب كلامك يعني كل شي حرام * حرام لأن كل الي يجينا من شركات نصارى ويهود واذا كان عندك حرام اجل على كذا اقطع الدنيا بالي فيها وعيش لحالك وكمان بالنسبة لموضوع اليهود ليش ما تكلمت عن شركة فورد مع انها من اكبر الشركات اليهوديه صح ولا لأ؟؟؟ على العموم اذا كنت راح تذم شركة سوني فهذا حقد منك علشان الردود الي كانت مقنعه من EVANGELION وكانت ردود عقلانيه وانا ارجع واقول لك اذا كنت تذم بهذي الطريقه يعني الكل حرام يعني انك راح تعيش لحالك بعيد عن الناس بمستواك الفكري هذا واذا كان عندك رد خله يكون مقنع موب رد مشي حالك وتناحت راس واتمنى انك تعدل من تفكيرك الي راح ينهيك في النهايه .

دارث فيدر
02-01-2001, 05:32 PM
أخ أيفانجيليون

أسمح لي فقط أن أشكرك لمواضيعك الرائعة التي أثبت فيها بدون شك تفوق البلاي ستيشن على النينتندو64 من ناحية المبيعات و غيرها...

ثانيا

أذا كنت تبغي الدليل فلك كل هذه الادلة لتقطع بها الشك الذي يدور في قلبك و أرجو أن تتفتح عيونك أو نظاراتك و أتمنى أن تنزع قفازاتك حتى لا تتعرق في هذا الجو البارد

أرجع الى جريدة أخبار الخليج البحرينية في شهر أغسطس يوم الجمعة الاول الصفحة الاخيرة و سترى كلام عن مايكل دوغلاس اليهودي وشركة سوني و كيف ترعاه

أما عن مايكل جاكسون فهذا الكلام كان في (نشرة الهداية ) و هي تصدر في البحرين أيضا

الحفلات الجنسية لا اعتقد أنك لم تسمع عنها يا أخ ايفانجيليون فأنت انسان متطلع و خصوصا في مراكز الالعاب المملوكة لشركة سوني في بريطانيا و اليابان و خصوصا ما حدث أمس في رأس السنة الميلادية هناك حيث تقدم شركة سوني الكثير من الامور الجنسية للشباب هناك على طبق من ذهب

أما عن شركة كور فالجميع لعب اللعب و يعرف حكاية النجمة السداسية يا أخ أيفانجيليون

المطربين اليهود الذين تساعدهم سوني ....
يمكنك أن تدخل أحد محلات السي دي في البحرين و تذهب لقسم الاغاني الاجنبية يا أخي العزيز أذهب للمغني الفاسق ستنغ أو جورج مايكل أو أي من المغنين الكلاب مثل ( أمنم ) و أسمع أغانيهم جيدا يا صديقي و اذا كنت تعرف الانجليزية فستعرف كل الشتائم الموجه للمسلمين .. و احيانا تكون هذه الشتائم على شكل تلميحات غير مباشرة و احيانا مباشرة و على غلاف هذا السي دي سترى شعار شركة سوني للموسيقى

الجيش الاسرائيلي ( ترعى شركة كرايزلر للسيارات )
و تساعده شركة أخرى هي فورد و أيضا شركة مياه معدنية أمريكية هذا بالاضافة الى شركة سوني للمنتوجات الكهربائية و الدليل على ذلك أذا كنت من متابعي الاخبار فسترى أن كل المعدات الكهربائية الموجودة في الكبائن الاسرائيلية من شركة سوني و الدليل الاخر هو الدعايات الكثيرة للمنتوجات سوني في التلفزيون الاسرائيلي

أما عن حملة آل غور ... فيا أخي ايفانجيليون تابع الاخبار و شاهد الجرائد لتزيد من معلوماتك يا أخي العزيز الغالي شوف اذا كنت من متابعي الانتخابات الامريكية فأن هناك لافتات اعلانية لكل حملة للمرشحين و شوف حملة آل غور هناك دعايات كثيرة للسوني و شركات الخمور و غيرها

المعابد اليهودية في اليابان هل تعرف حادث تفجير النفق في اليابان و حادث الغاز السام ؟؟؟ لا لاتعرف ... فأنت لا تتابع الاخبار للاسف الشديد

أذا كنت تريد أن تعرف الاسباب فأرجع للمحطات التلفزيونية وستعرف أن الطائفة البوذية أحتجت على بناء المعابد اليهودية في اليابان هذا مع كثير من المطالب الاخرى لها

أما عن البوكيمون فأقول نعم البطاقات المباعة قمار و هي حرام.. لكني مستغرب حيث كيف تركزون في مواضيعكم عن البوكيمون و تنسون أمور أكثر أهمية و شركات أكثر قوة

ربما تكون صغيرا و تتابع البوكيمون و لا يعجبك ؟؟؟ أم ماذا أعتقد أنك شخص كبير و تتفهم أن السوني تأكل الاسواق أكلا و هي من أكثر الشركات مساعدتا لليهود ...

لكن أسمح لي ان أقول

الغبار ... لا يحجب أشعة الشمس

أتمنى أن تكون قد نزعت الكراهية من قلبك يا أخي ... و أرجو أن تسمع هذا الكلام

أذا كنت تحب شركة سوني فانا لا أجبرك على تركها لكن لتعلم ماذا يحدث خلف الكواليس حتى تحذر في المستقبل

في النهاية لا أريد أن افرض رايي عليك لكن أريد أن افتح نظرك فقط و نظر من يحبون هذه الشركة أكثر من أنفسهم[تم تعديلها بواسطة دارث فيدر في 02-01-2001 عند 06:47 PM]

x boy
02-01-2001, 10:16 PM
شكرا على هذا التنبيه !!!

وشكرا :):)

][^][SNicK][^][
03-01-2001, 09:32 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انك انسان غريب يا دارث فيدر الظاهر وانت ترد ما شفت الرد الي انا قلته لك ولا يمكن طلع كلامي صح يوم قلت انك راح تدخل هنا علشان تناحة الراس والكلام الي انت قاعد تطلعه بكامل الحقد عن شركة سوني طيب ليش ما تكلمت عن شركة نننتندو او شركة سيجا او مايكروسفت مثلا وارجع واسالك هذا السؤال انت تحب النصارى اكثر من اليهود وطبعا مع احترامي لك اذا كنت ما تفتح الا سيرة اليهود واليهود واليهود طيب ليش ما تكلمت عن النصارى؟؟؟ ولا انت تحبهم والي يحب ناس على كلام الرسول فهو منهم صح ولا لأ؟؟؟ وارجع واقول لك انك داخل تناحه ولو عندك رد على ردي اكتبه بس بعقلانيه موب ترجع وترد نفس الردود ولو تقرا ردي كويس تعرف ان وجهة نظرك على خطأx خطأ والله يهدي تفكير الي راح اتوقع انه راح يعقدك في النهاية.

selvar
03-01-2001, 10:04 AM
دارث فيدر

أقول ما بقى أنك ألا بتمنع الزواج ............أقولك

لو كان ما فى منتجات أمريكية كان جلسنا أنا وياك وكل الأعضاء

جالسين
فى الصحراء نحلب الغنم ونصيد غزلان وندور( فقع)

أقزل أحمد ربك

تراك أنت عندك أعتماد شديد لأمريكا غصبآ عنى وعنك

أشياء لا تعد ولا تحصى يا بابا

سلااااام

وإذا كان عندك أي أعتراض قول وأنا أجيبلك الجواب على قد السؤال؟؟

x boy
03-01-2001, 10:09 AM
يا سنيك !! ما تلاحظ حاجة ؟؟؟

ترى"دارث فيدر"كتب هذا الخبر للمعلومية فقط ولم يقل عنكم شيئا

وانما كان يريد ان يكتب هذا الخبر لتحذيركم ......!!

ولكن انت رددت عليه بأنه يحب النصارى(الله يهديك) وليس هذا فقط

بل اتهمته بأنه منهم(الـــله يهديـــك) ...... الا ترى انك

تجاوزت الحد ؟؟؟؟؟؟......فيه شي اسمه قواعد الحوار ... ارجو

ان تلتزم بها

][^][SNicK][^][
03-01-2001, 01:34 PM

يا اخوي x boy اتمنى انك تقرا زين لما تقعد تشوف موب تقرا كلمتين وتقعد ترد وانت ما تدري وش السالفه انا ما قلت انه نصراني او شي زي كذا انا قلت ولاحظ انا وش اكتب انا قلت من الي يحب ناس هو منهم ولا انت تعارض كلام الرسول انت ما تلاحظ انه ما فتح سيرة الا لليهود طيب ليش ما تكلم عن النصارى وليش ما ذكر الا شركة سوني طيب عند شركة فورد طيب دارث وش الي يدريه ان مثلا شركة سيجا او ننتندو ما يكون فيها شراكه من اليهود صح ولا لأ؟؟؟ على العموم اذا بغيتو تتكلمون تكلموا كلام منطقي موب كلام ماله اساس من الصحه .

دارث فيدر
03-01-2001, 10:26 PM
][^][SNicK][^][

سأرد على كلامك ... لكن سأقول لك شيء في البداية

لماذا بعد أن عرضت عليكم الدليل تحاولون أن تنسوه و تنكروه و هكذا ينطبق عليكم المثل

لا أسمع ... لا ارى ... لا اتكلم ....

دعني أذكرك بشيء صغير ... انت تقول ان البوكيمونات يطلع منها كهرباء .... لكن هل تعلم أن افاعي البحر يطلع منها كهرباء ؟؟؟ لا بالتاكيد أن لا تعرف هذا لأنك لم تدخل المدرسة حتى الان هاهاهاها

القوى الذهنية ... هناك الالاف من المنومين المغناطيسين في العالم و حتى رجال الدين في كل مكان يعرفون هذا و هناك برامج في قناة الجزيرة عن هذا الامر ( أشتر تلفزيون و دش و كفاية بخل )
... و يبدو انك تعيش على كوكب آخر

أما عن حبي للنصارى ... فها انت تحب شركة سوني و اليابانيين كما نعلم بوذ ( يعبدون أشياء غريبة ) و قد لعنهم الله أكثر من أهل الكتب السابقة

لكني لن اقول عنك أنك بوذي أو كنفوشي ... لأنني احترمك يا أخي

أنا لا أحب النصارى ... لكنك تحاول تكفيري بالقوة و هذا فعل المنافقين و الانجاس

فأرجو أن لا تكون واحد منهم

في أمان الله يا أخي و أرجو لك الهداية

][^][SNicK][^][
04-01-2001, 04:16 PM
اخوي دارث انا قاعد اقولك عن البوكيمونات انها تطلع كهرب ونار وقوى ذهنيه ليش انت قاعد تطلع عن النطاق هذا انت تقول ثعبان البحر عنده كهرب اوكي انا موب مختلف معك بهذا الشي لكن هل هذا الثعبان يقدر يطلق هذي الكهرباء زي ما يسوي بيكاشو يا دارث الله اعطا كل حيوان بهذي الدنيا ميزه علشان يحمي نفسه صح ولا لأ ؟؟؟ وهذا الثعبان يستخدم الكهربا علشان يحمي نفسه موب يطلقها طيب خلينا بالنار عمرك شفت حيوان يطلق نار او ثلج هذي كلها من صفات الله كل هذي الحركات من النصارى الكفره الي يسوون الأشياء هذي علشان يكون فيها غزو فكري على اطفال المسلمين صح ولا لأ ؟؟؟ يا دارث انت قاعد تتكلم عن ان الشركات تتعاقد مع اليهود والنصارى هذا اسمه بزنس از بزنس وهذا موب حرام لأن هذا الشي ظروري للحياه الدنيويه ولو انت تقول ان الشركة الفلانيه تتعاقد مع كذا وكذا ارجع واقول لك هذا اسمه بزنس ولو كل الناس على تفكيرك او رجال الأعمال على تفكيرك ( مع العلم ان رجال الأعمال ما تفوتهم لا جريده ولا مجله في اليوم) كان عاش كل العالم العربي المسلم في صحراء قاحله ما عنده الا خيول وغنم لأن كل الي وراك والي قدامك من الأغراض والأدوات والسيارات والألعاب من صنع الكفره وارجع واقول لك انت وش يدريك اذا كان فيه تعاقد يهودي في اي شغله موب اي شي يتم بين الشركات ينكتب بالجرايد او المجلات صح ولا لأ ؟؟؟ وانا معك ان كل شي حرامx حرام واكبر دليل ولا تروح بعيد التلفزيون هذا من اكبر الحرام والي افتت عليه الشريعه انه من اكبر الحرام والغزو الفكري لكن ارجع واقول لك ان كل الكلام الي قاعد تقوله ماهو الا من الحقد الأزلي على شركة سوني وهي الحرب الي نشرها الأعضاء بالمنتدى موب اكثر وهذا واضح من اسلوب كلامك والي انت قاعد تخص فيه شركة سوني وانت نا عممت الكلام على باقي الشركات ويقدر اي واحد يدخل ويقرا الموضوع يلاحظ هذا الشي واقولك كمان انك ما تدري وش خلف الكواليس من باقي الشركات مثل سيجا و ننتندو و مكروسفت من صفقات او ان الفلوس هذي حقتهم وين تروح وانا ما اقول الا انك تعدل من تفكيرك الي راح يضيعك في النهايه واذا كنت داخل علشان هداية الناس من شركة سوني فأنا اقول ان الي يبي يهدي عن هذي الأشياء من الأجهزة والشركات يتكلم بصفه عامه الا اذا كنت تتكلم بصفه خاصه هذا يدل على حقدك على شركة سوني او بالأحرا البلاي ستيشن لأنك ما ذكرت الا هذي الشركة بس وانا ما اقول الا الله يهديك ويكبر عقلك .

pklw2000
04-01-2001, 04:49 PM
السلام عليكم يا شباب
عيب عليك يااخsnick
تقول هذا الكلا م الا تعرف ان اليهود يكرهون المسلمين ويذبحونهم وخاصه في فلسطين الا ترى الميتين من الصغار والكبار وتجي سوني تدعم اليهود الا نجاس
اما شركتي نيتندو وسيجا كل واحد من هذه الشركه تهتم بشركتها واجهزتها والعا به ولا تدعم اليهود الانجاس

واخيراً اشكر الا خ المحترم دارث فيدر على هذه المعلومه

][^][SNicK][^][
04-01-2001, 04:59 PM
هلا بك يا اخوي pklw2000 انا ارجع واقول لك انتم ما تدرون وش قاعد يصير خلف الكواليس وارجع واقول موب كل الصفقات تنقال او تنكتب بالجرايد صح ولا لأ ؟؟؟ واذا كنت تتكلم عن اليهود انهم قاعدين يذبحون المسلمين في فلسطين انا اقولك انهم مدعومين من النصارى وانت ادرى بهذا الشي and that all i got to say abuot that .

FAS
04-01-2001, 05:42 PM
شكرا يا دارث فيدر

اقول لو كتبت هذا الموضوع في منتدى البلاي ستيشن بيذبحونك

EVANGELION 1
05-01-2001, 03:36 AM
ردي واحد ايها الشيء دارت فيدر:
احنا نعيش بالسعوديه وانا اعرف ان الدوله تمنع اي شي تابع لليهود او يساعدهم لو كان حرام صح ولا لأ؟
اتمنى ترد على كلامي.
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههه
ههههههه
ههههه
ههه
ه
واااااااااااااااااهاهاهاهاها
بعدين حبيب ماما احنا ندري ان شركة سوني تسوي كل هذا طيب يعني تبغانا نقاطعها؟؟
طيب ليش ما تقاطع قناة الجزيره (اولا) لأن فيه علماء حرمو مشاهدتها.
ثانيا ليش تدعو الرجال انه يشتري دش؟؟ ليه مو برضه فيه شيوخ حرموا الدشوش.
ثالثا ليش ماتقاطع شركات الحاسب مو امريكيه برضه وتدعم اليهود؟
مو الفلوس اللي دفعتها عشان تشتري جهازك ساهمت في نصرة اليهود؟؟
اقول قبل ماتتكلم على سوني شوف نفسك وبعدين تكلم وعلى فكره لا تحاول تطول لسانك اوكي احنا جيناك بأحترام ولو تلاحظ انا من زمان تركت اسلوب الأستفزاز اوكي؟ لا تخليني ارجع مره ثانيه له.
اوكي حبيبي؟؟
رد يا ابو الثقافه (لو تقدر).
فيه نقطه اخيره ابي اقولها لك:
النقطه عن قضية ان مايكل جاكسون قال لو يدري ان العرب بيسمعونه كان ماغنى وترك الغناء للأبد صح؟
طيب فسر لي كيف غنى في تونس؟ مو تونس بلد عربي؟؟
وضح يابطل

دارث فيدر
05-01-2001, 03:47 AM
][^][SNicK][^][

انت انسان أعمى البصر و البصيرة

هاهاهاها...تقول ان البزنس بين الشركات موب حرام؟؟

التجارة أذا كان هدفها بناء معابد لليهود ليس حرام

البزنس اذا كان هدفه شتم الدين موب حرام

البزنس أذا كان هذفه مساعدة جنود الاحتلال موب حرام

في أي دين هذا ؟؟؟

الله يكبر عقلك يا أخي سنيك ....

فبعد أن اعطيتك الدليل تقول لي ليست كل الصفقات تنكتب في الجرائد

... وماذا تريدني أن افعل أذهب الى رئيس شركة سوني و أحاول ان اسرق أخبار الصفقات مع اليهود من بين يديه .

لكنك بهذا الكلام تؤكد أن شركة سوني لديها صفقات لا نعلم بها أيضا .... ياللهول

ثانيا يا أخي عمرك شفت أنسان يختفي ( نينجا من لعبة متل غير سولد ) يا اخي عمرك شفت حيوانات تتسابق على سيارات ( لعبة كراش ريسنغ )

و أصدقني القول ... هل شفت أنسان يملك قوى مثل الموجودة في شخصيات فاينل فانتسي ؟؟؟؟

يا أخي هذه الامور هي أمور عادية فأذا كنت تلعب في لعبة فاينل فانتسي فهل هذا يعني أنك كافر ؟؟؟؟

فالشخصيات في هذه اللعبة تملك قوى أكثر قوتا من الكهرباء أو النار

بالاستناد للكلام الذي تقوله يتبين أن جميع من يملكون جهاز البلاي ستيشن من الكفار ؟؟؟

يا أخي هذه الامور أمور ليست محاولت لأنتحال صفات الله تعالى و انما هي أمور في غاية البعد عن هذا الامر

أنا اعتقد بأنك أنسان محترم ...لكن لماذا تحاول ان تبرز الخطأ دوما على نينتندو ... لماذا لا تعترف بالامور المرعبة التي فعلتها سوني مع اليهود ...

لماذا تحاول أن تجعل شركة سوني و كأنها الشركة الوحيدة في العالم التي لا تتعامل مع اليهود....؟؟

لماذا تحاول أن تجعل نينتندو و كأنها الشركة الوحيدة التي تتعامل مع اليهود ؟؟؟

أنصحك يا أخي أن تلتزم الحياد في هذا الموضوع و تترك عنك كلام الاظفال حول الحقد الازلي هذا الذي تتكلم عنه في كل دقيقة

ولن يغير كلامك هذا من الحقيقة شيئا لأن كل كلامك ما هو الا عبث و محاولة لنثر التراب على جبل الحقيقة

في النهاية .... حاول أن تكون على حياد في هذا الموضوع و سترى الامر من جانب آخر تماما

و في النهاية لا ترد أذا كان كلامك ما فيه اي فائدة فبصراحة كل الكلام الذي جاء في ردك كان عبارة عن مجرد ترديد و ترديد

.... في امان الله يا سنيك[تم تعديلها بواسطة دارث فيدر في 05-01-2001 عند 05:30 AM]

دارث فيدر
05-01-2001, 04:09 AM
EVANGELION

أسمع ياحبيبي

هل تمنع السعودية الشركات الامريكية التي تساعد اليهود مثل ماكدونالدز و برجر كينغ ؟؟؟

أكيد بتقول أن ماكدونالدز و برجر كينغ شركة طيبة و ما تساعد اليهود و هي سعودية 100 %

هل تمنع السعودية الافلام الامريكية التي صدرت من شركات تساعد اليهو و بل من شركات يهودية ؟؟؟

أكيد بتقول أن هذه الافلام مافيها شيء

لذا اقول لك أنك مسكين و طفل صغير لا يعرف لماذا يذهب والده للعمل كل يوم؟؟

حتى و الجميع يعرف أن هذه الشركات تساعد اليهود فلا يمكنكم أن تقاطعوها .... هل تعلم لماذا؟؟

.... ما هي اجابتك يا ذكي ؟؟؟

ماما أمريكا .. هي السبب ( اعتقد انك فهمت قصدي )

و أذا كان هذا حلال ... فهذه مشكلة كبيرة

كلامك عن قناة الجزيرة و عن الشيوخ الذين حرموا مشاهدتها ؟؟؟

و انا استغرب هل انت تفهم في الدين أكثر من الشيخ القرضاوي، الذي يملك برنامج في هذه القناة ... أو ربما يكون فضيلة الشيخ عبداللطيف المحمود قد درس على يديك ؟؟؟

يا أخي انا أعرف الكثير من علماء الدين في البحرين الذين يشاهدون قناة الجزيرة ..بعضهم يدرس في الجامعات و بعضهم من المساجد

فهل أخالف جميع من أعرف من رجال الدين لكي أسير على كلامك

أن ليس كل من حرم أمرا يلزم جميع المسلمين بذلك فهناك شيوخ دين قد حرموا أكل بعض الخضروات لانهم يعتبرونها تشبها بالحيوانات ؟؟؟

وعن الكلام الفاضي الذي تقوله حول أنك تشتري جهاز كمبيوتر من شركة أمريكية تعرف ان هذه الاموال تصرف لمصلحة أسرائيل ...

فأنا اقول لك يا أخي الذكي و العبقري ...شيء واحد فقط

لماذا كنتم تقولون في كثير من المواضيع أن البوكيمون هو الشيء الذي يجب أن يقاطع فورا و اليوم؟؟؟

هل نسيتم هذا الامر أم انكم ستتذكرونه بعد موضوع البوكيمون ؟؟؟

هاهاهاها رد يا أخي البروفسور

شكرا لوصفي بأبو الثقافة مشكور

هل تعرف أن مايكل جاكسون جاكسون قال عن زوجته الاولى ديبي أنه لن يتركها مهما حدث ... و بعد شهرين جاء خبر طلاقهما

قال مايكل جاكسون ... أنه لن يغني مطلقا في أي مكان مكشوف مرة أخرى بعد الحادث الذي أصاب وجهه .... وها هو منذ شهرين يغني في حفل توزيع الجوائز الغنائية في محطة ام تي في

هل تعرف اليهودو النصارى يعبدون المال ؟؟؟ ربما لا تعرف يا ولد لكنني سأجعلك تعرف ذلك

هل تعرف ان أي مغني مستعد للتنازل عن شرفه حتى ليحصل على المال ؟؟؟ فما بالك بكلمته

ربما تحاول يا أخ أيفا أن تجعل نفسك ذكيا

لكنك للأسف .... لا تقدر و خصوصا في موضوع لا يقف الحق الى جانبك فيه

و أخيرا ... براحتك أذا كنت ستعود لأسلوبك أم لا وهذا أمر لا يهمني .. أذا كان الحق في جانبي

و لكنك لن تقدر على أخفاء الحقيقة يا أبني مهما كان أسلوبك حتى ولو كان كله ضحك او شتم أو عبارات دبلوماسية

الى لقاء أخر يا أيفانجيليون .... و هارد لك

...... ان قرص الشمس واضح و الاعمى هو فقط الذي لا يراه

1[تم تعديلها بواسطة دارث فيدر في 05-01-2001 عند 05:46 AM]

][^][SNicK][^][
05-01-2001, 09:07 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

كلام حلو يا دارث انا الحين لما اقعد اتكلم عن الحيوان انا اقصد الحيوان الي خلقه الله و الواضح من اسلوب انك تتبع سياسه التناحه وتحجير الراس يا دارث اذا كان عندك تعليق حول قناة الجزيره اول شي مضبوط كلام ايفا عن هذي القناه بالنسبة للحكم الي صدر منها من قبل الشريعه الإسلاميه اما اذا كنت بتقول ان الشيوخ عندك في البحرين قالوا هذي القناه عاديه والله عاد انتم شيعه وما ينشره عليكم وحبيتك اقولك شي يا بابا انت كل هذا الكلام الي قاعد تقوله عن شركة سوني كل هذا الكلام مجرد من امريكا يعني اساس شركة سوني باليابان لكنها باعت حقوقها لشركة في امريكا على اساس ترويج البضاعه هناك يعني ان كل الكلام والخرابيط الي انت تقولها شركة سوني الأساسيه باليابان مالها دخل بالسالفه فهمت وكمان كان عندي شي بسيط انك اذا بغيت تدخل وتنصح الناس وتهديهم تدخل باسم يخلي الي يقرا كلامك تنفتح نفسه للهدايه موب حاط اسم دارث فيدر الي يدعي الألوهيه والقوى الي يجاري فيها الله ( استغفر الله ) .

دارث فيدر
06-01-2001, 01:19 AM
كركركركر ... تعال دلدغني يا سنيك علشان أضحك

يعني أنت تصدق ان البشر يختفون و يملكون قوى خارقة ؟

هاهاهاهاها ....

الله يعين أهلك عليك يا أخي

ثانيا البحرين مو كلها شيعة يا ذكي ( يا خبير )

و علشان تعرف هذا أسال أبوك ( لانك طفل صغير لا يعرف شيئا في أمور الدول الخليجية )

أنا سني و الشيوخ الذين قلت لك عنهم كلهم من السنة

و اذا كنت تكفر كلام الشيوخ السنة عندنا فهذه مشكلة يا أخي

أستغفر ربك

كع كع كع كع ... الشركة في اليابان ما لها شغل بالشركة في أمريكا هاهاهاهاهاههاهاهاهاها

أنت ما تعرف شيئ .... روح و ادرس و افهم أولا و بعدين تعال كلمني يا ذكي

الشركة في اليابان و فرعها في أمريكا و القرارات المهمة كلها تأتي من مقر الشركة الذي باليابان

كركركركركرركر ... و تعرف دارث فيدر يا سنيك

أولا أعطني مشهد واحد في الفيلم يتكلم فيه دارث فيدر و هو يدعي أمتلاكه للقوى التي تقول عنها..... شكلك ما تعرف أنجليزي

و الم تحاول شركة سوني في اليابان يا صديقي العزيز ان تنتج مسلسل و لعبة هي الديجيمون و فيها حيوانات تمتلك قدرات خارقة اكثر من البوكيمون

فما ردك يا شاطر على هذا الامر من شركة سوني ؟؟؟؟

ثانيا ... حبيب قلبك سنيك بطل متل غير سولد ... اليس هو الانسان الخارق الذي لا يقهر .....

هاهاهاهاهاها
..... اعرف انك لن ترد على كلامي الا بكلام آخر بعيد كل البعد عن هذا

كامة اخيرة لك لتضعها حلقة في أذنك

الكلام الذي قلته أنا في ردي السابق ما رديت عليه ... لماذا

هل تعني بأن البزنس الذي تكون نتيجته قتل الفلسطينين حلال

رد بسرعة .... و أسمعني كلامك

سعد
06-01-2001, 02:33 PM
يا ناس كل الشركات هذي و اصحابها ملعن xملعن .
و انا اعتقد انهم كلهم ضد الاسلام لو حصل لهم
و مع اني احب العاب ننتندو وبعض العاب البلي ستيشن
بس ما انكر انها فيها بلاوي (على الاقل معضمها)
و حتى العاب الننتندو التي تدعي البرأة فيها اشياء ما تصلح
ولا تعصبون يا أخوان
لان كل اللي يصنعون هذي الالعاب كفار
حتى فيه لعبه على الننتندو تتعرض للذات الالاهيه
مثل السوني بالضبط
كلهم كفار بدون استثناء
و اتمنى اني كنت حيادي بردي ولا احد يزعل

rushin_911
07-01-2001, 11:52 AM
نفس الكلام بالضبط اللي في منتدى بلاي ستايشن، بعدين وراك تسب يمين و يسار في راسك حرش، و عموما الشيعة ما ينخاذ بكلامهم، صح ولاّ لأ؟!
بعدين كثير من العلماء حرّموا قناة الجزيرة، و إنت تقول أنا أعرف شيوخ يقولون مو حرام، كم 1 ولاّ 2، اللي قالوا حرام تراهم يتعدون العشرات و إنت تبينا ناخذ فتوى واحد و لاّ اثنين، و رغم إنّي أنا ما أحرّمها بس أنا ردّيت عشان ما تتفلسف علينا، بعدين إنت أصلاً ما تفهم في النجليزي شي فلا تتفلسف رح يا بابا ارجع كمّل شغلك لحّس أ{ض الحمّام في المبنى....
للعلم أنا ما سبّيت إلاّ عشان لسانه طويل....
و المفروض ما أصغّر عقلي لعقلك.....
ماكدونالدز و لعلمك متبرعة ب30% من دخلها للإنتفاضة......
-------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------
خارج الموضوع: و لكن حتى لو ماكدونالدز متبرعين ب50% من دخلهم لازم نقاطع المنتجات الأمريكية.

][^][SNicK][^][
08-01-2001, 03:03 PM
دارث شوف يا بابا انت سويت هذا الموضوع من الأساس على ان السوني تساعد اليهود وانا رديت عليك وقلت ان هذا من امريكا وشركة سوني اليابانيه مالها دخل بالي قاعد يصير وبعدين انت تذم اليابنيين حقيين السوني طيب موب حقين الننتندو يابانيين حالهم حال حقين السوني انت فلت ان البوكيمون نقدر نشوفه طيب موب اول شي ان البوكيمون انميشن ويابانيين الي مسوينه حالهم حال حقين السوني موب البوكيمون فيها التعدي على سنن الحياه ومخلوقات الله يا دارث انت داخل هنا للتناحه وللأسف وانت وش لك مني اذا كان اسمي سنيك يا اخي انا ماسويت فاهم وقمت انصح زيك وانا موب معقد زيك وشوف الي جاي يهدي او يبين شي ارجع واقول لك يتكلم عن كل شي موجود محرم موب تخص شي وتفضل شي مع انهم كلهم حرام بمجمل كلام الشرع صح ولا لأ ؟؟؟ واي واحد يدخل هنا ويقرا يلاقي ان الموضوع محسوم بيني وبينك على ان كل الأشياء الي انت كتبتها قمت انا وايفا بالرد عليك وكانت ردود مقنعه وهذا الي يدل كمان على انه ما احد كتب ردود زياده مع ان الزوار لو تلاحظ انه داخلين بكثره عن الردود الي موجوده هنا وانا لاحظت انك تبي تماطل وتجادل واذا عندك اي موضوع جديد ضيفه وانا موافق وانا معك الـــــــــــــــــــــــــى ما تزهق وانا ارجع واقول لك ان كل شي محسوم وكمان زي ما تلاحظ انه فيه ناس ايدوني بردودهم وارجع و اقول لك اذا عندك اي شي جديد تبي تجادل فيه بس يكون كلام منطقي موب تجادل وتطول كلام وكمان عندي ملاحظه على كلامك انت لو داخل هنا للهدايه اول شي اهدي بصفه عامه وكمان الي يهدي يتكلم باسلوب حلو موب اسلوب شوارع مع احترامي لك ولا تزعل مني اذا كنت رديت عليك ووقفتك عن الكلام الي هو لب الموضوع ترا مافيها شي اذا الواحد اقتنع بكلام الثاني سلام يا بابا.

=====================================
=======================

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههه
هههههههه
ههههه
ههه
هه
ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ( هذي هي اصوات ضحكاتي تتردد في ارجاء جسدي )

link_hero_64
08-01-2001, 09:53 PM
ياشباب لا تتعبون نفسكم معا لانكم طول منتم تردون علي راح يتمادا.
يليت يعطي واحد منكم موقع للمنتديات الاسلاميه يمكن يذلف من هنا.
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههه
هههههه
هه
ه
وووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها.................

][^][SNicK][^][
09-01-2001, 05:39 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا لنك كيفك يا مطول الغيبات ههههههههههههههههههه بس يا لنك انت ما لقيت الا تقول ضف وجهك موب عيب عليك لو ترجع للصفحه الأولى من هذا الموضوع راح تلاقي خويك x boy يقول فيه شي اسمه قواعد حوار وانا احترمت كلمته هذه فياليت اذا كان عندك كلام عن الموضوع اكتبه اما اذا كان فيه سب وشتم عيب عليك انت رجال ولازم تحترم الرأي الآخر صح ولا لأ ؟؟؟ حتى لو كلامي اقنعك موب معنى هذا انك تسب واذا كان عندك سب انت الي لازم تروح وتدخل منتديات إسلاميه اولا علشان تتعلم ادب الكلام مع الآخرين ثانيا انك تحرم كلام الرأي الآخر سلام يا بابا .

=============================================
=============================================

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههههه
هههههههه
ههههه
ههه
هه
ه
( صوت ضحكاتي تتردد في انحاء جسدي هههههههههههههههههه )

and that all i got to say about that

link come with me to the chrono trigar
hahahahahahaahahahahahahahahahahahahah

link_hero_64
10-01-2001, 11:27 AM
اشرها اصلن مو عليك يا ط اشرها على الي يوقف معاكم وبقلب على الطرفين الحين وبسبكم كلكم ولي مو عاجبو يطلع من هنا .
الحين يا دارت فيدر تقدر تقلي انت من فين يعني من اي كوكم .
دماغك هذا الي مو راضي يفهم شي اكيد مو من الارض.
ونت يا سنيك احب اقولك اني انا ماعندي قواعد للكلام الي براسي اقولو واعيد و اكرر الي مو عاجبي كلامي يطلع من الموضوع.

كلمه اخيرى :
لازم يفهم كل من في هذا المنتدي انو حنا هنا نبي نلعب ما نبي نحارب والي يبي يحارب يروح يحارب هناك اوكي.
ونت يا ايفنقيلين معي ولا معاهم عشن اعرف اذا كان اسبك ولا امدحك
بااااااااااااااااااااي.

ه
ه
ه
ه
ه
ه
ه
هه
ه
ه
ه
ه
ه
ه
ه
ه
ه
هه
ههه

ه
هه
ه
ه

ه
ه
ه
ه
ه
هههه
ه
ه
ه
ه

ه
هههههههه
ه
ه
ه

ه
ه
ه
ه
ه
ه
ه

ه
ه
ه
ه

][^][SNicK][^][
10-01-2001, 06:47 PM
يا لنك انت اذا كنت قاعد تتكب لشخص معين اكتب اسمه علشان ما يكون فيه سوء تفاهم اما اذا كان الكلام الي انت كاتبه كان على دارث معليش هذا كان سوء تفاهم مني .

link_hero_64
11-01-2001, 11:59 AM
اقول انت يا متخلف يلي مسويلي فيها عاقل ليش ما تنطم وتروح تدورلك على شي تسوي بدال ما تدخل بلي ما يعنيك اوكي بابا.
وبعدين مين الي غلطان الي يقول اتركو السوني عشن من اليهود ولا حنا .
قبل لا تتكلم روح اقرى وفهم لان القرايه من غير فهم ما تنفه.
واتمنا اذا قريت مقالي هذا تفهم مو مثل المقالات السابقه.
واذا كنت ما تفهم عربي ترى عندي مدرس ممتاز ممكن يعطيك دروس.

الكلام موجه لنايف.

naif
11-01-2001, 03:31 PM
اول حاجة عدّل توقيعك !!اللي مغطي شاشتي كلها
وحط توقيع اصغر من هذا ...

واعتقد ان كل زوار المنتدى معاي ......

وانا كلامي مو موجه لك بالذات ..
كلامي موجه للي يكتبون مثلك ...

انا على msn ماسنجر naif515@hotmail.com
ـــــــــــــــ
باي .......
---------------

SEPHiROTH
11-01-2001, 04:10 PM
يا لنك خلاص لا تكبر الموضوع لا تحط عقلك بعقله خلاص خلك ماشي على كلمه قالها الله سبحانه بما في معناها واذا خاطبك السفهاء فقل سلاما يعني اذا عطيت الطفل وجه يتمادى عليك (( اسفهه )) .

chris(the_lion)gericho
12-01-2001, 02:50 PM
الظاهر انه الاخ فيدر مايبي يعقل ويبينا نبطل لعب ونروح ننام الساعة 6 مساء ونقوم 6 صباح ،،،،،
اقول خل عنك الهذرة والهرج الواجد واسمع :
1- الفيديو جيمز حرام ، بطلها لحالك ، وجزاك الله 1000 خير على النصيحة ،،،،،
2- ياخوي انت مهتم باخبار مايكل جاكسون ، مايكل دوجلاس وعارف انه تزوج كاثرينا زيتا وامنيم وجورج مايكل ،،،،،
طيب هاذول يهود ؟؟ تتابع احبارهم ليه ،، تسمعلهم لييه ،
تعرف اللي سووه اول باول ليييه ؟؟؟؟؟
لييييييييييييييييه ليييييييييييييييييييه لييييييييييييييه
ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
3- جورج لوكاس عارف منهو ، عرف ديانته ، عارف اصدقائه ؟؟؟؟
4- اذا كنت فعلا مثقف وابو الثقافة (( حلوة ومضحكة مثقف صح ))
اثبتلي ،،،،، مو معنى انك تعرف الالواح المذكورين في بند 2 انك مثقف ؟ لا لا لا
انك ابي اقولك شئ
من هو روبرت لويس ستفينسون ؟
من هو مبتكر شخصية دراكولا ؟
من هو مؤلف رواية الحرب والسلام ؟
جاوب تثبت انك مثقف ،،،،،
وسلام يامدعي المعرفة

link_hero_64
13-01-2001, 12:22 AM
اقول انطم ولا تخليني اكثر سب واوصلها الى............
واذا كانت المنتديات الثانيه احسن كمن هنا جاي هنا ليش.
الى اعرفو ان الناس يسعون وراء الافضل .
هذا وش يدل عليه تقدر تقولي.
يدل على ضيق تفكيرك و صغر عقلك و وش بعد يا ربي ايه على غباأك.
ولا قولي اذا كان كلامي غلط ليش جيت هنا .
يمكن تسويلي فيها وتقول عشان اعقيلك .
خليني اوفر وقت وارد على هذي النقطه الحين.
انا ما نخلق حتى الحين الي يقدر يغير فيني شي .
تدري ليش ......صح عليك ,طيب طلما انك عارفي اني كلي صح وترى انا ماجبت هذا الكلام من عندي انت الي قايلو ليش تعابط .
الكلام كلو موجه لنايف.

chris(the_lion)gericho
13-01-2001, 04:43 PM
to naif
يمينابالله انه لينك هذا فاهم لسببين :

1- شكل الاخ لينك_64 معجب بشخصية لينك اللي انه اعتبره ((وهذا راي شخصي <<واكرر شخصي>> هو نينتندو يعني امسك نينتندو واسحب سلسلة زيلدا وحط على الباقي اكس (x) .
2- انه عرف كيف يهجد المدعو naif ،،،،،
ماخلصنا من دارث يطلع دارث ثاني
وسلام

mewtwo
14-01-2001, 01:40 AM
نايف اذا المنتديات الثانيه عاجبتك مع السلامه و اذا ما تبي تطلع اجل انكتم و ارضى بالموجود ايش راح تألفلي قوانين من راسك
لو انه ممنوع ماكان قدر يحطها لاكن مسموح و هاذي الحركه تميز المنتدى ذا عن باقي المنتديات و لعلمك هذا احسن منتدى مر علي و انا شايف اكثر من 11 منتدى و كلهم بايخين هذا المنتدى الي عجبني حوارات ساخنه و الحركات الي ما تعجبك الي هي التعبير و كل واحد لوه توقيع = شعار المهم خليك بحالك و مافي احد بالمنتدى يوافقك الراي انت المتخلف الوحيد هينا مع احترامي للمنتدى و اذا مو عاجبك طق راسك بالجدار و كريس جيريكو انا معاك في ان لينك سكتو صار نايف الحين زي الدجاجه في البيت بس الدجاج يقول باك باااك و هو نايف يقول لينك سكتني لينك فشلني لينك انا مو قدو لينك احسن مني انا طرطور قدامه الا اذا عندك شي طلعه و نغنيلك موقدمن باي باي باي

link_hero_64
14-01-2001, 03:59 AM
اقول يا شباب وش رأيكم نسوي مظاهره.
نحط نايف هذا بلوحه ونمشي بشارع ونقول (متى تنتهي هذيه الظاهره).