المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ليجند أوف دراجون ( Enter )

SEPHiROTH
02-01-2001, 08:52 AM
مرحبا فيكم يا اخواني الي بالمنتدى كل عام وانتم بخير قبل كل شي انا سويت هذا الموضوع علشان ابغى ردود منكم عن هذي اللعبة الي هي ليجند اوف دراجون وابغى تقيمكم عنها والسبب للتقيم اذا كانت ممتازة وش الي عجبك فيها واذا كانت سيئه وش الي ما عجبك فيها واتمنى ردودكم السريعه .

سكوال
02-01-2001, 08:37 PM
وكل عام وانت بخير....

اما لعبة ليجند اوف دراجون.....راح أعطيك هذا التقرير البسيط...

مقدمة اللعبة \ (لاأقصد العروض السينمائية انما أقصد العشر دقائق الإولى من اللعب) رائعة بمعنى الكلمة....

ولن تستطيع مقاومة الرغبة في شرائها...فبعد دقيقة واحدة من رؤيتك للمقدمة في محل البيع ستجد نفسك في البيت وقد بدأت باللعب بها...

اسلوب المعركة\ رائع ولن تصاب بالملل من كثرة المعارك ....

ساحة القتال \ جميلة ...وتصميم الوحوش رائع..

الرسوم \رائعة جدا وتقارن رسوم أعظم ألعاب الأر بي جي (فاينل فانتسي 8) خصوصا تفاصيل الوجوه والتى لم تستطيع ff8 رسمها....

العروض السينمائية\ قليلة ولكنها رائعة......

القصة \ وهذا هو عيب اللعبة الوحيد ...فألعاب الأر بي جي تعتمد بشكل كامل على القصة...ولكن لعبة ليجيند اوف دراجون ..تعتمد على الرسوم فقط....اما القصة فهى ضعيفة...
اما الفتاة (شانا)التى كان المفترض منها منافسة (رينوا) في الرومانسية ..فستجدها فاقدة للوعى معظم الوقت..
وان كانت متيقظة ...فسيعتبرها دارت اخته الصغرى....

أحداث اللعبة \ سيئة بمعنى الكلمة....فلا توجد أيه مفاجئات ولاتوجد اية منعطفات مباشرة ....احداث روتينية متكررة ..
حتى مقابلة أعضاء فريقك تتم بطريقة سيئة...
(ماعدا المشهد الذي يموت فيه لافيتز(والذي اعتبره من أفضل المشاهد)...والمشهد الذي يكشف فيه ابو دارت عن نفسه)

واحيانا ستجد نفسك ضائعا ..لا تعرف ماذا تفعل .وأين تذهب...

ايش رأيك انت يا سيفروث....

SEPHiROTH
03-01-2001, 09:40 AM
ههههههههههههههههههههههههههه

والله يا اخ سكوال رد حلو جدا جدا وهذا الرد الي انا كنت ابيه يوصلني والله ما تقصر يا سكوال واتمنى كمان ردود عن اللعبة اكثر واكثر .

سكوال
04-01-2001, 11:43 PM
ألف شكر حبيبي سيفروث...

لكنى أقصد ايش رأيك انت في اللعبة...

اعطنى تقرير بسيط عنها...ايش اعجبك فيها وايش الى ماأعجبك...

Platinum_Shadooo
05-01-2001, 12:01 AM
اللعبة رائعة في كل شيء

القتال حركة جديدة وحلوة

الرسوم جبارة كل شيء فيها حلو
انا عن نفسي اعتبرها جبارة

وافضل الشخصيات بصراحة هي

لويد ذه بلاتينيوم شادو.

واحل عرض الي في السي دي التاني عند لما جابوا الحرب الي كانت بين ابطال التنين والمجنحين.

كبماروو
22-12-2003, 10:27 AM
والله يا اخ سيفروت العبه جدا رائعه واحلى ما فيها انهم قلدو فاينل فانتسي في كثير من الامور

والموسيقا رائعه جدا ولعل احلى شخصيه هي تلك الفتاه المرحه التي تحمل (عصى مكنسه)

لاكن فاينل فانتسي بجميع اجزائه هو الافضل (رايي)