المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض الاسئله حول Half-Life2 والنسخ الجديده الكاملة):

Winter_wolf
13-07-2005, 05:45 AM
Thank you for entering my lame topic.

اشتريت هاف-لايف 2 بعد شهر من اصدارها بالاسواق لكن اشتريتها النسخه الكوبي بسبب انه " وقتها " كان العديد من المستهلكين يشتكو من ان Steam هو لعنة اكثر منه وسيله لشراء اللعبة, لكن لمن اشتريت اللعبة كانت النسخه ابو 6 سيديهات وطريقة التحميل انك تفك الضغط عن 6 ملفات بكل سي دي, لكن الملف الاخير يكون معطوب " بالعنيه " ووقتها يمديك تشغل اللعبة, الحكاية طويلة عن نسخه هرميه.

كل اللي ابغى اسأله واكون من الشاكرين لاي مجيب ومن الممتنين :

1 - هل صدرت نسخه جديده بالاسواق من اللعبة " كاملة " ؟

2 - هل صدرت هاف-لايف 1 سورس كوبي بالاسواق؟ او اي من الالعاب الفرعيه من هاف-لايف 2 ومحرك سورس؟

3 - هل صدر نسخه من كاونتر سترايك سورس فيها Bots?

4 - اخيرا هل بإمكاني احمل الملفات المنزلة من قبل Steam عن طريق مواقع مستضيفه؟ بمعنى اني مااضطر احمل الملف مباشرة عن طريق Steam انما احمله من موقع مثل فايل بلانيت مجانا ؟

اذا كان الجواب عن الاسئله بلا, هل توجد هاف-لايف 2 الاصدار الذهبي اللي يجي معاه سورس وهاف-لايف 1 سورس بمدينه جده او بالمملكة عموما؟

شكرا على قرائه موضوعي ومقدما على الاجابه عن اسئلتي ^_^

Winter--

D.N.A
13-07-2005, 11:01 AM
.
كل اللي ابغى اسأله واكون من الشاكرين لاي مجيب ومن الممتنين :

1 - هل صدرت نسخه جديده بالاسواق من اللعبة " كاملة " ؟

Winter--
اولا اي نسخة تملك emporio???لاني سمعت عن نسخة vengeance وانها تكون 5 سيديات فانصحك بها
اما نسخة الامبريو فانا نزلتها من النت بشكل ملفات مضغوطة ووضعتها على 3 cds فقط..

2 - هل صدرت هاف-لايف 1 سورس كوبي بالاسواق؟
ايضا نزلتها من النت نسخة vengeance (منفصلة عن هاف لايف2) لكن ما انصح فيها.

او اي من الالعاب الفرعيه من هاف-لايف 2 ومحرك سورس؟
مثل ايش قصدك؟؟يعني مثل vampire the masqaurde???

3 - هل صدر نسخه من كاونتر سترايك سورس فيها Bots?
اولا عشان تقدر تلعب مع بوت عليك اولا انك تنسخ سورس وبعدين تجيب جميع تحديثات الامبريو وهذي شغلة
صعبة .يمكن تلاقي نسخة فيها اخر تحديثات الامبريو مع بوتس لكن صعب جدا...

4 - اخيرا هل بإمكاني احمل الملفات المنزلة من قبل Steam عن طريق مواقع مستضيفه؟ بمعنى اني مااضطر احمل الملف مباشرة عن طريق Steam انما احمله من موقع مثل فايل بلانيت مجانا ؟
ما اعرف ايش قصدك لكن جميع التحديثات يتم تحميلها عن طريق ستيم فقط ......

وانا انصحك انك تشتري هاف لاف2 اصلي silver لعدة اسباب:
1)ما راح تقدر تلعب سورس على النت وخصوصا بعد نزول valve anti cheat2 اللي يقدر يميز النسخة المكسورة
من الاصلية وطبعا banned على طول.
2)النسخة الفضية لا تختلف عن النسخة الذهيبية الا بالاكسسورات مثل البوستر والساوند تراك و.......
3)ان شاء الله راح ينزل خمسن الف مود لهاف لايف2 يعني بعد سنة يكون عندك خمسين لعبة في لعبة واحدة....

Winter_wolf
13-07-2005, 06:14 PM
الف شكر عزيزي D.N.A على الاجوبه.

للأسف النسخه اللي عندي هي نسخه اللعبة الاعتياديه وفيها برضه مشاكل لان الانستال بالنهايه يعلق " بالعنيه " لكن اللعبة تشتغل وفيها شوية عيوب, هذه اول نسخه كوبي نزلت بالسوق.
وهي 6 سيديهات, لكن بإذن الله يوم الاحد اروح السوق واشوف اخر التطورات في قضيه هاف 2 يوم السبت عندي مقابلة في وظيفتي الجديده بالخطوط ^^

Yaaaay !

ايضا نزلتها من النت نسخة vengeance (منفصلة عن هاف لايف2) لكن ما انصح فيها. ماكان في شيء افضل من انك تقاتل الـMarines في هاف لايف 1 كانت المعارك اسطوريه خصوصا لمن افراد الجيش يتقابلو مع كائنات Xen وقتها بتشوف حفلة مؤثرات بصرية بمعنى الكلمة (:

طيب الله لايهينك يا D.N.A يمديك تديني موقع فيله تحميل للعبة هاف-لايف 1 سورس !؟
الله يعطيك العافيه.

او اي من الالعاب الفرعيه من هاف-لايف 2 ومحرك سورس؟
مثل ايش قصدك؟؟يعني مثل vampire the masqaurde???
نو كان قصدي عن فرعيات هاف-لايف 2 مثل Day of Defeat : Source, Half-Life Opposing Force: Source وهكذا, لاني ادمنت على محرك سورس والان بتعلم كيفية تصميم Mods عن طريقه.

- هل صدر نسخه من كاونتر سترايك سورس فيها Bots?
اولا عشان تقدر تلعب مع بوت عليك اولا انك تنسخ سورس وبعدين تجيب جميع تحديثات الامبريو وهذي شغلة
صعبة .يمكن تلاقي نسخة فيها اخر تحديثات الامبريو مع بوتس لكن صعب جدا...
لكن بالنهايه يبغالي لعبة كاونتر سورس وهذه مالقيتها بالاسواق قبل 5 شهور <<= يطلع منه الغبار وهو يكتب هذه الاسطر !

ما اعرف ايش قصدك لكن جميع التحديثات يتم تحميلها عن طريق ستيم فقط ......

اه معنى كذه Basically...i'm screwed..

وانا انصحك انك تشتري هاف لاف2 اصلي silver لعدة اسباب:
1)ما راح تقدر تلعب سورس على النت وخصوصا بعد نزول valve anti cheat2 اللي يقدر يميز النسخة المكسورة
من الاصلية وطبعا banned على طول.
2)النسخة الفضية لا تختلف عن النسخة الذهيبية الا بالاكسسورات مثل البوستر والساوند تراك و.......
3)ان شاء الله راح ينزل خمسن الف مود لهاف لايف2 يعني بعد سنة يكون عندك خمسين لعبة في لعبة واحدة.... وهذا اللي راح اعمله بأقرب فرصه, لكن هل انت من مدينه جده؟ اذا كنت كذلك, هل تعرف اي محل كمبيوتر يبيع العاب PC اصليه!؟ لاني لو لقيت الباقة الذهبيه صدقني بخطفها حتى لو ماكان عندي حق البنزين.

بالنهايه الله يعطيك العافيه D.N.A افدتني كثير بالاجوبة وماراح انسالك هذا المعروف.

وهذا موقع ممتاز اختصاصه تحميل العاب ومودز وباتشز ويعتبر الافضل من هذه الناحيه :

http://halflife2.filefront.com/

والله يوفقك ويحفظك ^^

D.N.A
13-07-2005, 08:57 PM
هذه اول نسخه كوبي نزلت بالسوق.وهي 6 سيديهات
غريبة انا نزلت النسخة المكسورة اول ما نزلت واخدت معي 3 cds

يوم السبت عندي مقابلة في وظيفتي الجديده بالخطوط
بالتوفيق

ماكان في شيء افضل من انك تقاتل الـMarines في هاف لايف 1 كانت المعارك اسطوريه خصوصا لمن افراد الجيش يتقابلو مع كائنات Xen وقتها بتشوف حفلة مؤثرات بصرية بمعنى الكلمة (:
المشكلة اني لاحظت انه ما في شي جديد يعني تقريبا الرسوم نفس القديمة ..لا اعرف اذا كانت الاصلية نفس الشي ...

طيب الله لايهينك يا D.N.A يمديك تديني موقع فيله تحميل للعبة هاف-لايف 1 سورس !؟
للاسف نزلتها من مواقع التورنت (من موقع امبريو للتورنت بالتحديد) لكن الان اتوقع ما تلاقيها الا على الدونكي
او مواقع التورنت المجانية ..

نو كان قصدي عن فرعيات هاف-لايف 2 مثل Day of Defeat : Source, Half-Life Opposing Force: Source وهكذا, لاني ادمنت على محرك سورس والان بتعلم كيفية تصميم Mods عن طريقه.
حتى الان لم تصدر الا هاف لايف 1 سورس ..وبعض المودات البسيطة مثل plan of attack وغيره ....ولو صدر
راح يكون كله مجاني ما عدا Day of defeat ....

لكن بالنهايه يبغالي لعبة كاونتر سورس وهذه مالقيتها بالاسواق قبل 5 شهور <<= يطلع منه الغبار وهو يكتب هذه الاسطر !
لول ....الله يعينك.

اه معنى كذه Basically...i'm screwed..
99% من عشاق سورس مثلك :D :D

وهذا اللي راح اعمله بأقرب فرصه, لكن هل انت من مدينه جده؟ اذا كنت كذلك, هل تعرف اي محل كمبيوتر يبيع العاب PC اصليه!؟ لاني لو لقيت الباقة الذهبيه صدقني بخطفها حتى لو ماكان عندي حق البنزين.
لا انا مش من جدة ...للاسف ما راح تلقاها باي محل في كل العالم لان النسخة الذهبية والفضية حسب علمي
ما تنباع الا عن طريق الستيم او اشتري النسخة البرونزية واعمل upgrade عن طريق ستيم ايضا (تدفع 10 بكس)
يعني كله ستيم .... :jester: :jester:

وهذا موقع ممتاز اختصاصه تحميل العاب ومودز وباتشز ويعتبر الافضل من هذه الناحيه
http://halflife2.filefront.com/ :
من افضل المواقع وميزته السرعة وانه مجاني
تفضل هذا الموقع ايضا فيه جميع المودات اللي نزلت وسوف تنزل ان شاء الله لهاف لابف 2 وغيرها :
http://mods.moddb.com/
اختر من الاسفل هاف لايف 2.

الف شكر عزيزي D.N.A على الاجوبه.
welcom... لا شكر على واجب