المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام المنتدى يدخل ابواب العالمية...

Xenon
27-09-2001, 03:14 PM
وهذه قصة المنتدى التي بدأت جميلة وانتهت بائسة:
هبت عاصفة تجر معها الغيوم الممطرة على ارض جرداء في شبكة الانترنت العربية واينعت هذه الارض نباتا و زهورا وكان هذا بمثابة بداية منتدى موقع الالعاب العربي ومع مرور الزمن,

وصل هذا المنتدى قمته فاثمرت الاشجار وتمتع الجميع من الاعضاء بمذاقها الطيب وكانت هذه الثمار بمثابة مواضيع المنتدى ولكن....

في يوم بائس حل الخريف على هذا المنتدى حتى تساقطت الاوراق وجفت الزهور وغادرت الفراشات واصبحت حديقة لجذوع اشجار خاوية لا معنى لها ولاقيمة واستمر هذا الخريف فترة طويلة فاقت الفترة المعتاد عليها كل عام فتحول الخريف الى سبات وبدأ الاعضاء المميزين يغادرون هذه الغابة الجافة الى غابات تفوح فيها رائحة العطور وتكاثر في هذه الغابة الجافة القوارض والجرذان التي بدأت تنهش وتقرض في جذوع واركان المنتدى الذي بدأ ينهار ويتقاعس

حتى وصل الى مابعد حالة السبات وهي الاحتضار فهل من ريح قريبة ستهب على غابتنا التي كنا نلعب فيها ونمرح ونتذوق ثمارها اللذيذة وتعيدها الى ماكانت عليه وأفضل.

ماعلينا الان سوا الانتظار من الاعضاء الجدد الذين ان شاء الله سيعيدون هذا الرونق الى هذا المنتدى منتدى موقع الالعاب العربي والثقة كامل الثقة بهؤلاء الاعضاء وحبذا المساندة من الاعضاء القدماء الذين اصيبوا ايضا بحالة سبات بسبب وقوف المحصول .

نتمنى ان يعود المنتدى كما كان .

وأرجو ان نقف متكاتفين لنكون هذا الاساس .

العضو المخلص
playstation2

وشكرا:D:D:D.

جيم سنتر
27-09-2001, 05:36 PM
ما شاء الله عليكم يا اعضاء المنتدى فجئه كذا وبدون سابق انذار

تفتقت مواهبكم الادبيه وصرتم تصورون الكلمات والماسي بالطبيعه

واحد شجر والثاني ثمر والثالث سبات والرابع .....

يا ناس اصلا مافي شي جديد نتكلم عنه كلشي صار معروف حتي يمكن البلاي ستيشن3 راح اكتب تقرير مفصل عنه
يعني الموضوع راح يتكرر حتى عام 2005
يعني اخوي المشكله بالماده وليس بالاعضاء

Xenon
29-09-2001, 01:14 PM
لا العيب ليس في المادة ...
قبل سنة كان المنتدى مممممتاز وقبل صدور الجيل الجديد وكان كل المواضيع عن البلاي ستيشن والجهاز هذا له مدة نازل 5 سنين بس كانت المواضيع زينة.
والان الاخبار كثرت وفيه اجهزة جديدة والعاب جديدة والمادة متاحة ولكن الاعضاء في غنى عن الكتابة...
الا القلة القليلة.

كان هناك اعضاء امثال جيم ماستر (صحيح انه موجود الان ولكن من قبل كانت مشاركاته كثيرة) وامثال ][snick][ صاحب قصة ميتل جير2.

فهيا يا اعضاء المنتدى الى جيل جديد.

وشكرا:D:D:D

DK
06-03-2002, 04:30 PM
المشكلة أخوي PS2,إنه الواحد يكتب مواضيع يتعب عليها كثير.
ولما ما يلاقي مين يشاركه فيها سواء بالردود أو المناقشة أو التعقيب على كلامه أو حتى النقد,يمل و يقول أنا مالي و مال الكتابة,خلني بس أرد أحسن بدل ما أضيع وقت.

DARK HDUKEN
06-03-2002, 08:03 PM
DK : كلامك 1000000000000000000 % صح .. يعني حتى لو رد بسيط .. مثل (شكراً) .. لكن من دون فايدة .... تبون تعرفون شو السبب ... أسمعوا .. شي من المواضيع السخيفة حتى ما منها فايدة تنكتب في المنتدى وتلقى عليها ردود كأنه ذباب على تمرة .. وكلهم يتمدحون في اللي كاتب الموضوع .. لاحظو الي كاتب الموضوع وليس الموضوع ذاته .. فهمتوا قصدي .. ( ما أقدر أوضح أكثر ....... ما لي خلق البلاوي ) سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ?: ?: ?:

ملاحظة : أشكر كل الي ردوا على آخر موضوع كتبه .. والله تفاجئت بكثرة الردود . :! :! :!

HArb200
06-03-2002, 08:26 PM
DK كلامه صح .

وبس ترى شعبية العضو هي اللي تخلي الاعضاء يردون عليه :)

DARK HDUKEN
06-03-2002, 09:24 PM
كتب العضو (HArb200)
DK كلامه صح .

وبس ترى شعبية العضو هي اللي تخلي الاعضاء يردون عليه :)

أخوي شعبية العضو شي ثاني .. يعني تتوقع موضوع يكتبة عضو مثل playstation2 و يطنشونه الاعضاء .. لا لا .. سابع مستحيل .. أخوي انا قصدت اشخاص غيييييييييييييييييييييييير .. ما أقدر اذكرهم.. بسبب كثرتهم .. أقصد من قوة سلطتهم في المنتدى .. أقوى من المشرفين والمراقبين .. بس دعوة قضائية منهم .. والقى أغلبية أعضاء المنتدى ضدي .. يا جماعة .. انا حبيت أبلغكم.. و لو كنت أقدر أقوللكم ما ترردت ولا لحظة .. بس ما باليد حيلة ... بس حبيت اوضح هذي النقطة و أبعد عن الشر و غنيلة .. سلاااااااااااااااااااام :0) :0) :": ?:

HArb200
06-03-2002, 09:28 PM
كتب العضو (DARK HDUKEN)

أخوي شعبية العضو شي ثاني .. يعني تتوقع موضوع يكتبة عضو مثل playstation2 و يطنشونه الاعضاء .. لا لا .. سابع مستحيل .. أخوي انا قصدت اشخاص غيييييييييييييييييييييييير .. ما أقدر اذكرهم.. بسبب كثرتهم .. أقصد من قوة سلطتهم في المنتدى .. أقوى من المشرفين والمراقبين .. بس دعوة قضائية منهم .. والقى أغلبية أعضاء المنتدى ضدي .. يا جماعة .. انا حبيت أبلغكم.. و لو كنت أقدر أقوللكم ما ترردت ولا لحظة .. بس ما باليد حيلة ... بس حبيت اوضح هذي النقطة و أبعد عن الشر و غنيلة .. سلاااااااااااااااااااام :0) :0) :": ?:

ايه مثلا ..موضوع لبلاي ستيشن 2 في فف رح شفه بس ردين ?:

طيب مافيه طريقة ممكن اعرف فيها اللي تقول عنهم :)ض

link.p
06-03-2002, 10:19 PM
كلامك عســـــــــل يا بلاي ستيشن 2.....

والله انك صادق بكل كلمه وحرف قلتها......:)

صحيح ان المنتدى كثرت مواضيعه .....لكن اكثرها تافهه مع الأسف...عكس اول ايام المنتدى....

ذيك الأيام كانت كل مواضيع في كل المنتديات هادفه....وتحس انك تستفيد منها....مب الحين:أفكر:

الكل انشغل بمنتديات ومواقع ثانيه غير هذي...وما بقى الا بعض الأعضاء الي يحاولون يهكرون على المنتدى...

والبعض الآخر يحاول ينشر صور اباحيه فيه.....

واما البقيه فمنهم الي يكثر المواضيع الي تضيع الوقت...ومنهم مواضيعهم تذكرنا بأيام اول....احلى ايام المنتدى

ومن هذه المواضيع مواضيعك يا بلاي ستيشن 2.....:)

واتمنى كل عضو في المنتدى يقرأ هذا الموضوع....عشان يتحسن وضع المنتدى ويرجع مثل ما عرفناه اول...

هذا كل الي عندي...ما تركتو لنا شيء ثاني نقوله....:)

والسلام خير ختام.....

DARK HDUKEN
06-03-2002, 10:24 PM
HArb200 : والله آسف يا أخوي مأقدر أذكرهم حتى لو كان بالرسآئل الخاصة . أنا واثق منك تممام الثقة . لكن الاحتياط واجب.. وبخصوص موضوع FF على الاقل تلقى ردود.. لكن ردود ما تأدي جزء يسير من تعب العضو الي كتبه .. على فكرة توقيعك عجيييييييييييييييييييييييييييب . سلااااااااااااااااااااااااااااااااام ;-) :-) :0) :cool:

عماد 18
07-03-2002, 12:08 AM
وش دعوى اخوي دارك صارت مافيا :) ..
اللي تتكلم عنهم هذولا يكونون مجمعين كل العائلة في المنتدى ..
و اي واحد يتمشكل مع واحد منهم تلقى كل عائلته ضدك ..
لكن ما اظن توصل لدرجة التركيز على مواضيع و تطنيش اخرى ..

Gladieator
07-03-2002, 12:37 AM
مساكم الله بالخير جميع ...

في الحقيقة , أنا أشوف إن الواحد اللي يحب هالمنتدى ويتمنى له التفوق والنجاح راح يكتب ويتعب من دون التفكير بالردود اللي راح تجيه , وأنا معكم بأن الردود والتفاعل وكلمة الشكر من الأعضاء واجبة تجاة من يتعب ويجمع المعلومات وينسقها وينشرها بالمنتدى , لكن هذا مايعني بالضرورة إن الواحد يحط نصب عينه عدد الردود اللي راح تدخل في موضوعه ...
وصدقوني لو كلنا فكرنا وقلنا إحنا مالنا دخل , خل الأعضاء الباقيين ينشرون المواضيع , راح يتحول هالمنتدى الى مقبرة , ويسوده الخمول والكسل .. الواحد لما يكتب الموضوع يحط في باله ويكون هدفه الأساسي إفادة اخوانه في المنتدى ونشر المعلومة والفائدة , حتى لو مالاقى الموضوع الصدى الطيب , مع الوقت راح يجبر جميع الأعضاء على إحترامه وتقدير التعب اللي يتعبه عن طريق المواضيع الممتازة ...

أتمنى إني ماأكون طولت عليكم :)

ولكم مني أحلى وأطيب تحية ...

.....

HArb200
07-03-2002, 02:35 AM
كتب العضو (DARK HDUKEN)
HArb200 : والله آسف يا أخوي مأقدر أذكرهم حتى لو كان بالرسآئل الخاصة . أنا واثق منك تممام الثقة . لكن الاحتياط واجب.. وبخصوص موضوع FF على الاقل تلقى ردود.. لكن ردود ما تأدي جزء يسير من تعب العضو الي كتبه .. على فكرة توقيعك عجيييييييييييييييييييييييييييب . سلااااااااااااااااااااااااااااااااام ;-) :-) :0) :cool:

طيب انا اعرف جمممممميع الاعضاء اللي ممكن تكون مواضيعهم تافهه ..ومنهم انا ":"

بس اعضاء اقوى من المشرفين ومدري ايش هذولا اول مره اسمع بهم :)
اذا كان قصدك هكر فهذولا بزارين لانه اغلب الهكر المعروفين ماعندهم حركات المبزره ذي :) حتى اذا سئلته يقولك مااهكر على منتدى عربي :) او موقع عربي .

Xenon
07-03-2002, 01:03 PM
مشكورين جميعا على الرد والمشاركة في الموضوع ....

وهذه احدى فوائد الدليل الذي سيتم انشائه ...

ولكن طلبي ان يستفيد الاعضاء من تلك الكلمات ....

ليفيد ويستتفيد ...

والامر في غاية البساطة فقط جولة في الشبكة العنكبوتية ..... للحصول على الاخبار ونشرها مع اسلوب العضو الخاص ....

وشكرا:D:D:D.

DARK HDUKEN
07-03-2002, 02:35 PM
أولاً : مرحبا بـGladieator .. وييييييييييييييييييييييييينك .. لا في المنتدى و لا على المسنجير .. من 3 ايام وأنا أشمشم المنتدى وين Gladieator . وين هذا العضو ... بس في الآخر اقولك الحمدلله على السلامة .. و شي ثاني.. ما قدرت أكتبلك رسالة خاصة أسألك فيها عن الاحوال بسبب مشاكل الانتير نيت صاير بطيىء بشكل رهيب .. يعني آخذلي ربع ساعة حتى أكتب الرسالة .. وأنتظر حتى يوم القيامة علشان يتنفذ امر الارسال .. طفرت منه و طفيت الكمبيوتر .
وثانياً : أنت شفت بنفسك .. موضوع تاريخ FF و على الابداع الي كان فيه .. فوق هذا كله ما لقينا إلا الاقلية من الي ردوا .. يعني الواحد يتعب ويهلك في الكتابة .. OK أنا معاك في إن القصد من كتابة المواضيع هو تقديم الفائدة .. بس الردود عليها تعطي العضو الثقة في التطور والتميز بكتابة مواضيع جيدة . :أفكر:

HArb200 : من قال أنه مواضيع تافهه .. وجزاك الله خير على جهدك الطيب .. و يا جماعة هذا واحد من الاعضاء الي يحاول بكل جهدة أرجاع المنتدى لسيرته السابقة .. لكن هيهات . :":

عماد 18 : هم لو كانوا مافيا لعطونا فرصة نبين المشكلة لا و يزيد كرمهم ويتفهمون الوضع بعدين ينفذون حكم الاعدام ... لكن المافيا في هذا المنتدى .. عندهم تنفيذ حكم الاعدام من دون سابق أنذار( مثل فواتير الكهرباء عندنا في الامارت) ... هذا حالنا الحين والله يعين من تاليها .. على فكرة في مرة من المرات واحد من الاعضاء اتهمك بأنك تحميهم أو بالاخص تنفذ كل طلباتهم من دون تردد .. لكن الحمدلله طلعت بريء من هذي التهمة .. (( إذا عرفت من الي اقصد لا تذكرهم .. أنا أعرفك رجال طيب تحب الخير للناس )) سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :": ?: :( :0)

عماد 18
07-03-2002, 04:39 PM
كتب العضو (DARK HDUKEN)
عماد 18 : هم لو كانوا مافيا لعطونا فرصة نبين المشكلة لا و يزيد كرمهم ويتفهمون الوضع بعدين ينفذون حكم الاعدام ... لكن المافيا في هذا المنتدى .. عندهم تنفيذ حكم الاعدام من دون سابق أنذار( مثل فواتير الكهرباء عندنا في الامارت) ... هذا حالنا الحين والله يعين من تاليها .. على فكرة في مرة من المرات واحد من الاعضاء اتهمك بأنك تحميهم أو بالاخص تنفذ كل طلباتهم من دون تردد .. لكن الحمدلله طلعت بريء من هذي التهمة .. (( إذا عرفت من الي اقصد لا تذكرهم .. أنا أعرفك رجال طيب تحب الخير للناس )) سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :": ?: :( :0)

اخوي دراك تراك لخبطت راسي :!
انت تمزح و الا صادق ؟!
شوف راسلني على الخاص حتى اعرف الموضوع كامل لان سالفتك بصراحة غريبة و الى الحين مو قادر استوعبها !!

Gladieator
08-03-2002, 12:27 AM
[QUOTE]كتب العضو (DARK HDUKEN)
[B]أولاً : مرحبا بـGladieator .. وييييييييييييييييييييييييينك .. لا في المنتدى و لا على المسنجير .. من 3 ايام وأنا أشمشم المنتدى وين Gladieator . وين هذا العضو ... بس في الآخر اقولك الحمدلله على السلامة .. و شي ثاني.. ما قدرت أكتبلك رسالة خاصة أسألك فيها عن الاحوال بسبب مشاكل الانتير نيت صاير بطيىء بشكل رهيب .. يعني آخذلي ربع ساعة حتى أكتب الرسالة .. وأنتظر حتى يوم القيامة علشان يتنفذ امر الارسال .. طفرت منه و طفيت الكمبيوتر .
وثانياً : أنت شفت بنفسك .. موضوع تاريخ FF و على الابداع الي كان فيه .. فوق هذا كله ما لقينا إلا الاقلية من الي ردوا .. يعني الواحد يتعب ويهلك في الكتابة .. OK أنا معاك في إن القصد من كتابة المواضيع هو تقديم الفائدة .. بس الردود عليها تعطي العضو الثقة في التطور والتميز بكتابة مواضيع جيدة . :أفكر:

ياهلا فيك والله ....

أنا كانت عندي ظروف من جد صعبه راح أشرحها لك عالماسنجر إنشالله ....

وبالنسبة لموضوع فاينل فانتسي , والله مدري وش أقولك , يكفيني ردك عليه:) وصدقني أنا هذي القاعدة ماشي عليها في المنتدى وأهم شي عندي المصلحة العامة للمنتدى قبل كل شي ومصلحة وفائدة الأعضاء الكرام مثلك وشرواك ...

على العموم الله يوفق الجميع إنشالله , ويكون كل موضوع أفضل من الثاني بإذن الله ....

وتحياتي لكم جميعاً ....

....

The Hacker
08-03-2002, 02:13 AM
كتب العضو (HArb200)

طيب انا اعرف جمممممميع الاعضاء اللي ممكن تكون مواضيعهم تافهه ..ومنهم انا ":"

بس اعضاء اقوى من المشرفين ومدري ايش هذولا اول مره اسمع بهم :)
اذا كان قصدك هكر فهذولا بزارين لانه اغلب الهكر المعروفين ماعندهم حركات المبزره ذي :) حتى اذا سئلته يقولك مااهكر على منتدى عربي :) او موقع عربي .

أحد داق بيجر ؟:cool:

DOOM
08-03-2002, 02:24 AM
يا كبير يالمراقب ترى حركة حذف الردود مال امها داعي:غضب:

The Hacker
08-03-2002, 02:34 AM
عفواً أخوي تقصدني ؟:أفكر: