المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرحلة الجامعية الي اختبر في جامعة البترول يساعدنا اذا تكرم

أندروس
12-07-2005, 09:47 AM
أنا بكرة اختباري في جامعة البترول لكن حبيت اسأل عن الاختبار بصفة عامة صعب ولا سهل وعلى أي شيء يركز في كل من الرياضيات والكيميا والفيزيا والانجليزي

حتى لو يدينا فكرة عن نمط الاسئلة وكيف ملفوفة ولا مباشرة يا ريت يساعدنا بلييز

الـسـاهر
12-07-2005, 12:02 PM
وانا بعد اختباري بكره

ياليت اللي يعرف مايبخل علينا .. :)

أندروس
12-07-2005, 12:57 PM
فين في جدة اختبارك؟

عاشقة الانمي
12-07-2005, 02:33 PM
مرحبا
انا اختبرت العام في جده

الاختبار يعتمد على المواد العلمية بصفة عامة وعلى الانجليزية بصفة خاصة,,

باختصار شديد اذا كنت فاهم الاساسيات في المواد العلمية اللي درستها في الثانوية وبالاخص ثالثه + انك تكون دافور في الانجليزي = راح تنقبل باذن الله ......وخاصة انهم يبغون طلاب

تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح

أندروس
12-07-2005, 02:56 PM
شكرا لك على كل شيء

England4Ever
12-07-2005, 03:59 PM
وش اخباركم شباب ؟؟؟

عموما .. محسوبكم اختبر اليوم .. بالرياض

والله اختبار تمام .. الانجليزي بالمره سهل .. اللي ما يعرف والله يحل ، خاصة أسئلة المفردات .. لأنهم جايبين الاختيارات وحده صح طبعا .. والباقية بالمره بعيده عن المعنى ..

وعلى فكره ترى كل النماذج زي بعض .. بس مغيرين ترتيب الاقسام ..

والرياضيات حتى هو سهل نسبيا .. يعني عن كل شي بالثانوي .. بس اشياء حلوة ..

بالنسبة لقلة الحيا ..فهي موجوده في الفيزياء .. انصح اللي عنده مذكرات انه يذاكر فيزياء ..
والله جايبين أسئلة مادري وش تبي .. كلها طويله .. وثلاثين سؤال بثلاثين دقيقه .. للفيزياء والكيمياء ..

اما الكيمياء .. اسئلتها حلوة .. يعني مركزين عالعضوية .. مو مره بس اشياء عامه مثلا اسماء مركبات .. وصيغ .. واشياء مثل .. اختر اي المركبات اعلى ذائبيه واسرع تفاعل .. يعني زي كذا ..

عالعموم الاختبار حلو .. ما عدا الفيزياء شدوا حيلكم فيه

أتمنى اكون افدتكم

اخوكم خالد ..

ابو<خالد>
13-07-2005, 10:28 AM
يا شباب أنا فاتني اختباري
كان في جده يوم الاثنين
أقدر ألحق أختبر مره ثانيه انا مره متندم اني فوته
أرجوكم ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني:smashfrea
:02: :eek2::ds002::jap005::jap018::jap041::jap053::ridinghor

England4Ever
13-07-2005, 12:39 PM
اللي اعرفه انه عندنا في الرياض .. فيه طلاب انتظار .. اذا فيه مكان فاضي يدخلونهم بس لازم تروح بدري .. عشان من سبق لبق ..

واتمنى لك التوفيق ..

ابو<خالد>
13-07-2005, 05:28 PM
مـــــــشـــــــــكـــــــــــو ر
أخويengland4ever
بس أنا خلاص النفس طابت وبخليها على ربنا نستنى النتايج في جامعة الملك عبدالعزيز الطب
وأشكركم جميع الأعضاء وادعوا لنا:ciao: