المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر جديد يتعلق بال XboX 360 أدخل و أقرأ بنفسك

FinalFantasyX
12-07-2005, 03:55 AM
يا أخوان أنا اضطريت أحط الموضوع بدون ترجمة , أنا أسف , لكني كنت مستعجل جداً

هاكم الخبر

http://babelfish.altavista.com/babelfish/urltrurl?url=http://www.jeux-france.com/news11129.html&lp=fr_en&tt=url

اللي يقدر يترجمه , جزاه الله ألف خير

و شكراً

SNYMA
12-07-2005, 10:09 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,,
======================
ترجمة الخبر :

قبل عدة أشهر من إطلاق جهاز الإكس بوكس 360 عالمياً , العجلة تدور بسرعة أي عجلة مصانع إنتاج الجهاز. بالفعل , تبعاً لما أوردته المجلة الإقتصادية المدعوة بـ Taiwan Economics News أن شركة ميكروسوفت ستبدأ عملية إنتاج الجهاز بعدد كبير في الشهر القادم أغسطس 2005. دعونا نذكر القراء أن تبعاً لمعلوماتنا الخاصة (معلومات موقع جوكس فرانس) , كميات أجهزة الإكس بوكس 360 عند موعد الإصدار الأمريكي في شهر نوفمبر القادم ستكون ضعيفة أو قليلة.
======================
الجملة الأخيرة لم أفهمها أبداً , أعتقد أنها تتعلق بفتح باب الطلب المسبق للجهاز أو هكذا
الخبر الحقيقة جيد بالنسبة لمعلومات المجلة التايوانية عن أن ميكروسوفت ستبدأ
إنتاج جهازها و بكميات كبيرة في الشهر القادم
و جوكس فرانس يذكرنا بمعلومة سابقة أن كميات الجهاز لن تغطي الطلب المتوقع للجهاز
ننتظر و نرى ماذا سيحصل عند صدور الجهاز
و لقت إنتباهي أيضاً آراء القراء في الموقع
فمنهم من يتمنى من ميكروسوفت إدراج خاصية قراءة أقراص الـ HD DvD من توشيبا
و أن ميكروسوفت لديها الوقت كله لإدراج هذه الخاصية
و أنا في الحقيقة أتمنى هذا الشيء
و السلام مسك الختام و شكراً أخي FFX على الوصلة

FinalFantasyX
12-07-2005, 11:59 AM
أما بالنسبة للجملة الأخيرة , فهي عبارة عن سياسة خصوصية ستتبعها مايكروسوفت في بيع أجهزتها الجديدة , حيث أنها لن تعرض كميات كبيرة جداً للجهاز الجديد , بل ستكون كميات قليلة حتى تجعل الناس يطلبونه بأنفسهم
صدقني , انها سياسة بيع و شراء و تجارة , و هي سياسة رهيبة بالفعل , انت شو رأيك Synma؟

جـون سينا
12-07-2005, 02:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه اخوي فاينل فانتسي x على الخبر ونور القسم بوجودك

نتمنى نشوفك بالمزيد من المواضيع الشيقه

تحياتي لك:biggthump

FinalFantasyX
12-07-2005, 02:32 PM
شكراً لك جون سينا على المدح و الترحيب , هذا من ذوقكم

SNYMA
12-07-2005, 03:02 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,

أما بالنسبة للجملة الأخيرة , فهي عبارة عن سياسة خصوصية ستتبعها مايكروسوفت في بيع أجهزتها الجديدة , حيث أنها لن تعرض كميات كبيرة جداً للجهاز الجديد , بل ستكون كميات قليلة حتى تجعل الناس يطلبونه بأنفسهم
صدقني , انها سياسة بيع و شراء و تجارة , و هي سياسة رهيبة بالفعل , انت شو رأيك Synma؟
ممكن يكون كلامك صحيح و تكون هذه سياسة من ميكروسوفت لبيع أجهزة كثيرة
أو لتجس نبض السوق و مدى زيادة الطلب على الجهاز
و السلام مسك الختام

THE_X_F.B.I
12-07-2005, 03:43 PM
:ds015:

امكن يا اخوي كلامك صح لكن وش الاستفااده منها طالمه الطلبيه الناس يردونها وهيا قليله الاجهزه ولكن اتوقع شركه ماكيرسوفت كل العاده حيوفرونها لجميع الناس مثل ما فعلت في جهاز الاسطوره الاكس بوكس:ds022:

مشكووور يا اخوووي على الموضوع و الخبر الممتاز :ds010:

فمنهم من يتمنى من ميكروسوفت إدراج خاصية قراءة أقراص الـ HD DvD من توشيبا

خاصيه ممتاز ولكن هل تتوقع لديها وقت ماكيرسوفت:ds021:

مع تحيات ::MOLo
:ds015:

FinalFantasyX
12-07-2005, 05:53 PM
The X Fbi : هون الشطارة بتصير , لما تكون الكمية بالسوق قليلة , بعد فترة بيقطعوه لفتره صغيرة جداً جداً و من ثم الناس تصير تدور و تقبل عليه و تطلبه بجنون , صدقني , هذه هي السياسة المحنكة في التجارة

و شكراً على ردودكم

رافي
12-07-2005, 06:10 PM
شكرا الموضوع يا أخي

سياسة ممتازة من مايكروسوفت (بس ربنا يجيب العواقب سليمة)

لاحظت يا أخويا فاينل فانتسي إكس

إنك كتبت موضوع في هاذا المنتدى نرحب بيك فيننا

وراحت منك حمى التعصب لسوني

ونشوفك وبصراحة أنا فرحان عشانك

S!NDBAD
12-07-2005, 06:33 PM
مشكور اخوي على هالموضوع
للجهاز الصخر
و السلام :ciao:

FinalFantasyX
12-07-2005, 09:12 PM
أنا لست متعصب لسوني , لسا سوني بالنسبة الي هي ال TOP و أنا بشارك كمان في منتدى الننتندو

انا أحب جميع الأجهزة و لكن سوني أكثر شيء

THE_X_F.B.I
13-07-2005, 10:51 AM
The X Fbi : هون الشطارة بتصير , لما تكون الكمية بالسوق قليلة , بعد فترة بيقطعوه لفتره صغيرة جداً جداً و من ثم الناس تصير تدور و تقبل عليه و تطلبه بجنون , صدقني , هذه هي السياسة المحنكة في التجارة

و شكراً على ردودكم

سياسه حلوه ولكن في اناس ما يعرفو شيء عن السيااسه هااذي.. ولكن يا

اخوي xBoX36o مو سيااره انها جهاز اذا توقف التصنيع معناها انها يوجد عيب في الجهاز او في التصنيع وقد

يستغل الاعدااء من الشركه الثانيه هذا الشي حيث سوفه يحطون على الجهاز انه معيووب صنااعي ولكن المكسب يا

اخوي اذا وفرو اجهز لي الناااس با اسرعه لانه في هذا الحاله يكون سمعه الماكيروسوفت حيقوى بزيـاد وينسوون

شيء اسمه بلااي ستيشن3 انا ما اقول عنصريه ولكن يا اخوي يجوود حرب بي الاجهزه ومن المفرووض ماكيوسو فت

تستغل الفرصه مو تضيعها

من ثم الناس تصير تدور و تقبل عليه و تطلبه بجنون

يا اخوي هذا سياسه في التجاره واتوقع هذ القانون سمعته في تجااره الاسهم لكن انا ارد

عليك انت قصدك في كلامك انه مكروسوفت سوفت تغير من سعر الجهاز بعد التوقيف و اناس ما همهم يبغون الجهاز

باي طريقه ممكن هذا ابد ما يسير كذا لانهم سعر الجهاااز ثاااابت لا تتغير ابد الا بوضع اضافات عليها

FinalFantasyX
13-07-2005, 02:27 PM
انت فهمتني غلط يا FBI

و بعدين ال PS3 لن ينتسى اطلاقاً , و هو اللي راح يفوز بالمعركة , صدقني , و الأيام ستكون دليلاً على ذلك

THE_X_F.B.I
13-07-2005, 08:19 PM
انت فهمتني غلط يا FBI

و بعدين ال PS3 لن ينتسى اطلاقاً , و هو اللي راح يفوز بالمعركة , صدقني , و الأيام ستكون دليلاً على ذلك

ههههه يعني اذبتوا كلامك خخخخخخخخخ انك ..

المهم انا اعطيك ادله انه PS3 سوفه تكون غير مقبووله مره و الاسباب انسحااب الشركات وخااصه سكوير

جزاياءوعقوود شركات الالعالب لي الاكس بوكس اكثر بكثييييييييييييييييييييييييييييير بكثيررررررررررررررررررررر جدا منPS3وكمان في شيء اقول PS3 جهاز ممتاز يتمتع في رسومات حلوه ولكن يا اخوووي حيكوون غالي جدا ولا احد
حيشتريه وهذا خبر ماكد يعني من كلاميPS3 مو كل الناااس ولا تنسي شيء واحد اذا انت تلعب هالو انه موعد نزووول هالو3 نفس موعود نزوول PS3 خخ يعني كل الناااس ينساها لانه للعبه اسطووريه الكل يستنى

واذا قلت يوجد ff7 فانا اقوولك ديموو يعني لا تفرح

FinalFantasyX
14-07-2005, 11:24 AM
ههههه يعني اذبتوا كلامك خخخخخخخخخ انك ..

المهم انا اعطيك ادله انه PS3 سوفه تكون غير مقبووله مره و الاسباب انسحااب الشركات وخااصه سكوير

جزاياءوعقوود شركات الالعالب لي الاكس بوكس اكثر بكثييييييييييييييييييييييييييييير بكثيررررررررررررررررررررر جدا منPS3وكمان في شيء اقول PS3 جهاز ممتاز يتمتع في رسومات حلوه ولكن يا اخوووي حيكوون غالي جدا ولا احد
حيشتريه وهذا خبر ماكد يعني من كلاميPS3 مو كل الناااس ولا تنسي شيء واحد اذا انت تلعب هالو انه موعد نزووول هالو3 نفس موعود نزوول PS3 خخ يعني كل الناااس ينساها لانه للعبه اسطووريه الكل يستنى

واذا قلت يوجد ff7 فانا اقوولك ديموو يعني لا تفرح
FBI :

أولاً : سكوير ما نسحبت كلياً , و هذا لا يعني انهيار سوني , سوني لا تقوم على شركة واحدة فقط , فهناك عشرات الشركات العملاقة و الضخمة مثل سكوير اللتي تتعامل معها سوني .

ثانياً : سعر الجهاز لن يؤثر على مبيعاته , بالعكس , الجهاز صح غالي , لأنه سعره فيه , قليل التقنيات و الأشياء اللي حطوها فيه؟ و الكل راح يشتريه لأنه جهاز عملاق.

ثالثاً : ما في أحد راح يطنش جهاز بالكامل عشان يروح يشتري لعبة واحدة ;) (بدك اياهم ينسون ال PS3 و يروحو يشترو Halo 3 ؟ )

رابعاً : فاينال فانتازي 7 أعرف انها ديمو , و سوني مش معتمدة على فف 7 حتى تبيع جهازها أو تزيد مبيعاتها منها , فهناك عشرات الألعاب اللي عُرِضَت و كلها ألعاب عملاقة

أرجو انك تكون فهمتني على حكيي

سلام :ciao:

al7afey
14-07-2005, 12:37 PM
يا شباب ارجو انكم تخففون التعصب و إلا راح اضطر إلى إغلاق الموضوع
كل جهاز راح يكون له مبيعاته الخاصه كلامكم هذا ما راح يقلل او يزيد من مبيعات اي جهاز

وشكراً