المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة اسرعو يا اخواني الاعزاء عرض Onimusha: Dawn of Dreams

lord marken
12-07-2005, 08:41 PM
السلام عليكم يااخواني الاعزاء اول شيء انا من محبييييييييييييييييين;) onimusha والعبة هدا اخدت عقلي ويا اخواني الاعزاء الان اليكم الموقع لي تدخلو علي Onimusha: Dawn of Dreams واااااااااااو:) اليكم العرض ولا تنسو ادخلو علي offical trailer1 اول ما تفتح الصحا وبي العلمة سوف تجد صورا ومكتوب علي الصورا e3 اليكم العرض

http://www.gamespot.com/ps2/action/shinonimushadawnofdreams/media.html

The Broken Legend
12-07-2005, 08:58 PM
العرض وايد حلو تسلم اخوي و مشكوووووور

T.A.
12-07-2005, 09:05 PM
مشكووووور اخوي:bigeyes:

اللعبه على البلاي ستيشن 2 صح:06:

lord marken
14-07-2005, 09:20 PM
السلام عليكم مجنون ff اشكرك يا اخي يا الله ولله العرض حلو مجنون ff ولله يا اخي العزيز انا احب الشخية الدي تلعب في هدا العبة الجميله واحب العبة نفسها وكل جزء انهيته ولله عاودت الجزء الاول لأن هده العبة تخليك تحس بي الحماس واكرر لك شكري
السلام عليكم

(<m*>)^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^(<*m>)
السلام عليكم يا اخي TA اول شيء اشكرك علي الرساله الجميله صحيح انها علي البلايستيشن 2 ولكن كيف لم تلعب بي هده العبه الجميله يا اخي فاتك نص حياتك ان لم تلعب بها و انصحك ان تلعب بي العبة من الجزء الاول ولله مش رايح تندم واشكرك مرا تانية علي الرساله الجميله
السلام عليكم

IM THE LION IM THE POWER

N.one
14-07-2005, 09:28 PM
مشكووووووور لـــورد على العرض

والحين راح اشوفه....,.....,....

~ SoKo ~
14-07-2005, 11:02 PM
شكرا على العرض .. :)

":wave:SuIkOdEn:wave:"

blood claw
15-07-2005, 12:36 AM
السلام عليكم يااخواني الاعزاء اول شيء انا من محبييييييييييييييييين;) onimusha والعبة هدا اخدت عقلي ويا اخواني الاعزاء الان اليكم الموقع لي تدخلو علي Onimusha: Dawn of Dreams واااااااااااو:) اليكم العرض ولا تنسو ادخلو علي offical trailer1 اول ما تفتح الصحا وبي العلمة سوف تجد صورا ومكتوب علي الصورا e3 اليكم العرض

http://www.gamespot.com/ps2/action/shinonimushadawnofdreams/media.html

مشكوووووووور اخوي وانا احب اونيموشا موووت خصوصا سامونوسكي اكيشي رهيب بس ودي اعرف مين بيكون الشرير الرئيسي بعد موت نوبوناجا :أفكر:

lord marken
16-07-2005, 08:51 PM
لا شكر علي واجب يا اخيrbd تفضل وانشاء الله سوف تعجبك بي ادن الله واعطيني رئيك بعد ما تفرج علي العرض
(((((___________________________)))))

السلام عليكم اشكرك SuIkOdEn ولله تسلم علي الرساله
السلام عليكم

((((((((((______________________________)))))))))))

السلام عليكم يا اخي الغالي blood claw (http://www.montada.com/member.php?u=267483) اشكرك علي الرساله الجميلة وانا ايضا يا اخي افضل شخصية لي في onimusha واااو سامانوسكي اصل القصة كلها علي سامانوسكي وحتا تنهي الجزء التاني سةف يريك سامانوسكي هدا في الجزء التاني ولله يا اخي احب هدع العبة جداجداجدا قلت لي بعد ما تقتل نبوناكا من بعده طبعا بعد ما اتممت onimusha 3 سوف يريك الرجك القزم الدي في الجزء الاول عندما تاني مرا تلقة معا كان يحمل يوممامارو الصغير يريد ان يخطف الصغير هدا هو الدي وجدته في العرض انا حرت قلت كيف يضعو هدا لكن احسن وحش عندي نبوناكا ولله قوي جدا
و الان ارجو لك التوفيق

السلام عليكم

((((((((((((____________________________________)))))))))))))

Key.Rey
16-07-2005, 09:22 PM
السلام عليكم يا اخي العزيز lord اشكرك علي العرض ولله انا من عشاق onimusha واكملت كل

جزء من اجزاء onimusha ولله لعبة ولا كل الاعاب واحسن شخصية عندي سامانوسكي ولله شخصية

قوي جدا وكلنا نفس الرئي انشاء الله في الشخصيات واكرر لك شكري الخاص

السلام عليكم

lord marken
17-07-2005, 05:46 PM
السلام عليكم key rey اشكرك علي الرساله الجميله جداجداجدا ولله ماني عارف كيف اشكرك علي الكلم الطيب ولله انت احسن عضو عندي في المنتدا ولله اشكرك من اعماق قلبي وياريت تكون دائما معي في مواضيعي و اشكرك
يا طيب
السلام عليكم

(((((((((((((((--------------------------------*--*-*-*-*-----------------------------)))))))))))))))))