المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مراجعة بسيطة عن ps3 و xbox360 و Ntr

d.o.d.y
12-07-2005, 05:13 PM
السلام

هذي مراجعة بسيطة بين الps3 وxbox360 وntr نتيدندو

من حيث التقنية و الالعاب والمطورين والاصدار والاسعار

نبدأ:

التقنية:

Ps3 : تفوق الps3 على الاكس بوكس 360 الذي ظهرة بصورة فقيرة أمام البلاي ستيشن 3

المتفوق بكل شي بدا من المعالج والذاكرة وصولا الى منافذ اللعب اللاسلكية وموصلات يو اس بس وامكانيات ps3 مدهشة سواء بوجود عدد خرافي من منافذ اليو اس بي او القدرة على التوافق مع كافة أنواع لاسطوانات المدمجة وحتى دعم 7 أذرع لاسلكية في وقت واحد بل ان الأمر وصل الى مودم الجهاز ومشغل الاسطوانات الفاخر مع أقراص البلو راي سعة التخزين الخرافية.

Xbox360:قدم جهاز معتل يمكن اعتباره ترقية شاملة للاكس بوكس وليش جهاز العاب خارق المواصفات وركزت ماكروسفت في الامور التقنية في تحوويله الى جهاز كمبيوتر شخصي داعم للوسائط المتعددة والارتباطاته بانظمة الويندوز واجهزة الآي بود الا ان الجهاز يملك تقنية رائعة ايضا خصوصا في المعالج الثلاثي.

Ntr:لم يقدم شيئا يذكر باستثنا امكانيته بدعم اسطوانات الدي في دي وبطاقة الرسوم المطورة >دي آيه تي آي< وذكرت نتيندو انها ستركز على امكانيات اللعب وليس القوة

الألعاب + المطوريين :

Ps3 : العاب الps3 لم تكن كثيرة لكن سوني ركزت على تقدم العاب شعبية وحصرية مثل تكن6،فاينل فانتزي ، ميتل جير سوليد4 ، ديفل ماي كراي 3 ، وكان لكيل زون ان تكون كفيلة حيث ابهرت الناس بها في نسخة شبه منتهية شكلت لمايكروسفت صفعة قوية

أما المطوريين حصدت سوني عدد من المطوريين اليابانين والمريكين الكبار وستعتمد على استديوهات الكبرى من هولندا ال استراليا والميزة لدى سوني دعمها للمطوريين الصغار.

Xbox360: صدم الجميع لغالبية العاب الاكس لانها في الحقيقة العاب اكس بوكس وتم تعديلها لتعمل على الاكس بوكس 360 مثل :كاميو ، بيرفكت دارك ، وفيفا 2006 ،ديد او الايف 4 وهذا الامر قد يكون مفهوما ان عرفنا ان الاكس يوكس سارارعتفي تطويره فلم يجعل المجال للمطوريين بأن يفعلوا شيئا

أما المطوررين مكن من حصد عدد كبير من المطوريين الامريكين وعدد جيد هذه المرة من اليابانين والنقطة التي تسجل على مايكروسفت عدم حصولها على نشخ حصرية للألعاب

Ntr :ستراهن نتيدندو التي قدمت لثواني قليلة من لعبة ميترود على الريفولوشين على الثورة التي سيطلقها هذا الجهاز والرهان بتقديم لعب جديدة ومبتكرة

أما المطوريين انسحب كثير من المطوريين من نتيندو مما يسبب لها وضع صعب خلال السنوات القادمة.

الاصدار:

Ps3 : ستحصل سوني على موعد مناسب في ربيع العام 2006 ولكنه ليس الموعد الانسب لطرح جهاز خصوصا ان شركات تكون في سبات في هذي الفترة ولكنها تتقوم بترويج جهازها وقد تستغل معرض التسلية 2006

Xbox360: الاصدار المبكر من مايكروسوفت سيشكل نقطة قوية لها حيث تتقدم بفارق 6 اشهر عن الps3 ومع خطة مايكروسوفت لاصداره في اليابان والاوروبا قبل نهاية 2005 قد تنجح في بيع 3 ملايين نسخة.

Ntr: ابتعد نتيندو كثيرا في اصدار جهازها حيث ستصدره في صيف 2006 وسيعني ذلك عدم التوازن لفترة طويلة حتى ولو كانت مبعات الريفو لوشين ثورية وستعاني نفس مشاكل الغيم كيوب.

الأسعار:

Ps3 : سيتراوح سعره بين 1800 ريال وال1900 ريال

Xbox360: سيتراوح السعر بين 1400 للفضي و ال1300 للعادي

Ntr : لم تذكر شي

أخيرا أتمنى اعجبكم الموضوع والصراحة انا ماخذة بعض المعلومات من مجلات ومواقع

وترا ما عرفت وش نوع الموضوع تقرير والا مقارنة والا مراجعة بس يوم قريت كله قلت كأنه مراجعة واخيرا لا تنسون ترشيحاتكم للموضوع واتمنى مرة ثانية يعجبكم .

رونالدو الموهوب
12-07-2005, 07:52 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

تحياتي أخوك:
رونالدو الموهوب

hussien-11
12-07-2005, 10:20 PM
موضوع رائع أختي ، و لكن عندي لك ملاحظة بسيطة و هي انك لم تكوني عادلة و منصفة بالحديث عن الأجهزة بل أقحمت عاطفتك الشخصية :)

Deadly Spot
13-07-2005, 07:08 AM
الصراحة المنافسة المفروض تكون بين الps3 وال xbox360
الننتندو فشل في جذب انتباه العالم مع جهاز الريفلوشن (اضعف جهاز بين الثلاث)
يعني المفروض تمشي على حذا سيجا وتبطل اجهزة فاشلة وتنتقل للثيرد بارتي جيمنج
ومشكوور اخي على التقرير

حــمــانــي
13-07-2005, 02:58 PM
والله اخوي اجوف كلامك فاضي .........

كيف تقول

Ps3 : تفوق الps3 على الاكس بوكس 360 الذي ظهرة بصورة فقيرة أمام البلاي ستيشن 3

المتفوق بكل شي بدا من المعالج والذاكرة وصولا الى منافذ اللعب اللاسلكية وموصلات يو اس بس وامكانيات ps3 مدهشة سواء بوجود عدد خرافي من منافذ اليو اس بي او القدرة على التوافق مع كافة أنواع لاسطوانات المدمجة وحتى دعم 7 أذرع لاسلكية في وقت واحد بل ان الأمر وصل الى مودم الجهاز ومشغل الاسطوانات الفاخر مع أقراص البلو راي سعة التخزين الخرافية.

جذي انت اهنت الأكس بوكس ومحبي الإكس بوكس

انا بامشي معاك من البداية لما انتهي

1. تفوق الps3 على الاكس بوكس 360 الذي ظهرة بصورة فقيرة أمام البلاي ستيشن 3

ليش صورة فقيرة ؟؟

ال ps3 يتميز على الإكس في بعض المواصفات و xbox 360 يتفوق على ال ps3 في مواصفات اخرى

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

2.المتفوق بكل شي بدا من المعالج

معليش معالج السوني افضل من الإكس

بس من الممكن ان معالج الإكس يتطور ويتفوق على السوني

مو مستحيل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

3.وامكانيات ps3 مدهشة سواء بوجود عدد خرافي من منافذ اليو اس بي

انت اش بتحتاج الى 7 منافذ يو اس بي ؟؟؟؟؟؟؟

الإكس يحتوي على (( 2 او 4 )) منافذ وهذا كفاة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

4. القدرة على التوافق مع كافة أنواع لاسطوانات المدمجة

اوكي نعرف ان السوني تقدر اتشغل العاب ال ps3 & ps1

وحتى الإكس بشغل العاب الإكس بوكس الحالي

فأي تفوق حصل عليه السوني في ذي الصفة ؟؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

5. وحتى دعم 7 أذرع لاسلكية في وقت واحد

باقولك شيء ...

انت شتبي في 7 ايادي مرة وحدة ؟؟؟

ليش عندك شاشة 60 بوصة ؟؟

او عندك تلفزيوت hd ???

7 العبون على تلفزيون واحد

سبحان الله

وانت شبتجوف

(( بأستثناء " وننج اليفين" و " العاب المصارعة " ))

وآعطيك ضمان ...

ان ايادي السوني راح اتأخر في الإستقبال لأنها من ال بلوتوث

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

6. ومشغل الاسطوانات الفاخر مع أقراص البلو راي سعة التخزين الخرافية.

اوكي مواصفات البلو راي متعددة

بس اقرأ سيآتها

1. البلوراي تملك حجم خارق (( يصل الى 56 جيجا بايت او اكثر )) وتوقع ان سعر العبة الواحدة راح يصل الى

40 _ 50 دينار على الأقل

400 _ 500 ريال على الأقل

2. لن يستطيعوا نسخ الألعاب

فلن يتوفر العاب كوبي

فأحرص اخوي على انك تراعي ماتكتبه ولا تزعل اخوانك

ومشكور على الموضوع

Emirates
13-07-2005, 09:23 PM
كلامك صح اخوي حماني .......

ما اشوف في الموضوع اي مقارنه فعليه كله كلام انشائي متحيز

اسمح لي يا راعي الموضوووع لازم تكون منصف ...

(Ntada)
14-07-2005, 03:11 AM
اوه اوه اوه ياظالمة ...
نسيتي تقنية SLI الي قدمتها شركة نيفادا لسوني ...
حيث سيتم دمج كرت شاشتين من نوع 6800GTيعني هذي من جد قوية ...
اما بالنسبة للأسعار هذي بعد ماينزل 5 شهور ممكن ...
لكن كابداية ما اظن ...
سعره المتوقع 980 دولار ...
يعني تقريبا 3000 ريال سعودي ...

d.o.d.y
14-07-2005, 05:39 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

تحياتي أخوك:
رونالدو الموهوب

العفو وتشكر على الرد

d.o.d.y
14-07-2005, 05:42 PM
موضوع رائع أختي ، و لكن عندي لك ملاحظة بسيطة و هي انك لم تكوني عادلة و منصفة بالحديث عن الأجهزة بل أقحمت عاطفتك الشخصية :)

العفو أخوي لو تقرون زين كلامي بتلقون انا مخذة الكلام من مواقع ومجلات يعني الكلام م و كلامي كلام
أهل الخبرة :biggthump وانا عارفة تحب النتيندو بس الى الآن نتندو اضعف شي >لاتزعل الكل يشهد< وسامحنا اذا خطأنا:09:

d.o.d.y
14-07-2005, 05:44 PM
الصراحة المنافسة المفروض تكون بين الps3 وال xbox360
الننتندو فشل في جذب انتباه العالم مع جهاز الريفلوشن (اضعف جهاز بين الثلاث)
يعني المفروض تمشي على حذا سيجا وتبطل اجهزة فاشلة وتنتقل للثيرد بارتي جيمنج
ومشكوور اخي على التقرير

العفو اخوي وتشكر على الرد
بس الى الآن ما نحك على النتندو صح كلامك بس هم قالوا احنا بنهتم بالاعاب وقوة يعني مو مسوين مثل الاكس بوكس والبلاي ستيشن

d.o.d.y
14-07-2005, 06:01 PM
والله اخوي اجوف كلامك فاضي .........

كيف تقول

[/center]

جذي انت اهنت الأكس بوكس ومحبي الإكس بوكس

انا بامشي معاك من البداية لما انتهي

ليش صورة فقيرة ؟؟

ال ps3 يتميز على الإكس في بعض المواصفات و xbox 360 يتفوق على ال ps3 في مواصفات اخرى

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

2.المتفوق بكل شي بدا من المعالج

مو مستحيل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

باقولك شيء ...

ليش عندك شاشة 60 بوصة ؟؟

او عندك تلفزيوت hd ???

سبحان الله

وانت شبتجوف

وآعطيك ضمان ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بس اقرأ سيآتها

1. البلوراي تملك حجم خارق (( يصل الى 56 جيجا بايت او اكثر )) وتوقع ان سعر العبة الواحدة راح يصل الى

40 _ 50 دينار على الأقل

400 _ 500 ريال على الأقل

فلن يتوفر العاب كوبي

فأحرص اخوي على انك تراعي ماتكتبه ولا تزعل اخوانك

ومشكور على الموضوع

اولا كلامي مو فاضي اقرو زين تلقون مكتوب مخذة من مواقع ومجلات يعني مو انا الي قايلة اهل الخبرة والي يفهمون قالوا وبعدين لو انا كاتبة لكان مدحت الps3 الي ما قلت بس وسبيت الباقين

ليش صورة فقيرة ؟؟

طيب صح عليك بس الاكس بوكس مثل ما قلت اعتمد بشكل كلي على انه يكون كمبيوتر بدل جهاز لعب
فاكثر المواصفات الي اعلنتها عن الاكس بوكس خاصة بالكمبيوتر
..
.المتفوق بكل شي بدا من المعالج

مو مستحيل
يمكن بس حتى لو صلحت مايكروسفت المعالج لاتنسى هو بينزل قبل الps3 يعني تقدر سوني تزوده باضعاف وتصير كذا الشغلة تزود الكس بوكس وتزود الps3
..

أنت عندك مو مهم بس هم الا بيخل الشركة قوية 7 منافذ وشوف محطو 7 الي هم فاهمين وعارفين وودهم ينافسون الاكس بوكس ويخلون الجهاز جبار
..

انت قلتها تفوق في تشغيل ps1-2 ومع 3 يعين ثلاث اشياء يشغل والاكس بوكس 2
..

باقولك شيء ...

ليش عندك شاشة 60 بوصة ؟؟

او عندك تلفزيوت hd ???

سبحان الله

وانت شبتجوف

وآعطيك ضمان ...

نبي حماس لا تحسب الوننج الفين لان محد يبغا يلعب 7 مع بعض بس فكر سيارات والعاب المصارعة بيكون حماس وبعدين هم ما غصبوا الا لازم 7 انت تختار تبغى او لا
وبعدين وين حنا جوال عشان تتأخر هم حاطوا وهم عارفين انه بيكون سريع وبعدين الاكس بوكس حاطين مثلهم تقنية بلوتوث >على ما أظن<
..

بس اقرأ سيآتها

40 _ 50 دينار على الأقل

400 _ 500 ريال على الأقل

فلن يتوفر العاب كوبي
خلهم يحطون اي شي اهم شي يطلع حلو وماهم الواحد السعر ما دام بستاهل صح اولا يعني لو قالو الكس بوكس 3000 اكيد بتشتري ولو انه بسعر ذا
اما العاب الكوبي لاتخاف بتلقى
أخيرا ان شاء الله ما تزعل ولا احد وزي ما تقول بنتناقش والمهم اليوم بفلوس وبكرة بلاش اذا نزلوا نشوف من الي يربح:D

d.o.d.y
14-07-2005, 06:04 PM
كلامك صح اخوي حماني .......

ما اشوف في الموضوع اي مقارنه فعليه كله كلام انشائي متحيز

اسمح لي يا راعي الموضوووع لازم تكون منصف ...

أخوي وين على طول سب شكلك قريت الموضوع الي في مدح للps3 وبعدين انا مو متحيزة لشي
بس اقرا الي كتبته اكثر من مرة للاخوان وبتعرف من وين كلامي

d.o.d.y
14-07-2005, 06:07 PM
اوه اوه اوه ياظالمة ...
نسيتي تقنية SLI الي قدمتها شركة نيفادا لسوني ...
حيث سيتم دمج كرت شاشتين من نوع 6800GTيعني هذي من جد قوية ...
اما بالنسبة للأسعار هذي بعد ماينزل 5 شهور ممكن ...
لكن كابداية ما اظن ...
سعره المتوقع 980 دولار ...
يعني تقريبا 3000 ريال سعودي ...
ههههههههههههههه لا مو ظالمة عارفة هالاشياء وكل عارف بس هذي مراجعة مو انا كاتبتها كلام
اما للسعر لا اخوي الps3 الشكرة قالت ان السعر 1800 ويمكن يوصل 2000

واخيرا ما نبي احد يزعل ونبي نتفاهم ونتناقش بهدوء بدون عصبية :D

TheSnakeEater
14-07-2005, 07:16 PM
هلا شباب

بس أبغى اضيف معلومة

ايادي الاكس بوكس 360 لا يوجد فيها تقنية البلوتوث بل انها ايدي لاسلكية فقط!!!!!!

وابغى أقول شي ثاني

الأكس بوكس 360 ما رح تكثر مبيعاته الا لما تنزل HALO3

اما دي العاب يلي رح تنزل مع الأكس بوكس 360 ???? FIFA وSSX ياخي أغلبها من EA

مافي العاب ضخمة مع موعد صدور الجهاز

Emirates
14-07-2005, 07:17 PM
اختي انتي شكلج خذتي كله من كلام كوتراجي .... وشغلت ان الاكس بوكس ما هو الا اكس بوكس 1.5 كلام كوتراجي هههههه

وليش ما تاخذين كلام مايكروسوفت وشركة ATI يوم نزلت مقارنه باعداد وبينت تفوق الاكس بوكس على البلاي ستيشن 3

انا مب متحيز لحد والاجهزه الثلاث باخذها فيه للسوني 3 العاب تعجبني وكذلك في الاكس بوكس 360 والريفوليوشن

الحين اللي حاصل السوني كل مره تطلع تقرير بان البلاي ستيشن في كل مره قاعد يخسر شي والسبب على شان سعره يكون معقول

وقولج انه الاكس بوكس يبا يكون سوبر كومبيوتر ... اعتقد السوني ما تبا تخلي جهازها مب مجرد للاعاب مش الاكس بوكس

وهاللي بيكون مشكلة السوني 3

وفق اخر اخبار سمعتها تاجيل البلاي ستيشن 3 لاخر سنة 2006 والسبب البورتابل اللي لم يجد بعد سوقه في مقارنة الدي اس

اكس بوكس تمشي وفق جدول زمني محدد والعابه تقريبا في مرحلة التصنيع بل بالعكس تطمنا على العابه ومقدرتها بشكل فعلي مثل GEARS OF WARS

على عكس السوني اللي لحد الان لم تتضح الرؤيا الفعليه لقدرات الجهاز ماهي الا عروض فقط

حتى في معرض اي 3 رفع كوتراجي مدير شركة سوني للترفيه جهاز البلاي ستيشن 3

واتفاجأنا بالخبر اللي بعد المعرض يقول نيفيديا لم تبدأ فعلا بتصنيع الشريحه الخاصه بالبلاي ستيشن 3

اذا هل كان الجهاز مجرد مجسم ؟؟

..............................

ما تطرقتي اختي للكلام الخاص بالهارد ديسك .... الاكس بوكس 360 يحوي على هارد ديسك فعلي واخر قابل للحمل.. السوني 3 كانت والان ننصدم انه شالته والسبب التكلفه العاليه اللي بيشهدها البلاي ستيشن 3

ولا تطرقتي ايضا على ميزة الاون لاين للجهازين اللي بالفعل بيكون اللعب على الشبكه هي من مميزات اللعب للجيل الجديد ... واللي بينت شركة ما يكروسوفت تفوقهااا في مقابل الصمت من شركة سوني حول هذا الموضوع

لا انكر شعبية البلاي ستيشن 1 و 2 فهو جهاز له هيبه ولكن ما نقدر ننتقص من شركة مايكروسوفت اللي فاجأت الجميع بانتقالها للجيل الثالث ولخبطت اوراق شركة سوني واجبرتها على خوض المنافسه مبكرا

شركة مايكروسوفت مهتمه بال 360 اكثر من الاكس بوكس العادي لذلك بنشوف منافسه قويه جدا بين الجهازين تجعل المستهلك هو الرابح الوحيد بالاستمتاع وليست الشركات والحرب القائمه

.................

اختي الحين بتقرين موضوع السوني افضل وبعد شوي بتقرين الاكس بوكس افضل ولحد الحين ما نزلت الاجهزه الجديده

معرض طوكيو شو هو الفيصل

والسلام مسك الختام :ciao:

The Spirit
14-07-2005, 07:54 PM
مشكور على الموضوع والمعلومات لا كن شركة سونى افصحة عن السعر في معرض ea3والمقدر ب900$ وانا من ناحيتي اعتقد انه يستحق هذا السعر لوجود تقنية sli من نيفادا والتي تتم بدمج كرتين ولا كن لا حظ انهٌ ليس اي كرتين بل 6800gt اي أنه سيستحق سعره بجداره عاليه اما من ناحية توقعاتي فأتوقع ان سعره بريال بعد نزوله في اسواق السعوديه والدبل المثهل في الأسعر سيكون ب 4400ريال وستفصح لكم الأيام ماكنة اخشاه .

DustOfNation
14-07-2005, 08:08 PM
مشكور على الموضوع والمعلومات لا كن شركة سونى افصحة عن السعر في معرض ea3والمقدر ب900$ وانا من ناحيتي اعتقد انه يستحق هذا السعر لوجود تقنية sli من نيفادا والتي تتم بدمج كرتين ولا كن لا حظ انهٌ ليس اي كرتين بل 6800gt اي أنه سيستحق سعره بجداره عاليه اما من ناحية توقعاتي فأتوقع ان سعره بريال بعد نزوله في اسواق السعوديه والدبل المثهل في الأسعر سيكون ب 4400ريال وستفصح لكم الأيام ماكنة اخشاه .

افهم بس من وين هذي المعلومات اولا لاتوجد خاصية ال sli في الاجهزة المنزلية وبطاقة الجرافيكس اسمها rsx وليس كرتين 6800 gt لكنها تعادل كرت نيفيديا 7800 g الجديد لاكن اسرع منها

وسعر الجهاز غير معروف لكن لن يزيد عن ال 400 دولار اطلاقا والشركة مو غبية تصنع جهاز تبيعه ب 900 دولار ايش تحكي ننتندو الي سعر جهازها ربما يكون 200 دولار مع التكنلوجيا العالية والاكس بوكس سعره 300 دولار وفيه من التكنلوجيا الكثير

شكرا d o d y على الموضوع :ciao:

The Shadow
14-07-2005, 09:11 PM
يالله !!!

انا كتبت نفس الموضوع قالوا ( تم تحرير النص لانه منقول )

وانت نفس الشي 99% من الكلام منقول من الجزيرة الرقمي!!!

ليه هذا الظلم ليه؟؟؟
msmوينك ؟؟ طالع الموضوع وخش الرابط
شنو هذه المهزلة ؟؟

وهذا رابط الموضوع هنا (http://www.al-jazirah.com.sa/digimag/10072005/th11.htm)

DustOfNation
14-07-2005, 09:41 PM
حساوي بكل فخر (http://www.montada.com/member.php?u=223230) تعيش وتاكل غيرها

hussien-11
15-07-2005, 12:12 AM
العفو أخوي لو تقرون زين كلامي بتلقون انا مخذة الكلام من مواقع ومجلات يعني الكلام م و كلامي كلام
أهل الخبرة :biggthump وانا عارفة تحب النتيندو بس الى الآن نتندو اضعف شي >لاتزعل الكل يشهد< وسامحنا اذا خطأنا:09:

أختي ها أنت تقحمين عاطفتك الشخصية مرة أخرى ^^ ، هل قال أي موقع بأن ننتندو هي أضعف شركة ؟ أم أن هذه وجهة نظرك ؟ :أفكر: .. حسنا إذا نظرت إلى المبيعات فجهاز الجيم بوي أدفانس مثلا يعادل البلاي ستيشن2 بمجموع المبيعات ، و ربما لا تكون ننتندو الأولى في مجال الأجهزة المنزلية و لكنها كذلك في مجال الأجهزة المحمولة أليس كذلك ؟ :)
وسؤال اخر أختي ، هل جربت أن تلعبي على الأجهزة الثلاثة ؟ أنا فعلت و أحببتها جميعا لذا لن أحكم العاطفة بكلامي :D .. فكل جهاز له مزاياه و نقاط ضعفه أيضا :)

(Ntada)
15-07-2005, 05:00 PM
مازالت هذه كلها توقعات والحقيقة لما تنزل الثلاث اجهزة ...
وانا معك اخوي hussien-11 معك في كلامك ان لكل جهاز له مقدراته الخاصة التي تختلف عن الأخر...
..........................................

d.o.d.y
15-07-2005, 08:02 PM

أوووووف وين انا قارية بينزل 1800 او 2000 بس والله يستاهل بس حبيت انوه بيطلع سعره 3600 ريال

d.o.d.y
15-07-2005, 08:15 PM
أختي ها أنت تقحمين عاطفتك الشخصية مرة أخرى ^^ ، هل قال أي موقع بأن ننتندو هي أضعف شركة ؟ أم أن هذه وجهة نظرك ؟ :أفكر: .. حسنا إذا نظرت إلى المبيعات فجهاز الجيم بوي أدفانس مثلا يعادل البلاي ستيشن2 بمجموع المبيعات ، و ربما لا تكون ننتندو الأولى في مجال الأجهزة المنزلية و لكنها كذلك في مجال الأجهزة المحمولة أليس كذلك ؟ :)
وسؤال اخر أختي ، هل جربت أن تلعبي على الأجهزة الثلاثة ؟ أنا فعلت و أحببتها جميعا لذا لن أحكم العاطفة بكلامي :D .. فكل جهاز له مزاياه و نقاط ضعفه أيضا :)

نتندو تنجح دائما في الأجهزة المحمولة ولاأحد يقدرأن ينافسها بس الأجهزة منزلية منافسين البلاي تيشن والاكس بوكس ونتندة الى الآن ما جابت شي مميز بس انت قلت اليوم بفلوس بكرة بلاش اذا نزلوا نشوف من الي تربح

Emirates
16-07-2005, 04:22 PM
وجهة نظر شخصية وموجهه ايضاا

احتمال لو فشلت القرصنه على البلاي ستيشن 3 بحكم البلو راي ونجاحها على الاكس بوكس 360

اعتقد الجميع بينتقل للاكس بوكس 360 ;) ولكن يا حسين اعتقد عشاق الجيم كيوب لا يزالوا موجودين وحتى لو ما تقرصنت

ياعيني على نينتندو .....

والاجهزه الثلاث اعتبرها موجوجه عندي ان شاء الله حتى لو ماشي منهن تقرصن :D

d.o.d.y
16-07-2005, 06:00 PM
Cervantes
الحين اللي حاصل السوني كل مره تطلع تقرير بان البلاي ستيشن في كل مره قاعد يخسر شي والسبب على شان سعره يكون معقول
..
أولا أخوي ما عمري سمعت السوني طلعت تقرير عشان السعر وبعدين ps2 ويم شريته 1200 سعر معقوول حتى ps3 سعره معقول لان يستاهل وبعدين كل اسبوع ينزل السعر 50 او 100 شف الحين الاكس بوكس 800 ريال بس يوم تقول كل يوم تنزل الصراحة ما سمعت بالعكس الى الآن وهي تربح
..
وقولج انه الاكس بوكس يبا يكون سوبر كومبيوتر ... اعتقد السوني ما تبا تخلي جهازها مب مجرد للاعاب مش الاكس بوكس
..
وبعدين انا وش ابغى بجهاز كمبيوتر الحمد الله عندي يعني الاكس بوكس تبي بس التفوق وانا شارية جهاز منزلي و الا كمبيوتر
..
وفق اخر اخبار سمعتها تاجيل البلاي ستيشن 3 لاخر سنة 2006 والسبب البورتابل اللي لم يجد بعد سوقه في مقارنة الدي اس

اكس بوكس تمشي وفق جدول زمني محدد والعابه تقريبا في مرحلة التصنيع بل بالعكس تطمنا على العابه ومقدرتها بشكل فعلي مثل GEARS OF WARS

على عكس السوني اللي لحد الان لم تتضح الرؤيا الفعليه لقدرات الجهاز ماهي الا عروض فقط
..

وبعدين حتى لو أجلت سوني ما يهم أهم شي يطلع الجهاز حلو ومن قال ان الpsp خسر بالعكس قريت من زمان تقير يقول اربحه معقولة والاكس بوكس لها طريقة يمكن ما تحب تأجل ;)

..
ما تطرقتي اختي للكلام الخاص بالهارد ديسك .... الاكس بوكس 360 يحوي على هارد ديسك فعلي واخر قابل للحمل.. السوني 3 كانت والان ننصدم انه شالته والسبب التكلفه العاليه اللي بيشهدها البلاي ستيشن 3
..
الصراحة ما ادري في هذا ليش شالته بس يمكن تعوضه بشي ثاني وبعدين ما اصدق ان تعليلهم بسبب تكلفة العالية يمكن حركة من سوني
..
ولا تطرقتي ايضا على ميزة الاون لاين للجهازين اللي بالفعل بيكون اللعب على الشبكه هي من مميزات اللعب للجيل الجديد ... واللي بينت شركة ما يكروسوفت تفوقهااا في مقابل الصمت من شركة سوني حول هذا الموضوع
..
أنت قلتها مقابل الصمت يعني ما تدري عنها شي
..
لا انكر شعبية البلاي ستيشن 1 و 2 فهو جهاز له هيبه ولكن ما نقدر ننتقص من شركة مايكروسوفت اللي فاجأت الجميع بانتقالها للجيل الثالث ولخبطت اوراق شركة سوني واجبرتها على خوض المنافسه مبكرا
..
ولا انا انكر شجاعة مايكروسوفت على تحدي سوني بس بسألك ليش استعجلت مايكروسفت بجهازها عشان تربح على الأقل قبل ما ينزل ps3 وينافسها وبعدين من كثرة الاستعجال العابها حولها من اكس بوكس الاول الى الثاني أي جهاز قوي يبله العاب قوية
..
شركة مايكروسوفت مهتمه بال 360 اكثر من الاكس بوكس العادي لذلك بنشوف منافسه قويه جدا بين الجهازين تجعل المستهلك هو الرابح الوحيد بالاستمتاع وليست الشركات والحرب القائمه
..
بالعكس من المنافسة تجعل الامستهلك يحتار
..
اختي الحين بتقرين موضوع السوني افضل وبعد شوي بتقرين الاكس بوكس افضل ولحد الحين ما نزلت الاجهزه الجديده
..
اذا كتبت عن الاكس بوكس حاوشني واخيرا نتظر تنزل ونشوف وش نهاية مسلسل التحدي
..
اشكرك أخوي على ردك وسامحني اذا كتبت شي جرحك:ciao:
..................................................
SoLaRy FaItH
صح عليك مو معقولة بصير بها السعر وحتى اكس بوكس سعره 400 دولار
..................................................

FARES360
18-07-2005, 05:48 AM
:D whatever happint
ima getting my xbox360..with xboxLive...
:D :D :D :D :D :D

Kasser
18-07-2005, 03:06 PM
باين من موضوعك انك متحيز لسوني :أفكر:

شوف يابو الشباب:
نصف العاب بلايستيشن 3 اعلنوا انها ستكون على اكسبوكس 360

ومش بس كذا , للان مايكروسوفت ما نزلت اي صور قوية من داخل لعبة .. اقوى لعبة عرضت هي gears of war ولم تستخدم الا ادوات تطوير بدائية (الفا؟) والفرق بينها وبين لعبة سوني kil zone ليس بكثير (نفس تقنيات الرسوم)
http://image.com.com/gamespot/images/2005/136/928234_20050517_screen001.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2005/135/928377_20050516_screen001.jpg

يعني شلون تقول الاكس بوكس مجرد عبارة عن "ترقية" للجهاز الذي سبقه :33:
سالفة الترقية هذي جات من لسان كوتراجي :o ومايكروسوفت ردت ان لعبة gears of war ماخذت الا 40% من الجهاز

اما اذا كان قصدك المواصفات الغير اساسية كاليو اس بي .. مالها ذاك الداعي لوجودها :blackeye: سوني بدها تنزل اكسسوارات عشان تاخذ فلوسكم ومايكروسوفت كمان راح تربح فلوس بطرق اخرى .. المهم كيف اللعب به لاغير

بالاخير اقول ان الجهازين على نفس المستوى يمكن واحد منهم متخطي الثاني بقليل وخلوكم من الكلام الفاضي اللي يجي من الشركات ولاتصيروا متحيزين كذا :33:
والسلام عليكم

d.o.d.y
19-07-2005, 02:58 AM
شوف يابو الشباب:
نصف العاب بلايستيشن 3 اعلنوا انها ستكون على اكسبوكس 360

ومش بس كذا , للان مايكروسوفت ما نزلت اي صور قوية من داخل لعبة .. اقوى لعبة عرضت هي gears of war ولم تستخدم الا ادوات تطوير بدائية (الفا؟) والفرق بينها وبين لعبة سوني kil zone ليس بكثير (نفس تقنيات الرسوم)
http://image.com.com/gamespot/images/2005/136/928234_20050517_screen001.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2005/135/928377_20050516_screen001.jpg

يعني شلون تقول الاكس بوكس مجرد عبارة عن "ترقية" للجهاز الذي سبقه :33:

اولا انا بنت ثانيا ما سمعت العاب سوني 3 على الاكس بوكس 360
وبعدين كل العاب الي اعلنوا على الاكس بوكس العاول تحولت للثاني ااولها ديد او الايف

اما اذا كان قصدك المواصفات الغير اساسية كاليو اس بي .. مالها ذاك الداعي لوجودها :blackeye: سوني بدها تنزل اكسسوارات عشان تاخذ فلوسكم ومايكروسوفت كمان راح تربح فلوس بطرق اخرى .. المهم كيف اللعب به لاغير

بالاخير اقول ان الجهازين على نفس المستوى يمكن واحد منهم متخطي الثاني بقليل وخلوكم من الكلام الفاضي اللي يجي من الشركات ولاتصيروا متحيزين كذا :33:
والسلام عليكم

انا اقول لا احس انهم مو نفس المستوى احس سوني جهاز العاب والاكس بوكس جهاز كمبيوتر

couita
21-07-2005, 04:56 AM
شكرا شكرا شكرا

The-waiter
22-07-2005, 02:34 AM
مشكور اخوي على الموضوع

d.o.d.y
23-07-2005, 03:09 AM
العفو أخواني على الرد

blood claw
23-07-2005, 05:29 AM
مشكووووووووووووره اختي عالموضوع :)

ومن ناحيه مين الاقوى صراحه المجلات والمواقع لحست راسي كل واحد يقول شي :31:

المهم عندي انا البلاي ستيشن 3 والريفولوشن :D

اما اكس بوكس للحين ما قدرت احبه :06:

ومشكوووووووووورة مره ثانيه ;)

Emirates
24-07-2005, 05:44 PM
صح لعبة gears of war خير برهان على قوة الاكس بوكس

وبعدين كل العاب الاكس بوكس كانت على الفااا

بيتا اثبتوا المبرمجين انه لا يصدق واقوى بمقدار الضعف

فتخيلوا gears of war حينما تتطور للضعف

اعتقد الكلام مبكرا جدا لقياس قوة الالعاب

وحين الصدور يبان المستخبي هههههه :biggthump

_-_-_GAARA_-_-_
24-07-2005, 09:28 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا فعلا اؤيد كلامك اخوي على ان PS3 هو اقوى و افضل جهاز و باسباب عديده

انا على العموم فتحت موضوع و عنوانه : PS3 اقوى و افضل جهاز العاب في العالم و على مسؤوليتي !!!

و هذي الوصله و اتمنى من الجميع الدخول : http://www.montada.com/showthread.php?t=397865

ووضعت فيه جميع المواضيع و جميع الاخبار و العروض التي تاكد ان PS3 هو اقوى و افضل جهاز العاب في العالم

و على مسؤوليتي :biggthump

مع السلامه

:ciao:

d.o.d.y
25-07-2005, 03:45 AM
مشكورين اخواني على الردود
أخوي GARAA
شوف الا الحين عندي الPS3 أقوى ولا احد ينافسه كذا احس ان بيصير انجح من اكس بوكس

THE_X_F.B.I
25-07-2005, 04:02 AM
موضوعيك يا اختي غلط في غلط وموضوع مو كامل ابد كما اظن ما عندك خلفيات عن جهاز 360 احسن لاكي انك تراجعي المعلومات مره ثانيه ايه

و الموضوع من افضل ما ينعرض لانه الموضوع شوي حسااس لي عاشقين الجهازين

d.o.d.y
25-07-2005, 04:27 AM
موضوعيك يا اختي غلط في غلط وموضوع مو كامل ابد كما اظن ما عندك خلفيات عن جهاز 360 احسن لاكي انك تراجعي المعلومات مره ثانيه ايه

و الموضوع من افضل ما ينعرض لانه الموضوع شوي حسااس لي عاشقين الجهازين
ماني قايلة شي بس الخبر بفلوس وبكرة بلاش ^_^

THE_X_F.B.I
25-07-2005, 04:30 AM
ماني قايلة شي بس الخبر بفلوس وبكرة بلاش ^_^

خخخخخخخخخخخخخخخ لا تعليق :أفكر: