المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا تهوي الرياضة ؟ تعالو وناقشو

الممتازز
12-07-2005, 11:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لماذا تهوي الرياضة ومتى بدات تهويها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأن تعال يا محب الرياضة وناقش معي عن الرياضة

نقاش:

أنا أحب الرياضة وبالتحديد كرة القدم ومنذ وأنا عمري7 سنوات وأنا العب بالكرة وعندما صار عمري
9 بدأت بمشاهدة الدوري الاسباني والاوربي وكاس الخليج وكاس العالم
وانا اوقات الملل العب كرة القدم ومازلت حتى اليوم هذا والساعة هذه

والان ماذا عنكم:06: :06: :33:

مع السلامة:ciao:

3mary
13-07-2005, 11:07 PM
السلام عليكم ..
بالنسبه لي اخواني .. منذ صغري وانا ادور لي عن رياضه اتعلمها وامارسها واحبها ولكن لم اجد ضالتي ..
لعبت العديد من الرياضات ولكن لم ترضيني .. سأذكر بعض الرياضات التي مارستها حتى وجدت ضالتي من بينها وبدأت اعشقها بشده وامارسها بشراهه
بدأت من ضغري بلعب كره القدم .. اشتركت في النادي ولكن هذا لم يدوم اكثر من بضعت ايام حتى تركتها ..
وبدأت افكر في رياضه ثانيه .. وسجلت في نادي للتنس .. والله لم اكمل اليوم الواحد حتى تركتها .. وبدأت افكر .. فشتركت في رياضه الجري .. ولكن ايضا لم ترضيني .. كنت امارس العديد من الرياضات ولكن لا احس اني استمتع بها .. تركت الجري وفكرت في رياضه اخري .. جرب رياضه الاسكيت .. كانت جميله مارستها عدة شهور ولكن تركتها ايضا لعبت كره السله والطائره دوون جدوى فبعد تفكير اشتركت في نادي لتدريب الكريته .. وليس اكثر من ثلاث شهور حتى مللتها ايضا .. اشتركت في العاب القوى لسته شهور وتركتا لضروف خارجه عن ارادتي .. وجلست فتره دون ممارسه الرياضه ..
حتى وفي يوم من الايام تعرفت على مجموعه شباب من الغواصين .. وكانو يتكلمون عن الغوص وعن هذي الرياضه العجيبه والجميله فبدأت افكر فيها بشكل كبير .. ولكن لم يتركوني افكر كثيرا حتى أخذوني الى نادي لتعليم الغوص :biggthump وتكفلو بعد بمصاريف التدريب مما جعلني افكر ..
لهذي الدرجه هذي الرياضه جميله ونادره بين شبابنا حتى انهم تكفلو لي بمصاريفها فقط لأتعلمها ..
المهم تعلمت هذي الرياضه وبدأت اعشقها شياء فشياء واستقريت عليها ووجدت ضالتي والحمد لله .. وانا الحين غواص .. بصراحه رياضه عجيبه .. تتيح لك فرصه لتري مالم يراه 90 % من سكان الارض ..
كلنا سافر ليرى البلدان والابنيه .. ولكن لي يرى ما يوجد من حياه اخرى تحت سطح البحر .. انما اكتفا ان يرى ما يوجد على سطح الارض فقط ..
ولكن نحن نشوف ونرى عضمه الخالق سبحانه وتعالى في خلقه العجيب تحت اعماق البحر ..

آسف طولت عليكم .. اخوكم::ciao: عماري

kavin
29-07-2005, 12:36 AM
انا احب مشاهدة كرة القدم وعمري 8 سنوات
ومن 8 سنوات اشجع نادي اليوفينتوس
بس ما مارست رياضة كرة القدم ( غريبة )

بعدين

تعلمت رياضة كرة السلة وايد حبيتها وطولت معاها للحين ألعبها

وتعلمت الشطرنج بعد تعلقت فيها وايد حبيتها ..

بس

هاي كل هواياتي

عاشق اليوفي
kavin